العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 7-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 16-6-2013

مؤكدًا أن رئاسة الائتلاف ليست في أولوياته.. كيلو لـ «عكاظ»: لن نرضخ للإملاءات والغرب يريد ضمانات لمرحلة ما بعد الأسد ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 6 - 2013, 5:50 AM   #10

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 7-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 16-6-2013

مؤكدًا أن رئاسة الائتلاف ليست في أولوياته.. كيلو لـ «عكاظ»:
لن نرضخ للإملاءات والغرب يريد ضمانات لمرحلة ما بعد الأسد


عبدالله الغضوي (باريس - هاتفيا)

رفض المعارض البارز ميشيل كيلو عضو الائتلاف الوطني السوري، الحديث عن الحسابات الإقليمية وراء دخول كتلة «القطب الديمقراطي» التي يرأسها إلى الائتلاف، مشيرا إلى أن هذه الحسابات أضرت بالمعارضة السورية.
وقال في حوار مع «عكاظ» لست متطلعا إلى رئاسة الائتلاف، فالعمل على أرض الواقع أكثر أهمية من أية مناصب ومسميات، مؤكدا أنه سيذهب إلى أية دولة إذا كان ذلك يخدم الشعب السوري دون إملاءات.. فإلى تفاصيل الحوار:
• بعد دخولك الائتلاف بدأت التصنيفات الإقليمية والدولية تجاهك على أنك محسوب على طرف إقليمي معين.. بماذا ترد؟
هذه إحدى مشاكل الثورة السورية التي مازلنا نعاني منها، أنها دخلت في خانة الحسابات الإقليمية، وأن هذا الطرف المعارض محسوب على طرف معين وجهة معينة، وهذا أمر أرفضه وأعارضه. سأعمل من أجل الشعب المناضل وليست لدى أية مشكلة في التعامل مع أية دولة مازالت تلبي مصالح الشعب السوري، وفي هذا الإطار مستعد للذهاب إلى أي مكان من أجل سورية على ألا تكون هذه الزيارة تنتقص من سيادة سورية. يجب أن يبقى القرار السوري وطنيا خالصا لا يخضع لأي ضغوطات أو إملاءات.
• كيف تقيم تجربة توسعة الائتلاف؟
أعتبرها تجربة ناجحة في عمل المعارضة السورية، وهي تعيبر واضح عن الإرادة الوطنية. إذ استطاع القطب الديمقراطي، أن يجعل الائتلاف أكثر توازنا من قبل ويكون الائتلاف أكثر تمثيلا للقوى السورية الأخرى.
• بات للقطب الديمقراطي حجم لا يستهان به في الائتلاف. هل صحيح أن هناك صراع على الرئاسة؟
موضوع رئاسة الائتلاف الوطني آخر همومي وليس في وارد تفكيري الآن، وبالنسبة لي ليس طموحا أن أكون رئيسا للائتلاف، ما أبحث عنه هو العمل من أجل الثورة على أرض الواقع، وأقولها بكل وضوح، لن أستمر في مكان لن أستطيع من خلاله تقديم عمل مفيد للشعب السوري. أما بالنسبة لموضوع رئاسة الائتلاف، فهو ليس في الأولويات واسم مثل ميشيل كيلو معروف بتاريخه السياسي في سورية، لا ينشغل بصراع - إن صح التعبير - على منصب رئيس الائتلاف فدخولي إلى الائتلاف الوطني، كان من أجل تحقيق شيء يخدم المصلحة العام، وليس بهدف رئاسته.
• لم تكن توسعة الائتلاف بالأمر اليسير، لا سيما أنك واجهت اتهامات كثيرة.. ما سبب هذه الاتهامات؟
هناك قوى في داخل الائتلاف لا تريد التوسعة، ورفضت وجود القطب الديمقراطي، لذلك انهالت على شخصي وعلى القطب الديمقراطي الاتهامات، من هذه الاتهامات، أنني كنت أسعى إلى تشكيل تجمع علوي علماني داخل الائتلاف على غرار النظام، وحقيقة هذا اتهام سخيف وغير لائق بحق المعارضة وبحق شخصية معروفة ومثقفة مثل ميشيل كيلو، ولن تثنيني كل التهم عن تأدية دوري ولن أتوقف عن دوري في تقوية الائتلاف.
• الآن وقد أصبحت عضوا مؤثرا في الائتلاف كيف ستعمل على التنسيق مع العسكريين والسياسيين؟
حان وقت العمل الجماعي والمنظم في صفوف المعارضة، فالوقت الراهن بات أكثر خطورة على الثورة من ذي قبل، المجتمغ الدولي ينتظر من المعارضة أن تكون موحدة وكذلك الداخل السوري، لا بد من عمل منظم يضم جميع أعضاء وتيارات الائتلاف على أساس توافقات لا خلاف عليها توضع في ضوئها خطة عمل ملزمة للجميع، مع ميثاق توحيدي للعمل الوطني يربط القوى السياسية بقوى المقاومة، وخاصة في الجيش الحر، كي تكون لدينا القيادة المطلوبة لإدارة سوريا خلال الفترة الانتقالية.
• تتنامى قوى التطرف في الداخل وسط دعوات لضبطها هل من استراتيجية للتعامل معها؟
نسمع عن التطرف من الدول الغربية، لكن بالنسبة لي لن أنظر إلى السوريين بأعين غربية، بل أراها في ضوء مصالح الثورة والشعب السوري، فما اتفق منها مع هذه المصالح كان غير متطرف، ومن اختلف عنها ومعها كان مؤذيا لنا، سواء كان متطرفا أم معتدلا، المهم أن لا ننجر إلى محاولات تشق وحدة الصف السوري، وأن نقدم للعالم ضمانات سياسية وعسكرية كافية تؤكد أن الوضع كان وسيبقى تحت السيطرة، وأن المتطرفين لن يسيطروا على سورية، لأننا نعرف كيف نتعامل معهم، ليس بالقوة بالضرورة.

• البعض أحبط من نتائج معركة القصير.. هل المعركة كانت منعطفا بالنسبة للثورة؟
لا أرى أن هذه المعركة شكلت مفصلا في الثورة، فلم تكن حقيقة معركة القصير بالمعركة المفصلية، صحيح أنها مهمة وكان لها تأثير كبير على الثوار، لكنها لم تكن كما يقول البعض مفصلية، إن المعادلة في سورية أن هناك وطنا يقاتل فيه مئات الآلاف من السوريين نظاما مجرما يصر كل يوم على القتل والدمار.
• هناك العديد من القراءات ترجح خيار التقسيم في سورية.. هناك تراه مطروحا؟
لا أعتقد أنه سيكون هناك تقسيم، وهذا خيار لم يقرر السوريون بعد، رغم المآسي، لذلك لا أعتقد بأن التقسيم احتمال قوي. أنه خطر يلوح النظام به، لكن السوريين في كل مكان من وطنهم ضده.
• ارتفعت أصوات المنادية بعقد مؤتمر جنيف2 .. هل تؤيد الذهاب إليه؟
أؤيد الذهاب إلى جنيف2 ، إن كانت هناك ضمانات حقيقية بأنه سيتكفل بنقل السلطة في سورية، وفق مقررات جنيف 1 مع ما يعنيه ذلك من نهاية للنظام الاستبدادي الحالي، فهذا من شأنه أن يوقف سيل الدماء في سورية ويؤمن الانتقال الديمقراطي ورحيل رموز النظام. سورية لم تعد تحتمل وجود نظام دموي يدمر ويقتل بمثل هذه الطريقة الوحشية، كل المؤشرات التاريخية تؤكد على أن الأسد سيرحل لا محال، لكن المطلوب أن نجنب سوريا الدمار، لأن هذا النظام لن يدخر شيئا للتمسك بالسلطة ولو كان على حساب حرق البلد.
• البعض يختلف على طبيعة الأزمة. هل هي خلاف على سورية أم على بشار؟
هذا خلط كبير في الأزمة السورية، والبعض يخطأ في حصر الأزمة بشخص بشار، إنها أزمة وطن ومجتمع وسلطة، فهي أكبر من بشار بكثير وعلينا تجاوزها بنجاح في أقرب وقت لبناء سورية ديمقراطية على أنقاض النظام الحالي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 6 - 2013, 5:50 AM   #11

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 7-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 16-6-2013

ندوة رسل السلام ناقشت تفعيل دور الأندية السعودية
20 ألف مبتعث ينشرون قيم السلام والتسامح في المجتمع البريطاني


عبدالله عبيدالله الغامدي (الرياض)

بحث المشاركون في ندوة رسل السلام التي انعقدت مؤخرا في محافظة ويلز بالمملكة المتحدة، في كيفية تفعيل مشاركة أكثر من 20 ألف مبتعث سعودي في نشر قيم السلام والتسامح في المجتمع البريطاني، وذلك من خلال الأندية السعودية التي تشرف عليها الملحقية الثقافية السعودية في بريطانيا.
من جهة أكد المشاركون في الندوة أن مسيرة السلام التي انطلقت من السعودية وفق رؤية خادم الحرمين الشريفين تعكس رسالة المملكة في التعايش مع شعوب العالم.
وتناول نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد مسيرة السلام التي انطلقت من المملكة بمشاركة المنظمة الكشفية العالمية والصندوق الكشفي العالمي بداية من هدية السلام التي شارك فيها أكثر من 10 ملايين كشاف وقائد على مستوى العالم وصولا لمشروع رسل السلام العالمي الذي يتبناه خادم الحرمين الشريفين، وينفذ في دول العالم عبر الكشافة، منوها بدور المملكة في رفع مستوى العمل الكشفي التطوعي، معتبرا إياه من أفضل المشاريع التي نفذت على مستوى الكشافة العالمية، مبينا أن جمعية الكشافة السعودية فعلت رسل السلام محليا عبر مفوضية رسل السلام ومشاريع خدمة ضيوف الرحمن والعمرة ومشروع رعاية الأسرة والبيئة.


وكشف مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي أن العمل المستقبلي سيتناول تطوير عمل مدارس الحي التي تتبناها شركة تطوير وتنفذ في مدارس التعليم العام، وذلك عبر مشاريع بدئ في تنفيذها في جدة عبر مشروع لرعاية الأسرة.
من جانبه بين جون قيقان مدير الصندوق الكشفي العالمي أن المشروع تجاوز تطبيقه أكثر من 70 دولة، مشيرا إلى أن أبرز المشاريع نفذت في إندونيسيا، وهاييتي التي دمرها الزلزال بمشاركة 45 ألف كشاف في الإنقاذ وبناء المساكن والخيام المؤقتة كما ساهم أحد الكشافة في إنقاذ ضابط شرطة أثناء إعصار كاندي الذي شاركت فيه الكشافة في الإيواء والإنقاذ، فضلا عن مشروع تربوي للأندية في الأحياء المنكوبة.
وبين مدير البوابة الإلكترونية لمشروع رسل السلام كولي كفنهاجن أن السعودية من أوائل الدول التي تميزت في المشاركة المجتمعية عبر مشروع خدمة ضيوف الرحمن والعمرة ورسل السلام لرعاية الأسرة والبيئة واليوم الوطني. يذكر أن الندوة شهدت مشاركة الجوال المتميز أحمد باجسير من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الترجمة الفورية للندوة التي شهدت حضور مديري الأندية السعودية في بريستون وويلز وكارديف.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 6 - 2013, 5:51 AM   #12

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 7-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 16-6-2013

الأهلاويون ينتظرون وصول قائمة المنسقين من البرتغال


سالم الأحمدي (جدة)




أكدت مصادر مطلعة لـ «عكاظ» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا سيقدم تقريرا مفصلا لإدارة الكرة في النادي خلال هذا الأسبوع، يشتمل على أبرز احتياجات الفريق الفنية خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى اللاعبين المنسقين الذين سيغادرون قائمة الفريق في الموسم المقبل، وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي عند توقيع العقد مع المدرب البرتغالي كانت قد منحته كامل الصلاحيات الفنية في ما يختص باللاعبين المحليين والأجانب في الفريق، وأكدت المصادر أن بيريرا لم يقدم ملاحظاته الفنية حول احتياجات الفريق حتى الآن، حيث إن فيتور بيريرا مازال يدرس الملف المتكامل الذي تسلمه عن وضع الفريق من قبل مسؤولي الأهلي، الجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي فيتور بيريرا وقع عقد تدريبه للأهلي قبل عدة أيام في عقد يمتد موسمين مقبلين خلفا للمدرب الصربي المقال أليكس.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 7-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 16-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 21-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الاحد 30-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 30 - 6 - 2013 4:55 AM
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الثلاثاء 16-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الثلاثاء25-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 6 - 2013 1:22 AM
اخبار صحيفة عكاظ اليوم الاثنين 15-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاثنين 24-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 24 - 6 - 2013 7:37 AM
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 14-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 23-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 6 - 2013 2:43 AM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الاحد29-6-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الاحد 20-5-2012 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 20 - 5 - 2012 5:45 AM


الساعة الآن 2:21 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy