العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/4- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/13

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/4- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/13 اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/4- اخبار صحيفة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 7 - 2013, 6:35 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/4- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/13


السجن والمنع من السفر لـ13 متهمًا في أعمال إرهابية والعنف في القطيف
أيدوا العمليات التخريبية والانتحارية وارتبطوا بالفكر الضال
مفضي العنزي - الرياض - جدة - واس
السبت 13/07/2013
السجن والمنع من السفر لـ13 متهمًا في أعمال إرهابية والعنف في القطيف
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في محافظة جدة أحكامًا ابتدائية تقضي بإدانة 11 متهمًا بالإرهاب من أصل 15 والحكم عليهم بالسجن والمنع من السفر وإبعاد الأجانب منهم عن البلاد، كما اصدرت احكاما بالسجن على متهمين في احداث العنف بالقطيف.
وشملت التهم الموجهة لهم تأييد العمليات التخريبية والانتحارية والإرتباط بتنظيم القاعدة ذي الفكر الضال .
وافتتحت الجلسة بحضور صاحب الفضيلة ناظر القضية, والمدعي العام والمدعى عليهم, وقد حكم على المدانين الحاضرين بأحكام متفاوتة ما بين 15 سنة إلى سنة ونصف تفصيلها كالتالي:
1. إدانة المدعى عليه الأول والحكم عليه بالسجن مدة ست سنوات من تاريخ إيقافه وبمنعه من السفر إلى الخارج مدة ست سنوات من إطلاق سراحه استنادا إلى المادة (6/2) من نظام وثائق السفر.
2. إدانة المدعى عليه الثاني والحكم عليه بالسجن مدة سنتين ونصف من تاريخ إيقافه منها أربعة أشهر مع مصادرة حاسبه الآلي المضبوط استنادا إلى المادتين (6) و(13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وبمنعه من السفر إلى الخارج مدة سنتين ونصف من إطلاق سراحه استنادا إلى المادة (6/2) من نظام وثائق السفر.
3. إدانة المدعى عليه الثالث والحكم عليه بالسجن مدة خمس سنوات من تاريخ إيقافه منها ستة أشهر مع غرامة مالية ألفي ريال استنادا إلى المادة (40) من نظام الأسلحة والذخائر الصادر عام 1426هـ ومنها ستة أشهر أخرى مع مصادرة حاسبه الآلي وملحقاته الموصوفة المحتوية على ما يخالف النظام استنادا إلى المادتين (6) و(13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وبمنعه من السفر إلى الخارج مدة خمس سنوات من إطلاق سراحه استنادا إلى المادة (6/2) من نظام وثائق السفر.
4. إدانة المدعى عليه الرابع والحكم عليه بالسجن مدة أربع سنوات من تاريخ إيقافه منها سنة واحدة استنادا إلى المادتين (2/د) و(17) من نظام مكافحة غسل الأموال الصادر عام 1424هـ وستة أشهر أخرى مع مصادرة حاسبه الآلي وملحقاته الموصوفة المحتوية على ما يخالف النظام استنادا إلى المادتين (6) و(13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية كما حكمت بإبعاد المدعى عليه من البلاد بعد انتهاء محكوميته اتقاء لشره.
5. إدانة المدعى عليه السابع والحكم عليه بالسجن مدة خمس سنوات من تاريخ إيقافه منها سنة واحدة مع مصادرة الذاكرة القلمية والشريط الممغنط استنادا إلى المادتين (6) و(13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وبمنعه من السفر إلى الخارج مدة خمس سنوات من إطلاق سراحه استنادا إلى المادة (6/2) من نظام وثائق السفر.
6. إدانة المدعى عليه الثامن والحكم عليه بالسجن مدة خمس سنوات من تاريخ إيقافه منها سنة واحدة استنادا إلى المادتين (39) و(40) من نظام الأسلحة والذخائر الصادر عام 1426هـ كما حكمت بإبعاده من البلاد بعد انتهاء محكوميته اتقاء لشره.
7. إدانة المدعى عليه العاشر والحكم عليه بالسجن مدة اثنتي عشرة سنة من تاريخ إيقافه منها خمس سنوات مع مصادرة جهاز حاسبه الآلي استنادا إلى المادتين (6) و(13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية كما حكمت بإبعاده إلى بلاده بعد انتهاء محكوميته اتقاء لشره.
8. إدانة المدعى عليه الثاني عشر والحكم عليه بالسجن مدة سنة ونصف من تاريخ إيقافه منها ستة أشهر مع مصادرة الذاكرة القلمية استنادا إلى المادتين (6) و(13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.
9. إدانة المدعى عليه الثالث عشر والحكم عليه بالسجن مدة خمس عشرة سنة من تاريخ إيقافه منها سنة واحدة مع غرامة مالية أربعة آلاف ريال استنادا إلى المادة (40) من نظام الأسلحة والذخائر الصادر عام 1426هـ ومنها سنة أخرى مع مصادرة حاسبه الآلي استنادا إلى المادتين (6) و(13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وبإبعاده من البلاد بعد انتهاء محكوميته اتقاء لشره.

10. إدانة المدعى عليه الرابع عشر والحكم عليه بالسجن مدة عشر سنوات من تاريخ إيقافه منها سنة ونصف استنادا إلى المادتين (39) و(40) من نظام الأسلحة والذخائر الصادر عام 1426هـ وبمنعه من السفر إلى الخارج مدة عشر سنوات من إطلاق سراحه استنادا إلى المادة (6/2) من نظام وثائق السفر.
11. إدانة المدعى عليه الخامس عشر والحكم عليه بالسجن مدة أربع عشرة سنة من تاريخ إيقافه منها أربع سنوات مع غرامة ستة عشر ألف ريال استنادا إلى المادة (34) من نظام الأسلحة والذخائر الصادر عام 1426هـ ومنها ستة أشهر مع غرامة ثلاثة آلاف ريال استنادا إلى المادة (15) من اللائحة التنفيذية لنظام أمن الحدود كما حكمت بإبعاده إلى بلاده بعد انتهاء محكوميته اتقاء لشره، وبعرض الحكم قرر المدعي العام وجميع المدانين الاعتراض على الحكم.

أحكام في تظاهرات القطيف
كما أصدرت المحكمة أحكامًا ابتدائية تقضي بإدانة متهمين اثنين والحكم عليهما بالسجن والمنع من السفر خارج البلاد، وجاءت إدانة المتهم الأول بالمشاركة في ثلاث مظاهرات في العوامية وترديد الهتافات المناوئة للدولة ولدرع الجزيرة في البحرين واستلام الزجاجات الحارقة والمنشورات وإدانته بتحريض أحد الأشخاص للخروج إلى المظاهرات وإدانته بحيازة صور مناوئة للمملكة وولاتها في هاتفه المحمول ومنها صورة للأمير نايف -رحمه الله- ومكتوب عليها بعض العبارات المسيئة وصورة لشعار لما يسمى حزب الله مكتوب بدلًا من حزب الله (القطيف) وأعلاها المقاومة الإسلامية في القطيف وإدانته بمعرفة عدة أشخاص من الخارجين على ولي الأمر بالقطيف وأدوارهم التي يقومون بها من توزيع المنشورات والزجاجات الحارقة وتستره عليهم وإدانته بمعرفة شخصين يقومان بالمشاركة المسلحة في هذه المظاهرات بمسدس نصف وتستره عليهما.

وقد حكمت المحكمة عليه بسجنه لمدة ثماني سنوات تبدأ من تاريخ إيقافه منها سنتان مع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال بناء على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه وتم إفهامه بأنه إذا لم يتب من سلوكه منهج الخروج على ولي الأمر والافتئات عليه قبل انتهاء محكوميته فإن للمدعي العام إقامة دعوى جديدة عليه لإصراره وبعرض الحكم على المدعي العام والمدعى عليه قرر المدعي العام والمدعى عليه عدم القناعة بالحكم.
أما المتهم الثاني فقد جاءت إدانته بالخروج في أكثر المظاهرات التي حدثت بعد تاريخ 6/1/1433هـ بالقطيف وقيامه بترديد الهتافات المسيئة وإدانته بدخول مواقع صفحات مناوئة للدولة بقصد المشاركة والمتابعة, وإدانته بكتابة عبارات تحريض على ولاة الأمر في البلاد والإساءة لهم والمطالبة بإخراج السجناء الموقوفين ممن صدرت عليهم أحكام نهائية على ذمة قضية تفجير الخبر.
وحكمت المحكمة عليه بالسجن مدة تسع سنوات تبدأ من تاريخ إيقافه، منها ثلاث سنوات مع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال بناء على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه وأفهمته بأنه إذا لم يتب من سلوكه منهج الخروج على ولي الأمر والافتئات عليه قبل انتهاء محكوميته فإن للمدعي العام إقامة دعوى جديدة عليه لإصراره وبعرض الحكم على المدعي العام والمدعى عليه قرر المدعي العام والمدعى عليه عدم القناعة بالحكم وتم إفهام جميع المعترضين بأن موعد تقديم الاعتراض على الحكم يكون خلال ثلاثين يوما من الموعد المحدد لاستلام صك الحكم، وإذا مضت المدة ولم يقدم أي منهم اعتراضه خلالها فسوف ترفع القضية إلى محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة لتدقيق الحكم بدونها.



hofhv wpdti hgl]dki d,l hgsfj 1434L9L4- wpdtm 2013L7L13 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgsfj 1434L9L4- hofhv wpdtm hgl]dki d,l hgsfj 2013L7L13








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 7 - 2013, 4:13 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/4- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/13

المفتي: الصوم ستر للمسلمين من المعاصي
مشاري الكرشمي - الرياض
السبت 13/07/2013
المفتي: الصوم ستر للمسلمين من المعاصي
حذّر مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ من الرفث القولية والفعلية كمشاهدة الأفلام الخليعة والمسلسلات الهابطة، وقال: إن الصوم له خصوصية تختلف عن بقية العبادات لأنه يتحقق فيه الإخلاص التام والخوف من الله ومراقبته في كل الأحوال وفي الأثر «وأنا أجزي به» فالأجر غير محدد فثواب الصائمين لا يقدر بعدد معين لأنه من الصبر، والصبر ثوابه الجنة. محذرا من الرفث القولية والفعلية وأعظم الرفث الجماع ودونه التحدث ومشاهدة الأفلام الخليعة والمسلسلات الهابطة أثناء الصيام، إذ تسبب فتنة القلب والتعلق بالترهات والأمور التي لا خير فيها، مبينا أن الصوم ستر للمسلمين من المعاصي وواق لهم من الشرور، وذلك في خطبة الجمعة.
وأشار المفتي إلى أن صوم المسلم يمنعه من اللجاج والخصومة، ويهذب لسانه، ويطهر قلبه، وينظم سلوكه، ويرتقي به إلى مكارم الأخلاق، ويقول لمن سابه أو تكلم عليه إني صائم، لاعجزا ولا ضعفا ولكن الصوم يمنعه. وأبان المفتي أن هناك أمورا تنافي حقيقة الصيام كالمتعمد للأكل والشرب والجماع في نهار رمضان فصومه فاسد بإجماع العلماء، ومنها كذلك ما يقوم مقام الطعام كالإبر المغذية فهي منافية للصيام لأنها تمده بقوة تغنيه عن الأكل والشرب بالإضافة إلى التعمد بإخراج القيء وكذلك دم الحجامة، وسحب الدم لإسعاف مريض أو غيره لأنه أعظم من دم الحجامة.
أضاف المفتي أما تحليل دم السكر فلا شيء فيه، ويعد بخاخ الأنف أو الفم ليس من المفطرات، وكذلك حبوب القلب التي توضع تحت اللسان فلا بأس في استخدامها فهي ليست مفطرة، وكذلك غاز الأوكسجين لا يعد من المفطرات، وكذلك المراهم لا تؤثر على الصائم، وكذلك التحاميل لا تؤثر لأنها ليست طعاما ولا شرابا، وكل هذه الأمور لا تفطر لانها لا تتعارض مع الصوم وليست من الأكل والشرب.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 7 - 2013, 4:13 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/4- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/13

العميد المطرفي: تحديد موقع المتصل بمسافة 50 مترًا قريبًا.. و10 أنظمة بتقنية عالية
طالب الذبياني - مكة المكرمة تصوير: عبدالرحمن الفقيه
السبت 13/07/2013
العميد المطرفي: تحديد موقع المتصل بمسافة 50 مترًا قريبًا.. و10 أنظمة بتقنية عالية
يستقبل مركز عمليات الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة شهر رمضان المبارك مستعدًا لتقديم أفضل الخدمات لطالبيها من زوار ومعتمرين ومواطنين ومقيمين.
كان لـ «المدينة» زيارة خاصة لمركز عمليات الدفاع المدني الذي كان العمل فيه أشبه بخلية نحل وكان عدد من الضباط والأفراد منهمكين في العمل على تلك الأنظمة يتلقون الاتصالات المتنوعة ما بين استفسارات وبلاغات.
تجولنا داخل المركز المكتظ بالأجهزة والشاشات المنتشرة في أرجاء مركز العمليات واصطحبنا مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد خلف بن جازي المطرفي ومدير مركز العمليات النقيب هيثم المطرفي في جولة على الانظمة والشاشات مسلطين الضوء على عمل كل نظام شارحين خطة عمل المركز خلال الشهر الكريم.
وسلط مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد خلف المطرفي الضوء على عمل المركز بصفة عامة وخطته خلال شهر رمضان المبارك، وقال: إن مركز العمليات بإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة يعتبر المحرك الرئيس لأداء وعمل الوحدات الميدانية، حيث يتم استلام البلاغات وتحريك الوحدات الى مواقع الحوادث ومتابعتها حتى الوصول والمباشرة وأخذ المعلومات وتحريك المساندة والدعم اللازم من الآليات والمعدات وتمريرها للمسؤولين، مشيرًا إلى أن المركز به أكثر من (10) أنظمة ذات تقنية عالية تتعامل مع الحدث بأقصى سرعة، وتستقبل البلاغات على مدار اليوم لتمررها بسرعة متناهية للفرق وللمسؤولين لمتابعة الحادث أولًا بأول من خلال شاشات تنقل الحدث من الميدان وتتعامل مع الحدث بحرفية وتمرر البلاغ للفرق وللمسؤولين بأقصى سرعة ومن أهم هذه الأنظمة:
• نظام إدارة البلاغات وتحديد موقع المتصل وهو نظام متطور يقوم بتحديد موقع المتصل آليًا بمجرد الاتصال بمركز العمليات حيث يقوم بتدوين بلاغ المتصل وإرسال رسالة إلكرتونية للمبلّغ فور اتصاله تفيد بتلقي البلاغ وإعطاء بعض المعلومات المهمة للتعامل مع الحدث وبالإمكان تحديد موقع المتصل عن طريق جهات لنا تنسيق واتصال بها حيث يتم تحديد موقع المتصل من خلال بريد واصل ومن خلال رقم عداد الكهرباء ورقم عداد المياه ويجري الآن تحديث النظام بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية لتحديد موقع المتصل في نطاق برج الجوال بحدود 50 مترًا تقريبًا.
• نظام المعلومات الجغرافي (gis) وهو من أحدث الأنظمة في تدوين ومراقبة مواقع الحوادث من خلال المصورات الجوية ويتم من خلاله تدوين الحوادث في النظام والرجوع لها عند دراسة انتشار حالات الحوادث ودراسة مجاري الأودية.
• نظام تتبع المركبات ومعرفة أقصر الطرق لمواقع الحوادث وهو مفعل على (40) سيارة سواء إطفاء أو إنقاذ وتعتبر إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أول إدارة دفاع مدني تستخدم هذا النظام والذي يسمى (AVL) وهذه الأنظمة الثلاثة السابقة تتبع لمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية.
• تم تأسيس مشروع تجريبي وتطبيقه على عددٍ من الفنادق والمدارس الحكومية والأهلية وهو عبارة عن أنظمة استشعارية يمكن خلال 6 ثوانٍ رصد أي اشارات انذار أو أعطال أو عبث في أنظمة السلامة بتلك المنشآت ويشتمل على جميع أنظمة الدفاع المدني بتلك المنشآت بما فيها خزانات المياه بالنسبة للشبكة الرطبة، وأشار العميد أربعين إلى أنه تم إنشاء هذا المشروع بالتعاون مع هيئة الاتصالات السعودية وتقنية المعلومات وأثبت هذا النظام فعاليته بشكل كبير في سرعة إشعار مركز العمليات بالدفاع المدني عن الحوادث أو المشكلات التي تحدث في تلك المواقع.
• كما يستفيد الدفاع المدني من 1700 كاميرا مراقبة أمنية تابعة للأمن العام موزعة بالشوارع والميادين العامة والمداخل والطرق الرئيسة بالعاصمة المقدسة.
• يشتمل مركز العمليات على 10 خطوط ساحنة لربط المواقع والمنشآت السكنية والتجارية والمقرات الأمنية.
• يوفر مركز العمليات أيضًا أجهزة البرافو للتواصل مع المسؤولين وتخفيف الضغط على القنوات الرئيسة أثناء الحوادث وذلك كبدائل لتمرير المعلومات المهمة والتوجيه.
• نظام وقف الملك عبدالعزيز لمراقبة أنظمة الإطفاء والإنذار والمصاعد في الوقف وكذلك الأسواق التجارية بالوقف وهذا النظام الجديد والذي طبق فعليًا هذا العام عبارة عن خرائط ثلاثية الأبعاد (3D) وكاميرات مراقبة حرارية متصلة بالخرائط لتحديد موقع الحادث بشكل دقيق ومراقبة أنظمة الإنذار والإطفاء والمصاعد بالوقف وهناك (200) كاميرا بالوقف وجاري التنسيق مع المسؤولين لزيادة عدد الكاميرات حيث لم يكتمل هذا المشروع بشكل نهائي.


• نظام الرسائل النصية (SMS) وهو نظام الرسائل التفاعلية للمسؤولين بالادارة ومندوبي الجهات الحكومية بغرفة عمليات التنسيق بمركز عمليات الدفاع المدني للتعامل مع الحوادث المتطورة أو تطبيق خطط الطوارئ الخاصة بتنفيذ تدابير الدفاع المدني وذلك بشكل سريع.
• نظام النقل التفازي المباشر من موقع الحدث وهو عبارة عن نظام حديث بمركز عمليات الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة عبارة عن جهاز حاسب آلي مع شاشة وجهاز تحكم فعند انتقال الوحدات يتم تحريك سيارة التصوير الميداني وهي سيارة حديثة مجهزة بثلاث كاميرات تصوير اثنتان ثابتتان وواحدة متحركة يتم تحريكها من قبل المشغل في موقع الحدث فعند وقوع حادث يتم تحريك هذه السيارة الى موقع الحادث حيث يوجد بالنظام برنامج يتم عن طريقه الاتصال بسيارة التصوير الميدانية الموجودة في موقع الحدث لمراقبة الحادث مباشرة من مركز العمليات ومن ثم يتم نقل الحادث مباشرة من الميدان لمركز العمليات أو المسؤولين بالادارة من خلال برنامج خاص بالاجهزة اللوحية (الآيباد - أجهزة الهواتف الذكية) كما يتم عن طريق هذا النظام استرجاع التسجيلات لحوادث سابقة مع أخذ الصور المطلوبة من تلك التسجيلات للحوادث وتوثيقها.. وهذا النظام يطبق لأول مرة هذا العام في إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة.

من جهته قال مدير مركز علميات الدفاع المدني النقيب هيثم المطرفي: إن مركز العمليات يستقبل في اليوم أكثر من 4000 بلاغ ما بين استفسارات وبلاغات وهناك كادر من الزملاء في المركز يستقبلون هذه البلاغات ويقومون بتمريرها بشكل سريع ودقيق.
وفي نهاية حديثه تقدم العميد المطرفي بوافر الشكر والتقدير لسمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الذي لا يألو جهدًا في توفير ما يتطلبه جهاز الدفاع المدني في سبيل خدمة الوطن والمواطن منوهًا بجهود مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري وإشرافه الدائم وتوجيهاته السديدة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/4- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/13

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/10/3- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/8/10 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 15 10 - 8 - 2013 11:07 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/25- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/8/3 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 3 - 8 - 2013 4:48 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/18- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/27 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 27 - 7 - 2013 4:28 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/9/11- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/20 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 20 - 7 - 2013 5:02 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/8/27- اخبار صحيفة المدينه يوم السبت 2013/7/6 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 6 - 7 - 2013 4:48 AM


الساعة الآن 7:29 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy