العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/8/30- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/9

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/8/30- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/9 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/8/30- اخبار صحيفة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /7 - 7 - 2013, 5:58 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/8/30- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/9


الموارد البشرية تمول تدريب طلاب وطالبات كليات التميز
تنطلق سبتمبر المقبل بالتعاون مع أكاديميات وبيوت خبرة عالمية
بسام بادويلان - جدةتصوير: ابراهيم عسيري
الثلاثاء 09/07/2013

قرر صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» تمويل تدريب الطلاب والطالبات في كليات التميز العشرة التي تطلقها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مطلع سبتمبر المقبل بالتعاون مع عدد من بيوت الخبرة والأكاديميات العالمية المتميزة في التدريب الفني.

وأوضح مصدر مطلع أن الصندوق سيتولى تمويل تكلفة التدريب وصرف مكافآت شهرية للمتدربين، موضحًا أن الكليات الجديدة ستقبل خريجي وخريجات المرحلة الثانوية في أربع كليات للبنات، وست للبنين. وأشار إلى أنها تشمل كلية لوريات للبنات بمكة المكرمة وتقدم تخصصات إدارة الأعمال والسياحة والفندقة والموضة والتجميل وكلية لوريات للبنات بالخرج وتقدم تخصصات إدارة الأعمال وتقنية معلومات وموضة وتجميل وكلية نيسكوت للبنات بجده وتقدم تخصصات إدارة الأعمال وتقنية معلومات وموضة وتجميل وكلية تي كيو للبنات بالمدينة المنورة وتقدم تخصصات إدارة الأعمال وتقنية المعلومات وأزياء و تجميل وتقنية الغذاء، وكلية موندراغون بمحايل عسير وتقدم تخصصات ادارة الاعمال وتقنية محركات، فيما تقدم كلية كيندال للسياحة والفندقة بالرياض تخصصات في إدارة الأعمال والسياحة والفندقة وكلية الجونكوين بجازان وتقدم تخصصات إدارة الأعمال وتقنية ميكانيكية وكهربائية وتقنية محركات وتقنية بناء وكلية تي كيو بمكة المكرمة وتقدم دبلومات في تخصصات إدارة الأعمال والسياحة والفندقة وتقنية معلومات وكلية لوريات بجده وتقدم تخصصات في إدارة الأعمال وتقنية كهربائية وتقنية معلومات وكلية تي كيو ببريدة وتقدم تخصصات الإدارة والأعمال والتقنية الميكانيكية والتقنية الكهربائية وتقنية محركات وتقنية البناء وتقنية المعلومات.

وأضاف: إن الدراسة بالكليات تستمر ثلاث سنوات يخضع فيها المتدرب لبرامج تدريبية تطبيقية متخصصة، وتهتم السنة التحضيرية، بتزويد الطلاب والطالبات بمهارات اللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات والعلوم الأساسية ومهارات الاتصال، بينما يحصل المتدرب في المرحلة الثانية على شهادة إكمال برنامج تطبيقي، يتم فيها تزويد الطالب أو الطالبة بمهارات أساسية تطبيقية في مجال التخصص، بالإضافة إلى مهارات متقدمة أساسية، أمّا المرحلة الثالثة فيحصل فيها الطلاب والطالبات على شهادات الدبلوم، وفيها يتم تزويد الطالب أو الطالبة بمهارات متقدمة تطبيقية في مجال التخصص، ويخصص جزءًا من البرنامج للتطبيق الميداني.
وقال: إن كليات التميّز، تقدم أرقى المعايير العالمية للتدريب التقني من خلال اختيار أفضل مقدمي التدريب عالميًّا للتشغيل المستقل لعدد من الكليات التقنية الجديدة في عدد من مناطق المملكة والتي تركز برامجها المقدمة بشكل مباشرعلى تلبية احتياجات سوق العمل المحلي. ويتيح الانخراط في هذه الكليات الحصول على مستوى تدريب عالى الجودة، من عدد من الجامعات والكليات والمعاهد التقنية العالمية المرموقة التي تمكنهم من المنافسة في سوق العمل وتتيح لهم فرصة الحصول على مؤهل عالمي من ارض الوطن دون الحاجة للسفر والاغتراب، كما تتيح لهم أيضًا إمكانية مواصلة الدراسة لمراحل أعلى في المؤسسات الأم في تلك الدول.
ووضعت هذه الكليات رسالتها التي تقوم على تمكين المتدربين من الوصول إلى أفضل المسارات المهنية من خلال تقديم الدعم اللازم للمعاهد المحلية والدولية وإقامة الشراكات مع أصحاب الأعمال.
وتجلب هذه الكليات أفضل كليات ومؤسسات التدريب التقني والمهني إلى المملكة وتتيح للمتدرب الحصول على نفس التدريب الذي يمكن أن يحصل عليه في ألمانيا أو اليابان أو الولايات المتحدة إلى جانب فرصة التواصل مع شركائنا وأصحاب الأعمال المحليين.
وتعد مؤسسة لوريات للتعليم التابعة لشبكة جامعات لوريات الدولية، مؤسسة رائدة في مجال التعليم العالي على المستوى العالمي من خلال عملها مع أكثر من 65 مؤسسة ضمن مئات الجامعات وتضم أكثر من 780 ألف طالب بدوام كامل. أمّا مؤسسة موندراغون التعاونية فهي تجسيد للحركة التعاونية التي بدأت في عام 1956 والذي شهد إنشاء أول تعاونية صناعية في بلدة موندراغون. وقد أستمد نظام العمل وفلسفته من قيمها المؤسسية وهي التعاون والمشاركة والمسؤولية الاجتماعية.
وتعد الجونكوين كلية دولية متنامية لها فروع في كندا والكويت والمملكة، إضافة إلى حرم جامعي مشترك في الصين والجبل الأسود ويقع مقرها الرئيس في العاصمة الكندية أوتاوا.
وتعد تي كيو للتعليم والتدريب شركة عالمية رائدة في مجالي التعليم والتدريب وجزء من شركة بيرسون م.ع.م التي تندرج ضمن مؤشر الأسهم فوتسي الذي يضم أكبر 100 شركة بريطانية في بورصة لندن وتعد أكبر شركة تعليم في العالم. وتقوم تي كيو للتعليم والتدريب بتصميم وتقديم الحلول التعليمية للعملاء في القطاعين العام والخاص في المملكة المتحدة وعلى المستوى الدولي.


hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1434L8L30- wpdtm 2013L7L9 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1434L8L30- hofhv wpdtm hgl]dki d,l hgeghehx 2013L7L9








  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 7 - 2013, 4:39 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/1- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/9

مجلس الوزراء: توفير أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين في رمضان
وافق على إنشاء مركز البذور
واس - جدة
الثلاثاء 09/07/2013



شدد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين بتوفير أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين لتمكينهم من أداء شعائرهم بكل يسر واطمئنان، وفي جو يسوده الأمن والأمان والراحة والاستقرار. جاء ذلك خلال ترؤسه الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس، في قصر السلام بجدة.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن مجلس الوزراء تقدم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو النائب الثاني، وشعب المملكة، والأمتين العربية والإسلامية بخالص التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما دعا الله عز وجل أن يجمع كلمة المسلمين على التمسك بكتاب الله وسنّة نبيه صلى الله عليه وسلم. وبيّن أن المجلس اطلع بعد ذلك، على عدد من التقارير حول تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم، ومن ذلك مستجدات الأحداث في جمهورية مصر العربية، واستمرار الأزمة السورية. وأعرب عن تهنئته للمستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية المؤقت، سائلًا الله العلي القدير أن يحفظ مصر، ويجنبها الشرور والفتن. وأكد المجلس أن الظروف التي تمر بها مصر حاليًّا تستدعي من جميع المخلصين الحكمة والتعقّل لحفظ الأمن والاستقرار، خاصة والأمة الإسلامية تستقبل شهر رمضان المبارك، داعيًا الجميع إلى استثمار قدوم هذا الشهر الكريم لبناء الوطن وتحقيق سمات العدل والتسامح.
واستعرض المجلس مستجدات الموقف المتدهور في سوريا، وما يتعرض له الشعب السوري من حصار وقصف بالأسلحة الثقيلة من قبل النظام الفاقد للشرعية، مناشدًا المجتمع الدولي الاضطلاع بمسؤولياته لضمان إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين، ووقف جميع أعمال العنف والإبادة المرتكبة بحقهم.
وأعرب المجلس عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن اعتماد بيان يطالب بالسماح بدخول مساعدات إنسانية إلى مدينة حمص التي تتعرض لحصار شديد من قِبل قوات النظام وأعوانه، ورحب في الوقت نفسه بانتخاب الائتلاف السوري لقوى المعارضة والثورة السورية أحمد عاصي الجربا رئيسًا جديدًا له في الجولة الثانية من الانتخابات. وعبّر مجلس الوزراء عن بالغ التقدير لما أبداه رئيس الوزراء بالجمهورية التونسية علي العريض لدى زيارته للمملكة من إشادة بالعلاقات التاريخية القائمة بين المملكة وتونس، منوِّهًا بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات. وفي الشأن الداخلي، اطمأن سمو ولي العهد على كافة الاستعدادات التي تضطلع بها مختلف الجهات والأجهزة الحكومية والأهلية، وما وفرته من خدمات للزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك، وشدد سموه على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بتوفير أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين لتمكينهم من أداء شعائرهم بكل يسر واطمئنان، وفي جو يسوده الأمن والأمان والراحة والاستقرار.
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:
أولاً: بعد الاطلاع على محضر اللجنة العليا للتنظيم الإداري (الثامن والخمسين بعد المائة) الخاص بدراسة فكرة إنشاء مجلس وطني للبذور، قرر مجلس الوزراء إنشاء وحدة تنظيمية في وزارة الزراعة بمستوى مركز يُسمّى (مركز البذور «التقاوي») يرتبط بوكيل الوزارة لشؤون الزراعة، يتولّى عددًا من المهمّات من بينها:
1 ـ اقتراح السياسات العامة والخطط والبرامج والمشروعات في مجال البذور (التقاوي) واعتمادها من وزير الزراعة أو من الجهات العليا وفقًا للاختصاص، والعمل على تطويرها.
2 ـ التنسيق مع الجهات المعنية بالبذور (التقاوي) من أجل تحقيق النمو المنتظم والمتوازن لصناعة البذور.
3 ـ العمل على إيجاد الظروف الملائمة لجذب الاستثمارات في مجال البذور والتنسيق في ذلك مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
4 - اقتراح الضوابط والإجراءات اللازمة التي تحدد نوعية ونقاوة وجودة البذور واعتمادها وفقًا للنظام، ومراقبة تطبيقها وعدم مخالفة ذلك.
5 - اقتراح القواعد المناسبة المتعلقة بالخزن الوطني لكميات من البذور (التقاوي) لضمان الوفرة من المناسب والجيد منها.
ثانيًا: وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب -أو من ينيبه- بالتباحث في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الرياضة والسياحة بجمهورية روسيا البيضاء في مجال الرياضة والتوقيع عليه.
ثالثًا: وافق مجلس الوزراء على تفويض وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد -أو من ينيبه- بالتباحث مع الجانب المالديفي في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، ووزارة الشؤون الإسلامية في جمهورية المالديف الشعبية في مجال الشؤون الإسلامية والأوقاف. واطلع مجلس الوزراء على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها التقرير السنوي للمؤسسة العامة للموانئ للعام المالي (1431/1432هـ)، والتقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعام المالي (1430/ 1431هـ)، وقد أحاط المجلس علمًا بما تضمنه التقريران المشار إليهما، ووجه حيالهما بما رآه.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 7 - 2013, 4:39 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/1- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/9

الشورى يطالب بسد الاحتياج من القضاة وقياس أداء المحاكم
إسناد تنفيذ أعمال التسجيل العيني للعقار إلى قطاع استثماري


جابر المالكي - الرياض
الثلاثاء 09/07/2013

وافق مجلس الشورى على اعتماد خطة شاملة لسد الاحتياج من القضاة، على أن تقوم وزارة المالية بدعم اعتمادات بند الاستشارات والأبحاث في وزارة العدل، كما أكد المجلس على وضع مؤشرات لقياس أداء المحاكم وكتابات العدل والأعمال والمشروعات المساندة لهاتين الجهتين بالتنسيق مع مركز قياس الأداء الحكومي. ودعا أعضاء المجلس اثناء مناقشة التوصيات المعدة على تقرير وزارة العدل للعام الماضي إلى إسناد تنفيذ أعمال التسجيل العيني للعقار إلى قطاع استثماري وفق ضوابط تقرها وزارة العدل بالتنسيق مع وزارة الشؤون البلدية والقروية وأن يكون التنفيذ وفق خطة زمنية محددة، كما طالب المجلس الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تحرير وثيقة عقد الزواج من نسختين أصليتين تسلم إحداهما للزوج والأخرى للزوجة.
ووافق المجلس على توصية إضافية قدمها عضو المجلس الدكتور عبدالعزيز الحرقان ونصها «تأسيس نظام إلكتروني شامل لحفظ كل صكوك ووثائق وزارة العدل بنظام إلكتروني يرتبط بمعلومات المواطنين في الجهات الحكومية ذات الاختصاص».
كما استمع المجلس لوجهة نظر لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي لوزارة الثقافة والإعلام للعام المالي 1432/1433هـ تلاها رئيس اللجنة الدكتور راشد الكثيري، وأكد المجلس في قراره على أن تضمن وزارة الثقافة والإعلام تقاريرها المقبلة تفاصيل أكثر حول أوجه صرف الميزانية في كل قطاع.
وأكد المجلس على ما ورد في البند سادسًا من قرار له سابق ونصه «إعطاء الجوانب الثقافية والفكرية والأدبية مساحة أكبر في الإذاعة والتلفزيون». وطالب المجلس هيئة الإذاعة والتلفزيون وهيئة الإعلام المرئي والمسموع بتطوير آليات عمل القطاعات التي تشرف عليها بما يحقق لها المنافسة في سوق البث الفضائي المحتدم بالقنوات والإذاعات وكذلك العمل على تنظيم البث الإذاعي والتلفزيوني الممول برأس مال سعودي بكل أنواعه، كما دعا وكالة الأنباء السعودية بعد تحولها إلى هيئة أن تعمل على تطوير آليات عملها لتتمكن من المنافسة في الفضاء الإعلامي وبما يتناسب وحجم المملكة، وطالب الوزارة بإعادة هيكلة قطاعها الثقافي بما يناسب مكانتها وإمكاناتها التراثية والثقافية واعتماد برامج واستراتيجيات قادرة على إطلاق نهضة ثقافية توازي التطور الاجتماعي والاقتصادي في المملكة.
وأكدت لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة في توصيتها على أهمية أن يتم شمول البيانات الإحصائية التي تصدرها مصلحة الإحصاءات العامة على معايير القياس الدولية الصادرة من المنظمات الدولية وأن تكون متوافقة معها في المعايير الإحصائية المستخدمة.
وأكد الأعضاء الذين داخلوا على التقرير أهمية الدور الذي تقوم به المصلحة ودورها في رسم السياسات الاقتصادية والاجتماعية وفقًا لما تقوم به من أعمال إحصائية ودعا أحد الأعضاء إلى سرعة تطبيق قرار سابق لمجلس الشورى قضى باستقلال المصلحة ماليًا وإداريًا وأن تتحول إلى هيئة عامة نظرًا لأهمية دورها.
فيما رأى عضو آخر أن المصلحة بحاجة إلى وحدات إدارية متخصصة في الإحصاءات الزراعية والصحية والبيئة، مؤكدًا على ضرورة شغل الوظائف الشاغرة وأن تقوم بتسويق وظائفها بنفسها فيما رأى عضو آخر أن المصلحة بعد قيامها بجمع البيانات لا تقوم بتقديمها للمستفيدين بشكل مفصل وإنما بشكل مجمل مما يجعل الجهات لا تتعاون معها لعدم استفادتها من ما تقدمه المصلحة. واقترح أحد الأعضاء أن تعمل المؤسسة على إقامة شراكات مع الجامعات السعودية، وأيده عضو آخر على هذا المقترح مطالبًا بتأسيس مركز تدريبي للإحصاء. ولاحظ أحد الأعضاء ضعف البنية التحتية في أقسام الإحصاء في الجهات الحكومية. فيما طالب عضو آخر بضرورة أن تقوم المصلحة بتزويد الرأي العام بالبيانات الإحصائية الصحيحة، وتدارك بعض ما ينشر من بيانات قد تكون غير دقيقة كالبيانات الإحصائية عن البطالة وتملك المساكن، وقال في جانب من مداخلته: إن على المصلحة التركيز على الجانب التحليلي للبيانات وعدم الاكتفاء بجمعها ونشرها فقط.

وبعد الاستماع إلى عدد من المداخلات وافق المجلس على منح اللجنة فرصة لعرض وجهة نظرها تجاه ما أبداه الأعضاء من آراء على التقرير وذلك في جلسة مقبلة بإذن الله.
ومن جانبه، قال الدكتور جبريل عريشي: إن هناك 252 وظيفة شاغرة لم تشغل في المصلحة مطالبًا بتأسيس مركز إحصائي أو أن تتعاون مع الجامعات المحلية في القيام بدورها.
وبين عضو المجلس الدكتور سعيد الشيخ أن المصلحة على أهمية دورها تعاني من ضعف المعلومات التفصيلية ودلالتها.
وطالب عضو المجلس الدكتور ناصر الموسى بأن تحول مصلحة الإحصاءات العامة إلى هيئة ذات شخصية اعتبارية واستقلال مالي وإداري عن وزارة التخطيط والاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أن الصعوبات التي وردت في تقرير المصلحة تتمثل في 9 صعوبات وأنها خارجية وتتعلق بالجهات الحكومية، وتساءل عن طبيعة عمل منسوبات المصلحة والذي يبلغ عددهن 44 موظفة. وطالب عضو المجلس الدكتور عدنان البار بالتوقف عند إعادة المصلحة ما نسبته 18% من ميزانيتها إلى خزينة الدولة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/8/30- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/9

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/8/6 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 6 - 8 - 2013 5:00 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/21- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/30 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 30 - 7 - 2013 4:39 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/14- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/23 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 23 - 7 - 2013 6:42 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/7- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/16 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 16 - 7 - 2013 5:29 AM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة المدينه الثلاثاء 23-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 23 - 4 - 2013 7:32 AM


الساعة الآن 1:27 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy