العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سوريا يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 11-6-2013

اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 11-6-2013 , اخبار سوريا يوم الثلاثاء 2-8-1434 اخبار سوريا يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار الجيش ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 6 - 2013, 8:24 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار سوريا يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 11-6-2013


سانا: الجيش يعيد الأمن لحي الموظفين بدير الزور وتلت الشويحنة بريف حلب .. واستشهاد مواطنين إثر سقوط قذائف هاون على الزبلطاني بدمشق

تجددت اشتباكات، يوم الأحد، في عدة أحياء بدمشق، وفي حرستا والغوطة الشرقية والمليحة بريفها، بالتزامن مع احتدام المواجهات في مناطق بحلب وريفها، فيما تواصل القصف على بلدات بدير الزور ودرعا وإدلب، في وقت أفاد ناشطون أن السلطات سلمت أهالي حي القدم قائمة بأسماء 18 شخصا من حي القدم "قضوا في السجون تحت التعذيب".



ناشطون: السلطات سلمت قائمة بأسماء 18 شخصا من حي القدم قضوا في السجون

قال ناشطون، بحسب صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إن "السلطات سلمت مختار حي القدم جنوب دمشق قائمة بأسماء 18 رجلا من أهالي الحي، قضوا تحت التعذيب في السجون إثر اعتقالهم على خلفية الأحداث الجارية".

إلى ذلك، أضاف ناشطون أن "اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلين معارضين والجيش في المنطقة الواقعة بين حي جوبر ومنطقة العباسيين، وفي المنطقة الصناعية بالقابون من جهة المتحلق الجنوبي، وفي محيط حي برزة، وفي مخيم اليرموك، ترافقت بقصف عنيف طال تلك الأحياء، أوقع ضحايا وجرحى".

وفي ريف دمشق، تابع ناشطون أن "مناطق حرستا من جهة طريق دمشق –حمص، و حاجز تاميكو في المليحة، وحي سيدي مقداد في بلدة ببيلا، والجهة الغربية من داريا، وفي بلدات في الغوطة الشرقية، شهدت اشتباكات عنيفة، أسفرت عن سقوط ضحايا من الطرفين".

وأردف ناشطون أن "7 أشخاص على الأقل قضوا، وسقط عدد كبير من الجرحى، نتيجة قصف جوي ومدفعي طال بلدة جيرود في منطقة القلمون بريف دمشق".

وقالت مصادر معارضة، بحسب وكالات، أن "معارضين مسلحين استهدفوا ما قالوا إنه تجمع للجيش ومقاتلين من حزب الله اللبناني في بلدة السيدة زينب، بقذائف هاون".

اشتباكات في حيي الإذاعة وصلاح الدين وفي محيط مطاري حلب الدولي ومنغ العسكري

قال ناشطون، إن "أحياء الإذاعة وصلاح الدين والشيخ مقصود بحلب شهدت اشتباكات بين مقاتلين معارضين والجيش، الأمر الذي أدى لسقوط ضحايا من الطرفين".

وأضاف ناشطون أن "اشتباكات دارت في محيط مطار حلب الدولي، وفي جبل شويحنة المطل على ريف حلب الشمالي".

وفي ريف حلب، تابع ناشطون أن "محيط بلدات معارة الأرتيق والدويرينة وكفرحمرة وبيانون شهدت اشتباكات عنيفة، وسط تعرض تلك البلدات لقصف صاروخي ومدفعي، ما ألحق أضرارا في منازل وممتلكات"، مشيرين إلى أن "اشتباكات عنيفة دارت داخل مطار منغ العسكري".

وذكرت مصادر معارضة أن "مقاتلين معارضين استهدفوا بقذائف هاون بلدتي نبل والزهراء".

مصادر معارضة: "الجيش الحر" سيطر على بلدة انخل بريف درعا

قالت مصادر معارضة، إن "الجيش الحر سيطر بالكامل على بلدة انخل بريف درعا بعد اشتباكات على حواجز البلدة انتهت بانسحاب عناصر الجيش النظامي من هناك".

إلى ذلك، تابعت المصادر أن "اشتباكات وقعت في محيط حاجز السكن الشبابي بدرعا البلد، وفي محيط حاجزي القطاعة والمشفى الوطني في بلدة جاسم، ترافقت بقصف طال تلك المناطق".

وأردفت المصادر أن "قصف بالمدفعية وراجمات الصواريخ، فضلا عن قصف جوي، طال بلدات بصر الحرير، والحارة ودير العدس والحراك والكرك الشرقي، وقرى وادي اليرموك المحاذية للجولان المحتل، الأمر الذي أوقع ضحايا وجرحى، وتضرر منازل ومحاصيل زراعية".

وفي القنيطرة، ذكرت المصادر أن "اشتباكات دارت في قرية الحميدية، وسط قصف طال بلدات هناك"، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.

قصف واشتباكات في مناطق بحمص وريفها .. واشتباكات بريف حماة

قال ناشطون إن "اشتباكات عنيفة دارت في محيط أحياء حمص القديمة من جهة حي وادي السايح، لدى محاولة التقدم من قبل الجيش النظامي".

إلى ذلك، أضاف ناشطون أن "قصفا بالمدفعية الثقيلة والهاون طال بلدتي تلبيسة والرستن بريف حمص"، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.

وفي ريف القصير، تابع ناشطون أنه "فقد الاتصال منذ يومين مع عشرات من الأهالي في بساتين قرية الحسينية"، لافتين إلى أنهم "إما قضوا أو أصيبوا بجروح إثر قصف تعرضت له المنطقة بعد نزوحهم من القصير وريفها".

وفي ريف حماة، ذكر ناشطون أن "عددا من الجرحى سقط نتيجة تعرض بلدات قسطون، والكركات في جبل شحشبو، والحواش في سهل الغاب، وسعود وأبو حنايا وصلبا، لقصف بأسلحة ثقيلة".


وأردف ناشطون أن "اشتباكات وقعت في محطة صلبا النفطية، التي يسيطر عليها مسلحون معارضون، بريف حماة الشرقي".

قصف واشتباكات بأحياء بدير الزور ومناطق بإدلب والرقة

قال ناشطون إن "أحياء الموظفين والصناعة والرصافة بدير الزور شهدت اشتباكات عنيفة بين الجيش ومقاتلين معارضين، في وقت تعرضت معظم أحياء المدينة لقصف بالمدفعية الثقيلة".

وأضاف ناشطون أن "بلدة المربعية بريف دير الزور طالها قصف"، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا أو جرحى.

وفي إدلب، قال ناشطون إن "اشتباكات دارت عند مدخل المدينة الشمالي، في حين اندلعت حرائق في الأراضي الزراعية جراء تعرض البلدات المحيطة بمطار تفتناز العسكري لقصف جوي ومدفعي".

وفي الرقة، ذكرت مصادر معارضة، أن "مقاتلين معارضين تمكنوا من اقتحام أحد أسوار الفرقة 17، وجرت اشتباكات داخل الفرقة".

سانا: الجيش يعيد الأمن لحي الموظفين بدير الزور وتلت الشويحنة بريف حلب .. واستشهاد مواطنين إثر سقوط قذائف هاون على الزبلطاني بدمشق

وقالت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) إن "وحدات من الجيش أعادت الأمن والاستقرار إلى حي الموظفين كاملا وأجزاء كبيرة من حيي الرشدية والجبيلة بمدينة دير الزور".

ودعا محافظ دير الزور فواز الصالح، وفق سانا، "المواطنين الذين هجرتهم المجموعات الإرهابية المسلحة من حي الموظفين والمساكن الشعبية في حي الجبيلة ونزلة مدرسة تركي شلاش وشارع شباط من حي الرشدية للعودة إلى منازلهم بعد الحصول على الموافقة بالسكن من المحافظة".

وفي حلب، تابعت سانا أن "وحدات من الجيش أعادت الأمن والاستقرار إلى تلة الشويحنة على محور كفر داعل المنصورة بعد أن دمرت آخر أوكار وتجمعات إرهابيي جبهة النصرة فيها".

في حمص، أردفت سانا نقلا عن مصدر عسكري قوله إن "وحدات من الجيش دمرت تجمعات للإرهابيين بريفي الرستن وتلكلخ وشرقي حسياء بما فيها من إرهابيين وعتاد وأدوات حقد وإجرام".

وفي درعا، ذكرت سانا أن "الجيش واصل ملاحقة إرهابيين في بصرى الشام والمليحة الغربية ومعربة بريف درعا ودمر العديد من أوكارها بما فيها من أسلحة وذخيرة وأدوات إجرامية".

وفي سياق متصل، أفادت سانا، نقلا عن مصدر في قيادة الشرطة قوله إن "3 قذائف سقطت على سوق الهال والاحدى عشرية السكنية بمنطقة الزبلطاني، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخرين بينهم ثلاثة أطفال أعمارهم بين 4 إلى 9 سنوات إضافة إلى أضرار مادية بالمنطقتين".

وتحتدم المواجهات والعسكرية في مناطق عدة من البلاد، وسط جهود دولية تقودها الولايات المتحدة وروسيا، لعقد مؤتمر دولي تشارك فيه الحكومة والمعارضة بغية التوصل إلى صيغة تنجز حلا سياسيا للأزمة القائمة منذ أكثر من عامين.


hofhv s,vdh d,l hgeghehx 2-8-1434 < hg[da hgpv 11-6-2013 hofhv hg[da hgpv d,l hgeghehx 11-6-2013 hofhv s,vdh d,l hgeghehx 2-8-1434








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 6 - 2013, 8:24 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سوريا يوم الثلاثاء 2-8-1434 , اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 11-6-2013

بعد مصرع محتج لبناني على تدخل "حزب الله" بسورية... سليمان يطالب الحزب وسفارة ايران بتسهيل مهمة التحقيق في الحادثة
الاخبار السياسية
شارك

دعا الرئيس اللبناني ميشال سليمان, يوم الاثنين, الى اهمية تعاون "حزب الله" وسفارة ايران ببيروت "لتسهيل مهمة التحقيق وكشف المتورطين" في حادثة مصرع احد المحتجين اللبنانيين امام سفارة طهران, احتجاجا على تدخل الحزب في سورية.



وقال بيان رئاسي, نشرته وكالة (يو بي أي) الامريكية, ان "سليمان أجرى اتصالات مع مدعي عام التمييز بالتكليف القاضي سمير حمود ومسؤولين أمنيين، طالبا العمل بسرعة على كشف ملابسات الحادثة والقبض على الفاعلين والمحرضين".

ولقي لبناني حتفه، يوم الأحد، إثر إطلاق نار على معتصمين أمام السفارة الإيرانية في بيروت احتجاجا على تدخل "حزب الله" في سورية, ما حدا بالجيش اللبناني الى نشر دباباته واغلاق شوارع بيروت لساعات.

وكانت دعوات على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) دعت اللبنانيين إلى مظاهرات احتجاجية رفضا لتدخل حزب الله اللبناني في القتال إلى جانب السلطات السورية.



واشار البيان الى"اهمية قيام حزب الله والسفارة الايرانية في بيروت تسهيل مهمة التحقيق في قضية مقتل متظاهر أمام السفارة الايرانية وكشف ملابسات الحادثة".

ويلقى تدخل حزب الله في سورية، وقتاله إلى جانب الجيش السوري ضد مقاتلي المعارضة، إدانة عربية وغربية واسعة، حيث تعد تلك الدول مشاركة الحزب في المعارك في البلاد يؤجج النزاع الطائفي في المنطقة ويجر لبنان إلى النزاع السوري، في وقت أعلن الرئيس اللبناني ميشال سليمان رفضه "تورط" حزب الله في القتال بسورية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 11-6-2013, اخبار سوريا يوم الثلاثاء 2-8-1434

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سوريا يوم الثلاثاء 1435/3/20- اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 2014/1/21 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 21 - 1 - 2014 12:32 PM
اخبار سوريا يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 2013/9/24 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 23 - 9 - 2013 7:04 PM
اخبار سوريا يوم الثلاثاء 1434/11/11- اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 2013/9/17 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 9 - 2013 5:49 PM
اخبارسوريا اليوم الثلاثاء 23-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الثلاثاء 2-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 7 - 2013 7:39 PM
اخبار سوريا يوم الثلاثاء 25-7-1434 , اخبار الجيش الحر يوم الثلاثاء 4-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 3 - 6 - 2013 11:24 PM


الساعة الآن 10:33 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy