العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-6-2013

اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-6-2013 اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2-8-1434 , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 6 - 2013, 8:19 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-6-2013


اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-8-1434 05_62.gif

مصرع امراة وإصابة 17 أندونيسياً في حريق بجوار قنصليتهم بجدة
جهات أمنية وإسعافية باشرت الحادث ونقلت المصابين لمستشفى الملك فهد
تركي القحطاني - جدة - تصوير - أحمد السابطي

سيطرت جهات أمنية مكونة من الدفاع المدني وشرطة جدة وبعض القطاعات الأمنية، مساء يوم أمس على حريق شب بمخيمات بجوار القنصلية الأندونيسية بجدة، جراء تجمع المئات من أبناء الجنسية، مما أسفر عن مصرع امرأة إندونيسية وإصابة 17 آخرين من نفس الجنسية، فيما حدثت اختناقات لبعض كبار السن جراء الدخان الكثيف المتصاعد من الحريق، فضلا عن التدافع والزحام بالموقع.
فيما أكد الناطق الإعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق أنه نظراً لما حدث من تواجد كثيف من قبل الجالية الأندونيسية وتجمع أمام مبنى قنصلية بلادهم بجدة بغرض تصحيح أوضاعهم واستخراج جوازات سفر وتجديدها، فقد حدث زحام وتدافع مما أدى إلى بعض الإصابات الطفيفة، ومن ثم أيضاً نشوب حريق في جزء من مبني السفارة يوم أمس.
وأضاف «إنه جارٍ التحقيق حول معرفة السبب المؤدي لاشتعال النيران، وأتضح من خلال الإجراءات الأولية أن تجمعاً حدث واعتراضا على بطء للإجراءات داخل القنصلية، وقد فسره أبناء الجالية إلى تظاهر وتجمع ومطالبة بسرعة إنهاء لتلك الإجراءات بطرق غير سليمة، وقد تم إفهام الجميع بأن الأنظمة والقوانين على الأراضي السعودية تحظر مثل تلك الأعمال من تظاهر وشغب بكل أشكالها وأن من يتجاوز في ذلك سيقع تحت طائلة القانون . وأكد البوق أن الجهات الأمنية والإسعافية من جميع الجهات قد باشرت الموقع وتم إسعاف المصابين وكذلك إخماد الحريق وتم إعادة الأمور إلى ما كانت عليه.

من جهة أخرى أكد مدير مرور محافظة جدة العميد وصل الله الحربي أنه تم إغلاق الطرق الرئيسية المؤدية للقنصلية الاندونيسية لتسهيل حركة سير القطاعات الامنية المتواجدة في موقع الحريق. وأضاف «يوجود عدد من عناصر الشرطة امام القنصلية الاندونيسية وهم متواجدون هناك حتى بعد انتهاء الحريق لمنع أي تداعيات آخرى قد تحصل فيما بعد، وأضاف بوجود عدد من رجال المرور يقومون بتسهيل الحركة المرورية ومنع تكدس الزحام.
وأكد مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور سامي باداود انه نتج عن حادثة الحريق وفاة امرأة إندونيسية واحدة وتعرض 17 حالة من نفس الجنسية، حيث كان 3 من الحالات المصابة تم تنويمهم في مستشفى الملك فهد بجدة بقسم العناية المركزة وعلاج 6 حالات في موقع القنصلية وبقية الحالات كانت من ذوي الإصابات الطفيفة وتم تنويمهم في مستشفى الملك فهد بجدة.
يذكر أن مدير شرطة جدة اللواء عبد الله القحطاني قد باشر موقع الحادث منذ الساعات الأولى واستلم الموقع لإدارته أمنياً، وبالدخول لداخل القنصلية الأندونيسية . وقد أكد اللواء القحطاني أنه لم ينتج عن حادثة الحريق سوى وفاة واحدة، وجارٍ التحقيق في الواقعة.


hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 2-8-1434 < wpdti 11-6-2013 hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 2-8-1434 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 11-6-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 6 - 2013, 5:50 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-6-2013



مجلس الوزراء: ترتيبات خاصة لمعالجة المشروعات المتعثرة والمتأخرة ورفع تقارير دورية للديوان الملكي
استنكر تدخل حزب الله في الأزمة السورية
واس - جدة
الثلاثاء 11/06/2013

وافق مجلس الوزراء أمس على الترتيبات الخاصة بمعالجة تأخر أو تعثر مشروعات الجهات الحكومية التنموية والخدمية والتى تقضى بالإسراع في وضع الآليات اللازمة التي تمكنها من الارتقاء بإدارة مشروعاتها بما يضمن إنجازها وفق البرامج الزمنية المحددة لها. وتلزم الترتيبات الجهات الحكومية برفع تقارير دورية (كل ستة أشهر) إلى اللجنة الدائمة المشكَّلة في الديوان الملكي لمتابعة ومراجعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، تتضمن بيانًا بالمشروعات المعتمدة وإيضاح ما أنجز منها وما هو تحت التنفيذ وما لم ينفذ بعد، وما واجهها من عوائق والمقترحات المناسبة لمعالجتها. واستنكر المجلس التدخل السافر لحزب الله اللبناني في الأزمة السورية.
جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدت أمس برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر السلام بجدة. وفي بداية الجلسة، اطلع المجلس على تقرير عن مستجدات الأحداث على الساحة الدولية، وما يجري من اتصالات ولقاءات ومشاورات وجهود عربية ودولية بشأن عدد من القضايا والأزمات وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة. وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس تطرق في هذا الشأن إلى ما آلت إليه الأحداث في سوريا من تداعيات خطيرة وتصعيد لأعمال العنف واستخدام الآلة العسكرية لقصف المدن السورية وقتل المدنيين الأبرياء وتهجيرهم، إضافة إلى ما طالته الأزمة من تدمير للبنى التحتية واستنزاف لمقدرات الشعب السوري، واستنكر المجلس التدخل السافر لحزب الله اللبناني في الأزمة السورية.
وأعرب المجلس عن تقدير المملكة لمختلف الجهود العربية والدولية لإنهاء هذه الأزمة، مشددًا في هذا السياق على ما ورد في البيان الصادر عن أعمال الاجتماع غير العادي لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية من إدانات لاستمرار أعمال العنف والقتل والجرائم التي ترتكب بحق أبناء الشعب السوري، والتدخل الأجنبي الذي جعل من الأراضي السورية ساحة للعنف والاقتتال، وما أكد عليه الاجتماع من ضرورة الحفاظ على السلامة الإقليمية والنسيج الاجتماعي لسوريا وهيكل الدولة والمؤسسات الوطنية، وتشكيل حكومة انتقالية لفترة زمنية محددة متفق عليها تمهيدًا لضمان الانتقال السلمي للسلطة.
ودعا المجلس إلى التجاوب مع النداءات الدولية التي تناشد بتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين داخل الأراضي السورية والنازحين والمهجرين، محذرًا من تردي الأوضاع في سوريا، ومطالبًا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الإنسانية والعمل على إيصال المساعدات الغذائية والطبية لجميع المتضررين والمنكوبين.
وبين أن مجلس الوزراء أعرب عن اهتمام المملكة وقلقها تجاه الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة طرابلس اللبنانية، مجددًا مناشدة المملكة جميع الأطراف المعنية التصرف بحكمة وعدم الانسياق وراء الدعوات التي لا تريد الخير للبنان وشعبه.


وعبر المجلس عن تهنئته للأشقاء في الجمهورية اليمنية لنجاح المرحلة الأولى من مؤتمر الحوار الوطني الشامل وتدشين المرحلة الثانية، والتي تعد بشائر خير في طريق خروج اليمن من الأزمة والظروف الصعبة ونجاح متطلبات المرحلة الانتقالية في ضوء محددات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة لتحقيق خروج آمن من الظروف الصعبة والأزمة التي ألمت باليمن منذ مطلع العام 2011م. وأكد المجلس أن أمن واستقرار ووحدة اليمن أمر يهم المملكة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام.


المشروعات المتعثرة
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس تطرق إثر ذلك إلى جملة من الموضوعات في الشأن المحلي، وواصل مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:
أولًا:
بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء أيده الله بتقصي الأسباب التي تعوق تنفيذ بعض المشروعات التنموية وبحث الحلول الممكنة لها، وبعد الاطلاع على ما أوصت به اللجنة العامة لمجلس الوزراء في هذا الصدد، قرر مجلس الوزراء ما يلي:
أولًا ـ الموافقة على الترتيبات الخاصة بمعالجة تأخر أو تعثر مشروعات الجهات الحكومية التنموية والخدمية، بالصيغة المرفقة بالقرار.
ثانيًا ـ قيام الجهات الحكومية بالإسراع في وضع الآليات اللازمة التي تمكنها من الارتقاء بإدارة مشروعاتها بما يضمن إنجازها وفق البرامج الزمنية المحددة لها.
ثالثًا. على الجهات الحكومية رفع تقارير دورية (كل ستة أشهر) إلى اللجنة الدائمة المشكَّلة في الديوان الملكي لمتابعة ومراجعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، تتضمن بيانًا بالمشروعات المعتمدة وإيضاح ما أنجز منها وما هو تحت التنفيذ وما لم ينفذ بعد، وما واجهها من عوائق والمقترحات المناسبة لمعالجتها، وعلى اللجنة الدائمة آنفة الذكر متابعة تنفيذ الترتيبات المشار إليها، وتقويم مدى إسهامها في معالجة عوائق تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، واقتراح ما قد تراه في هذا الشأن.
كما وجه مجلس الوزراء كل جهة معنية بالترتيبات المشار إليها بأن تضع جدولًا زمنيًا محددًا لتنفيذ المشروعات الخاصة بها، بداية ونهاية.
ثانيًا:
وافق مجلس الوزراء على اعتماد الحساب الختامي للمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق للعام المالي (1432/1433هـ).
ثالثًا:
وافق مجلس الوزراء على اعتماد الحساب الختامي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج للعام المالي (1432/1433هـ).
رابعًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (3/3) وتاريخ 21/4/1434هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل الفقرة الفرعية (2) من الفقرة (ج) من المادة (12) من اتفاقية المنظمة الدولية للاتصالات عبر الأقمار الصناعية المعدلة، الموافق عليها بالمرسوم الملكي رقم (م/17) وتاريخ 14/4/1423هـ، لتكون بالنص الوارد في القرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
خامسًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الثقافة والإعلام، قرر مجلس الوزراء الموافقة على قيام الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع باتخاذ ما يلزم لإنشاء منصة لإرسال القنوات الفضائية - التي يملكها سعوديون - من المملكة، مع مراعاة عدد من الأمور من بينها ما يلي:
1 ـ التنسيق مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) ومن تراه الهيئة مناسبًا في هذا الشأن، والتنسيق أيضًا مع الجهات المختصة.
2 ـ الالتزام بما تقضي به الأحكام المنصوص عليها في نظام المطبوعات والنشر، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/32) وتاريخ 3/9/1421هـ، وتعديلاته ولائحته التنفيذية، إلى حين صدور نظام الإعلام المرئي والمسموع والعمل بموجبه.
3 ـ التقيد بالضوابط واللوائح الصادرة بناءً على تنظيم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (332) وتاريخ 16/10/1433هـ.
وناقش مجلس الوزراء عددًا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها تقارير سنوية للمؤسسة العامة للتقاعد، وهيئة الري والصرف بالأحساء عن أعوام مالية سابقة، وقد أحاط المجلس علمًا بما جاء فيها، ووجه حيالها بما رآه.
تعيينات
سادسًا:
وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفة (وزير مفوض ) وذلك على النحو التالي:
ـ تعيين عزام بن عبدالكريم بن عبدالله القين على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.
ـ تعيين صلاح بن عبدالله بن محمد العرابي على وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة الرابعة عشرة بأمانة العاصمة المقدسة.
ـ تعيين منير بن سعود بن منير العتيبي على وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة النقل.
ـ تعيين صالح بن عبدالله بن علي العُمري على وظيفة (مدير أعمال لجنة) بالمرتبة الخامسة عشرة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.
ـ تعيين محمد بن إبراهيم بن محمد الشثري على وظيفة (مدير عام مكتب الأمين العام) بالمرتبة الرابعة عشرة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 6 - 2013, 5:50 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-6-2013



الفيصل يتشرف بغسل الكعبة المشرفة
محمد رابع سليمان - مكةتصوير - منصورالسندي
الثلاثاء 11/06/2013

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تشرّف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، أمس بغسل الكعبة المشرفة بماء زمزم الممزوج بماء الورد والعود جريًا للعادة السنوية. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدخل المسجد الحرام من باب الملك عبدالعزيز الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية الدكتور عقاب اللويحق وقائد قوة أمن المسجد الحرام اللواء يحيى الزهراني.
وفور وصوله قام ومرافقوه بغسل الكعبة المشرفة من الداخل بماء زمزم الممزوج بماء الورد ومسح جدرانها بقطع من القماش المبللة، عقب ذلك طاف بالبيت العتيق ثم أدى ركعتي الطواف. وبعد الانتهاء من غسل الكعبة المشرفة تسلم سموه هدية تذكارية من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بهذه المناسبة. وأكد السديس أن مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزلرفع الطاقة الاسيتعابية للمطاف يجري العمل به على قدم وساق وعلى أرقى المواصفات وأعظم المستويات. وتوقع أن يستفيد المصلون والطائفون بالدورالأرضى والدورالأول في رمضان على أن يتم استكمال المراحل الأخرى بعد موسم الحج. وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية للمطاف من قرابة 45 ألف طائف فى الساعة الآن إلى 130-150ألفًا.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2-8-1434, اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 11-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 2 - 4 - 2013 4:51 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 26 - 3 - 2013 5:00 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 7-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 19-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 3 - 2013 11:56 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 30-4- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 12-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:10 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 23-4- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 5-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 5 - 3 - 2013 8:26 AM


الساعة الآن 2:26 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy