العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

القصبي فشل.. وحليمة تخدش الحياء.. والشهري يكرر نفسه

القصبي فشل.. وحليمة تخدش الحياء.. والشهري يكرر نفسه القصبي فشل.. وحليمة تخدش الحياء.. والشهري يكرر نفسه صحيفة المرصد-مجاهد الأميري:أغلب الضعف ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /26 - 7 - 2013, 9:37 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي القصبي فشل.. وحليمة تخدش الحياء.. والشهري يكرر نفسه


القصبي فشل.. وحليمة تخدش الحياء.. 300031.png


صحيفة المرصد-مجاهد الأميري:أغلب الضعف على الأعمال والبرامج الرمضانية الخليجية هذا العام، وخرج الكثير منها في صورة لم تكن متوقعة لمعظم المشاهدين، حيث وقعت الغالبية في خطأ التكرار الممل، والتقليدية الرتيبة، بخلاف الأخطاء الفنية والإخراجية، والاختيار الخاطئ للعديد من الشخصيات. ورغم أن مسلسل "العراف" جاء بأفكار جديدة، ورؤية فنية كان من الممكن أن تضيف شيئًا جديدًا للساحة الدرامية، إلا أنه خلا تقريبًا من الواقعية، التي تجعل المشاهد مقتنعًا بما يراه. وعلى المنوال ذاته، كان مسلسل "باريحنا" وهو عمل تراثي بحريني، جمع أكبر عدد من ممثلي البحرين وهذا يحسب للقائمين على العمل، وقد غلب علي المسلسل الضعف الإخراجي التي وقع فيها المخرج جمعان الرويعي، وترسخت هذه الأخطاء في اختيار ممثل شاب، لتجسيد دور كهل عجوز، مما استفز المشاهدين، الذين تعجبوا من عدم استعانة المخرج بأحد الممثلين البحرينيين الكبار في السن لتجسيد هذا الدور.

وفي مسلسل "أبو الملايين" سقط العملاقان ناصر القصبي وعبدالحسين عبدالرضا سقوطًا مدويًا، فلم يكن في المسلسل سوى هذين الاسمين الكبيرين اللذين فشلا في رسم البسمة الحقيقية على شفاه المشاهدين، وانخدع المشاهدون على ما يبدو بهذا العمل المشترك، ورغم مرور نصف الشهر الفضيل، إلا أن المسلسل ليس فيه ما يشفع له.
وكان الأمل منصبًا على مسلسل "المجهولة" الذي خيب الأمال بضعف واضح في فنياته وآلياته، ولعل أكبر ما لا حظه المشاهد في هذا العمل، ذلك الدور الذي قام به الفنان عبدالمحسن النمر، الذي كان يُنتظر منه أن يقدم دورًا أفضل في المساحة والأداء، نظرًا للأدوار التي قدمها في الأعمال السابقة.
ولم تكن البرامج الرمضانية أفضل حالًا من المسلسلات، بعد أن أظهرت ضعفًا واضحًا واستخفافًا بعقول المشاهدين في الخليج العربي، وأولها برنامج المذيعة الكويتية حليمة بولند "حليمة بوند"، الذي بات وكأنه استعراض أزياء أكثر منه برنامج مسابقات، وخدشت هذه الأزياء أنظار الصائمين الذين أكدوا أن فساتين حليمة لا تتناسب والشهر الفضيل.
وفي برنامج "حروف وألوف" لمقدمه محمد الشهري، لم يلحظ المشاهد أي جديد عليه مقارنة بالسنوات الماضية، وإذا جئنا بحلقة قدمها الشهري قبل سنوات، وعرضناها اليوم، فلن يلحظ المشاهد أي تغيير، فالأسئلة هي نفسها، والإخراج هو نفسه، وتعليقات المقدم لم تتغير طيلة هذه السنوات. كما جاء برنامج "واي فاي" بشيء جديد، ولكنه لم يصل إلى حد الاقناع للمشاهد.
بعد انطلاق سباق المسلسلات ومحاولة استحواذها على نسبة متابعة المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك، استطاع الفنان فايز المالكي لفت المشاهدين لمسلسله "سكتم بكتم" رغم عرضه لأول سنة في أحدى القنوات الخاصة، ليمثل بذلك انطلاقة جديدة للمسلسل.
"مقص الرقيب"

اعتبر الفنان فايز المالكي أن أحد أهم الأسباب في انتقال "سكتم بكتم" من القناة الأولى إلى القناة الأخرى هو "مقص الرقيب"، واشتكى سابقًا من حذف العديد من المشاهد والحلقات أو إعادتها من الجهات الرقابية وذلك لوجود بعض الملاحظات عليها علمًا أنه قدم 3 أجزاء خلال السنوات الماضية على القناة الأولى السعودية.
"رهان ونجاح"
استحوذ "سكتم بكتم" على الفترة الذهبية في القناة الخاصة وهي بعد الإفطار مباشرة ليدخل في منافسة شرسة مع المسلسلات الأخرى التي تعرض بنفس الوقت على الفضائيات الأخرى كمسلسل أبو الملايين والذي يشارك في بطولته الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا والفنان السعودي ناصر القصبي والفنان حسن البلام والذي يعرض على قناة mbc ومسلسل كلام الناس والذي يشارك في بطولته كل من الفنان حسن عسيري والفنان يوسف الجراح ويعرض على القناة الأولى، ومن المتوقع أن ينال سكتم بكتم وابو الملايين وكلام الناس نجاحًا نظرا للحلقات الرائعة التي نالت إعجاب المشاهدين خلال الأيام الماضية وظهر ذلك واضحًا من خلال عدد المشاهدات على اليوتيوب والمشاركات بمناقشة مواضيع الحلقات على تويتر ثنائي وانفصل"
من أهم الشخصيات الناجحة في سكتم بكتم هي شخصية مناحي ورأينا العديد من الشخصيات التي تم ابتكارها من خلال أجزاء المسلسل وتركيز المسلسل على الواقع ومناقشة المواضيع المهمة للمشاهدين بطرق كوميدية ومبسطة وهذا هو السبب الرئيسي لجعل المشاهد يشعر بنوع من التجديد وعدم التكرار ويتابع المسلسل في أجزائه الجديدة.
"انتقاد لتقليد رجال الدين"
انتقد الفنان فايز المالكي تقليد رجال الدين في المسلسل الكوميدي واي فاي عبر حسابه الشخصي في تويتر، ورأى أن رجال الدين خط أحمر ينبغي عدم إدراج أي نصوص تستهزئ بهم أو تقلد عملهم الديني في المسلسلات الكوميدية.
"جسور اجتماعية"
تأتي أهمية مواقع التواصل الاجتماعي كتعبير واضح عن مدى فاعلية الفنان ومتابعة جمهوره له وحينها اذا أردنا معرفة مدى فاعلية الفنان فايز المالكي على تويتر فسنرى أنه من أكثر الفنانين العرب متابعة في تويتر متفوقًا بذلك على العديد من المنافسين له في العالم العربي.
"دائرة المشاركة"
لعل المتابعين لسكتم بكتم يرون مشاركة العديد من المواهب الشابة السعودية، وهذه خطوة رائعة ولكن من الأولى الزج بأسماء قديمة لها ثقلها الفني من فنانين وفنانات الصف الأول ليساهم وجودهم بنوع من التغيير والإضافة للمسلسل في أجزائه القادمة.



hgrwfd tag>> ,pgdlm jo]a hgpdhx>> ,hgaivd d;vv ktsi hgrwfd tag>> ,pgdlm jo]a hgpdhx>> ,hgaivd d;vv ktsi








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القصبي فشل.. وحليمة تخدش الحياء.. والشهري يكرر نفسه

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هوساوي والشهري: مواجهة الإمارات صعبة وننتظر وقفة الجماهير ♥ •ӎ نادي النصر السعودي - منتديات العالمي - منتدى النصر الرسمي 0 3 - 10 - 2015 9:45 AM
من هو ماجد القصبي .السيرة الذاتية وصور ماجد القصبي ويكبيديا . معلومات عن وزير وزير الشؤون الاجتماعية ماجد القصبي ♥ •ӎ كتب , معلومات عامه , تعليم اللغات , تردد القنوات 2018 1 30 - 1 - 2015 7:56 PM
القبض على ناصر القصبي 1435 , صور حرس الحدود يلقي القبض على الفنان ناصر القصبي ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 28 - 2 - 2014 3:21 AM
نيفيز وإيفولو والشهري والعنزي الأفضل ● н σ d σ α منتديات نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم 0 14 - 11 - 2013 5:05 AM
تشيلسى يكرر رباعيته على بولتون(شاهد الأهداف) 〖جـمع ـت الـش ـوق❤〗 كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 8 1 - 11 - 2009 8:01 PM


الساعة الآن 2:26 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy