العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 8-8-1434 ، أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 17-6-2013

سجن “طبيب الختان” 6 أشهر وإغلاق المركز 60 يوما وتغريمهما 200 ألف ريال سحب ترخيص الطبيب وحظره من دول الخليج ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 6 - 2013, 5:34 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 8-8-1434 ، أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 17-6-2013

سجن “طبيب الختان” 6 أشهر وإغلاق المركز 60 يوما وتغريمهما 200 ألف ريال
سحب ترخيص الطبيب وحظره من دول الخليج
موسى الجهني، حسام الضفيان - المدينة تصوير- سامي الغمري
الإثنين 17/06/2013

أصدرت اللجنة الشرعية الطبية مساء أمس حكمها في الحق العام على طبيب الختان، بسجنه لمدة 6 أشهر من تاريخ ايقافه ومنع خروجه حتى ينظر الى الحق الخاص، إضافة الى فرض غرامة مالية مقدارها 100 ألف ريال، وسحب ترخيص مزوالة المهنة منه، وعدم مزاولته المهنة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، فيما اكتفت اللجنة في إغلاق المنشأة الطبية التي يعمل بها الطبيب 60 يوماً وتغريمها 100 ألف ريال.. وذلك خلال الجلسة الثالثة مساء أمس الأحد في حضور الطرفين.

الحق الخاص
وعلى صعيد متصل يتم النظر الى الحق الخاص الى ان يتم اصدار التقارير الطبية لتحديد نسبة الأضرار كل على حدة في جلستها التي انعقدت بمقر الهيئة أمس، فيما اعترض الطبيب على الحكم الصادر بحقه معللا انه لم يسمح له بتوكيل محامٍ للترافع عنه لعدم وجود هوية لدى الطبيب وهويته محجوزة لدى المركز.

الأهالي
كما اعترض الاهالي على الحكم الصادر عل الطبيب لعدم كفايته من وجهة نظرهم، فيما وجهتهم اللجنة للمحكمة الإدارية للاعتراض على الحكم في حالة عدم قناعتهم به أمام المحكمة الإدارية خلال مدة تسعين يوما. وأبدى الأهالي امتعاضهم من الحكم واصفينه بغير الكافي بحق الطبيب، حيث قال مقبل العروي «سنتقدم غدا للمحكمة الادارية للمطالبة بالمزيد من الحكم على الطبيب، وعلى إدارة المركز الطبي التي لم يكن الحكم للحق العام على المنشأ الطبية كافيا، وهي التي اعترف مديرها له بانه هو من كلفه بإجراء عمليات الختان.
والد إحدى الضحايا -طلب عدم الكشف عن اسمه - قال»الطبيب والمركز الطبي دمرا مستقبل أولادنا والحكم غير كافٍ ونطالب من ولاة الأمر النظر في الحكم على المنشأة في أسرع وقت ممكن ليشفي صدورنا، وهذه الحادثة أول مرة تحدث في المملكة.

الوكيل
وقال الوكيل الذي كان من المفترض أن يوكله الطبيب عبدالله حمزة حسين من يومين مضت نسعى للحصول على توكيل ترافع عن الطبيب، ولم نتمكن من ذلك لعدم وجود هوية لدى الطبيب، حيث إنها محجوزة لدى المركز الطبي، وأضاف بالنسبة للحكم فهو الحد الأعلى للعقوبة المنصوص عليها بالنظام.

مشرف الجالية
وقال أحمد زكي مشرف الجاليات المصرية بالمدينة المنورة والذي حضر كمفوض عن القنصلية المصرية، تم طلب من اللجنة الأوراق الثبوتية لتمكين الطبيب من توكيل محامٍ للدفاع عنه ووجهونا لطلبها من الإدارة الصحية، وبالنسبة للحكم فقد تم الاعتراض عليه من قبل الطبيب، مبديا أسفه لعدم تمكين الطبيب من توكيل محامٍ وحجز هويته، مؤكدا ان الطبيب يعمل في تخصصه ومارس العديد من العمليات المماثلة.

أحداث الجلسة
وقد شهدت الجلسة أمس داخل قاعة الحكم دخول الطبيب يصحبه ثلاثة من رجال الامن، فيما حضر ثمانية من اوليا أمور الضحايا ووفقا لرواية والد الضحية سعود بعد أن دخلوا الجلسة. وقال القاضي إننا سننظر بالحق العام فقط والحق الخاص كما ذكرت لكم بالجلسة الماضية سننظر فيه بعد ورود التقارير الطبية المفصلة عن كل طفل وبالنسبة للطبيب سيبقى حتى يتم النظر بالحكم العام أما لطبيب فقد أكد القاضي أنه لا يتم إطلاق سراح الطبيب إلا بعد النظر في الحق الخاص . وقد حضرت الى مقر اللجنة الشرعية أمس سكرتيرة الطبيب (سعودية الجنسية)، والتي استشهد بها الطبيب في الجلسة الماضية إلا أن اللجنة استغنت عن سماع شهادتها ولم تدخل الى قاعة المحكمة وبقيت في الخارج. وقد قال المحامي عبدالرحمن المحمدي إن الحكم الصادر علنا اليوم يبرئ المنشأة من الدعوى في الحق العام ويعتبر الحق العام بالنسبة للمنشأة منتهيا في هذه الدعوى بالحكم الذي صدر اليوم وليس لديه اعتراض على الحكم. وكانت (المدينة) قد انفردت بنشر تفاصيل قضية ضحايا طبيب الختان على مدى الأيام الماضية وقصص الضحايا، كما اجرت حوارًا مع الطبيب ونشرت وقائع الجلستين الماضيتين.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 6 - 2013, 5:35 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 8-8-1434 ، أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 17-6-2013

روحاني ينتزع مفتاح “باستور” ويعلن سياسته اليوم.. ولا مساس بـ“النووي”
مقربون من الرئيس الإيراني المنتخب لـ المدينة:
الإثنين 17/06/2013

قالت مصادر إيرانية مقربة من مكتب الرئيس الإيراني المنتخب حسن روحاني لـ(المدينة) إن روحاني سيعقد مؤتمرًا صحفيًّا اليوم الاثنين يرد فيه على الأسئلة المتعلّقة بالعلاقات الإيرانية - الدولية، والعلاقات الإيرانية - الإقليمية والموضوع النووي وموقف حكومته من الأزمة السورية والعلاقة مع حزب الله، إضافة إلى موقف حكومته من الأزمة الاقتصادية الداخلية والعلاقات مع المرشد والمؤسسات الاخري في إيران، وطريقة تشكيل الحكومة، وما إذا كانت ستضم وزراء إصلاحيين.
وكانت مصادر مقربة من مكتب روحاني قد أكدت بأن روحاني سيفتتح زياراته الدولية إلى عواصم المنطقة لمناقشة العلاقات الإقليمية) وفي سياق ردود الأفعال الداخلية بعد الانتصار الكبير الذي حققه مرشح الاصلاحيين والمعتدلين حسن روحاني مقابل خمسة مرشحين كانوا الأقرب إلى المرشد علي خامنئي، صدرت في إيران ردود افعال مختلفة من الأصوليين والإصلاحيين؛ فقد اعتبرت الصحافة الإصلاحية مثل (افتاب الشمس)، وصحيفة (ارمان)، وصحيفة (اعتماد)، وصحيفة (ابتكار): أن الشيخ روحاني قد انتزع مفتاح (باستور)، (في إشارة إلى مكتب الرئاسة الإيرانية الواقع في شارع باستور وسط طهران) من المتشددين، وأن شمس الاعتدال في ايران قد اشرقت بوصول شيخ الاعتدال والاصلاح الي باستور)، وعنونت صحيفة اعتماد على صفحتها الأولى (السلام على شيخ الأمل من الأمة المتطلعة للتغيير).ص
وفي السياق ذاته اصدر الحرس الثوري الايراني بيانا أكد فيه استعداده للتعاون مع الحكومة المقبلة برئاسة حسن روحاني في إطار الواجبات والمسؤوليات القانونية المسندة اليها وأعرب الحرس الثوري عن شكره وتقديره للشعب الإيراني الذي أثبت ولاءه ووفاءه لنظام الجمهورية الإسلامية من خلال زحفه المليوني إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في الاستحقاق الرئاسي. واعتبر الحرس الثوري الحضور الجماهيري والملحمة الوطنية المتمثلة في المشاركة بالاستحقاق الانتخابي في الـ14 من يونيو جاءت تجسيدًا للوعي والإدراك السياسي العميق والصائب للإيرانيين المنضوين تحت لواء نظام ولاية الفقيه بقيادة المرشد علي خامنئي.
وتعليقًا على الانتصار الذي حققه روحاني، اعتبرت قيادات أصولية انه لن يحدث أي تغيير في السياسة الخارجية والملف النووي. وقال النائب الأصولي أحمد توكلي: «واجب الرئيس في كل حكومات إيران المتعاقبة يقوم بتنفيذ السياسات التي يقوم المرشد بتبليغها وفق الخطة العشرينية للبلاد». وأضاف: «يستطيع الرئيس روحاني أن يغير وزراء الخارجية ورئيس المجلس الأعلى للامن القومي ويمكن أن يكون هناك تغيير فيالسياسات لكنه لا يصل إلى الجوهر المرتبط بخامنئي».
من جانبه اعتبر شريف حسيني عضو الهيئة الرئاسية للبرلمان: ان سياسة ايران النووية لن تتغير بتغير الرئيس نجاد والمجئ بروحاني وأضاف: سياستنا النووية لاترتبط بالرئيس الجديد بل بالشعب، وأضاف: «الرئيس يستطيع تبني سياسات معتدلة تكمل مسيرتنا النووية»!!
وكانت صحف الأصوليين قد صادرت انتصار الإصلاحيين لصالحها واكدت صحيفة كيهان المقربة من المرشد خامنئي بأن « روحاني ليس اصلاحيا وان انتصاره كان بحكمة المرشد والشعب الذي حقق الملحمة السياسية»! من جانبه اعتبر موقع المرشح الخاسر محسن رضائي بأن هزيمة الإصوليين «مستحقة» واضاف موقع على تابناك: «كنا نستحق الهزيمة لأننا لم نقدم شيئًا للشعب سوى السباق نحو كراسي السلطة « وأشار إلى أن فوز روحاني هو أكبر صفعة للأصوليين الذين فشلوا في توحيد صفهم.
من جهة أخرى هنأ حسن نصر الله، ولأول مرة في رسالة، المرشح حسن روحاني بمناسبة انتخابه رئيسًا للجمهورية الإسلامية الإيرانية. وجاء في الرسالة (إننا في حزب الله لبنان، ومعنا كل المجاهدين والمناضلين في هذا البلد المقاوم، نتوجه إلى سماحتكم بأسمى آيات التبريك بمناسبة حيازتكم، وبجدارة، على هذه الثقة العظيمة من هذا الشعب العظيم، وانتخابكم رئيسًا للجمهورية الإسلامية المباركة، في ملحمةٍ سياسيةٍ وشعبيةٍ وتاريخيةٍ لا نظير لها في عالم اليوم، والتي جسّدت نداء سماحة القائد المعظَّم الإمام الخامنئي (دام ظلّه)، وحققت أمنيته الغالية. سيادة الرئيس: وكما أحيت هذه الملحمة السياسية، بانتخابكم المبارك، آمال وتطلعات شعب إيران العزيز إلى كل ما يصبو إليه، فإنها أيضاً جدّدت الآمال الكبار لدى جميع أصدقائكم ومحبيكم وإخوانكم من الشعوب العربية والإسلامية والمستضعفة، والتي كانت دائماً تجد في الجمهورية الإسلامية سندًا لكل مظلوم، وعونًا لكل مستضعف، وعمادًا لكل مقاوم ومجاهد في سبيل الله، فإنها ترى اليوم أنكم محطّ الآمال، وإليكم تشخص الأبصار وتهوي الأفئدة!!








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 6 - 2013, 5:36 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 8-8-1434 ، أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 17-6-2013

مقيم بينبع يتهم زوجته بتهديده بالقتل
سالم السناني - ينبع
الإثنين 17/06/2013
تقدم مقيم من جنسية إفريقية يبلغ من العمر 56 سنة ببلاغ لشرطة البلد بينبع يفيد تعرضه لتهديد بالقتل من قبل زوجته، وتعرضه للعقوق من قبل ابنه. وقال الناطق الأمني بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام إن مقيمًا إفريقيًا تقدم ببلاغ بسبب خلاف أسري وجاري إحضار المدعى عليهما.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 8-8-1434 ، أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 17-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 22-8-1434 ، أخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 1-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 1 - 7 - 2013 4:46 AM
أخبار صحيفة المدينه اليوم الثلاثاء 16-8-1434 ، أخبار صحيفة المدينه اليوم الثلاثاء25-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 25 - 6 - 2013 12:13 PM
أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 15-8-1434 ، أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 24-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 24 - 6 - 2013 7:40 AM
أخبار صحيفة المدينه ليوم الاثنين 11-2- 1434 ،أخبار صحيفة المدينه ليوم الاثنين 24-12-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 12 - 2012 2:50 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 12-8-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 2-7-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 7 - 2012 10:16 PM


الساعة الآن 5:19 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy