العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار الجيش الحر اليوم الخميس 4-7-2013

خميس: الاعتداءات على قطاع الكهرباء فرضت تقنينا "عادلا" على الجميع الاخبار المحلية أكد وزير الكهرباء، عماد خميس، أن قطاع الكهرباء ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 7 - 2013, 5:01 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار الجيش الحر اليوم الخميس 4-7-2013

خميس: الاعتداءات على قطاع الكهرباء فرضت تقنينا "عادلا" على الجميع
الاخبار المحلية


أكد وزير الكهرباء، عماد خميس، أن قطاع الكهرباء "سيتعافى خلال أشهر من انتهاء الأزمة"، لافتا إلى أن الاعتداءات التي طالت قطاع الكهرباء فرضت توزيعا معينا للطاقة، عبر تقنين عادل بين الجميع.



وأشار خميس في تصريح لوكالة "سانا" الرسمية للأنباء، إلى أن "قطاع الكهرباء سيكون متعافيا خلال أشهر من انتهاء الأزمة، وخاصة أن تعافى قطاع النفط لأن المشكلة الأساسية هي وجود 3000 ميغا واط خارج الخدمة، إلى جانب صعوبة تأمين الوقود".


ويعود الارتفاع الكبير في قيمة الوقود التي تقوم السلطة باستيراده، عقب انخفاض إنتاج سوريا النفط، والأعطال التي تعاني منها المصفاتان النفطيتان في حمص وبانياس، إلى انخفاض سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار نحو أربعة أضعاف.

وأضاف خميس، أنه "لا قلق على قطاع الكهرباء فيما يخص مرحلة ما بعد الأزمة فالعمل مستمر ولم يتوقف يوما واحدا، وقطاع الكهرباء يخزن بمستودعاته كل ما تحتاجه سورية لهذه المرحلة حتى تعود التغذية لجميع الشبكات التي خربتها المجموعات الإرهابية المسلحة من معامل وقرى ومنشآت".

وحول تقنين الكهرباء، قال وزير الكهرباء، إن "الوزارة ملزمة بتأمين الكهرباء لجميع المواطنين لكن الاعتداءات التي حصلت والظروف الراهنة فرضت توزيعا معينا للطاقة الكهربائية وهذا التوزيع عادل وعلى جميع المحافظات".

وكانت وزارة الكهرباء أعلنت عدت مرات عن حدوث تعديات على قطاع الكهرباء ما تسبب بانقطاع التيار عن عدة مناطق من البلاد، كما تسببت الأعمال العسكرية إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق منذ أشهر ولم يتم إصلاحها إلى الآن.

وتشير تقارير رسمية إلى أن 40 % من خطوط التوتر العالي، بسبب "الاعتداءات الإرهابية" على قطاع الكهرباء، حيث أن هناك أكثر من 5000 محولة تعرضت للتخريب.

ويعاني قطاع الكهرباء في ظل الأزمة الراهنة، من نقص الوقود المشغل لمحطات توليد الكهرباء، بالاضافة الى الاستجرار غير الشرعي من قبل مواطنين يعانون انقطاع الكهرباء من خطوط تغذية غير خطوطهم الأساسية، ما يسبب بحمل زائد يؤدي إلى احتراق الخطوط في كثير من الأحيان، كما تشهد شبكات التيار الكهربائي أعطالا عدة تعيدها الحكومة إلى أعمال تخريبية، متهمة عصابات مسلحة بالوقوف ورائها، في حين تقول المعارضة إن عدد من الأبراج والخطوط الكهربائية تعطل نتيجة القصف الجوي والمدفعي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 7 - 2013, 5:01 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار الجيش الحر اليوم الخميس 4-7-2013

آموس: اللاجئون السوريون إلى لبنان سيشكلون 20 في المئة من سكانه نهاية هذا العام
الاخبار المحلية


قالت المفوضة السامية للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، فاليري اموس، يوم الأربعاء, أن "عدد اللاجئين السوريين الذين يتدفقون إلى لبنان سيشكل في نهاية هذا العام 20 في المئة من سكان لبنان", داعية إلى "دعم لبنان لمواجهة أعباء اللاجئين الفارين من العنف والنزاعات المسلحة الدائرة في مناطقهم".



وقالت أموس، في بيان صادر عن المكتب الإعلامي في الأمم المتحدة، إنها "دعت خلال زيارتها للبنان إلى تقديم مزيد من الدعم لمساعدة العدد المتزايد من اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية المضيفة لهم والتي تأثرت بالأزمة في سوريا".

وكانت المفوضية العليا في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أعلنت، حزيران الماضي، أن العدد الاجمالي للاجئين السوريين في لبنان بلغ 568 ألف لاجئ، بينهم 485 ألف شخص مسجل، و83 ألفا بانتظار التسجيل, وكان هذا العدد قد ارتفع بنسبة تجاوز 200 في المئة منذ زيارة أموس الأخيرة إلى لبنان قبل ستة أشهر.



وأضافت أن "العدد الأكبر من السوريين الذين نزحوا إلى الدول المجاورة كان من نصيب لبنان وقد يصل إلى مليون شخص بحلول نهاية العام إذا لم يتحسن الوضع".

وأعلن مسؤولين لبنانيين في وقت سابق انه يستضيف مليون سوري ثلثهم من المسجلين رسميا كلاجئين جراء اعمال العنف والمواجهات العسكرية التي تشهدها سورية.

ولفتت آموس إلى أن "المنظمات الإنسانية والحكومة في لبنان تلقت حتى الآن 15 في المئة فقط من التمويل اللازم والمقدر بمليار و700 مليون دولار أمريكي", مؤكدةً أن "الأزمة السورية تواصل تأثيرها السلبي على الاقتصاد اللبناني وعلى توفير الخدمات الأساسية في البلاد من صحة وتعليم".

وعقد مؤتمر دولي للجهات المانحة في الكويت, مطلع العام الجاري, بمشاركة حوالي 60 دولة و20 منظمة, حيث تعهدت الدول المشاركة بمنح مليار ونصف المليار دولار كمنح ومساعدات للاجئين السوريين، فيما أعلن مسؤولون من الأمم المتحدة أن الدول المانحة لم تقدم إلا جزءا بسيطا من تعهداتها.

وأعلنت اللأمم المتحدة ,مؤخراً, أن عدد اللاجئين السوريين الذين تم تسجيلهم أو بانتظار التسجيل لديها بلغ أكثر من 1.7 مليون لاجئا، مشيرة إلى أن الأردن ولبنان باتا أكبر مستضيفين لأولئك اللاجئين, إن النزاع في سوريا، ساهم في ارتفاع عدد اللاجئين في العالم في العام الماضي لأعلى مستوى له في 18 عاما، مشيرة إلى أن سوريا تحتل المركز الرابع كأكثر الدول تصديرا للاجئين عام 2012.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار الجيش الحر اليوم الخميس 4-7-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا اليوم الاربعاء 24-8-1434 ، أخبار الجيش الحر اليوم الاربعاء 3-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 2 - 7 - 2013 7:38 PM
أخبار سوريا اليوم الخميس 18-8-1434 ، أخبارالجيش الحر اليوم الخميس 27-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 27 - 6 - 2013 11:44 AM
أخبار سوريا اليوم الاحد 7-8-1434 ، أخبار الجيش الحر اليوم الاحد 16-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 15 - 6 - 2013 11:50 PM
أخبار سوريا يوم الخميس 11-4-2013 ، أخبار الجيش الحر اليوم 11 ابريل 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 10 - 4 - 2013 8:18 PM
أخبار سوريا اليوم الخميس 12-3-1434 , أخبار سوريا ليوم الخميس 24-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 1 - 2013 5:41 PM


الساعة الآن 9:07 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy