العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

رواية عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل

اكيييييييد كمليها كلها للاخير >>تموووت بالروايات ليه باااك يومي على كذا هووون هع تسلم دياتك يالغلا...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /9 - 4 - 2009, 4:44 PM   #7

з أبيـ أقرب من أنفاسي ـگ ε

رومآنتيكآ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 476
 تاريخ التسجيل : 12 - 7 - 2008
 المكان : موت المشآعر ~
 المشاركات : 19,479
 النقاط : رومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond reputeرومآنتيكآ has a reputation beyond repute

افتراضي

اكيييييييد كمليها كلها للاخير

>>تموووت بالروايات


ليه باااك يومي على كذا هووون هع


تسلم دياتك يالغلا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 4 - 2009, 5:45 PM   #8

:× عضو متألق×:

جوري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1293
 تاريخ التسجيل : 27 - 1 - 2009
 المشاركات : 125
 النقاط : جوري will become famous soon enough

افتراضي

الباااااارت الثاني
في بيت ال معمر...

ام الوليد/هلا والله بمحمد شلونك يمه؟
محمد/هلا عمتي وشلونك؟
ام الوليد/انا بخير انت شلونك..
محمد/والله ياعمتي من كثر ماانتي واحشتني جيت اتغذى معك اذا بعدك ماتغذيتي؟
ام الوليد/لاوالله يمه انتظر العنود قالت بتصلي وبتنزل تتغذى معي جيت بوقتك حياك يمه...
محمد في باله(هذا من حظي يوم بقعد مع العنود على سفرة وحدة!!!)
ام الوليد/محمد شفيك انا اكلمك وانت عينك على الباب؟
محمد/لا بس....
ام الوليد/علمني وش فيك انت هاالفترة منت طبيعي فيك شيمو على بعضك اصلا!!!
محمد/عمتي اذا خطبت العنود شبتقولين.....
ام الوليد/العنود؟؟!!
محمد/اي العنود ليه فيني شي غلط علشان تستغربين؟
ام الوليد/لا يمه مو انت بس انت عارف وضعها الصحي يمه وانها تحتاج تبديل دم كل فترة والثانيةو...
محمد/ماهو شي جديد ياعمتي انا عارف وراضي بها الشي بعد..
ام الوليد/بس يامحمد...
محمد/عمتي خليني اكون صريح معك انا احس بانجذاب ناحيتها واحس الدنيا تكون غير وهي موجودة واوعدك اني احطها في عيوني..
ام الوليد/يامحمد اذا علي انا ماراح الاقي مثلك ابدا ياولدي بس..
محمد/بس شنو ياعمتي؟
ام الوليد/اهلك يمه لازم تشاورهم في ها الموضوع..
محمد/وهلي وين بيلقون احسن من العنود ياعمتي..
ام الوليد/ولو يمه هذا زواج مو لعبة ...
العنود من ورى الباب/يمه من قاعدة تكلمين؟
ام العنود/لبسي عبايتك يمه وتعالي..
محمد متضايق حيل(اوووف كان شفتها اللحين بدون عباية)
وبعد دقايق دخلت العنود/السلام عليكم...ورفعت راسها ولقت محمد في وجها
العنود/محمد!!!
محمد/هلا وغلا فيك..
العنود/اهلين..
ام الوليد/ها يمه احط لك الغذىترانا ننتظرك..
العنود/قعدي انتي ارتاحي وانا بجهزه واناديك..


وراحت المطبخ وهي تفكر بمحمد صار له فترة يتردد على بيتهم ويتغذى ويتعشى معهم واحيانا يوصلهم مشاويرهم وين ماكانت بس ليش اليوم صايرة مشاعرها متغيرة ناحيته من بعد مكالمة البارحة!!!
محمد/جاية تجهزين الاكل لو تسرحين!!!
العنود انتبهت على صوت محمد/ها...
محمد/اموت واعرف في شنو كنتي سرحانة؟؟؟
العنود/ولاشي..
محمد بتشكيك/متاْكدة!!
العنود/محمد انت لازم تسوي الشي اللي تبيه!!
محمد/مافهمت عليك؟
العنود/كنت تبيني اجي عندكم ويوم قلت لك لا انت جيت
محمد/انا اسف ماكان قصدي اضايقك؟
العنود/لا عادي ماعندي اي مشكلة..
محمدتقرب منها ومسك الصحن اللي في يدها وهمس لها/انتي ارتاحي وانا بجهز لك كل شي ياقلبي..
العنود ابتعدت عنه/محمد لو سمحت امي في الصالة وخليني اجهز الاكل..
محمد/وانا شطالب غير اني اريحك!!
العنود/شكرا...

في بيت العامري بعد صلاة العشاء..
الجد/انت منت خالي يامحمد عندك شي....
محمد/............................
(خلوني اتكلم شوي عن شخصية محمد...محمد اسمراني مملوح وسيم ومثل ماذكرت قبل انه بينه وبين فيصل شبه كبير بس محمد اسمراني وفيصل اشقراني ابيض..المهم ماعلينا جسمه حلو وعيونه بنية وشعره ناعم وشخصيته مرحة بدرجة كبيرة والكل يحبه واللي مايعرفونه عنه انه رومنسي مووت مو طبيعي الكبير والصغير يعتمد عليه والجد يوده بشكل خاص وعلاقته حلوة فيه لانه حنون مع الكل)
ام محمد/محمد شفيك
محمد/ابي اتزوج...
ابو محمد/هاذي الساعة المباركة ياولدي واللي يبي يتزوج كذا مو عارف يقول كلمتين على بعض..
الجدة/من بكرة انا بطلع معاهم ادور لك احلى عروس..هذا محمد وليدي حبيبي..
الجد/محمد حاف قولي المهندس محمد وحطوا في بالكم لازم تختارون له زينة البنات..
محمد/.......العنود...ابي العنود بنت عمتي....
الجد/.........
/الجدة/....
ابو محمد وام محمد/....................
ابو محمد/والنعم فيها بنت اختي بس يامحمد انت عارف ضروفها الصحية وشقد العنود تعبانة في حياتها..
محمد/عارف...
الجد/واحتمال ماتقدر تعطيك عيال..
محمد/راضي...
ام محمد/فكر عدل يمه هذا زواج مو لعبة استقرار ومسؤلية..
محمد/انا غير العنود ماراح اتزوج؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................
.................................................. .................................
الجد مسك سماعة التلفونودق على عياله يجون بكرة البيت ضروري...
محمد/شنو يعني ياجدي؟
الجد/يعني بكرة الله بيقدم اللي فيه الخير...
.................................................. .................
محمد طلع مع خالد.....(خالد ولد عمهم وصديق محمد من الصغر وطدرسوا هندسة مع بعض واشتغلوا في نفس الشركة وبعدهم اعز صديقين..خالد وسيم بس فيه شوية غرور مو مثل محمد مرح مع الكل بس قلبه طيب وفيه جدية اكثر من محمد مملوح مثل محمد ويمكن في حلاوة احلى من محمد علشان عيونه افتح منه)
خالد/بها السرعة؟؟؟؟؟؟
محمد/لاهي صغيرة انطرها تكبرولاتوني متخرج واستنى الوظيفة
خالد/ماقلنا شي بس كاْنك استعجلت
محمد/ولااستعجلت ولاشي..
خالد/خلاص اجل نملك اثنينا في ليلة وحدة انت تاخذ عنود وانا اخذ هند..
محمد/اسمها العنود ياخالد العنود..
خالد/هههههههههه الله عليكم من اللحين مانرضى على بعض..
محمد/لاتنسى انها حرمنا المصون....
خالد/لا مانسيت انت قلت لها انك خطبتها من جدي؟
محمد/لا ماقلت..
خالد/المفروض تعطيها خبر علشان لو وصلها كلام من هنا ولامن هنا ماتتفاجاْ؟.
محمد ماصدق على الله مسك جواله ودق على العنود.....
العنود/الوو..
محمد/هلا..
العنود/اهلين محمد..
محمد/عفوا اذا ازعجتك؟
العنود/لا عادي لسه مانمت...
محمد/ابي اقولك شي...
العنود/شنو...
محمد/اذا قلت لك ان الليلة في واحد خطبك من جدي شبتقولين؟
العنود/خطبني انا!!!!!
محمد/اي انتي ليش مستغربة..
العنود/مو مستغربة بس..
محمد/بس شنو..
العنود/مدري.
محمد/جدي كلم عمتي وقال لها بكرة تجي البيت..
العنود/اي صح كلمها وانا كنت جنبها...علشان كذا يبيها؟
محمد/اي علشان كذا...انتي شنو رايك؟
العنود...
محمد/العنود شنو رايك؟
العنود/لا بقول لا؟؟؟
محمد وتنهيدة ارتياح سبقت كلامه/ليه؟
العنود استحت من لهجة محمدوحست انه يبي يجرها بالكلام/بس...
محمد/بس انتي ماتعرفينه؟
العنود/ماهي فارقة عندي..
محمد/واذا كنت انا..
العنود/انت ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد/اي انا...
العنود/انت تتكلم من جدك؟
محمد/طبعا من جدي ليش يمزحون في هاالسوالف.....
العنود/طيب ليش.....
محمد/علشان نكون جنب بعض علطول...
العنود/بس ما مدانا عرفنا بعض يامحمد..
محمد/فترة الخطوبة بتعرفنا في بعض وتقربنا من بعض..
العنود/انت دايم كذا مستعجل..
محمد/خايف تطيرين مني..
العنود/ليش عصفور انا علشان اطير..
محمد/انتي احلى من كل العصافير اللي بالعالم..
العنودج/..........................
محمد/الله على الخجلانين اموووت انا فيهم,,
العنود/محمد انت مو طبيعي ابدا كلمتني البارح وقلت لي احبك والليلة تخطبني جد انك مو معقول!!!
محمد/ليلتين من صارحتك بحبي بس حسبي عمري الللي راح قبل لااصارحك بتلاقينه ماينعد يالعنود..
العنود/وليه ماصارحتني من قبل,,
محمد/كنت خايف..
العنود/وشلي خلاك تصارحني مرة وحدة مدامك خايف؟
محمد/خفت تروحين مني يالعنود..وماقدرت اتحمل اكثر.....
وفي ها اللحظة دخلت البندري غرفة العنود وقعدت جنبها على الفراش وهي ماسكة مجلات في يدها..
العنود/محمد فيني اقولك تصبح على خير..
محمد/بس قبل ودي اقولك شي..
العنود/شنو؟
محمد/احبك...
العنود انقلب وجها/تصبح على خير...وسكرت السماعة وهي حاسة ان عيونها بتطلع من الكلمة اللي قالها..
البندري/عنود مو كاْنه في تلاطف بينك وبين محمد ولد خالي..
العنود/بندورة...محمد..
البندري/شفيه؟
العنود/خطبني من جدي الليلة’..

البندري/جد..احلفي..قولي والله...مو مصدقة عنودوا..ياي..الف الف مبروك وقانمت حضنتها...مبروك ياست العرايس...
العنود/انتي شفيك مابعد صار شي..
البندري/بيصير ياقلبي بيصير اصلا امي مستحيل ترفض محمد لانها لو تلف العالم مابتلاقيه ربعه...
وبعدين بيني وبينك كل البنات ليلة الخميس يعلقون على نظرات محمد لك...
العنود........
البندري/انتي شرايك فيه؟
العنود/انا؟؟
البندري/اي شرايك في محمد؟
العنود/يعني..
البندري/يعني شنو؟
العنود/يعني..
البندري/عنود ووجع اخذ الكلام منك بالقطارة...تكلمي بسرعة..
العنود/محمد انسان اجتماعي وحبوب ومهندس شاطر قدر يثبت نفسه بسرعة وطيوب...
البندري بنفاذ صبر/يعني...
العنود/انا ارتاح له وانبسط لمى يكون جنبي احس اني اميرة..
البندري/عيني على الحركات .......

يتبع ..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 4 - 2009, 1:56 PM   #9

عَوُدّهَ حَمِيِدَهَ تَأنّقَتُ لهَآ قَدِيِمَاً

همس المشاعر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 552
 تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2008
 المكان : عالم ببابين .
 المشاركات : 12,020
 النقاط : همس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond reputeهمس المشاعر has a reputation beyond repute

افتراضي

جوري
كمليها الروايه مره تجننننننن
ننتظرك قلبوو
:):)








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلد, رواية, عقلي, فيصل, وقلبي

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل للجوال كامله للتحميل txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 72 10 - 11 - 2014 12:07 AM
رواية صدفه لقيته اللي هويته محلى عيونه وآه فديته txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 66 28 - 6 - 2013 3:33 AM
صور محمد بن فيصل - تصاميم محمد بن فيصل رئيس الهلال سابقاً ♥ •ӎ صور اللاعبين , صور مباريات , صور متحركة للاعبين 4 17 - 12 - 2012 5:32 PM
حفل زواج الأمير محمد بن فيصل بن سعود 1434 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 23 - 11 - 2012 7:06 PM
روايه اخذتي عقلي من النظرة الأولى - روايه تحميل أخذتي عقلي من النظرة الأولى للجوال txt ● н σ d σ α قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 9 13 - 10 - 2012 9:20 AM


الساعة الآن 1:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy