العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 4-7-2013

أحبط محاولة تفجير كنيسة في قنا وقنبلة في قطار الأمن المصري يداهم شقة في مصر الجديدة تحتوي على متفجرات وملابس ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 7 - 2013, 6:25 AM   #7

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 4-7-2013

أحبط محاولة تفجير كنيسة في قنا وقنبلة في قطار
الأمن المصري يداهم شقة في مصر الجديدة تحتوي على متفجرات وملابس جيش


شوقي عبدالقادر، أحمد السيد (القاهرة)


داهمت قوات الأمن شقة بمنطقة مصر الجديدة، وألقت القبض على أربعة أشخاص وعثرت بداخلها على مواد متفجرة ودوائر كهربائية وجهاز تفجير عن بعد وكمية كبيرة من البارود الخام وكمية كبيرة من الملابس الخاصة بالجيش والشرطة.
وانتقلت قوة من إدارة مفرقعات شرق القاهرة برئاسة العميد سمير علي السيد لفحص المواد المتفجرة والتأكد من عدم تشغيلها وإبطال مفعولها، ولا تزال عملية استجواب المتهمين جارية حتى الآن.
من ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية مساء أمس من إبطال مفعول قنبلة شديدة الانفجار في محطة قطارات مصر بميدان رمسيس، وأعلنت الخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية وتأمين المواطنين مرتادي محطات قطارات السكك الحديدية، من ضبط كل من «سامح ر.م»، مقيم بمدينة السلام، وبحوزته قنبلة يدوية «جاهزة للانفجار»، وطبنجة و16 طلقة نارية، وضبط «محمد م.ع» مقيم بالشرقية وبحوزته «2 فرد خرطوش» وثلاث طلقات نارية وقناع أسود، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههما وإحالتهما للنيابة لتولي التحقيق.
كما تمكنت قوات الأمن من السيطرة على أحداث عنف في محافظة قنا بعدما هاجم العشرات من أعضاء التيار الإسلامي، الكنيسة الأرثوذكسية وسط المدينة عقب بيان القوات المسلحة، كما هاجموا عددا من محال الأقباط، وتم تحطيم واجهات بعضها.

وفي أسيوط هاجم العشرات من المنتمين للتيارات الإسلامية كمائن قوات الأمن بإلقاء زجاجات المولوتوف عليها وإطلاق أعيرة الخرطوش، كما تعدوا على المحلات وتكسير واجهاتها، مرددين «هتبقى فوضى»، و«حي على الجهاد»، و«بالروح بالدم نفديك يا إسلام».
وكان المتحدث باسم القوات المسلحة العقيد أحمد محمد علي، أصدر بيانا أمس الأول طالب فيه المواطنين بتوخي الحذر لإمكانية حدوث حالات انتحال لصفة ضباطه أو ضباط وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن هناك توجيهات للقوات بإبراز الهوية العسكرية للمواطنين.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 7 - 2013, 6:26 AM   #8

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 4-7-2013

بعد أن صمت الرئيس .. وتحدث الجرينوف
الرصاصة الأولى .. أسقطت فك المقدم ساطع النعماني


د. محمد الحربي (جدة)


عندما يخفت صوت العقل أو يختفي.. لا تطيش الأفكار وحدها.. ولا تتلون القيم وحدها.. ولا تكف الأكف عن التصافح وحدها.. ولا تنسلخ العلاقات الإنسانية من عباءة الإخاء والتعايش وحدها.. ولا يخبو بريق الأوطان في الأعين وحده..
ولكن المنظومة الكاملة التي تشكل الإنسان تخفت.. وتطيش.. وتتلون.. وتكف.. وتنسلخ.. وتخبو.. حتى لا يعود الخير يشبه الخير.. ويتحول الشر إلى مارد عملاق لا يقف في وجهه منطق.. ولا تردعه فضيلة.. ولا يحد من جموحه وغطرسته فهم ولا واقع ولا انتماء..


هذا المارد.. خرج بكل الشر الذي يسكنه البارحة الأولى في شوارع مصر العروبة.. «أم الدنيا» التي يمزق قلبها اختلاف أبنائها اليوم.. وبعد الخطاب الأخير للرئيس الدكتور محمد مرسي.. كانت تراهم يضربون بعضهم بعضا بالهراوات والعصي.. ويطلقون الرصاص الحي على بعضهم.. ويقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق.. وينقسمون إلى فريقين يوشكان على قتل بعضهما.. كان المشهد مهيبا وغريبا.. ضابط يمر في الشارع في منطقة «بين السرايات» أمام جامعة القاهرة في العاصمة المصرية.. ليتفقد الناس ويطمئن على أمن إخوته ليحميهم أثناء التظاهرات المليونية التي عمت قاهرة المعز.. ويساهم مع زملائه في فك الاشتباكات.. المقدم ساطع النعماني نائب مأمور قسم بولاق الدكرور يسير بينهم على قدميه.. الحارس الذي جاء ليحمي أرواحهم.. فجأة.. تباغته رصاصة غادرة من أحد إخوته.. لا يعرفه.. لكنه أخوه.. في الدم.. وفي الوطن.. وفي الدين.. وفي الإنسانية..
اخترقت رصاصة السلاح الآلي وجه الضابط واستقرت تحت عينه.. تلك العين التي كانت تحرس أمن مطلق الرصاصة عليه.. في ليلة خفت فيها صوت العقل.. واستيقظ مارد بغيض كان يخبئ أسلحته الآلية ومدافعه المتعددة ورشاشات الجرينوف.. أسفل كوبري ثروت وخلف أسوار الجامعة.. وما إن انتهى الرئيس من خطابه حتى اشتبك فريق مؤيديه مع فريق معارضيه.. وبدأ عدد من المؤيدين بإطلاق وابل من الرصاص على رجال الشرطة..
وكانت الرصاصة الأولى.. التي تصيب أحدا هي الرصاصة التي أطاحت بالفك السفلي لساطع النعماني.. ويهرع بعض من رد إليهم صوت الرصاص شيئا من وجدانه وإنسانيته لينقلون الضابط المصاب على دراجة نارية «موتوسيكل» إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.. تحفه عناية الله.. وهو الآن بين يديه عز وجل..
المقدم خالد سلامة.. معاون مباحث قسم بولاق الدكرور.. يصف المشهد بأنه مخيف.. والوضع الأمني يحتاج تدخل القوات المسلحة.. وأن القناصة من مؤيدي الرئيس يعتلون أسطح جامعة القاهرة يترصدون أبناء جلدتهم وإخوانهم.. ويطلقون عليهم الرصاص بشكل عشوائي.. وبعدها.. لا يتوقف صوت الرصاص حتى يخطف سبعة وعشرين نفسا كانت هناك.. تفتش عن وطن يكاد يختطف.. وعن أمان كان يمزقه الخلاف وقتها.. وصوت العقل كان غائبا.. أو مغيبا بفتاوى التحريض والقتل والحزبية.. التي لا يأمن معها وطن.. ولا الأرواح تملك معها ضمانة البقاء في الأجساد..
ليلة سوداء.. جن فيها كل شيء.. في بلد علمت الناس كيف يكونوا عقلاء!!







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 7 - 2013, 6:26 AM   #9

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 4-7-2013

القيادي المنشق من الإخوان يفضح خفايا الجماعة .. مختار نوح لـ عكاظ :
مرسي .. أول وآخر رئيس إخواني في مصر


محمد طالب الأحمدي (هاتفيا، القاهرة)

في سلسلة حواراتنا مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين في مصر، اخترنا اليوم، وفور الإعلان عن إسناد إدارة شؤون البلاد لرئيس المحكمة الدستورية، قياديا بارزا في الجماعة، لكنه منشق وأعلن الخروج من عالمها المحفوف بالغموض، بعد استضافتنا أمس المرشد العام السابق للجماعة محمد مهدي عاكف.
هذا القيادي الذي وجد نفسه معزولا عن صناعة القرار داخل الجماعة، بسبب ما سماه بتسلط «القطبيين التكفيرين»، كشف ولأول مرة عن خفايا انشقاقه، رغم رفضه الشديد الكشف عن أسباب ذلك في حوارات سابقة في أكثر من وسيلة إعلامية، لكنه مع ذلك وجد نفسه قد انزلق بين أسئلتنا، ليتوقف فجأة وهو يقول «أنا إلى هنا أكتفي بالحديث».
مختار نوح.. والذي جرف انشقاقه قياديين آخرين وراءه، كفاضح الإخوان في كتاب «سر المعبد» المحامي ثروت الخرباوي.. لا يرى جديدا من سقوط مرسي، لأنه تنبأ للثورة ضد الإخوان قبل عام وشهرين.. فإلى نص الحوار:
• بحكم أنك قيادي منشق من جماعة الإخوان المسلمين؛ دعني أسألك عن واقع تفكير الجماعة في إدارة شؤون البلاد، فكما تعلمون ما آلت إليه البلاد من واقع مؤسف..
- لا مؤسف ولا حاجة.. فرج الأمر والحمد لله بسقوط مرسي.
• باختصار.. ما رأيك في محمد مرسي؟
- عديم الإمكانات.
• على أي أساس حكمت على أنه عديم الإمكانات؟
- على أساس أن الإخوان لا يخسرون الأكفأ، إنما يخسرون الأقرب إليهم أو الأكثر ولاء لهم، فكان مرسي الأقرب والأكثر ولاء، لكنه عديم الإمكانات.
• تقصد عديما من ناحية الفكر أم الأدوات؟
- الاثنين معا.
• ولكن مناصريه يستدلون على كفاءته بقدرته اللغوية والبلاغية في خطاباته؟
- الإتقان اللفظي لا يعني الإتقان السياسي، فهو لديه قدرة لفظية لكنها تتناقض تماما مع القدرة السياسية، فالقدرة السياسية ليست في انتقاء الألفاظ، إنما في تقدير الظروف واتخاذ المواقف وطريقة التعبير عنها.
• محمد مرسي أمضى عاما كاملا في السلطة منذ 30 يونيو 2013م، ما رأيكم في الخطوات المفصلية التي اتخذها، خاصة ما يتعلق بالمجلس العسكري وتسمية رئيس الوزراء؟
- موقفه من المجلس العسكري امتدحه الناس جميعهم، على أساس أنه يحيل الأمر إلى حكم جماعي مدني، وإذا به يحيله إلى حكم فردي، فكل مواقفه فاشلة، فهي فاشلة من حيث التوقيت، وفاشلة من حيث الموضوع.. وبالمناسبة فأنا كتبت في صحيفة «اليوم السابع» في شهر مارس 2012م، أي قبل عام وشهرين أن الثورة القادمة ستكون ضد الإخوان المسلمين.
• وماذا تقول عن آخر رئيس وزراء عينه، وهو هشام قنديل؟
- رأيي فيه تعرفه من خلال موقف الجنيه المصري، من حيث فرق العملة وارتفاع سعره، بينما هشام قنديل «خرب البلد في دقائق مش في أيام»، فهل توجد دولة في العالم تعتمد على القروض الشهرية بمبلغ 20 مليارا؟
• بيان القوات المسلحة قبل الأخير.. يرى الإخوان أنه منحاز مع المعارضة ضدهم، بل واعتبره بعضهم انقلابا على السلطة.. فماذا تقول؟
- القوات المسلحة لا علاقة لها بما يحدث، وهي غير قادرة على رفض 22 مليون معارض، وأمامها كم مهول من المسيرات الهادرة، والتي يصل طولها إلى أربعة كيلومترات.. ومن يقول غير ذلك ينطبق عليه المثل الشعبي «اللي ما يشوف من الغربال يبقى أعمى»، فكل من يقول لي إن العسكر له علاقة بما يحدث، أرد عليه وأقول له «أنت غبي»، والدليل أن الذي ساهم في إنجاح هذه الثورة وبهذه السرعة هو خطابا مرسي نفسه الأخيران.
• هل تصف خطاب مرسي بأنه خطاب انتحاري؟
- هو بمثابة صب الزيت في النار، فمرسي لم يبلغ سن الرشد في الحكم، وللأسف أنه تولى إدارة بلد عظيم مثل مصر، بقوتها وأفكارها وحضارتها وثقافتها، لدرجة أنه أقر بحرق المعبد، حتى وزير الثقافة الذي استقطبه وعينه هو بنفسه كان ضمن أدوات حرق مرسي من على كرسي السلطة، لأن الوزير لا ينتمي للثقافة، ولا يتكلم العربية، ولا يدرك عمق الثقافة المصرية، وليس لديه إصدارات ولا مقالات ولا كتب، ولا أي دور في الحياة الثقافية.
• تريد بهذا أن تقول إن مرسي أطاح نفسه بنفسه؟
- نعم، فمرسي حرق نفسه، لأنه لا يدرك قيمة ما بيده.
• وما خلاصة التجربة التي تخرج بها مصر الليلة، وقد أعلن الشعب سقوط مرسي؟
- بوجود هذا الشعب ندرك يقينا أن مرسي أول وآخر رئيس إخواني، ثم إن سمعة جماعة الإخوان قد انتهت في الشارع، وهم بحاجة إلى 50 عاما قادمة لتصحيح هذه الصورة، أمام ظهور تيارات إسلامية رشيدة ومتزنة بديلة عنها.
• كأنك تريد القول بأن مرسي حقق ما عجزت عن تحقيقه الأنظمة السابقة، وهو القضاء على المشروع الإخواني.
- طبعا، وهو لم يقض على المشروع الإخواني فحسب، بل قضى على فكر حسن البنا والتلمساني، وعلى أي فكر سني ارتبط ببعض البلطجية والخوارج من أجل أن يخرجوه من الأزمة.
• راقبتُ في كثير من الحوارات عبر وسائل الإعلام أنك ترفض الكشف عن سبب انشقاقك من جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وخروجك من كل تنظيماتهم.. فما السبب؟
- أنا لا أود الإفصاح عن أسباب انشقاقي وخروجي من الجماعة، لأنه ليس من العشرة الإفصاح عن خفايا هذه الجماعة، لكن في المجمل كان فكر قيادات الإخوان كفيلا بذلك.
• الفكر؟ من أي ناحية تقصد؟
- الفكر الذي يسيطر على الجماعة هو فكر انتقائي استحواذي، حيث يقسم الجماعة إلى شقين، الأول تنظيم خاص يتعلق بالثقات من الإخوان، والثاني يتصل بالإخوان الذي يعملون مع العامة. وقد استشعرنا هذا التوجه مبكرا، فتركنا الجماعة.. فالأمور واضحة وسهلة القراءة، أمام أناس يضحون بمنهج الدعوة الإسلامية أولا، وبالأخلاق ثانيا، على حساب الاحتفاظ بالكراسي والمقاعد، لأن مكتب الإرشاد يعتبر هذا الكرسي تمكينا يجيز التضحية حتى بالأخلاق.
• حسب ما نما إلي من مصادر مقربة منك أن الجماعة هي من لفظتك خارج أسوارها، لا أن بادرت أنت بالخروج والانشقاق منها.. فما تعليقكم؟
- دخلت السجن سنة 1999م وخرجت منه في أكتوبر 2002م، فوجدت نفسي معزولا في الجماعة.
• إذن هم الذين أخرجوك.
- لا، فأنا خرجت من السجن ووجدت قرارا بعزلي داخل الجماعة، ليس إخراجا من الجماعة، إنما كنت في داخلها بمثابة القيادي الشرفي.
• وهل ناقشت المرشد العام حول ذلك؟
- ناقشت صناع القرار في الجماعة، وقالوا لي إن التنظيم الخاص سيطر، وإنه لم يعد لك مكان داخل دائرة التخطيط، وأصدروا قرارا بتعييني مستشارا أولا للمرشد العام، فحاولت أن أغير هذا الوضع داخل الجماعة، كونه وضعا يقيدني ويتحكم في تحركاتي وأقوالي، فلم أنجح، ما اضطرني للخروج.
• يظهر من كلامك أن داخل الجماعة مؤامرات خفية من الداخل والباطن في ما بين القياديين.. أليس كذلك؟
- بلى، وأكبر شاهد على ذلك هو طرد عبدالمنعم أبو الفتوح من الإخوان.
• أنت تتحدث عن المرحلة التي كان المرشد العام فيها مصطفى مشهور، فماذا عن محمد بديع اليوم؟
- مصطفى مشهور هو إخواني قطبي، واستقطب القطبيين، وهذه المرحلة التي بدأنا نشعر فيها بالاضطهاد والعزل داخل الجماعة، وكانت الوسيلة المثلى لإقصائنا تكمن في الاستفادة من السجن، فكل من يدخل السجن يجد نفسه بعيدا عن مركز الجماعة.
• ولكن محمد مرسي لم يبعد من الجماعة بعد خروجه من السجن؟
- العزل كان يستهدف الإخوان التلمسانيين، وهم أتباع المرشد العام الثالث عمر التلمساني، فالتلمسانيون عندما يفرج عنهم من السجن لا يجدون مكانا حيويا داخل الجماعة، مقابل القطبيين الذين عمدوا على تنفيذ عملية الإحلال.
• تعني بذلك أن محمد مرسي إخواني قطبي؟
- نعم، والقطبيون منهجهم مختلف عن التلمسانيين، فهم تكفيريون، ومحمد مرسي معهم تكفيري.
• ما أعلمه أن محمد مرسي كان خارج مصر في تلك الأثناء.
- محمد مرسي لم يكن موجودا حتى بعد هذه الفترة، فكان يقيم في الخارج، وجميع أبنائه حصلوا على الجنسية الأمريكية، وفي سنة 2001م دخل مجلس الشعب.
• القيادي المنشق الآخر ثروت الخرباوي، والذي فضح الإخوان في كتابه «سر المعبد»، أكد أن خروجه من الجماعة كان بسبب قضيتكم.. فهل قضيتكم بحد ذاتها دافع للخروج فعلا؟
- نعم، بجانب ارتباطه النفسي والعاطفي بي، بعدما وجد الذي وقع من خيانة وإنكار للجميل، فرغم أنني أول المحامين في مصر، ومن أبرز القياديين في نقابة المحامين، فقد خرجت من الجماعة وليس لدي جنيه في البنك، والسبب هو أنني أنفقت كل ما لدي في سبيل الجماعة.. فالخرباوي أصيب بصدمة نفسية، واكتشف أمورا أكثر بعدما شاهد الواقع الذي حل بي.
• لم تجب على سؤالي حول دور المرشد العام الحالي محمد بديع داخل جماعة الإخوان؟
- محمد بديع مثله مثل أي مرشد الآن، ممنوع أن يكون له قرار، فالقرار لابد أن يصدر من القطبيين الموجودين الآن، وهم المجموعة المتحكمة.. فالخلاصة أن محمد بديع منصبه شرفي، وكذلك الحال بالنسبة لسلفه محمد مهدي عاكف.
• ومن يتحكم بمفاصل جماعة الإخوان الآن؟
- يتحكم بكل شؤون الجماعة 13 من القياديين في مكتب الإرشاد فقط.
• من هم؟
- من أبرزهم محمود عزت، خيرت الشاطر، محمود غزلان، رشاد بيومي، سعد الكتاتني، عبدالرحمن البر، بجانب محمد مرسي.
• تسربت وثيقة عبر الإنترنت وجدت داخل مقر الإخوان في المقطم، وهي كشف مالي لهبات شهرية من بعض الدول، تصل إلى 700 ألف دولار للشخض الواحد، وهي بأسماء قيادات الإخوان.. فهل ترجح صحتها؟
- لا أستطيع الجزم بصحتها، ولا أنكر إمكانية صحتها.
• لماذا لا تنكر صحتها؟
- لا بد أن أتأكد أولا من مصدر هذه الوثيقة.


• كمنهج عام.. هل هم يتقاضون هبات بمبالغ طائلة شهريا من الخارج، كهذه التي وردت في الوثيقة المسربة؟

- طبيعة الإخوان أنها تقوم على التمويل الخارجي.
• وما دليلك على هذا؟
- أنا واحد من الناس الذين كانوا يجمعون تمويلا خارجيا من المؤتمرات.
• أي مؤتمرات تقصد؟
- مؤتمرات إسلامية ينظمها الإخوان في أوروبا، والذي ينكر هذا التمويل فهو في الحقيقة غبي وكاذب، فالإخوان لا يمكن أن تقوم إلا على المساعدات الخارجية، وإلا من أين لهم تلك الملايين التي دفعوها في الانتخابات.
• ومن أي الدول تحديدا كنت تجمع التمويل؟
- أنا إلى هنا أكتفي بالحديث لسبب، وهو أنني لا أرغب في تحويل الحديث إلى الإخوان وحدهم.
• ليس هنالك مشكلة.. ننتقل من الإخوان إلى حماس.. ما رأيك؟
- حماس أيضا موضوع يعتبر شأنا داخليا ومتصلا بالإخوان.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 4-7-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاحد 21-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الاحد 30-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 30 - 6 - 2013 4:55 AM
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 18-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 27-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 27 - 6 - 2013 5:52 AM
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 11-8-1434 ، أخبار صحيفة عكاظ اليوم الخميس 20-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 20 - 6 - 2013 1:26 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 22-8-1433 ، أخبار صحيفه عكاظ يوم الخميس 12-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 12 - 7 - 2012 2:41 AM
صحيفه عكاظ اليوم الخميس 10/3/1433 ،، أخبار جريده عكاظ اليوم الخميس 2/2/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 2 - 2 - 2012 6:06 AM


الساعة الآن 4:01 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy