العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم السبت 29-6-2013

أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم السبت 29-6-2013 أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 20-8-1434 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 6 - 2013, 6:46 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم السبت 29-6-2013


ضربه بعصا على رأسه بسبب خلاف وقع بينهما حول العمل
"أمن الرياض" يطيح بالهندي قاتل كفيله في "حي النظيم "

ياسر العتيبي- سبق- الرياض: ألقت الجهات الأمنية، ممثلة في شرطة النظيم، بمتابعة وتوجيهات مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال، القبض على قاتل المواطن السعودي الخمسيني مساء أمس بحي النظيم، وذلك بعد متابعة من الجهات الأمنية استمرت لقرابة أربع ساعات.

وتبين بعد القبض عليه أنه مقيم هندي في العقد الثالث من العمر، وقد أقدم على قتل كفيله الذي يبلغ من العمر 53 عاماً في منزله؛ بسبب خلاف حدث بينهما حول العمل.

وكانت "سبق" قد علمت من مصادرها أن الجهات الأمنية تبلغت مساء أمس بمقتل مواطن في العقد الخامس من عمره بداخل منزله عن طريق أقاربه الذين وجدوه في المنزل مضرجاً بالدماء.


وذكرت المصادر ذاتها أنه تم التوصل للقاتل بعد إفادة ذويه أن مكفوله هو آخر شخص كان برفقته بداخل المنزل، وبعد ذلك تم تكثيف البحث عن المقيم وضبطه في حي النظيم.

وأشارت التحقيقات الأولية مع المقيم إلى اعترافه بقتل كفيله عبر ضربه بعصا على رأسه أدت لوفاته نتيجة لسوء تفاهم حدث بينهما، وبعدها هرب من الموقع.

وكانت "سبق" قد انفردت بنشر خبر القتل وتحديد الجهات الأمنية لهوية القاتل في وقتٍ مبكر من صباح اليوم الجمعة.


Hofhv wpdtm sfr hgd,l hgsfj 20-8-1434 K wpdti 29-6-2013 Hofhv wpdtm sfr hgd,l hgsfj 20-8-1434 K Hofhv wpdti sfr hgd,l hgsfj 29-6-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 6 - 2013, 4:47 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم السبت 29-6-2013

قال: منطقة عسير تحظى بمقومات سياحية فريدة وأمير موفق
السديس: شبكات التواصل وسيلة لدعاة الفتنة لبث الفرقة والخلافات


محمد الزهراني- سبق- أبها: حذّر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، مما تعج به شبكات ووسائل التواصل الاجتماعي من بث للفرقة والخلافات والفتن في أبناء هذه الأمة، مبيّناً أنها "وسيلة لدعاة الفتنة الذين لا يروق لهم أن تستمر هذه النعم على هذه البلاد بالخير والأمن والرخاء"، مشيراً إلى أن "الاجتماع أصل عظيم من أصول هذه الشريعة، والخلاف من أشد ما يعكر صفوة المجتمعات ويمزق تجسيمها ومنظومتها المتميزة".

جاء ذلك في خطبة الجمعة التي ألقاها اليوم بجامع الملك فيصل بأبها، بحضور الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، ودعا فيها إلى التكاتف والتآلف حول القيادة الرشيدة والعلماء، داعياً للحرص على الالتزام بتقوى الله -عز وجل-، واجتناب نواهيه، وامتثال أوامره، والتعاون على البر والتقوى، والاجتماع صفاً واحداً للم الشمل، كما هو شريعة ومنهج أهل هذه البلاد.

وقال الشيخ السديس في الخطبة: "إن المتأمل في تاريخ الأمم والحضارات والأمجاد والمجتمعات يجد أنها تبني حضاراتها وأمجادها على مبادئ وقيم وثوابت الإسلام، ونحن أمة الإسلام قد أنعم الله علينا بهذا الدين العظيم، فالحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله".

وأضاف فضيلته: "اشتمل هذا الدين على العقيدة الصحيحة والسنة القويمة والعبادات الزكية والأخلاق السامية وعلى حسن التعاون، بل على الشمول والكمال في كل أمر من الأمور"، مبيّناً أن البشرية اليوم تتطلع إلى حياة السعادة، ولن تجدها إلا في ظل الإسلام ذي المحاسن والمكارم والفوائد، فلا خير إلا في هذا الدين، ولا شر إلا وقد حذّر منه.

ودعا الشيخ السديس المسلمين قائلاً: "وتمر الأعوام والسنون ويتساءل الكثير من الناس في أمر دينهم، وتصاب الأمة بالأزمات والفتن، ويتطلع الغيورون إلى سبل ناجحة للخروج من هذه الأزمات التي تحيط بالأمة في ظل تداعيات الأحداث في المنطقة والعالم، ولن يجدوا ذلك إلا بالعودة الجادة إلى دين الله القويم، فهو سبيل النصر والعز والتمكين يقول تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ".

كما دعا فضيلته إلى العودة الجادة إلى الإيمان بالله -عز وجل- في قوله تعالى :"أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ".

مضيفاً: "فيجب على المسلمين أن يجددوا إسلامهم، ويقووا صلتهم بربهم، ليتحقق لهم ما تحقق لأسلافهم، ومما ينبغي العناية به في الخروج من الفتن والأزمات والمحن هو الحرص على جمع كلمة المسلمين والتآخي فيما بينهم؛ فإن الخلاف شر، وإن الفرقة شقاء، يقول تعالى: "وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا"، وكذلك العناية بسنة رسول الله - صلى الله عليه وسلم- مخرجاً من الفتن والأزمات والمحن والابتلاءات، ولاسيما في هذه الأيام التي تحتاج السنة إلى العناية والاهتمام، وإلى أن تجتمع الكلمة عليها، بعد أن حاول كثيرٌ من أعداء السنة استهداف أبناء المسلمين وديارهم، والوقيعة بهم فيما بينهم، فهم دعاة فتنة وشر لا مفر منهم إلا بالاعتصام بالكتاب والسنة، يقول تعالى: "وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون".

وحذّر فضيلته من الطائفية والدعوة إليها، وقال: "الدعوة إلى الطائفية والدعوة إلى الخلافات في الأمة، دعوات مخالفة لما جاء به الدين الإسلامي الحنيف الذي يجمع المسلمين مهما اختلفت أقطابهم وأمصارهم على كتاب الله وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم".

كما دعا أهل الوسط والاعتدال بقوله: "أيها المسلمون يا أهل الوسط والاعتدال، ومما يخلص من الفتن بعد حول الله وتوفيقه لزوم منهجهم الوسط والاعتدال، قال تعالى: "وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً". فلا غلو ولا تنطع ولا تكفير ولا تفجير ولا تدمير للمجتمعات، وإنما إعمار وبناء وإنماء، ولا تفريط في ثوابت هذه الأمة، ولا تساهل في الدين والقيم، بل لابد من العناية بمقاصد الشريعة في حفظ الدين والنفس والمال والعقل والعرض"، مؤكداً بقوله "هكذا تحلو الحياة وتسير بكل خير وأمان".

وقال: "إنه إذا يمم أبناء الأمة ثقافاتهم ووجههم تجاه أعداء هذه الأمة، وتخلوا عن ثوابتهم وقيمهم، وأصبحوا مسوحاً يقتاتون على ثقافات وقيم مخالفة؛ فقل على الأمة الفناء".

وأضاف: "إن الالتزام بمنهج الوسطية والاعتدال صمام أمن وطوق نجاة للكثير من مخالفات الأمة ومن أسباب الخروج من الفتن والأزمات، تحلي أبناء هذه الأمة بالعلم النافع والعمل الصالح "من عمل صالحاً.."، والقيام بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالبصيرة والعلم والحكمة والرجوع إلى أهل العلم الربانيين الذي يوضحون ما خفي ويفسرون ما أشكل".

ودعا فضيلته إلى "التكاتف والتآلف مع القيادة والعلماء وأبناء هذه الأمة كل في مجاله، وينبغي علينا أن نتعاون على البر والتقوى، وأن نكون صفاً واحداً نجمع الشمل على الولاية المسلمة والعلماء الربانيين، كما هو منهج أهل هذه البلاد".


وعدد الشيخ النعم التي تنعم به هذه البلاد بأنها "أمة واحدة، وصف واحد وجماعة واحدة تستنير بهذا الدين الإسلامي العظيم، وترعى أمن الأمة واستقرارها ورخاءها، فهي نعمٌ ينبغي علينا أن نشكرها"، مطالباً المجتمع بالسمع والطاعة واتباع أوامر ولاة الأمر، مستندا بقوله تعالى: "يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً".

كما أشار إلى وسائل النصح والاحتساب وفق الضوابط الشرعية المفروضة، التي حددها وبينها مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز -رحمه الله- بأن يكون هذا الدين الإسلامي دين هذه الأمة ونهجها.

وأشاد فضيلته بما تنعم به هذه البلاد من الخير والنماء والعطاء وقال: "إن هذه النعمة مستهدفة من قِبل الحاسدين والحاقدين الذين لا يروقهم أن يجتمع الراعي والرعية، ولا يروقهم أن يجتمع المسلمون في أمن وأمان وتقام شعائرهم، والدعوة إلى دين ربهم، فعملوا بالفتن والتشويش والإثارة والقلاقل من الإشاعات المغرضة ضد ولاة أمر هذه البلاد وعلمائها وشعبها وأبنائها وفتياتها".

وقال: "إن فضل الله علينا في هذه البلاد أن منّ الله علينا بالاعتقاد الصحيح والمنّة القوية والجماعة الواحدة والأمن الوارف الظلال، فيجب على كل واحد منا أن يكون عيناً ساهرة على أمن هذه البلاد من كل من أراد بها شراً، أو أراد بها سوءاً، ومما استهدفت به هذه البلاد شبابها وأجيالها والوقوع في حرب المخدرات والمسكرات التي تجر على المجتمعات الأوبئة".


وأشار إلى أنها "حرب ضروس ينبغي أن يعيها أبناء المسلمين وشبابهم، وأن شبابنا محل اهتمام هذه الأمة، ومحل فخرها واعتزازها وسبيل نصرها وقوتها، فينبغي على شباب الأمة أن يتحلى بالصبر والعمل والإنصاف، وأن يحمد الله، وأن يلتف مع قيادة هذه البلاد وعلمائها، وأن يعود إليهم فيما كل ما يشكل عليهم".

كما دعا وسائل الإعلام إلى نشر الفضيلة والبعد عن الرذيلة، مشيداً بما تنعم به منطقة عسير من مقومات السياحة والجمال، "ولاسيما في هذه المنطقة العزيزية على قلوبنا، والتي حباها الله -عز وجل- بأمير موفق وعلماء صادقين وشباب موفقين وغيرهم على قلب رجل واحد في استقبال المصطافين والقادمين إلى هذه المنطقة العزيزة، ولا أعز منها إلا المحافظة على عقيدتنا وديننا وثوابتنا".

وأضاف "إن علينا أيها الأمة أن نشكر الله على هذه النعمة، وأن نهتم بقضايا المسلمين، وأن ندعو لهم، وأن نسعى في حل قضيتهم بكل بصيرة وحكمة".

من جهة أخرى استقبل أمير منطقة عسير في قصره بالخالدية ظهر اليوم، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الذي يزور المنطقة حالياً.

وأعرب الشيخ السديس عن سعادته بلقائه أمير وأهالي عسير، وبالأجواء الساحرة التي تتميز بها المنطقة، مشيراً إلى أنه شاهد جملة من المشاريع في المنطقة، والتي ستعود بالنفع والفائدة على أبناء وزوار المنطقة، كما أشاد بما احتضنته المنطقة لهذا العام من الملتقيات الدينية والمحاضرات العلمية الهادفة، داعياً الله أن يحفظ هذه البلاد من حقد الحاقدين وكيد المتربصين الساعين خلف الإشاعات المغرضة.

عقب ذلك تناول الشيخ السديس والحضور وجبة الغداء المقامة على مائدة أمير المنطقة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 6 - 2013, 4:48 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم السبت 29-6-2013

انتشار على الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية للمساجد والمصليات
600 رجل مرور و550 دورية لتنظيم السير بالرياض خلال رمضان

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أنهت إدارة مرور منطقة الرياض استعداداتها لتنظيم حركة السير ومباشرة الحوادث المرورية خلال شهر رمضان المبارك، وفق خطة انتشار مروري تهدف إلى تنظيم حركة السير ومباشرة الحوادث المرورية، وتتضمن انتشار 600 رجل مرور و550 دورية.

وأوضح مدير مرور منطقة الرياض المكلف، العقيد علي بن عبدالله الدبيخي، أنه وبناءً على توجيهات أمير منطقة الرياض تم إعداد خطة انتشار شاملة على مدار الساعة تشمل الانتشار الميداني لما يقارب 600 رجل مرور و550 دورية رسمية وسرية ودراجة بدءاً من فترة الصباح بالتمركز المكثّف على الطرق الرئيسية والمحورية التي تشهد كثافة عالية في أعداد السيارات.



كما تشمل الخطة وجوداً مكثفاً في الفترة المسائية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي بالانتشار على الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى المساجد والمصليات التي تشهد كثافة عالية في أعداد المصلين؛ وذلك لتنظيم حركة دخول وخروج السيارات إلى مواقف وساحات تلك المساجد والمصليات من خلال تأمين عددٍ كافٍ من الدوريات الرسمية والدوريات الراجلة والمرور السري على الطرق الدائرية والرئيسية والسريعة، والوجود المكثّف لدوريات المرور على طريق مطار الملك خالد الدولي، وتغطية الصالات الداخلية والدولية على مدار الساعة، إضافة إلى حجز المطار وتغطية معارض السيارات وتنظيم حركة مركز النقل العام والتأمين على مدار الساعة.

وتشمل خطة مرور الرياض الرمضانية ترحيل عددٍ من الورديات الصباحية إلى العمل في الفترة المسائية، وكذلك خلال فترة نهاية الأسبوع الجمعة والسبت؛ لمواجهة الكثافة العالية في حجم السيارات على الشوارع الرئيسية والمؤدية إلى المراكز التجارية، إلى جانب برمجة توقيت الإشارات المرورية لاستيعاب أكبر كثافة من أعداد السيارات على عددٍ من الشوارع والمحاور الرئيسية لمدينة الرياض، وذلك لمواجهة الكثافة التي تشهدها شوارع الرياض التي تبدأ بعد صلاة التراويح وحتى منتصف الليل.

كما أكدت الخطة المروية أهمية الحضور المكثّف لقسم البحث والتحري لمنع وقوع أي تجاوزاتٍ من شأنها أن تؤثر سلباً في الأجواء الروحانية للشهر الكريم.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم السبت 29-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 29-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 29 - 6 - 2013 5:25 AM
أخبار صحيفة المدينه اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 29-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 29 - 6 - 2013 4:45 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم السبت 20-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم السبت 29-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 29 - 6 - 2013 4:33 AM
أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 13-8-1434 ، أخبار صحيفة سبق اليوم السبت 22-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 15 24 - 6 - 2013 2:38 AM
أخبار صحيفة صدى اليوم السبت 6-8-1434 ، أخبار صحيفة صدى اليوم السبت 15-6-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 15 - 6 - 2013 5:21 AM


الساعة الآن 4:07 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy