العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 26-6-2013

أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 26-6-2013 أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 6 - 2013, 10:41 PM   #1

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 26-6-2013


أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 26-6-2013


كبار العلماء:السوريون يتعرضون للابادة على يد النظام وإيران و حزب الله‬

واس- الطائف: استنكرت هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية ما يتعرض له الأشقاء في سوريا من حرب إبادة لا يُستثنى منها صغير ولا كبير ولا رجل ولا امرأة على أيد تظهر العداء السافر لهذا الدين وأهله.

كما استنكرت الهيئة إجرام النظام السوري ومؤازرة ما يسمى بحزب الله وإيران وروسيا له في قتل الشعب السوري وتشريده وتدمير بلاده، ودعت علماء الأمة الإسلامية كافة إلى أن يتآزروا ويتعاونوا في هذا اللحظة التاريخية الحرجة للأمة الإسلامية التي تستدعي من الجميع صفاء القلوب والتعاون على كل ما يضمن لهذه الأمة وحدتها وقوتها.

جاء ذلك في بيان أصدرته الهيئة اليوم عن العدوان الآثم على أهل سوريا، فيما يلي نصه:

الحمد لله رب العالمين، والعاقبة للمتقين، ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على عبدالله ورسوله قائد الغر المحجلين وعلى آله وصحبه ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين. أما بعد:

فقد استعرضت هيئة كبار العلماء في الدورة الثامنة والسبعين بتاريخ 6/ 8/ 1434هـ بمحافظة الطائف مايتعرض له إخواننا في سوريا من حرب إبادة لا يستثنى منها صغير ولا كبير ولا رجل ولا امرأة على أيدٍ تظهر العداء السافر لهذا الدين وأهله.

وقد أشادت الهيئة باستنكار المسلمين لهذه الجرائم شعوباً وحكومات وقادة وبخاصة ما صدر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وتشيد الهيئة باستنكار المنظمات الإسلامية وما صدر من بيانات من سماحة المفتي العام للمملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ وغيره من كبار العلماء في الأمة الإسلامية. وتستنكر الهيئة إجرام النظام السوري ومؤازرة ما يسمى بحزب الله وإيران وروسيا له في قتل الشعب السوري وتشريده وتدمير بلاده وتدعو علماء الأمة الإسلامية كافة إلى أن يتآزروا ويتعاونوا في هذه اللحظة التاريخية الحرجة للأمة الإسلامية التي تستدعي من الجميع صفاء القلوب والتعاون على كل ما يضمن لهذه الأمة وحدتها وقوتها ممتثلين قول الله تعالى { وَأَطِيعواْ اللهَ وَرَسولَه وَلاَ تَنَازَعواْ فَتَفْشَلواْ وَتَذْهَبَ رِيحكمْ وَاصْبِرواْ إِنَّ اللهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} الأنفال: 46.

وإن الهيئة لتؤكد على وجوب اتخاذ خطوات عملية ضد الحزب الطائفي المقيت المسمى " بحزب الله " ومن يقف وراءه أو يشايعه على إجرامه تردعه من هذا العدوان، فهو حزب عميل لا يرقب في مؤمن إلاً ولا ذمة.

وتدعو الهيئة إيران وروسيا إلى مراجعة مواقفهما الداعمة للنظام الآثم في سوريا الذي أباد شعب سوريا وشرده.

وإذ تدعو هيئة كبار العلماء الأمة الإسلامية إلى بذل كل ما في استطاعتها لنصرة المضطهدين والمجاهدين في سوريا، فإنها توجه نداءها لأهل سوريا الصامدين الصابرين ليكونوا يداً واحدة على هذا النظام الظالم المجرم ومن شايعه وظاهره فإنه ـ بحول الله وقوته ـ إلى زوال، وندعوهم إلى بذل كل الأسباب لتوحيد مواقفهم وجماعتهم حتى يكونوا يداً واحدة على من ناوءهم، مهتدين بقول الله تعالى { وَاعْتَصِمواْ بِحَبْلِ اللهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقواْ وَاذْكرواْ نِعْمَةَ اللهِ عَلَيْكمْ إِذْ كنتمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قلوبِكمْ فَأَصْبَحْتم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكنتمْ عَلَىَ شَفَا حفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكم مِّنْهَا كَذَلِكَ يبَيِّن الله لَكمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكمْ تَهْتَدونَ} آل عمران: 103. وقوله سبحانه {يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون } آل عمران: 200. وقوله تعالى { قَالَ موسَى لِقَوْمِهِ اسْتَعِينوا بِاللهِ وَاصْبِرواْ إِنَّ الأَرْضَ للهِ يورِثهَا مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَة لِلْمتَّقِينَ } الأعراف: 128.

وفي هذا الصدد نذكّر إخواننا أهل سوريا بأن يكون قصدهم بهذه التضحيات التي يبذلونها في الأنفس والأموال نصرة هذا الدين مع إخلاص التعلق بالله تعالى والتوكل عليه سبحانه، فإن المسلمين متى حققوا ذلك فلن يهزموا بإذن الله تعالى لقوله سبحانه { يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنوا إِن تَنصروا اللهَ يَنصرْكمْ وَيثَبِّتْ أَقْدَامَكمْ } محمد: 7. وقوله سبحانه { وَلَيَنصرَنَّ الله مَن يَنصره إِنَّ اللهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ } الحج: 40. وقوله جل ذكره { إِن يَنصرْكم الله فَلاَ غَالِبَ لَكمْ وَإِن يَخْذلْكمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصركم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى اللهِ فَلْيَتَوَكِّلِ الْمؤْمِنونَ} آل عمران: 160. وقوله عز وجل {وَيَرْزقْه مِنْ حَيْث لا يَحْتَسِب وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللهِ فَهوَ حَسْبه إِنَّ اللهَ بَالِغ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ الله لِكلِّ شَيْءٍ قَدْراً } الطلاق: 3.


ونسأل لله تعالى أن يعجل بالفرج والنصر المبين لإخواننا في سوريا، وأن يولي عليهم خيارهم ويجمع كلمتهم على الحق إنه سبحانه ناصر أولياءه، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون، والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

هيئة كبار العلماء

رئيس هيئة كبار العلماء


عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ

عبدالله بن سليمان المنيع صالح بن محمد اللحيدان الدكتور صالح بن فوزان الفوزان

الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ

الدكتور عبدالوهاب بن إبراهيم ابوسليمان الدكتور أحمد بن علي سير المباركي

الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى

الدكتور يعقوب بن عبدالوهاب الباحسين الدكتور عبدالله بن محمد المطلق

عبدالله بن محمد بن خنين محمد بن حسن آل الشيخ الدكتور عبدالكريم بن عبدالله الخضير

الدكتور علي بن عباس بن عثمان حكمي الدكتور محمد بن محمد المختار

الدكتور قيس بن محمد آل الشيخ مبارك عبدالرحمن بن عبدالعزيز الكليّه

الدكتور سعد بن تركي الخثلان


Hofhv wpdtm sfr hgd,l hghvfuhx 17-8-1434 K 26-6-2013 Hofhv wpdtm sfr hgd,l hghvfuhx 17-8-1434 K Hofhv wpdtm sfr hgd,l hghvfuhx 26-6-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 6 - 2013, 8:41 AM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 26-6-2013

سعود الفيصل: لا يمكن اعتبار سوريا الآن إلا أرضاً محتلة

سبق - واس- الرياض، جدة: اعتبر وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل أن "مشاركة حزب الله والحرس الثوري الإيراني في سوريا يعد أمراً خطيراً، ولا يمكن السكوت عنه، كما أنه لا يمكن اعتبار سوريا الآن إلا أرضاً محتلة", وقال إن المملكة ترى أنه ينبغي تقديم مساعدات عسكرية لمقاتلي المعارضة للدفاع عن أنفسهم.



وأشار الفيصل -خلال خلال لقاء مشترك عقده اليوم بقصر المؤتمرات بمحافظة جدة مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري- إلى أن "السعودية تطالب بقرار دولي واضح يمنع تزويد النظام السوري بالسلاح".

وقال وزير الخارجية: إن إنهاء الأزمة السورية يتطلب وقفة حازمة وتحركاً دولياً سريعاً ولم يعد هناك أي مبرر أو منطق يسمح لروسيا بالتسليح العلني والمحموم لنظام سوريا وجحافل القوات الأجنبية التي تسانده، مشدداً على تقديم الحماية الدولية للشعب السوري والمساعدات العسكرية على أقل تقدير، لتمكينه من الدفاع عن نفسه أمام هذه الجرائم النكراء التي ترتكب بحقه مهما كانت المبررات.

وأضاف الفيصل: إن أخطر المستجدات على الساحة السورية هي مشاركة قوات أجنبية ممثلة في ميليشيات حزب الله وغيرها مدعومة بقوات الحرس الثوري الإيراني في قتل السوريين وبدعم غير محدود بالسلاح الروسي، عاداً سموه هذا الأمر "خطيراً في الأزمة لا يمكن السكوت أو التغاضي عنه بأي حال من الأحوال، كونه يضيف إلى حالة الإبادة الجماعية التي يمارسها النظام ضد شعبه معنى جديداً يتمثل في غزو أجنبي مناف لكل القوانين والأعراف والمبادئ الدولية، كما أنه يستبيح الأرض السورية ويجعلها ساحة للصراعات الدولية والإقليمية وعرضة للنزاعات الطائفية والمذهبية ولا يمكن اعتبار سوريا الآن إلا كونها أرضاً محتلة".

ورحب سعود الفيصل بوزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة للمرة الثالثة، وقال: "هذا إن دل على شيء فإنما يدل على اهتمامه شخصياً بقضايا المنطقة ومصالح الولايات المتحدة الأمريكية ومصالح أصدقائها".

كان وزير الخارجية عقد جلسة مباحثات مع وزير الخارجية الأمريكي جون كندي بمقر فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية على رأسها الأزمة السورية ومستجداتها علاوة على القضية الفلسطينية وعدد من الموضوعات الأخرى ذات الاهتمام المشترك.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 6 - 2013, 8:42 AM   #3

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 26-6-2013

مركزان لتنسيق لقاءات المواطنين مع وزير الداخلية

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: افتتحت وزارة الداخلية مركزين أحدهما في مدينة الرياض والآخر في مدينة جدة لاستقبال المواطنين وخدمتهم فيما يتعلق بالطلبات المطلوب إيصالها لوزير الداخلية مباشرةً، بالإضافة إلى ترتيب لقاءات مباشرة لمن يرغبون في مقابلته من المواطنين خلال الجلسات الأسبوعية له معهم.


ويهدف المركزان اللذان افتتحا حديثاً إلى تسهيل وصول المواطنين لأصحاب القرار في الوزارة بشكلٍ عام ولوزير الداخلية بشكلٍ خاص.

ويقدم المركزان خدماتهما للمواطنين من خلال استقبال طلباتهم وشكاويهم ومتابعتها في قطاعات وإدارات الوزارة، وإبلاغهم عن سير طلباتهم من خلال الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها في المركزين مثل خدمة التواصل المرئي عن بعد مع وزير الداخلية للرجال والنساء.

ويقع مركز الرياض على شارع العليا العام بعد وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية باتجاه الشمال مقابل أرض معارض الرياض سابقاً. ويقع مركز جدة على طريق الملك بحي الشاطئ مقابل "أوتو مول".







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 26-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 24-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم الاربعاء 3-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 3 - 7 - 2013 4:55 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم الاربعاء 17-8-1434 ، أخبار صحيفة الرياض اليوم الاربعاء 26-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 26 - 6 - 2013 8:48 AM
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاربعاء 10-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاربعاء 19-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 19 - 6 - 2013 5:51 AM
أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 10-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم الاربعاء 19-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 19 - 6 - 2013 5:36 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم الاربعاء 10-8-1434 ، أخبار صحيفة الرياض اليوم الاربعاء 19-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 19 - 6 - 2013 5:32 AM


الساعة الآن 1:29 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy