العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 11-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 20-6-2013

الرئيس الفرنسي يؤكد تطابق وجهات النظر في مختلف القضايا وزير الحرس الوطني يبحث في باريس تعزيز العلاقات والمستجدات الإقليمية والدولية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 6 - 2013, 1:25 PM   #16

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 11-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 20-6-2013

الرئيس الفرنسي يؤكد تطابق وجهات النظر في مختلف القضايا
وزير الحرس الوطني يبحث في باريس تعزيز العلاقات والمستجدات الإقليمية والدولية



استقبل فخامة الرئيس فرنسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية أمس بقصر الإليزيه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني الذي يزور فرنسا حاليا، حيث نقل لفخامته تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. وقد نوه فخامة الرئيس الفرنسي بمتانة العلاقات الفرنسية السعودية وتطورها على الصعد كافة، مؤكدا أهمية دعم العلاقات مع المملكة العربية السعودية.
وأشار فخامته إلى تطابق وجهات النظر بين البلدين في مختلف القضايا.
من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عن سعادته لزيارة جمهورية فرنسا ولقائه فخامة الرئيس فرنسوا هولاند، مؤكدا عمق العلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية فرنسا قيادة وشعبا، ويجسد ذلك حجم التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وتقارب وجهات النظر بينهما في الكثير من القضايا الإقليمية والدولية انطلاقا مما تمثله المملكة وفرنسا من ثقل على الصعيد الدولي، متمنيا سموه استمرار التعاون والتواصل بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة.

حضر اللقاء وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ وعدد من المسؤولين الفرنسيين.
وعلى ذات الصعيد، استعرض صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، ووزير الدفاع الفرنسي جان ايف لودريان، العلاقات الثنائية بين المملكة وفرنسا وسبل دعمها في شتى المجالات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. جاء ذلك خلال زيارة قام بها الأمير متعب بن عبدالله أمس لمقر وزارة الدفاع الفرنسية بالعاصمة باريس في نطاق زيارته الحالية لفرنسا، حيث كان في استقباله وزير الدفاع الفرنسي جان ايف لودريان وعدد من المسؤولين في الوزارة. وعند وصول سموه عزف السلامان الوطنيان للبلدين الصديقين، بعدها اصطحب وزير الدفاع الفرنسي ضيفه سمو وزير الحرس الوطني إلى قاعة التشريفات حيث سجل سموه كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها عن سعادته بزيارة وزارة الدفاع الفرنسية والالتقاء بالوزير لودريان. بعد ذلك عقد الجانبان السعودي والفرنسي اجتماعا برئاسة الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ووزير الدفاع الفرنسي، حضره من الجانب السعودي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ ورئيس هيئة الطيران في وزارة الحرس الوطني اللواء طيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني، فيما حضره من الجانب الفرنسي عدد من المسؤولين في وزارة الدفاع الفرنسية.

ونوه وزير الحرس الوطني خلال الاجتماع بما وصلت له العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية فرنسا الصديقة من قوة ومتانه، مشيرا إلى أن الاجتماع تناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين بشكل عام ووزارة الحرس الوطني ووزارة الدفاع الفرنسية بشكل خاص.
وعد سموه لقاءه بوزير الدفاع الفرنسي واحدا من اللقاءات التي تؤكد حرص البلدين على تقوية العلاقات بينهما والرغبة المشتركة لدى البلدين لاستمرار التواصل المتبادل بينهما والمضي قدما نحو التقدم وتطوير التعاون المشترك وتنمية وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين.
من جهته رحب وزير الدفاع الفرنسي بالأمير متعب بن عبدالله، موضحا أن لقاءه بسموه تناول العديد من الموضوعات المشتركة المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية وكان هناك تطابق في المواقف والآراء في الكثير منها.
وقال إن هذا اللقاء يأتي امتدادا للقاء الذي عقده مع سمو وزير الحرس الوطني خلال زيارته للرياض في شهر مارس من العام الماضي حيث بحثا سبل دعم التعاون بين البلدين وعددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
إلى ذلك، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، الذي يزور فرنسا حاليا بمقر إقامته في باريس أمس، رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة الفرنسية الفريق أول ركن إدوار غيو.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الطيران بوزارة الحرس الوطني اللواء طيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني، بحث سبل التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات بشكل عام وبين وزارة الحرس الوطني وهيئة الأركان في القوات المسلحة الفرنسية فيما يخص التعاون العسكري والأمني بينهما في ظل التطور الذي تشهده العلاقات السعودية الفرنسية على جميع الأصعدة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 6 - 2013, 1:26 PM   #17

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 11-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 20-6-2013

المملكة تحتفي باليوم العالمي للاجئين
440 مليونا تبرعات سعودية لنصرة الأشقاء السوريين


تحتفل المملكة اليوم بيوم اللاجئ العالمي الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2000م، واحتُفِل به للمرة الأولى في العام 2001م، بهدف تفعيل الدعم للاجئين.
وواصلت المملكة جهودها الملموسة في هذا الجانب الإنساني بما تقدمه من دعم ومساهمة، وبلغ إجمالي التبرعات للحملة الوطنية لنصرة الشعب السوري أكثر من 440 مليون ريال، وأشاد المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنطونيو جوتيريس إبان زيارته للمملكة عام 2007م بما لمسه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من حرص دائم على دعم المفوضية وأعمالها الإنسانية.
وقدمت المملكة مساعدات كبيرة ومشهودة من خلال التعاون الإنمائي الثنائي مع الدول المستفيدة، ومن خلال الأمم المتحدة والهيئات والمؤسسات التمويلية متعددة الأطراف الإقليمية والدولية، والمنظمات ذات البرامج المتخصصة، عبر المساهمة في رؤوس أموالها أو في دعمها إداريا وفنيا، كما دعمت مؤسسات ومنظمات ذات برامج متخصصة أنشئت لأغراض محددة.
وحرصت المملكة منذ القدم على دعم ومساندة وكالة غوث الدولية للاجئين الفلسطينيين وتمكينها من أجل الوفاء بالتزاماتها المعيشية والتعليمية والعلاجية للاجئين الفلسطينيين.
ونتيجة لهذه الإسهامات الكبيرة قدمت المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) كارين أبو زيد جائزة المانح المتميز للأونروا لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - كأول شخصية عالمية تنال هذه الجائزة تقديرا لجهوده المتميزة في العمل الإنساني، من خلال ما قدمته اللجان وحملات الإغاثة السعودية وما تقدمه حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني على وجه الخصوص من برامج إغاثة ومشاريع إنسانية بالتعاون المشترك مع المنظمات والهيئات الدولية لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني.
وتسلمت المملكة في شهر يوليو 2010م رئاسة اللجنة الاستشارية لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) لتكون بذلك أول دولة عربية مانحة، تتولى الرئاسة في هذه المنظمة التي تتكون من 23 دولة وتنشط في دعم وعون ملايين اللاجئين الفلسطينيين.


كما قدمت المملكة عام 2012 أكثر من 5 ملايين ريال للمفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مساهمة منها في مساعدة آلاف النازحين اليمنيين.
وعبرت المفوضية في بيان صحفي أصدرته عن تقديرها العميق لهذه المساهمة الكريمة، والموقف الإنساني من المملكة، وتجاوبها مع الحاجة الإنسانية العاجلة والماسة لعدد كبير من العائلات والنساء والأطفال والشيوخ الذين بلغ مجموعهم نحو 22500 شخص تقريبا، سواء ما يتعلق بإقامة مخيمات وتوفير إجراءات التسجيل والحماية لهم أو من خلال توفير مواد إغاثة أخرى.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 11-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 20-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 4-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 4 - 7 - 2013 6:30 AM
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 18-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 27-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 27 - 6 - 2013 5:52 AM
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الثلاثاء 16-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الثلاثاء25-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 6 - 2013 1:22 AM
اخبار صحيفة عكاظ اليوم الاثنين 15-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاثنين 24-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 24 - 6 - 2013 7:37 AM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 28-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 16-8-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 15 - 8 - 2012 8:52 PM


الساعة الآن 2:59 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy