العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 21-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 30-6-2013

أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 21-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 30-6-2013 أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 21-8-1434 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 6 - 2013, 5:59 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 21-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 30-6-2013


مون منوهاً بالدور الكبير للأمير نايف: اللجنة السعودية وحملة خادم الحرمين لإغاثة الشعب الفلسطيني أهم الداعمين للمشاريع الفلسطينية
منح جائزة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية الخاص بالشعب الفلسطيني للأمير نايف

نيويورك - واس

منح برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) جائزة المانح المتميز لاسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - تقديرا لدعمه الكبير لبرامج ومشروعات برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وخاصة تلك المتعلقة بالشعب الفلسطيني. وتسلم مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحي المعلمي الجائزة من الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في احتفال أقيم في نيويورك امس بحضور المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) الدكتور جوان كلوس. وأعرب السفير المعلمي في كلمة له في الاحتفال عن تشرفه بتسلم الجائزة الممنوحة لاسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وذلك لدوره - رحمه الله - واستثماره الشخصي في دعم برنامج المستوطنات البشرية الخاص بالشعب الفلسطيني الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية. وأوضح أن المملكة العربية السعودية هي الدولة المانحة الأولى في مجال الدعم المادي والمساعدات الموجهة لبناء وتشييد المنازل للشعب الفلسطيني من خلال البرنامج لاسيما المنازل التي دمرتها اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي. وقال : "إن المملكة العربية السعودية لا تألو جهدا في تقديم كل المساعدات الممكنة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين سواء من خلال القنوات الثنائية أو من خلال الصناديق والمؤسسات الإقليمية أو الدولية كجزء من دعمها للشعب الفلسطيني في سعيه لاستعادة ونيل حقوقه المشروعة". من جانبه أعرب المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) الدكتور جوان كلوس عن خالص شكره وتقديره للجهود المميزة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - في دعم جهود وبرامج برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بشكل عام وبرامجه في الأراضي الفلسطينية بشكل خاص.


د. كلوس: سموه كرس حياته في دعم وتشجيع أعمال الإغاثة الإنسانية في جميع أنحاء العالم
وقال: "إنه سيتم تذكر الأمير نايف بن عبدالعزيز وهو الشخصية الأولى التي تمنح هذه الجائزة لتكريسه حياته في دعم وتشجيع أعمال الإغاثة الإنسانية في جميع أنحاء العالم بما فيها دعمه المتميز لأعمال برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية".

المعلمي: المملكة لا تألو جهداً في تقديم كل المساعدات الممكنة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين
الى ذلك أوضح الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة بان كي مون أن منح برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية "الموئل" جائزة المانح المتميز لاسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود- رحمه الله - يأتي اعترافا بإسهام سموه في برنامج المستوطنات البشرية الخاص للشعب الفلسطيني. وقال في كلمة له خلال الاحتفال الذي أقيم أمس في نيويورك بهذه المناسبة إن الأمير نايف كان ملتزما بشكل خاص بعمل برنامج "الموئل" خاصة في دعم مشاريع الإسكان وتوليد الدخل للأسر في فلسطين، منوها بما قام به سموه من أعمال إنسانية وإغاثية في جميع أنحاء العالم. وبين أنه منذ عام 2003 م، كان اثنان من أهم الداعمين للمشاريع الفلسطينية هما اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني وحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة، حيث أن دعمهما المالي يحقق فارقا في حياة مئات الأسر الفلسطينية ويحسن الأحوال في المجتمعات ويسهم في السلام والأمن والاستقرار، معربا في هذا الصدد عن تقديره لقيادة وشعب المملكة وللجان والحملات الإغاثية السعودية.


Hofhv wpdtm hgvdhq hgd,l hghp] 21-8-1434 K wpdti 30-6-2013 Hofhv wpdtm hgvdhq hgd,l hghp] 21-8-1434 K Hofhv wpdti hgvdhq hgd,l hghp] 30-6-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 6 - 2013, 4:33 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 21-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 30-6-2013

القضية السورية وإحياء عملية السلام في الشرق الأوسط أبرز الملفات
المجلس الوزاري الخليجي - الأوروبي يعقد دورته ال 23 في البحرين.. اليوم

الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة
المنامة - موفد الرياض عبدالله الحسني

تستضيف مملكة البحرين اليوم اجتماع المجلس الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون والاتحاد الاوروبي في دورته الثالثة والعشرين وذلك برئاسة الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية وبمشاركة السيدة كاثرين آشتون الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسات الأمنية في الاتحاد الأوروبي واصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول الاتحاد الاوروبي.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة طويلة من الاجتماعات الوزارية السابقة التي عُقدت على مدى 23 عاما منذ التوقيع على اتفاقية التعاون الاطارية سنة 1988 بين الجانبين من أجل اقامة علاقات تعاقدية تسهم في تقوية التعاون الشامل على قدم المساواة بين المجموعتين اللتين تعتبران من اكبر التكتلات الاقتصادية والتجارية في العالم ودعم تطورهما الاقتصادي وفقا لأسس المصلحة المتبادلة.



ويعتبر هذا الاجتماع اداة مهمة لتعميق الفهم المتبادل وتعزيز العلاقات الاستراتيجية خاصة تجاه القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والتي تشهد في العديد من المجالات والقضايا تطابقاً في وجهات النظر تأتي في مقدمتها القضية السورية وأهمية التوصل إلى حل سياسي شامل لها، بجانب احياء عملية السلام في الشرق الاوسط التي تشهد جموداً غير مبرر بسبب المواقف الاسرائيلية التي تقف حجر عثرة امام تحقيق السلام العادل والشامل في منطقة الشرق الاوسط، إضافة الى اليمن الذي يشهد تعاوناً وتنسيقاً خليجياً وأوروبياً في تثبيت الامن والاستقرار في ربوعه بدعم من الاتحاد الاوروبي للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية والحوار الوطني بين كافة مكونات الشعب اليمني الشقيق، بالإضافة الى قضايا اخرى كالعلاقات مع ايران وملفها النووي المثير للجدل، وقضايا القرصنة التي تهدد الملاحة الدولية، وموقف الجانبين الواضح من الارهاب والذي يؤكد دائما على نبذه بكافة اشكاله وصوره مهما كانت مواقفه ومبرراته.

وكان الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية البحريني قد أكد أهمية الاجتماع الوزاري الخليجي الاوروبي المشترك، معرباً عن ثقته بأن يسهم الاجتماع في تعزيز العلاقات بين الجانبين ويساعد بشكل فعال ومهم في الامن والاستقرار الاقليمي.


واشاد معالي وزير الخارجية بما تحقق من انجازات كثيرة بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الاوروبي على الصعيد الاقتصادي، من خلال برنامج التعاون المشترك بينهما للأعوام (2011-2013) والذي كانت له ابعاد ايجابية مهمة في توطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الجانبين، وهو منطلق مهم لفتح مجالات واسعة وأرحب بما يلبي مصالح المجموعتين الاقتصاديتين الأكبر في العالم، بالإضافة إلى تفعيل التعاون في مجالات النفط والطاقة والتعليم والسياحة والصحة والبيئة ومواجهة الكوارث وغيرها من المجالات. ودعا في هذا الصدد إلى العمل على تكثيف الجهود من أجل التوقيع النهائي على اتفاقية التجارة الحرة بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الاوروبي في اقرب فرصة ممكنة.

من جانبه أكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإقليمية ومجلس التعاون في البحرين السفير حمد العامر أن هذا الاجتماع الذي ستشهده المنامة يؤكد مكانة مملكة البحرين الدولية وعمق العلاقات الاستراتيجية بين دول مجلس التعاون الخليجي ودول الاتحاد الاوروبي.

من جهته أكد الاتحاد الأوروبي أن برنامج العمل المشترك بين دول الاتحاد ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية "ناجح ومفيد خاصة أنه أتاح إطاراً عملياً للنشاطات المشتركة أدى لتعزيز التعاون بين الجانبين في العديد من المجالات"، مشيرا في سياق آخر إلى أن الاتحاد ينتظر توافق دوله على إدراج ما يسمى بحزب الله على لائحة الإرهاب.

وقال مايكل مان المتحدث باسم مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الاوروبي كاترين أشتون إن برنامج العمل المشترك بين دول الاتحاد ومجلس التعاون "أدى لتعزيز العلاقات بين الجانبين بطريقة أكثر عمقاً"، وأن البرنامج "مفيد لتنشيط التعاون على مختلف الأصعدة: الأكاديمية والتجارية والمؤسسات البحثية والفكرية".

واكد مان أن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية "منطقة مهمة من الناحية التجارية"، وأن "هناك الكثير من فرص العمل التجاري للشركات من الجانبين".

وفي شأن ذي صلة أكد المتحدث باسم آشتون أن الاتحاد الأوروبي ملتزم بالتوصل لاتفاقية التجارة حرة التي طال انتظارها بين الجانبين، وقال "المسألة الوحيدة العالقة هي كيفية التعامل مع الضرائب المفروضة على الصادرات"، وأعرب عن اعتقاده بأنه من "الممكن التوصل لاتفاق إذا توفرت الإرادة السياسية لدى الجانبين"، ومشيرا في الوقت ذاته الى أن عدم الإسراع في توقيع الاتفاقية "سيضيع الكثير من الفرص" التجارية.

وفي الشأن السياسي أكد مان أن الاقتراح بإدارج ما يسمى بحزب الله اللبناني على لائحة المنظمات الإرهابية "مطروح على طاولة النقاش في مجلس فرق العمل المعنية بالموضوع في الاتحاد الأوروبي"، لافتا إلى أن الاتحاد ينتظر توافق دوله على هذا الأمر حتى يتم اتخاذ قرار يقضي بتعديل اللائحة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 6 - 2013, 4:33 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 21-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 30-6-2013

«شخصيتان إيطاليتان» تشيدان بدعم خادم الحرمين للسلام والحوار
الرياض - واس

دعا عضو مجلس الشعب الإيطالي ثربرتو كوسيا نكوشي إلى أهمية التعاون بين المجلس والصندوق الكشفي العالمي في تفعيل مجالات الحوار والبيئة من المشروع الكشفي العالمي رسل السلام الذي انطلق من المملكة العربية السعودية عام 2011م، بمبادرة ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -. جاء ذلك خلال محاضرة ألقاها أمس ضمن برامج اللقاء الكشفي العربي الأوروبي العاشر الذي يختتم أعماله غداً بالعاصمة الإيطالية روما، مبيناً أنه تعرف على المشروع الكشفي، ويرى أن مهارة الحوار من أهم المهارات التي يحتاجها الإنسان في حياته بشكل عام والمشاركون في المشروع بشكل خاص، لتكون جسراً للتفاهم بين الأفراد والشعوب والمجتمعات، مؤكداً أن مجال البيئة مهم في المشروع حيث يعمل على تعميق القيم البيئية والشعور بالمسؤولية تجاه البيئة بجميع عناصرها. كما أثنى أحد أسقف الفاتيكان بإيطاليا ميور في مداخلة له بالمحاضرة على الجهود التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين في نشر السلام والحوار حول العالم من خلال هذا المشروع وغيره من المشاريع الأخرى، قائلاً: "إن من شأن المشروع الكشفي العالمي رسل السلام أن يزيد من نشر وفهم السلام ومساعدة الشباب الذين يعيشون في مناطق الصراعات خاصة وأن المشاركين في المشروع يولون جانب الحوار اهتماماً خاصاً وهو ما يسهل مهمتهم". وفي ختام اللقاء منح عضو اللجنة الكشفية العالمية الدكتور عبدالله الفهد درع السلام لثربرتو كوسيا نكوشي، ولميور، وقلدهما إسوارة رسل السلام تقديراً لهما على تشجيعهما الآخرين للانضمام للمشروع لتحقيق رؤيته بانضمام 20 مليون كشاف للمشروع بحلول عام 2020م.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 21-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 30-6-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة الرياض اليوم الاربعاء 24-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الاربعاء 3-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 3 - 7 - 2013 4:35 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم الثلاثاء 23-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 2-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 2 - 7 - 2013 4:21 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم الجمعه 19-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 28-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 28 - 6 - 2013 4:59 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 14-8-1434 ، أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 23-6-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 24 - 6 - 2013 2:43 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 7-8-1434 ، أخبار صحيفة الرياض اليوم الاحد 16-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 16 - 6 - 2013 5:05 AM


الساعة الآن 6:46 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy