العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013

اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013 اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 6 - 2013, 3:21 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013


اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013

ردا على سعود الفيصل.. الخارجية الإيرانية تتهم السعودية بتزويد "الإرهابيين" في سورية بالأسلحة
الاخبار المحلية


اتهم المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس عراقجي، يوم الخميس، الرياض بانها تزود الإرهابيين بشتي صنوف الأسلحة الخفيفة والثقيلة"، معتبرا أنها "تحولت بذلك إلى شريك في الجرائم الإرهابية بحق السوريين", وذلك ردا على تصريحات وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل الذي اتهم فيها طهران بالتدخل في الأزمة السورية.





وأضاف عراقجي, بحسب وكالة (مهر) الايرانية أنه "لا توجد أية قوات ايرانية على الأراضي السورية"، واصفاً "تصريحات سعود الفيصل مليئة بالتناقضات".

وكان سعود الفيصل قال يوم الثلاثاء الماضي عقب لقائه نظيره الامريكي جون كيري ان "مشاركة حزب الله والحرس الثوري الايراني في سوريا يعد امرا خطيرا ولا يمكن السكوت عنه، كما انه لا يمكن اعتبار سوريا الآن إلا أرضا محتلة".

وأضاف المسؤول الإيراني إن "مزاعم تدخل طهران في سوريا تثار في الوقت الذي تتدخل السعودية عسكريا وبشكل صريح وعلني في البحرين منتهكة بذلك جميع القوانين والاتفاقيات الدولية، فضلا عن انها تزود الإرهابيين في سوريا بانواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة وتحولت بذلك الى شريك بالإرهاب التكفيري الذي يطال الأبرياء في سوريا".

وأعرب عراقجي عن اسفه "بان تسير السعودية عكس مكانتها في العالم الإسلامي حيث تتوافر لديها الإمكانيات الهائلة التي يسهل توظيفها للوحدة بين المسلمين"، مجددا "اعلان طهران استعدادها التعاون مع السعودية فيما يخص الأزمة السورية في اطار المبادرة الرباعية", معربا, في الوقت نفسه, عن أمل بلاده أن تواجه مساعيها بـ"تعاون سعودي بهذ الشأن من أجل المساهمة في إيجاد حل سلمي وانهاء الازمة في سوريا".

وتقضي المبادرة الرباعية التي تقدم بها الرئيس المصري محمد مرسي العام الماضي بتشكيل مجموعة اتصال تضم (السعودية ومصر وإيران وتركيا)، حيث عقدت المجموعة مؤخرا اجتماعين تخلفت السعودية عن حضورهما.

وتنص المبادرة المصرية على وقف العنف في سوريا والحفاظ على وحدة البلاد وسيادتها وسلامة أراضيها، ورفض التدخل العسكري الخارجي فيها، وضرورة إطلاق عملية سياسية بمشاركة مختلف أطياف الشعب السوري ومكوناته، وصولاً لتحقيق آمال وتطلعات الشعب في الديمقراطية والحرية والكرامة.



ودعت السعودية, في عدة مناسبات, إلى ضرورة تنحي الرئيس بشار الأسد, فضلا عن الانتقال السياسي للسلطة, من اجل وقف العنف في سوريا, كما شددت على ضرورة تسليح المعارضة السورية بحجة "الدفاع عن النفس"، فيما اعتبرت الحكومة السورية دعوات التسليح "عدائية"، وحملت من يطلقها "مسؤولية سفك دم السوريين".


وتأتي هذه الاتهامات في وقت تغيب الحلول السياسية عن الأزمة السورية حالياً، وسط انقسامات في المواقف الدولية حيال الأزمة وفشل مجلس الأمن في إصدار قرار حتى الآن, ذلك في ظل احتدام المواجهات بين الجيش النظامي ومسلحين معارضين في مناطق عدة، في وقت تزداد معاناة السوريين، ويستمر سقوط الضحايا يوميا.


hofhv s,vdh hgd,l hg[lui 19-8-1434 K hg[da hgpv 28-6-2013 hofhv s,vdh hgd,l hg[lui 19-8-1434 K hofhv hg[da hgpv hgd,l hg[lui 28-6-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 6 - 2013, 6:00 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013

اشتباكات ببرزة والقدم وعلى طريق مطار دمشق الدولي .. وطيران حربي يقصف مناطق بالقلمون بريفها وبحلب
الاخبار المحلية
شارك

سانا: إعادة الأمن لمدينة القريتين بريف حمص .. وإعادة السيطرة على مركز انطلاق حافلات البولمان في حرستا

دارت، يوم الخميس، اشتباكات في محيط حيي القدم وبرزة، وعلى طريق مطار دمشق الدولي عند بلدة بيت سحم, في وقت قصف الطيران الحربي مدنا وبلدات بريف حلب، وكذلك قرى بمنطقة القلمون بريف دمشق، فيما أوقع قصف مدفعي ضحايا جلهم نساء في الكرك الشرقي بدرعا.



اشتباكات في القدم وبرزة وعلى طريق مطار دمشق الدولي

قال ناشطون، وفق صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إن "اشتباكات دارت بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي في محيط حي برزة شمال دمشق وعلى أطراف مخيم اليرموك وفي منطقة جورة الشريباتي بحي القدم جنوب العاصمة، وسط قصف عنيف طال تلك المناطق".

إلى ذلك، أضاف ناشطون أن "محور طريق مطار دمشق الدولي عند بلدة بيت سحم بريف دمشق شهد اشتباكات، في وقت تجددت اشتباكات على طريق المتحلق الجنوبي من جهة بلدة زملكا، وفي بلدة البحارية في الغوطة الشرقية".

وأضاف ناشطون أن "قصفا مدفعيا وصاروخيا طال بلدات داريا ودوما والمعضمية، ما أوقع ضحايا وجرحى، فضلا عن تهدم منازل وتضرر ممتلكات".

وأردف ناشطون أن "الطيران الحربي قصف بلدات يبرود والمعرة وقارة في منطقة القلمون بريف دمشق، ما أوقع جرحى، إضافة إلى تضرر ممتلكات ومحاصيل زراعية".

الطيران الحربي يقصف إعزاز والمنصورة وحريتان ومحيط مطار كويرس العسكري بريف حلب

قالت مصادر معارضة، بحسب وكالات أنباء، إن "الطيران الحربي شن غارات بالرشاشات الثقيلة على بلدات إعزاز والمنصورة وحريتان ومحيط مطار كويرس العسكري"، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.

إلى ذلك، أضافت المصادر أن "حي المعادي بحلب ومناطق في مدينة السفيرة بريفها، تعرضت لقصف بأسلحة ثقيلة"، دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا.

وأردفت المصادر أن "اشتباكات وقعت في حي الصاخور وعند أطراف حي سليمان الحلبي، ترافقت بقصف عنيف طال الحيين".

قصف بالمدفعية وراجمات الصواريخ يطال بلدات بحمص وحماة

وأشار ناشطون إلى أن "قصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ طال بلدات الحولة وتلبيسة وقلعة الحصن، ما أدي لسقوط ضحايا وجرحى، واندلاع حرائق في تلك المناطق".

وبث ناشطون مقطع فيديو على موقع "يوتيوب"، يظهر غمامة سوداء في سماء بلدة قلعة الحصن، إذا أشار صوت مرافق للمقطع أن حريقا كبيرا في البلدة وقع جراء قصف، ما تسبب بتلك السحب من الدخان.

وفي حماة، أضاف ناشطون أن "بلدة كفرنبودة وقرية الكركات في جبل شحشبو، تعرضت لقصف براجمات الصواريخ"، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.

ناشطون: ضحايا أغلبهم نساء بقصف على درعا .. و"الجيش الحر" يستهدف مطار الطبقة العسكري بالرقة بصواريخ

ولفت ناشطون إلى أن "7 على الأقل سقطوا أغلبهم نساء من عائلة واحدة، وأصيب آخرون بجروح، جراء تعرض بلدة الكرك الشرقي بريف درعا لقصف مدفعي، في وقت تجدد القصف على بلدات انخل ومعربة والشيخ مسكين هناك، وعلى بلدات جباتا الخشب وطرنجة بريف القنيطرة".



وفي الرقة، أفادت مصادر معارضة أن "كتائب تابعة للجيش الحر استهدفت مطار الطبقة العسكري بالهاون وبصواريخ محلية الصنع".

وفي إدلب، تابع ناشطون أن "قصفا مدفعيا وصاروخيا طال مدينة سرمين ومناطق بمعرة النعمان، الأمر الذي أسفر عن وقوع عدد من الجرحى".

سانا: إعادة الأمن لمدينة لقريتين بريف حمص .. وإعادة السيطرة على مركز انطلاق حافلات البولمان في حرستا

وقالت وكالة الأنباء الرسمية سانا، إنه "تم احكام السيطرة على مركز انطلاق البولمان في منطقة حرستا، بعد القضاء على إرهابيين كانوا متحصنين هناك".

إلى ذلك، أضافت سانا، نقلا عن مصدر مسؤول قوله إن "وحدات من الجيش واصلت عملياتها في قري الغوطة الشرقية، وأوقعت خلالها العديد من القتلى والمصابين في صفوف إرهابيين".

وفي ريف حمص، تابعت سانا نقلا عن مصدر عسكري قوله إن "الجيش أعاد الأمن لمدينة القريتين بعد أن قضى على آخر تجمعات الارهابيين فيها"، مشيرا إلى أنه "تم العثور خلال ملاحقة الإرهابيين في المدينة على أنفاق كانوا يستخدمونها بالاختباء والتنقل وآليات متنوعة استخدمها الارهابيون باعتداءاتهم على أهالي المدينة وممتلكاتهم".

وأردفت سانا أن "وحدات من الجيش قضت على أعداد من ارهابيي جبهة النصرة ودمرت أوكارهم في حي الحمادين وبلدات الشبرق وصيصون وطفس بدرعا وريفها".


وفي ريف اللاذقية، لفتت سانا إلى أن "الجيش دمر تجمعا لإرهابيي جبهة النصرة في قرى كتف الرمان ومحمية الفرلق ما أدى إلى مقتل وإصابة العدد الأكبر من الإرهابيين من جنسيات أجنبية".

وفي حلب، ذكر مصدر مسؤول، وفق سانا، أنه "تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى في محيط مطار منغ وتدمير عتاد وأسلحة حربية بينها رشاشات ثقيلة ومتوسطة على الطريق الواصل بين قريتى تنب وطاطمراش".

وأضاف المصدر أن "وحدات من الجيش قضت على تجمعات لإرهابيين في الزعينية وداما والطيبات والعالية والبشيرية وبسنقول وكفر شلايا ومعرتمصرين وسقرجة ومعصران ومعرة النعمان وكفر نبل بريف إدلب".

وتحتدم المواجهات والعسكرية في مناطق عدة من البلاد، وسط جهود دولية تقودها الولايات المتحدة وروسيا، لعقد مؤتمر دولي تشارك فيه الحكومة والمعارضة بغية التوصل إلى صيغة تنجز حلا سياسيا للأزمة القائمة منذ أكثر من عامين.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 6 - 2013, 2:29 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,692
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013

بعد إخطار الأمم المتحدة ب 10 مخالفات كيماوية..

فريق دولي يصل إلى تركيا للتحقيق في استخدام قوات الأسد الأسلحة الكيماوية


مقاتلو الجيش الحر يؤدون الصلاة بعد توقف الاشتباكات في حلب. (أ.ف.ب)

أمستردام/أنقرة - رويترز ، واس

قال مسؤولون أمس إن فريقا من خبراء الأسلحة الكيماوية بالأمم المتحدة وصل إلى تركيا لجمع معلومات عن احتمال استخدام مثل هذه الأسلحة في الصراع الدائر في سوريا.
وينتظر الفريق الذي شكله الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في قبرص منذ أبريل دون أن تسمح له سوريا بالدخول. واتهمت الحكومات الغربية قوات الرئيس بشار الاسد باستخدام اسلحة كيماوية في هجماتها.
وقال مسؤول تركي رفيع ان الفريق ارسل الى تركيا هذا الاسبوع وان رئيسه العالم السويدي اكي سيلستروم سيجتمع مع وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو.
وتبادلت الحكومة السورية والمعارضة التي تقاتلها الاتهامات باستخدام اسلحة كيماوية من بينها غاز السارين في الصراع المستمر منذ أكثر من عامين.
وقال المرصد السوري لحقوق الانسان المؤيد للمعارضة ويتخذ من بريطانيا مقرا له ان أكثر من 100 الف شخص قتلوا في الصراع الذي بدأ في مارس اذار 2011 في أطول وأعنف انتفاضة عربية.





اثنان من مقاتلي الجيش الحر يحتمون في انتظار زملائهم بعد أن تمكن قناص من إصابتهم. (أ.ف.ب)




وقال دبلوماسي ان مشاعر الاحباط لدى الحكومات الغربية زادت لأن فريق الامم المتحدة لم يتمكن من احراز تقدم في التحقيق الذي يجريه في المزاعم.
ولن يتمكن الفريق في تركيا من جمع عينات تربة أو أدلة علمية يحتاج اليها لاثبات استخدام اسلحة كيماوية لكن يمكنه جمع معلومات واجراء مقابلات أو أخذ عينات دماء من الشهود أو ضحايا الهجمات المزعومة.
وقال المسؤول التركي الذي طلب عدم نشر اسمه "لان الفريق لا يمكنه السفر الى سوريا فان سيلستروم يزور دولا مثل تركيا وفرنسا وبريطانيا التي لديها معلومات بشأن الاستخدام المحتمل لأسلحة كيماوية."
وقال دبلوماسي بالأمم المتحدة أمس إن بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية أبلغت الأمم المتحدة عن 10 حوادث مختلفة لاستخدام مزعوم لأسلحة كيماوية من جانب الحكومة السورية.
وأكد الدبلوماسي (الذي طلب عدم الإفصاح عن هويته) إن الأمريكيين والبريطانيين لم يجدوا دليلاً بعد على امتلاك أو استخدام المعارضة للأسلحة الكيماوية.
وكانت الحكومة السورية قد طلبت في البداية من الأمم المتحدة التحقيق في هجوم مزعوم بالأسلحة الكيماوية وقع يوم 19 مارس الماضي على ضاحية (خان الأسد) في حلب وألقي باللائمة فيه على المسلحين.
ولكن الحكومة السورية رفضت السماح لفريق تحقيق تابع للأمم المتحدة للدخول إلى سوريا لإجراء تحقيق موسع عن ادعاءات أخرى باستخدام أسلحة كيماوية أثارتها في البداية بريطانيا وفرنسا ثم بعد ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
على صعيد آخر، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن 88 شخصا قتلوا أمس الأول في أنحاء متفرقة من البلاد.

وذكر المرصد في بيان "ارتفع إلى 64 عدد الشهداء المدنيين الذين انضموا إلى قافلة شهداء الثورة السورية".
وأضاف أن ما لا يقل عن 18 مقاتلا مجهول الهوية قتلوا خلال اشتباكات مع القوات النظامية واطلاق نار وكمائن في عدة محافظات.
وأوضح المرصد أن ستة مقاتلين من جنسيات غير سورية لقوا حتفهم خلال قصف واشتباكات في عدة محافظات سورية.









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/12/20- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/25 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 10 - 2013 9:30 PM
اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 10 - 2013 2:27 PM
اخبار سوريا اليوم الاثنين 22-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الاثنين 1-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 30 - 6 - 2013 7:15 PM
اخبار سوريا يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار الجيش الحر الجمعه 26-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 26 - 4 - 2013 5:03 AM
اخبار سوريا اليوم السبت 23-2- 1434 ،اخبار الجيش الحر السبت 5-1-2013 ‏ ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 5 - 1 - 2013 12:07 AM


الساعة الآن 7:58 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy