العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/19- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/28

اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/19- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/28 اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/19- اخبار صحيفة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 7 - 2013, 8:50 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/19- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/28


66 قتيلا حصيلة الاشتباكات ..
مصر: اتهامات متبادلة بين الداخلية والإخوان في «مذبحة النصر»
مؤيدان للرئيس مرسى يهربان من سحابة من الغاز المسيل للدموع (رويترز)
مؤيدان للرئيس مرسى يهربان من سحابة من الغاز المسيل للدموع (رويترز)
القاهرة - محمد خليل، الوكالات

اعلنت وزارة الداخلية المصرية السبت ان قواتها لم تستخدم سوى الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين في القاهرة والاسكندرية محملة مسؤولية العنف الدامي لجماعة الاخوان المسلمين ومحذرة من الخروج عن الاطار السلمي للتظاهر والتعبير.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء هاني عبد اللطيف في بيان "ان جموع الشعب المصري خرجت امس (الجمعة) لتأكيد رفضها للارهاب.. ومرت فعاليات امس في هدوء وسلام".

الا ان "جماعة الاخوان ابت ان يمر اليوم في سلام وسعوا لافساده في عدد من المحافظات كان ابرزها واقعتان احداهما بالقاهرة والاخرى بالاسكندرية".

واضاف انه "اشتبكت مجموعة من الاخوان المسلمين واهالي مدينة الاسكندرية الذين تجمعوا لبدء فعالياتهم بالمنطقة المحيطة بمسجد القائم ابراهيم وتبادلوا التراشق بالحجارة والاسلحة الخرطوش واحتمى عدد من الاخوان بالمسجد واعتلى بعضهم مآذنه واطلقوا النيران التي اصابت عددا من الاهالي والقوات" ما اسفر عن مقتل "عشرة من الاهالي واصابة العديد بينهم عدد من رجال الشرطة ".

واضاف المتحدث انه "في محافظة القاهرة (هناك) إصرارٍ واضح لافتعال الازمة. تحركت مسيرة من ميدان رابعة العدوية إلى مطلع كوبرى أكتوبر لقطع الطريق وتعطيل الحركة المرورية، وقاموا بإشعال الإطارات بكثافة في مطلع الكوبرى والاشتباك مع أهالى منطقة منشأة ناصر القريبة حيث استخدم في تلك الاشتباكات الأسلحة النارية والخرطوش مما أسفر عن وفاة 21 مواطناً وإصابة آخرين".

وتابع "انتقلت قوات الامن للفصل بينهما والحيلولة دون غلق الكوبرى حرصاً على مصالح المواطنين وسلامة الكافة قامت القوات باستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وتم إبعادهم وإعادة حركة المرور".

واضاف "تؤكد وزارة الداخلية أن كافة قواتها المكلفة بحفظ الامن فى كافة الفعاليات أو مواجهة أحداث الشغب لم يتجاوز تسليحها الغاز المسيل للدموع ولم تستخدم سواه فى كافة المواجهات التى جرت والتى أسفرت عن إصابة 14 ضابطا منهم اثنان بطلقات نارية بالرأس حالتهما خطرة و37 من الأفراد والجنود منهم عدد كبير بطلقات نارية وخرطوش".

وحذر "من مغبة الانسياق وراء دعاوى الخروج عن الاطر السلمية للتظاهر والتعبير عن الرأى"


واعلن مسؤول في وزارة الصحة المصرية في وقت سابق من امس ان عدد القتلى في احداث طريق النصر غير بعيد من اعتصام رابعة العدوية لانصار مرسي، ارتفع الى 29 قتيلا اضافة الى اكثر من 600 جريح.

وقال محمد سلطان نائب رئيس هيئة الاسعاف بوزارة الصحة "ان عدد القتلى في احداث طريق النصر وصل حتى الآن الى 29 حالة و640 مصابا" موزعين على بعض مستشفيات القاهرة.

وكان مسؤول آخر في الوزارة اعلن في وقت سابق ان مستشفى عاما في القاهرة استقبل 20 جثة و177 مصابا اثر الاشتباكات في طريق النصر قرب اشارة رابعة العدوية شمال شرق القاهرة، بين الاسلاميين وقوات الامن. ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط عن خالد الخطيب رئيس الادارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة "ان اشتباكات رابعة العدوية اسفرت عن مقتل 20 شخصا واصيب 177 آخرون حتى الآن" مؤكدا ان "جثث القتلى موجودة في مشرحة مستشفى التأمين الصحي" بمدينة نصر .

واذا اضفنا الجثث ال 29 الى 37 جثة موجودة في مشرحة عشوائية بمستشفى الاخوان المسلمين برابعة العدوية، تكون حصيلة الاشتباكات 66 قتيلا على الاقل. الى ذلك أمر النائب العام المصري قبل ظهر امس السبت، بفتح تحقيقات موسَّعة في مقتل مجموعة من أنصار مرسي بطريق النصر . وكلَّف النائب العام المصري هشام بركات، نيابة مدينة نصر الكُلية ببدء تحقيقات موسعة حول أحداث مقتل مناصرين للرئيس المعزول خلال أعمال عنف وقعت فجر امس الاول وامتدت حتى صباح السبت بين قوات الشرطة وبين مناصرين لمرسي بطريق النصر. وقالت مصادر قضائية متطابقة أن النيابة العامة قرَّرت انتداب الطب الشرعي لمعاينة موقع الأحداث، ومناظرة جثامين المتوفين والاستماع لأقوال المصابين بالمستشفيات، وشهود الواقعة وإعداد تقرير مبدئي يتم تسليمه للنائب العام.


من جانب آخر أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية المصرية إصابة 16 شخصًا إثر قيام ثلاثة مجهولين ملثمين بإطلاق الخرطوش على مسيرة متجهة من منطقة المرج إلى ميدان التحرير للمشاركة فى فاعليات مليونية "لا للإرهاب"

وأوضح المصدر أن مسيرة كانت تضم المئات من أهالى المرج كانت متجهة إلى محطة مترو عزبة النخل لاستقلال المترو والتوجه إلى ميدان التحرير، مشيرًا إلى أنه أثناء مرورها بالقرب من المحطة، أطلق ثلاثة مجهولين ملثمين الخرطوش عليها، مما أدى إلى إصابة 16 شخصا بإصابات مختلفة وأضاف المصدر الأمنى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم حيث خرج منهم 12 شخصا بعد تلقى الإسعافات اللازمة، وتم حجز الأربعة الباقين لاستكمال علاجهم. وتكثف الشرطة جهودها لضبط الجناة .



hofhv wpdti hgvdhq d,l hghp] 1434L9L19- wpdtm 2013L7L28 hofhv wpdti hgvdhq d,l hghp] 1434L9L19- hofhv wpdtm hgvdhq d,l hghp] 2013L7L28








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 7 - 2013, 4:29 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/19- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/28

سموه يعلن عن برنامج تطويري شامل للسياحة بين عامي 2014-2018م
سلطان بن سلمان: 450 فعالية سياحية خلال ثماني سنوات بلغت عوائدها 17 مليار ريال
الأمير سلطان بن سلمان
الأمير سلطان بن سلمان
الرياض - أحمد غاوي

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، عن برنامج تطويري شامل للفعاليات السياحية في المملكة خلال الفترة ما بين عامي 2014-2018م، يكون قادراً على مواكبة إقبال المواطنين على الفعاليات وتطلعهم لتطويرها، ومتزامناً مع اكتمال مرحلة بناء مفهوم الفعاليات السياحية في البرنامج السياحي في المملكة. وبين سموه أن الهيئة تنظر لقطاع الفعاليات السياحية نظرةً شاملة وذات بعد طويل المدى تتجاوز دور الفعاليات الترفيهي؛ حيث تنبع أهمية الفعاليات في التعريف بتاريخ المملكة وربط المواطنين ببلادهم، إلى جانب تحقيقها عوائداً اقتصادية للمناطق؛ وتوفيرها للفرص الوظيفية للمواطنين، إضافة إلى اسهامها في تقليل الموسمية التي تعد أحد أسباب ارتفاع أسعار الخدمات السياحية، مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها مجالس التنمية السياحية في المناطق برئاسة أصحاب السمو أمراء المناطق والجهات الممثلة فيها من مختلف الجهات الحكومية والخاصة مثل الأمانات والغرف التجارية والقطاع الخاص في تنظيم هذه الفعاليات. وأشار سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار إلى أن هذا البرنامج جاء تلبية لتزايد طلب المواطنين على الفعاليات والرغبة في رفع جودتها، وتنويعها بما يتناسب مع مختلف فئات الزوار من عائلات وشباب وأطفال، وبعد أن أنهت الهيئة مرحلة التأسيس للفعاليات السياحية، وكذلك استحداث وتطوير قطاع جديد هو قطاع منظمي الرحلات السياحية الوطني، مبيناً سموه أن الإحصاءات التي أجراها مركز المعلومات والأبحاث السياحية (ماس) على المهرجانات والفعاليات التي أقيمت في المملكة خلال السنوات الخمس الماضية أظهرت أن المهرجانات حظيت بنسبة رضا من الزوار بلغ معدله (72%)، التي تمثل مرحلة التأسيس الأولى. وذلك بعد أن تم بناء الشراكات وتأهيل المنظمين، حيث أتت المرحلة التالية المتمثلة في هذا البرنامج التطويري الذي يرفع من مستوى جودة الفعاليات من خلال تلمس احتياجات المواطنين ورغباتهم المختلفة، والاستفادة من المقومات السياحية والتنوع التراثي الذي تزخر به مناطق المملكة، وتصميم فعاليات متنوعة وتنفيذها بمستويات جودة عالية.



وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أن عدد الفعاليات السياحية عند إنشاء الهيئة عام 1421 ه لم يتجاوز الثلاثة مهرجانات، ومع إنشاء قطاع جديد وتنظيمه عبر برنامج الفعاليات السياحية الذي أعلنته الهيئة منذ قرابة الثماني سنوات، حقق هذا القطاع نموا سنوياً متزايداً حيث ارتفع عدد الفعاليات بنسبة 1260% ليصل مجملها إلى 450 فعالية، أسهمت في توفير 55 ألف وظيفة دائمة ومؤقتة، وبإجمالي عدد زوار بلغ 55 مليوناً، خلال ثماني سنوات، فيما بلغت العوائد الاقتصادية منذ عام 2005م وحتى نهاية عام 2012م، في مختلف مناطق المملكة أكثر من 17 مليار ريال، وذلك من خلال ما جذبته المهرجانات السياحية من رحلات للمناطق وما أنفقه السياح على النقل والسكن والخدمات الأخرى، إضافة إلى إنفاق الزوار في مواقع المهرجانات، وهي عوائد جيدة ذهبت للمواطنين بشكل مباشر في المناطق مقارنة بالمبالغ التي انفقتها الهيئة من ميزانيتها لدعم هذا القطاع في جميع مناطق المملكة والذي لم تتجاوز (8) ملايين ريال في كل سنة لجميع الفعاليات في المملكة، وما مجموعه 60 مليوناً في السنوات الثماني الماضية، ومن المؤمل أن تتم زيادته في ميزانية الأعوام القادمة، ضمن برامج التمويل للسياحة الوطنية التي صدر بها قرارات مجلس الوزراء الموقر. واختتم سموه تصريحه بالتأكيد على أن الفعاليات في المملكة بلغت مرحلة لا بأس بها في بنائها المؤسسي وتهيئة الكوادر البشرية

والإدارية؛ وهو ما يهيئ لهذا البرنامج ليحدث نقلة في مستوى الفعاليات السياحية في مناطق المملكة بما يسهم في زيادة الحركة السياحية وتقوية الهوية السياحية لكل منطقة وإشراك المواطنين من الشباب في تنظيمها عبر تطوير القدرات الوطنية، والتركيز على جودة الفعاليات، موضحاً سموه أنه سيتم استطلاع رأي المواطنين في الفعاليات من خلال وضع نسخة من البرنامج على موقع الهيئة الالكتروني scta.gov.sa ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف أخذ مرئيات المواطنين عليها لاستيعاب ما يرد من مقترحات وتطلعات تخدم تطوير هذا النشاط المهم. تجدر الإشارة إلى أن الهيئة قد قامت خلال الثماني سنوات الماضية بتأهيل أكثر من 130 مؤسسة وشركة وطنية منظمة للفعاليات، من خلال برامج تدريبية استفاد منها 1500 مواطن، إضافة إلى تنظيم 9 رحلات استطلاعية للتجارب العالمية الناجحة، و4 ملتقيات لتطوير صناعة الفعاليات، وتسعى الهيئة إلى الاستمرار في تقديم المساندة والدعم للفعاليات، وتطوير القدرات البشرية وإشراك أكبر للمجتمعات المحلية، وعقد المؤتمرات السنوية للفعاليات، وتطوير الفعاليات المحلية لكل منطقة، وتطوير ونشر روزنامة الفعاليات الالكترونية والتعاون مع الجامعات ومراكز التدريب والتواصل.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 7 - 2013, 4:30 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/19- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/28

القبض على 3 مواطنين حاولوا تجاوز الحدود الجنوبية
الرياض - واس

ألقت دوريات حرس الحدود بمنطقة نجران القبض على ثلاثة مواطنين حاولوا تجاوز الحدود الجنوبية. وقال الناطق الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود بأنه عند الساعة العاشرة من صباح الخميس الموافق 17/ 9/ 1434ه، وخلال قيام دوريات حرس الحدود بقطاع شرورة بمنطقة نجران بمهامها الأمنية تم رصد سيارة "شاص" أثناء محاولتها تجاوز الحدود الجنوبية للمملكة باتجاه الأراضي اليمنية، وتمت متابعتها ومطاردتها بعد رفض ركابها التجاوب مع نداءات رجال الأمن بالتوقف مما نتج عنه ارتطامها بالساتر الترابي الحدودي وترجل ركابها منها ومبادرتهم بإطلاق النار باتجاه رجال الأمن الذين تعاملوا معهم بمقتضى الأنظمة وذلك بالرد عليهم بالمثل ومحاصرتهم وإرغامهم على الاستسلام والقبض عليهم، مشيراً إلى أن عددهم ثلاثة مواطنين وضبط بحوزتهم سلاحي رشاش وذخيرتها المؤلفة من (11) مخزناً وعدد (206) طلقات رشاش حية.



وأفاد أنه نتج عن تبادل إطلاق النار إصابة أحد رجال الأمن بإصابة متوسطة وتم نقله لتلقي العلاج اللازم، في حين باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي والتحقيق مع المقبوض عليهم للوقوف على غاياتهم ودوافعهم. وأكد الناطق الرسمي أن رجال الأمن لن يتهاونوا في تنفيذ مهامهم في كل الأوقات، وأنهم سيتصدون لمحاولات التجاوز غير المشروع للحدود السعودية وتطبيق الأنظمة بحق كل من يخالف نظام الحدود.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/19- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/28

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/26- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/8/4 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 4 - 8 - 2013 5:27 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/12- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/21 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 21 - 7 - 2013 4:32 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/9/5- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/14 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 14 - 7 - 2013 4:31 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/8/28- اخبار صحيفة الرياض يوم الاحد 2013/7/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 7 - 7 - 2013 4:30 AM
اخبار جريده الرياض يوم الاحد 11-6-1434، اخبار صحيفة الرياض الاحد 21-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 21 - 4 - 2013 9:00 AM


الساعة الآن 12:39 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy