العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار مصر اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار مصر اليوم الجمعه 28-6-2013

اخبار مصر اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار مصر اليوم الجمعه 28-6-2013 اخبار مصر اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار مصر اليوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 6 - 2013, 2:34 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار مصر اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار مصر اليوم الجمعه 28-6-2013


آلاف المتظاهرين يجتاحون شوارع مصر غضباً بعد خطاب الرئيس مرسي

اخبار اليوم الجمعه 19-8-1434 اخبار 078626991876.jpg
الرئيس المصري أثناء إلقائه لخطابه أمس - (أ.ب)

القاهرة - ي.ب.أ
رفض آلاف المحتجين على النظام الحاكم ما ورد بخطاب ألقاه الرئيس المصري محمد مرسي مساء أمس، فيما وقعت اشتباكات دامت حتى الساعات الأولى من صباح الخميس، بين المحتجين ومؤيدي مرسي بعدد من المحافظات.

وتظاهر آلاف المحتجين على النظام المصري الحاكم بالقاهرة وبالميادين الرئيسية في عدد من المحافظات، معتبرين أن الخطاب "يعكس تخبطاً وهروباً من تحمل المسؤولية عن الفشل في إدارة شؤون البلاد".
وبدأ مئات من المحتجين اعتصاماً مفتوحاً بميدان التحرير بوسط القاهرة حتى تتحقق مطالبهم بإسقاط النظام ورحيل مرسي عن السلطة وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وقالت مصادر محلية وحقوقية متطابقة بعدد من المحافظات أن اشتباكات عنيفة أسفرت عن إصابة عدد غير معلوم بين المحتجين على النظام وبين منتمين لجماعة الإخوان المسلمين ولقوى إسلامية مؤيِّدة للرئيس مرسي القيادي في الجماعة.
وسيطر المعارضون بمحافظة الأسكندرية الساحلية على ميدان "محطة مصر" حيث محطة القطارات المركزية بعد اشتباكات عنيفة تواصلت حتى ساعات الصباح الأولى، استُخدمت فيها الهراوات والأسلحة البيضاء والنارية. كما اقتحم عدد كبير من المحتجين مقر حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين بمدينة "فاقوس" بمحافظة الشرقية وأضرموا النار فيه قبل أن يحطموا صيدلية مملوكة للقيادي بجماعة الإخوان المسلمين الدكتور فريد إسماعيل.
وفي السياق ذات أُصيب عدد غير محدد من المحتجين ومن مؤيدي الرئيس المصري في اشتباكات وقعت بالقرب منزل الأخير في بمنطقة "منشأة أباظة في مدينة "الزقازيق"، على خلفية تظاهر مئات من المحتجين مردِّدين هتافات "ارحل ارحل" و"الشعب يريد إسقاط النظام"، و"يسقط يسقط حكم المرشد" في إشارة إلى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.
كما تظاهر مئات من أهالى مدينة بورسعيد، وانطلقوا في مسيرات طافت الشوارع الرئيسية بالمدينة، حاملين علم مصر ولافتات تطالب برحيل مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وشهدت كذلك الميادين الرئيسية بمحافظات السويس، والبحيرة، والغربية، وكفر الشيخ مظاهرات ومسيرات طافت الشوارع للمطالبة بإسقاط النظام.
وكان مرسي ألقى مساء الأربعاء، خطاباً مطولاً استعرض خلاله واقع الأوضاع في البلاد، كما اعتذر عن الأزمات الموجودة في الشارع المصري، واعترف بأنه أخطأ في أشياء كثيرة لكنه أكد عدم وجود أي معتقل سياسي داخل السجون، متعهداً بإجراءات جذرية لتحقيق أهداف الثورة.
ونفى الرئيس المصري، في الخطاب الذي ألقاه بمناسبة مرور عام كامل على تولية منصبه، وجود أي معتقل سياسي داخل السجون المصرية، مؤكداً أنه تم إطلاق سراح جميع المدنيين المحكوم عليهم عسكرياً، وأشار لأهمية الدستور المصري الحالي والذي حاربه الجميع، قائلاً "هذا الدستور هو الذي يحمي المجتمع المصري كافة".
كما حمَّل مرسي سياسيين وإعلاميين ينتمون للنظام السابق المسؤولية الكاملة عن تردي الأوضاع الحالية.




hofhv lwv hgd,l hg[lui 19-8-1434 K 28-6-2013 hofhv lwv hgd,l hg[lui 19-8-1434 K hofhv lwv hgd,l hg[lui 28-6-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 6 - 2013, 2:35 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار مصر اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار مصر اليوم الجمعه 28-6-2013

غضب بعد خطاب مرسي.. وعصيان مدني بوسط القاهرة استعدادًا للثورة بعد غدٍ

“العليا للانتخابات” تتنحى عن نظر طعن تزوير “الرئاسية” لاستشعارها “الحرج”


عبد الله حشيش، محمد حفني - القاهرة
الجمعة 28/06/2013

بعد تأجيل ليومين متتاليين، قررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مصر أمس الخميس، التنحي عن نظر الطعن المقدم من المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق، في نتيجة جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة، التي جرت منتصف يونيو من العام الماضي، والتي أسفرت عن فوز محمد مرسي وذلك لاستشعارها الحرج. وأعلن أمين عام لجنة الانتخابات المستشار عبدالعزيز سلمان، أن اللجنة قررت بالإجماع، خلال جلستها أمس برئاسة المستشار ماهر البحيري رئيس المحكمة الدستورية العليا، التنحي عن نظر الطعن، كما قررت محكمة جنايات القاهرة التنحي عن نظر الطعن المقدم من النيابة العامة، على قرار إخلاء سبيل نجلي مبارك على ذمة التحقيقات التي يجريها جهاز الكسب غير المشروع لاستشعارها الحرج أيضًا.
إلى ذلك، أثار خطاب الرئيس المصري الدكتور محمد مرسى مساء أمس الأول الأربعاء، استياء قوى المعارضة السياسية، ووصفته بـ «المخيب» لآمال المصريين الذين كانوا ينتظرون قرارات تخفف من غضب الشارع المصري وتلبي طلبات المحتجين في الميادين المصرية. وقال حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، إن «الخطاب لم يساهم في تخفيف حالة الاحتقان التي يشهدها الشارع المصري في الوقت الراهن». فيما قال رئيس حزب غد الثورة الدكتور أيمن نور، إن «خطاب الرئيس جاء مخيبًا للآمال، ولم يحقق الحد الأدنى من الاستحقاقات المطلوبة لنزع فتيل غضب ملايين المصريين». بينما استنكرت نقابة الصحفيين المصرية هجوم الرئيس على نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد، واتهامه بأنه عدو الثورة، وأوضح سكرتير عام النقابة كارم محمود، أنه لا يليق برئيس مصر أن يسمي معارضيه بالاسم، وينسب لهم اتهامات ويصفهم بكلمات فضفاضة، مؤكدًا أن ذلك الكلام لا يجوز.
من جهتها، قام شباب الجبهة بإغلاق عدد من الوزارات والمصالح الحكومية الواقعة في منطقة وسط البلد وباب اللوق بالشمع الأحمر، ودعوا العاملين بها إلى عصيان مدني عام مع بدء فعاليات مظاهرات بعد غدٍ الأحد، المطالبة بسحب الثقة من مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة. كما انطلقوا في مسيرة باتجاه وزارة الأوقاف مرددين الهتاف ضد وزير الأوقاف الإخواني (حسبما قالوا)، ودعوا الموظفين إلى الدخول في عصيان مدني يوم 30 يونيو والمسمى بيوم «الجلاء» حسب وجهة نظرهم، كما قام المشاركون في المسيرة بغلق وزارة التموين ومصلحة الضرائب، ورسم مجموعة من رسومات الجرافيتي على الحوائط والجدران لدعوة الناس للنزول إلى يوم 30 يونيو والاعتصام المفتوح لحين إسقاط الرئيس.
وفي الدقهلية (شمال القاهرة)، أغلق العشرات من المتظاهرين أبواب ديوان عام المحافظة منذ الصباح الباكر، بـ «الجنازير» ومنعوا دخول محافظ الإقليم «ينتمي إلى جماعة الإخوان»، ومنعوا الموظفين والمواطنين من دخول الديوان، وأعلنوا استقلال الدقهلية من القبضة الإخوانية -حسب تعبيرهم- تصعيدًا لأحداث العنف التي شهدتها المنصورة أمس الأول الأربعاء، فيما أعلن عدد من موظفي الديوان، تضامنهم الكامل مع المتظاهرين، واستجابوا لهم في عصيانهم. وفي ميدان التحرير، ارتفعت أمس أعداد خيام المعتصمين بالميدان استعدادًا لمظاهرات الأحد، فيما أنهت التيارات الإسلامية استعداداتها لمليونية اليوم»الجمعة في رابعة العدوية بمدينة نصر» شرق القاهرة لدعم الرئيس من أجل استكمال مدته الرئاسية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 6 - 2013, 7:03 PM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار مصر اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار مصر اليوم الجمعه 28-6-2013

عوافي ي ذوق ع الخبر








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار مصر اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار مصر اليوم الجمعه 28-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه اليوم يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار جريده اليوم يوم الجمعه 2013/10/4 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 4 - 10 - 2013 5:09 AM
اخبار صحيفه اليوم يوم الجمعه 1434/11/21- اخبار جريده اليوم يوم الجمعه 2013/9/27 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 27 - 9 - 2013 5:41 AM
اخبار الاحوال الجويه اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الطقس اليوم الجمعه 28-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 28 - 6 - 2013 2:31 PM
اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 6 - 2013 2:30 PM
اخبار صحيفه اليوم اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده اليوم الجمعه 5-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 4 - 2013 8:28 PM


الساعة الآن 11:21 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy