العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/9/13- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/7/22

مجلس أمناء المؤسسة عقد اجتماعه برئاسة خالد بن سلطان... مؤسسة سلطان الخيرية تنفذ مدينتين طبيتين في مكة المكرمة ومصر الأمير ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 7 - 2013, 5:00 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/9/13- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/7/22

مجلس أمناء المؤسسة عقد اجتماعه برئاسة خالد بن سلطان...
مؤسسة سلطان الخيرية تنفذ مدينتين طبيتين في مكة المكرمة ومصر
الأمير خالد بن سلطان خلال اجتماع مجلس أمناء مؤسسة سلطان الخيرية
الأمير خالد بن سلطان خلال اجتماع مجلس أمناء مؤسسة سلطان الخيرية
جدة - خالد الدماك تصوير- محسن السالم

عقد مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية اجتماعه الثامن عشر أمس الأول بقصر الخالدية بمدينة جدة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

وقال الأمير خالد بن سلطان في كلمة في بداية الاجتماع، هذه هي المرة الثالثة، التي نلتقي فيها لحضور اجتماع مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، بعد رحيل صاحب الفضل في إنشائها وتمويلها وتطويرها. نطلب له الرحمة وأن يجزيه الله أحسن جزاء. ونقول له، وهو الغائب الحاضر، لن ننساك يا سيدي ما حيينا وسنظل على دربكم سائرين ونهجك سالكين، وستظل المؤسسة محققة رؤيتك، قبلة للمحرومين والمحتاجين، من دون تحيز لعرق أو دين.


وتابع: وبهذه المناسبة نود أن أشيد بجهود صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان عليه رحمة الله الذي بذل جهوداً مباركة في خدمة الإعلام السعودي وفي خدمة المؤسسة وجهودها الخيرية، كما نشكر الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي رئيس الشؤون الخاصة بديوان سمو ولي العهد على جهوده المتميزة خلال عمله مديراً عاماً للمؤسسة والذي سيواصل عطاءه خدمة للمؤسسة كمستشار كما نكلف صالح الخليفي مديراً عاماً للمؤسسة كما نشكر الدكتور عبدالعزيز الشامخ الرئيس التنفيذي للمدينة سابقاً عضو مجلس الشورى حالياً ونتمنى التوفيق لعبد الله بن زرعة في عمله رئيساً تنفيذياً للمدينة. داعين الله التوفيق للجميع.

وقال صاحب السمو المكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز في لقاء صحفي عقب الاجتماع رحم الله سلطان بن عبدالعزيز الذي أسس هذه المؤسسة لعمل الخير واستقطع الجزء الأكبر من ورثه في عمل الخير وأعطى الأمانة لأبنائه وبناته بأن يصونوها ويقوموها ويزيدوا من قدرة هذه المؤسسة لعمل الخير في المملكة وخارجها ولهذا وخلال الاجتماع الثامن عشر لمجلس الأمناء والثالث بعد وفاة سمو الأمير سلطان رحمه الله. ورأى أن هذا الاجتماع هو تخطيط مستقبلي للعشر سنوات القادمة.

وبين سموه أنه تم تأمين كل المصادر لتمويل المدينة الطبية في الرياض وتأمين كل الالتزامات لعمل الخير للمستقبل والتخطيط. وطلب من المؤسسة أن تعمل دراسة جدوى لثلاثة مشاريع جديدة أقرت لعملها في المستقبل القريب، الأول هو عمل دراسة جدوى لعمل مدينة طبية مماثلة لما هو موجود حاليا في مدينة الرياض وتنفيذها بمنطقة مكة المكرمة.


وكشف أنه ستتم مناقشة موقع المدينة وكل الأعمال المرتبطة بها مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الذي يكن كل المحبة والاعتزاز لسيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله مثل أبنائه وبإذن الله من خلال التعاون الجيد بيننا وبين الإمارة ومن خلال الإمارة ومع جميع القطاعات سواء وزارة الصحة أو البلديات وكل الجهات ذات العلاقة باختيار أفضل موقع والمؤسسة سوف تقوم بعمل هذا المشروع كاملاً، واصفاً هذا المشروع بأنه كبير جداً.

إقرار إنشاء متحف يختص بكل ما يتعلق بتاريخ ومقتنيات الأمير سلطان بن عبدالعزيز

وقال سمو رئيس مجلس الأمناء إن المشروع الثاني أتى نتيجة نظرة الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله التي كانت ترتكز على أن عمل الخير كما هو يقام في معظمه في المملكة يجب أن يكون هناك نصيب للعالم العربي والإسلامي فيه إضافة إلى محبة سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله لمصر وأهلها وما تمثله من قيمة ومكانة في العالم العربي، من هذا المنطلق أقر مجلس الأمناء ولأول مرة دراسة جدوى لإقامة مشروع مدينة طبية في مصر مماثل لما سيقام في منطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة الجهات المختصة في الحكومة المصرية في تفاصيل إقامة المشروع الخيري الكبير.

وبين سموه أن المشروع الثالث الذي أقره المجلس إنشاء متحف يختص بكل ما يتعلق بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله تاريخه، مقتنياته، وكل ما يتعلق بتاريخه الحافل سواء على المستوي العربي والإسلامي أو العالمي وسينشأ على مستوى يضاهي المتاحف العالمية.

وقال سموه ونحن نعمل على دراسة موقعه وأغلب الظن أنه سيكون بمشيئة الله داخل مدينة الأمير سلطان الطبية في الرياض وسوف يخصص موقع متكامل قي المدينة وسيكون معلماً من معالم منطقة الرياض إن لم يكن معلماً من معالم المملكة.

وعما إذا كان هناك توجه من المؤسسة لمجالات أخرى مستقبلاً قال سموه نحن نؤمن بالتخصص نحن نوفر ما ينقص المحتاجين لهذا ركزنا على الإسكان وأسهمنا فيه والآن الدولة بقيادة سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أعطت الأولوية للإسكان لهذا نحن الآن في مرحلة نهائية لمشاريع الإسكان وسوف يتم قريباً توزيع 250 وحدة سكنية بمنطقة تبوك وقام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بتسليم 65 وحدة سكنية منها للمحتاجين وتكفل شخصيا بتمويل الاحتياجات الغذائية لهم لمدة سنة وأشكر سموه باسم الجميع على هذا التبرع.

وأفاد سمو الأمير خالد بن سلطان أن المشروعات التي تقام ستعامل بمثل ما تعاملت به المؤسسة مع مدينة الأمير سلطان الطبية ومسؤولية المؤسسة أن تدعمها وتمولها وتديرها وتعمل على أن تقدم خدمتها بكفاءة عالية، مشيراً إلى ما تتمتع به المدينة من كفاءة ومكانة واعتراف دولي بما وصلت إليه ومؤكداً أن أي مشروع تقيمه المؤسسة سوف تديره وتتكفل به وإدخال المحتاجين مجانا في هذا المشروع.

تسليم 250 وحدة سكنية في تبوك خلال الفترة المقبلة

وقد حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك نائب رئيس مجلس الأمناء وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام المؤسسة وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز عضو مجلس الأمناء وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز عضو مجلس الأمناء وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمين عام المؤسسة وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز عضو مجلس الأمناء وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سلطان بن عبدالعزيز عضو مجلس الأمناء وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سلطان بن عبدالعزيز عضو مجلس الأمناء وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سلطان بن عبدالعزيز عضو مجلس الأمناء وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سلطان بن عبدالعزيز عضو مجلس الأمناء وصاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز عضو مجلس الأمناء. كما حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة سابقاً والمستشار حالياً الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وصالح إبراهيم الخليفي مدير عام المؤسسة المكلف والدكتور منصور بن محمد الشويش أمين سر مجلس الأمناء ومدير مكتب سمو الأمين العام.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 7 - 2013, 5:01 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/9/13- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/7/22

أمين الرياض يشدد على الالتزام بمعايير الجودة في تنفيذ مشروعات الأمانة
من مشروع تنفيذ عبارة لتصريف السيول بحي ظهرة نمار بمدينة الرياض
من مشروع تنفيذ عبارة لتصريف السيول بحي ظهرة نمار بمدينة الرياض
الرياض - أحمد الشمالي

شدد أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل على المقاولين المنفذين لمشروعات أمانة منطقة الرياض بأهمية الالتزام بدقة التنفيذ والالتزام بمعايير الجودة في كافة المشروعات الجاري تنفيذها حالياً في كافة أحياء منطقة الرياض.

وأكد المهندس المقبل عقب جولة تفقدية قام بها عصر أمس على عدد من المشروعات في الأحياء الغربية والجنوبية لمدينة الرياض أكد على مسؤولي الأمانة والاستشاريين المشرفين على تلك المشروعات بأهمية المتابعة والرفع عن أي قصور إلى الجهات المختصة في الأمانة لإيجاد الحلول الكفيلة بإنجاز تلك المشروعات وفق مواعيدها المحددة وبأعلى المواصفات الفنية.



وكان أمين الرياض قد تفقد أمس سير العمل في مشروع المركز الإداري بالشفا ومشروع تنفيذ بلدية العريجاء ومشروع المركز الإداري بحي نمار والتي تنفذها أمانة الرياض لتطوير الخدمات البلدية والتنموية في الأحياء الغربية والجنوبية من العاصمة الرياض.

كما تفقد المهندس المقبل طريق ديراب ووجه المقاول المنفذ بأهمية تحسين الأجزاء المتبقية من الطريق وإنارته مع أهمية توفير الحواجز على الطريق.

كما تفقد المهندس المقبل مشروع درء أخطار السيول بحي الشفا بمدينة الرياض واطلع على مراحل التنفيذ ونسبة الإنجاز

المهندس عبدالله المقبل
المهندس عبدالله المقبل
كما اشتملت جولة أمين الرياض تفقد سير العمل في مشروع تحسين وتطوير طريقي الصحراء وابن تيمية بمدينة الرياض جنوب الرياض ومشروع تنفيذ جسر لربط طريق النصر مع شارع ابن تيمية وقد وجه أمين الرياض بسرعة افتتاح الجزء الأول من المشروع.

كما قام المهندس المقبل بجولة تفقدية لمشروع تنفيذ عبارة لتصريف السيول بحي ظهرة نمار بمدينة الرياض ، وقام أمين الرياض بجولة تفقدية لمشروع تحسين وتطوير طريق نجم الدين الأيوبي والذي يمتد من شارع حمزة بن عبدالمطلب إلى طريق جدة السريع ويشكل طريقاً ناقلاً للحركة المرورية في الأحياء الجنوبية الغربية من مدينة الرياض. وقد أكد المهندس المقبل على المقاول المنفذ بسرعة البدء.

واطلع أمين الرياض على خلال تلك الجولة على ما تم إنجازه في تلك المشروعات والمراحل المتبقية منها، وقد رافق معالي أمين الرياض في جولته التفقدية مدير عام التنفيذ والإشراف بأمانة منطقة الرياض المهندس عماد بن محمد البشر ورئيس بلدية الشفاء المهندس إبراهيم الزامل ومهندسو الأمانة المشرفون على تلك المشروعات.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 7 - 2013, 5:01 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/9/13- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/7/22

خلال شهر شعبان
إغلاق 33 منشأة صحية وصيدلانية مخالفة في أنحاء المملكة
موظف الصحة يغلق إحدى المنشآت المخالفة للأنظمة
موظف الصحة يغلق إحدى المنشآت المخالفة للأنظمة
الرياض - محمد الحيدر

أغلقت وزارة الصحة (33) منشأة صحية وصيدلانية في عدد من مناطق المملكة خلال شهر شعبان الماضي، نظراً لمخالفتها للأنظمة، وبلغ عدد المخالفات التي رصدت على المؤسسات الصحية الخاصة (91) مخالفة والمنشآت الصيدلانية (63) مخالفة، أما عدد المخالفات على الكوادر الطبية أو الفنية من لجان المخالفات الطبية والهيئات الصحية الشرعية فقد بلغ (76) مخالفة وذلك خلال نفس الفترة.

وقامت الوزارة بإغلاق (12) صيدلية لعدم وجود الكادر المطلوب أو لصرفها أدوية ومضادات حيوية بدون وصفة طبية أو لانتهاء الترخيص أو مزاولة النشاط قبل صدور الترخيص، كما أغلقت الوزارة (21) منشأة صحية لارتكابها عددا من المخالفات أبرزها عدم حصولها على تراخيص للعمل، وكذلك عدم اكتمال الكوادر العاملة، إضافة إلى أن الكوادر العاملة في المنشأة أقل من المستوى المطلوب، أو التوسع في التخصصات دون وجود أخصائيين عاملين في تلك التخصصات.



وثمن وكيل الوزارة المساعد لشؤون القطاع الصحي الخاص د. علي الزواوي الدور الفعال الذي يقوم به القطاع الصحي الخاص باعتباره الشريك الأساسي في تقديم الخدمات الصحية وحث العاملين في هذا القطاع على مضاعفة الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين وبما يسهم في دفع مسيرة العمل الصحي في المملكة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية.

وأشار إلى استمرار الوزارة عبر لجانها المختلفة في المتابعة والإشراف على ما يقدم في القطاع الصحي من خدمات والتأكد من التزام الجميع بالاشتراطات والمواصفات المطلوبة وبما يكفل خدمة المرضى والمراجعين لهذه المنشآت وتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجاتهم الصحية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/9/13- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/7/22

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 1434/10/5- اخبار جريده الرياض يوم الاثنين 2013/8/12 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 12 - 8 - 2013 6:41 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/9/27- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/8/5 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 5 - 8 - 2013 5:10 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/9/20- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/7/29 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 29 - 7 - 2013 5:06 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/9/6- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/7/15 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 15 - 7 - 2013 4:57 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاثنين 1434/8/29- اخبار صحيفة الرياض يوم الاثنين 2013/7/8 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 8 - 7 - 2013 4:20 AM


الساعة الآن 12:45 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy