العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبارسوريا اليوم الجمعه 12-8-1434 ، أخبارالجيش الحر اليوم الجمعه 21-6-2013

أخبارسوريا اليوم الجمعه 12-8-1434 ، أخبارالجيش الحر اليوم الجمعه 21-6-2013 أخبارسوريا اليوم الجمعه 12-8-1434 ، أخبارالجيش الحر اليوم الجمعه 21-6-2013 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 6 - 2013, 6:32 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبارسوريا اليوم الجمعه 12-8-1434 ، أخبارالجيش الحر اليوم الجمعه 21-6-2013


سقوط قذيفة في ابورمانة وقصف يستهدف القدم والحجر الاسود بدمشق واحياء بحلب
الاخبار المحلية


سانا: القضاء على ارهابيين في قرى بدرعا.. ومصادرة أسلحة وذخيرة في أحد أوكارهم بالقنيطرة

أفاد أهالي وناشطون, يوم الخميس, ان قذيفة هاون سقطت في منطقة ابو رمانة بدمشق, في وقت تعرضت احياء القابون والقدم وبرزة والحجر الاسود ومخيم اليرموك لقصف, بالتزامن مع تعرض احياء بحلب لقصف واشتباكات, وسط انباء عن سيطرة معارضين مسلحين على أجزاء من مساكن الضبّاط في الفرقة 17 بالرقة.



سقوط قذيفة بمنطقة ابو رمانة بدمشق.. وقصف يطال القدم وبرزة والحجر الاسود ومخيم اليرموك

قال مصدر من الاهالي لسيريانيوز ان "قذيفة هاون سقطت قرب موقف نورا بمنطقة ابورمانة بدمشق, خلفت أضرارا مادية بالمكان".

الى ذلك اشار ناشطون, عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك", الى ان " حي برزة تعرض لقصف مدفعي, وسط اشتباكات عند اطراف الحي", مضيفا بـ "التزامن مع شن حملة مداهمات واعتقالات بحي المرجة".

كما تجدد القصف, بحسب نشطاء, على مناطق "في القابون ومخيم اليرموك وحي الحجر الاسود ,مما ادى الى اضرار مادية, بالتزامن مع قصف طال مناطق في حي القدم ما ادى الى مصرع رجلين".

وفي ريف دمشق, ذكر ناشطون ان "قصف طال مناطق في بلدة معضمية الشام ومزارعها، ما أدى لدمار في ممتلكات المواطنين، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى, وسط قصف استهدف الزبداني وبلدة يلدا ومنطقة ريما".

واشار ناشطون الى ان "قرية جراجير تعرضت للقصف بالطيران المروحي, في ظل اشتباكات دارت بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي في محيط حاجز طعمة العسكري في مدينة زملكا".

أحياء بحلب تتعرض للقصف والاشتباكات.. ومدينة تلبيسة بحمص يطالها قصف مدفعي

اعلن ناشطون ان "حيي الشيخ مقصود والحيدرية بحلب تعرضتا للقصف, فيما سقطت عدة قذائف على حيي المعضرانية والشيخ خضر وانباء عن سقوط جرحى, بالتزامن مع قصف طال مدينة السفيرة بريفها".

واضاف ناشطون ان "اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي في الاحياء الشرقية في مدينة حلب قرب مديرية الزراعة والشيخ خضر وعلى مشارف سليمان الحلبي والصاخور قرب الاطفائية وكرم الجبل على اطراف ثكنة هنانو".

وفي حمص, اشار ناشطون الى ان "قصفا عنيفا استهدف مدينة تلبيسة بريف حمص بالمدفعية الثقيلة وقذائف الدبابات".

قرى بحماه تتعرض لقصف.. واشتباكات في محيط معسكر وادي الضيف بادلب

ذكر ناشطون ان "الطيران الحربي والمروحي استهدف عدة قرى و بألقاء برميل متفجر في منطقة قصر ابن وردان بريف حماه, وأنباء عن تضرر عدة منازل وسط نزوح كثيف للأهالي, في ظل تعرضت قرية لطمين لقصف, ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين".

واردف ناشطون ان "قصفا طال قريتي أبو كهف والسكري وكفرنبودة , فيما شنت حملات دهم واعتقال في قرية المنارة بالريف الشرقي وحي طريق حلب القديم, بالتزامن مع استهداف المعارضة المسلحة حاجز الرهجان ".

وفي ادلب, لفت ناشطون الى "حدوث اشتباكات بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي في محيط معسكر وادي الضيف بريف معرة النعمان ".

ناشطون: استهداف مقر اللواء 34 ببلدة المسمية.. وقرية الحصان بدير الزور تتعرض للقصف

قال ناشطون ان "قرى وادي اليرموك في الريف الغربي والحي الشمالي والحي الشرقي في مدينة جاسم، تعرضت لقصف, وسط اشتباكات بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي على طريق المشفى الوطني بمدينة جاسم".

كما تعرضت بلدة الشجرة بريف درعا الغربي, بحسب نشطاء, "للقصف, بالتزامن مع استهداف المعارضة المسلحة مقر اللواء 34 التابع للقوات النظامية بصاروخ في بلدة المسمية".

وفي دير الزور, اشار ناشطون الى ان "قرية الحصان تعرضت لعمليات قصف".

انباء عن سيطرة معارضين مسلحين على أجزاء من مساكن الضبّاط في الفرقة 17بالرقة

اشار ناشطون الى ان "المعارضة المسلحة سيطرت على أجزاء من مساكن الضبّاط في الفرقة 17، بعد اشتباكات عنيفة , تزامنت مع قصف للطيران الحربي داخل الفرقة 17، وأنباء عن سقوط خسائر بشرية من الطرفين".


ولفت ناشطون الى انه تم "استهداف المشفى الوطني بالطيران في الرقة, بالتزامن مع قصف طال مدينة الطبقة".

وفي الحسكة, افاد ناشطون عن "تعرض قرى أو قصايب وشرموخ وكولي وعبارة وحاركي التابعة لبلدة تل حميس, للقصف مما أدى لأضرار مادية، وأنباء عن مصرع 5 مواطنين، وجرح آخرين في قرية شرموخ، وسقوط جرحى في القرى الأخرى، وسط حالات نزوح للأهالي نحو المناطق المجاورة، في الوقت الذي تحاصر فيه المعارضة المسلحة مخفر أبو قصايب".

وفي القنيطرة, قال ناشطون ان "الاجهزة الامنية شنت حملة دهم واعتقالات طالت عددا من المواطنين في قرية جبا بريف القنيطرة, رافقها اشتباكات مقاتلين معارضين والجيش النظامي, كما تعرضت القرية للقصف من قبل القوات النظامية, مما ادى الى اضرار مادية".

سانا: القضاء على ارهابيين في قرى بدرعا.. ومصادرة أسلحة وذخيرة في أحد أوكارهم بالقنيطرة

افادت وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا), نقلا عن مصدر عسكري, لم تسمه, قوله ان "وحدة من الجيش لاحقت ارهابيين وقضت على اعداد منهم ودمرت اسلحتهم في بلدات وقرى الشبرق وصيصون وتسيل وجلين وجملة وطفس وا لمزيريب بدرعا".

وأضاف المصدر ان "تم القضاء على مجموعة إرهابية مسلحة كانت ترتكب أعمال سلب ونهب وقطع للطرقات قرب تل الجموع على طريق سحم الجولان وتدمير عتادها وأدوات إجرامها".

وفي القنيطرة, أشارت سانا الى ان "وحدة من الجيش قبضت على عدد من الارهابيين وصادرت اسلحتهم في بلدة جبا".

وفي الحسكة, قال مصدر مسؤول لسانا, ان "وحدة من الجيش اشتبكت مع إرهابيين حاولوا الاعتداء على حواجز عسكرية في دوار الباسل والمحافظة والصباغ بمدينة الحسكة وأوقعت معظمهم قتلى ومصابين ودمرت اسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم".

وتحتدم المواجهات والعسكرية في مناطق عدة في سورية, وخاصة في ريف حمص وحلب وريف دمشق, حيث اسفرت المواجهات عن سقوط اكثر من 90 الف قتيل منذ بدء الأزمة في سوريا في 15 آذار 2011.


Hofhvs,vdh hgd,l hg[lui 12-8-1434 K Hofhvhg[da hgpv 21-6-2013 Hofhvs,vdh hgd,l hg[lui 12-8-1434 K Hofhvhg[da hgpv hgd,l hg[lui 21-6-2013








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبارسوريا اليوم الجمعه 12-8-1434 ، أخبارالجيش الحر اليوم الجمعه 21-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارصحيفه اليوم يوم الجمعه 1434/10/9- اخبار جريده اليوم يوم الجمعه 2013/8/16 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 16 - 8 - 2013 4:40 AM
أخبارحافز اليوم الجمعه 19-8-1434 ، أخبار حافز اليوم الجمعه 28-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 28 - 6 - 2013 2:31 PM
اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 6 - 2013 2:30 PM
أخبار سوريا اليوم الخميس 18-8-1434 ، أخبارالجيش الحر اليوم الخميس 27-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 27 - 6 - 2013 11:44 AM
الاحوال الجوية اليوم الجمعه 30-6-1434،حاله الطقس اليوم الجمعه 10-5-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 10 - 5 - 2013 9:22 AM


الساعة الآن 2:00 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy