العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سوريا يوم الاثنين 1-8-1434 , اخبار الجيش الحر يوم الاثنين 10-6-2013

نتانياهو: لن نتورط في الحرب طالما أن النيران غير موجهة ضدنا قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس، إن إسرائيل ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 6 - 2013, 5:08 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سوريا يوم الاثنين 1-8-1434 , اخبار الجيش الحر يوم الاثنين 10-6-2013

نتانياهو: لن نتورط في الحرب طالما أن النيران غير موجهة ضدنا


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس، إن إسرائيل تسعى إلى الابتعاد عن الصراع الذي تشهده سورية رغم العنف الدائر في هضبة الجولان «ما دامت النيران غير موجهة إلينا».
وشهدت مرتفعات الجولان التي يخضع أغلبها لاحتلال إسرائيلي منذ عام 1967 قتالاً عنيفاً في الأسبوع الماضي بين قوات الرئيس السوري بشار الأسد ومقاتلي المعارضة السورية قرب خط الهدنة الذي تراقبه القوات الدولية لفك الاشتباك (اندوف).

وقال نتانياهو لحكومته في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: «إسرائيل لن تتورط في الحرب الأهلية في سورية ما دامت النيران غير موجهة إلينا».

وشنت إسرائيل ثلاث غارات جوية على الأقل على مستودعات كان يشتبه أنها تضم أسلحة كانت ستوجه إلى «حزب الله» اللبناني، وقصفت قواتها من حين لآخر مواقع سورية في الجولان رداً على إطلاق النار على الجانب الذي تحتله إسرائيل في الهضبة السورية.

وكانت النمسا، وهي مشارك رئيسي في «أندوف» في الأسبوع الماضي، أعلنت إنها ستسحب قواتها من الجولان بسبب تفاقم القتال، ما ألقى بظلال من الشك على البعثة.

واستغل نتانياهو الوضع في هضبة الجولان لتجديد دعوته القديمة إلى وجود عسكري إسرائيلي بامتداد الضفة الشرقية لنهر الأردن لأي دولة فلسطينية تقوم في المستقبل.

وتابع نتانياهو: «انهيار قوة الأمم المتحدة في هضبة الجولان يبرز حقيقة أن إسرائيل لا يمكنها الاعتماد على القوات الدولية في أمنها». وأضاف أنه سيثير هذه القضية مع وزير الخارجية الأميركي جون كيري، الذي من المتوقع أن يعود للمنطقة خلال الأسبوع المقبل لمحاولة إحياء المحادثات الخاصة بإقامة الدولة الفلسطينية.

من جهته، اعلن الوزير الإسرائيلي المختص بالعلاقات الدولية والاستخبارات والشؤون الاستراتيجية يوفال ستاينيتر: «نرى الآن حقيقة القوات النمساوية في هضبة الجولان. لا يمكن إسرائيل أن تثق في القوات الدولية وفي بعض الأحيان مثلما يحدث يصبح وجودها خلال الأزمات عبئاً أكثر من كونه فائدة».

وقال نتانياهو إنه تحدث خلال مطلع الأسبوع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في شأن الوضع في سورية لكنه لم يذكر تفاصيل. ورفضت الأمم المتحدة يوم الجمعة عرضاً من موسكو بأن تحل قوات روسية محل القوات النمساوية في هضبة الجولان لأن تفويض هذه القوة يستثني الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي من المشاركة في «أندوف».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 6 - 2013, 5:09 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سوريا يوم الاثنين 1-8-1434 , اخبار الجيش الحر يوم الاثنين 10-6-2013

تشكيل «لواء ذو الفقار» ثاني ميلشيا لحماية مقام السيدة زينب




أعلن عن تشكيل «لواء ذو الفقار» لضم مقاتلين شيعة من لبنان والعراق وإيران لـ «حماية» مقام السيدة زينب جنوب دمشق، وهو ثاني مجموعة عسكرية شيعية بعد «لواء أبو الفضل العباس».

وجاء في صفحة «لواء ذو الفقار» التي تأسست الأربعاء الماضي، أن «الأمين العام» هو «أبو شهد»، وأن «أبو هاجر» هو نائبه، وضمت الصفحة صوراً لقادة «اللواء» بلباسهم العسكري الميداني وأجهزة اتصالات حديثة وأسلحة متطورة، ما بدا عليهم أنهم أشبه بجيش نظامي مدرب. ووصفت الصفحة المقاتلين بأنهم «خيرة رجال الله في الميدان».



وضمت الصفحة نحو 900 مشترك، وعدداً من خطابات لقادة «ذو الفقار»، بينهم قول القائد العام: «لست أخشى في حب الأسدي مقتلي، فالأسد عشقي والروح نادت يا علي». كما ضمت تعلقيات طائفية وتحريضاً.

ونشرت الصفحة أخباراً عن تطورات ميدانية في سورية، جاء في أحدها «مقتل عدد من تكفيريي «القاعدة» في داريا (قرب دمشق) بينهم متزعم إحدى المجموعات الإرهابية يدعى بخليل الخطيب وإرهابي آخر يدعى علاء الجريدي». وحض مدير الصفحة على دعمها ودعم «اللواء» ودعمه و «الدعاء له». وأعلن قبل شهور عن تشكيل «لواء أبو الفضل العباس» لجمع متطوعين شيعة للقتال دفاعاً عن مراقد شيعية في سورية.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر، أن مقاتليه يأتون من ثلاثة تكتلات، هي «اليوم الموعود» التابعة لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، و «عصائب أهل الحق» التابعة لقيس الخزعلي المنشق عن «جيش المهدي» والمتحالف مع رئيس الوزراء نوري المالكي، و «كتائب حزب الله» بقيادة واثق البطاط.

وأعلن مرات عدة عن تشييع قتلى في العراق سقطوا في معارك مع «الجيش الحر» في سورية.

إلى ذلك، نشرت مواقع لبنانية مقربة من «حزب الله» مقطع فيديو ظهر فيه مقاتلون من الحزب يرفعون راية «يا حسين» ويقبلونها، قبل أن يرفعوها على مئذنة مسجد في مدينة القصير وسط سورية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار الجيش الحر يوم الاثنين 10-6-2013, اخبار سوريا يوم الاثنين 1-8-1434

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سوريا يوم الاثنين 1435/3/19- اخبار الجيش الحر يوم الاثنين 2014/1/20 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 20 - 1 - 2014 3:59 PM
اخبار سوريا يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار الجيش الحر يوم الاثنين 2013/9/30 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 29 - 9 - 2013 8:35 PM
اخبار سوريا يوم الاثنين 1434/11/17- اخبار الجيش الحر يوم الاثنين 2013/9/23 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 22 - 9 - 2013 8:12 PM
اخبار سوريا اليوم الاثنين 22-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الاثنين 1-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 30 - 6 - 2013 7:15 PM
اخبار سوريا يوم الاثنين 19-6-1434، اخبار الجيش الحر الاثنين 29-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 29 - 4 - 2013 7:34 AM


الساعة الآن 6:45 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy