العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/8/6

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/8/6 اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 8 - 2013, 9:02 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/8/6


“العدل”: جلسات “المصالحة” سرية ولا علاقة لها بالأوقاف وأموال القصر
وضع القواعد الجديدة للمكاتب التي ستخفف الضغط على المحاكم
سعيد الزهراني ـ الطائف
الثلاثاء 06/08/2013
“العدل”: جلسات “المصالحة” سرية ولا علاقة لها بالأوقاف وأموال القصر
أقرت وزارة العدل قواعد العمل في مكاتب المصالحة وإجراءاتها من أجل تعميم المشروع على كل المحاكم، وتتكون القواعد الجديدة، التي سيعمل بها قريبا، من 35 مادة حددت مهام مكاتب المصالحة وشروط العاملين في هذا البرنامج وآلية التعامل مع الخصوم. وتختص مكاتب المصالحة بنظر المصالحة التي ترفع على السعودي وغير السعودي الذي له محل إقامة عام أو مختار في المملكة، وتضمنت القواعد أنه لا يجوز إجراء المصالحة على الأوقاف وأموال القصر ولا يحق لمكاتب الصالحة اتخاذ الإجراءات التحفظية، كما لا يحق لها المنع من السفر مع أحقية طالب المصالحة بالرفع للمحكمة المختصة بطلب اتخاذ الإجراءات التحفظية والمنع من السفر والطلبات المستعجلة.
كما تضمنت القواعد أن تكون جلسات المصالحة سرية، إلا إذا طلب طرفاها أن تكون علنية، ويعامل طرفا المصالحة على قدم المساواة وتهيأ لكل منهما الفرصة الكاملة والمتكافئة لعرض دعواه أو دفاعه. وكان مجلس الوزراء قد أقر في جلسته بتاريخ 8 / 4 / 1434هـ نظام المصالحة العامة الذي يهدف إلى تخفيف الضغط على المحاكم. وفيما يلي القواعد الجديدة:
الباب الأول: الأحكام العامة
(المادة الأولى)
تطبق مكاتب المصالحة على القضايا المعروضة أمامها أحكام الشريعة الإسلامية، وفقًا لما دل عليه الكتاب والسنة، وما يصدره ولي الأمر من أنظمة لا تتعارض مع الكتاب والسنة، وتتقيد في إجراءات نظرها بما ورد في هذه القواعد.
(المادة الثانية)
من غير إخلال بما تقضي به الأنظمة والتعليمات في المملكة تختص مكاتب المصالحة بإجراء المصالحة لأطراف المصالحة، ويحدد الوزير بقرار منه التدرج الموضوعي للقضايا التي تختص بنظرها مكاتب المصالحة.
(المادة الثالثة)
تسري أحكام هذا القواعد على طلبات المصالحة التي لم تحل إلى المحكمة، وطلبات المصالحة التي يتقدم طرفاها بطلب المصالحة ولو كانت منظورة لدى المحكمة المختصة.
(المادة الرابعة)
لا يجوز للمصلحين أن يباشروا عملاً يدخل في حدود وظائفهم، في طلبات المصالحة الخاصة بهم، أو بأزواجهم، أو بأقاربهم، أو أصهارهم، حتى الدرجة الرابعة، وإلا كان هذا الإجراء باطلاً.
(المادة الخامسة)
يشترط في المصلح ما يلي:
1- أن يكون سعودي الجنسية.
2- أن يكون مؤهلاً للعمل.
3- أن يكون من المشهود لهم بالنزاهة والخبرة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك.
4- ألا يكون قد حكم عليه بحد أو عقوبة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
5- أن يجتاز المقابلة الشخصية المعدة لهذا الشأن.
(المادة السادسة)
يحظر على من يقوم بالمصالحة:
1- أن يكشف لأحد الأطراف ما أطلعه عليه الطرف الآخر إلا بموافقته.
2- أن يفشي سرًا أؤتمن عليه أو عرفه من خلال إجراءات المصالحة ما لم يأذن صاحب الشأن أو وافق الأطراف على خلاف ذلك.
3- لا يجوز للمصلح العمل كمحكم أو وكيل أو محامٍ بعد العمل كمصلح، في أي نزاع قام بإجراء المصالحة فيه أو أي نزاع مرتبط به أو ناشئ عنه.
(المادة السابعة)
يقصد بمحل الإقامة في تطبيق أحكام هذه القواعد ما أشير إليه في نظام المرافعات الشرعية ولوائحه التنفيذية.
(المادة الثامنة)
يسلم المحضر صورة التبليغ حسب النموذج المعد إلى من وجهت إليه في محل إقامته أو عمله إن وجد، وإلا فيسلمها إلى من يوجد في محل إقامته من الساكنين معه من أهله، وأقاربه، وأصهاره، أو من يوجد ممن يعمل في خدمته وإذا تعدد من وجه إليهم تعين تعدد التبليغ بعددهم.
ولمكتب المصالحة طلب السجين أو الموقوف لجلسات المصالحة في مكتب المصالحة المختص في بلد السجين.
ولمدير مكتب المصالحة إبلاغ الأطراف المعنيين بالنزاع بأي من طرق التبليغ التي يراها مناسبة لحضور جلسة المصالحة.
(المادة التاسعة)
في جميع الحالات المنصوص عليها في المادة السابقة، إذا امتنع المراد تبليغه، أو من ينوب عنه من التسلم، أو من التوقيع بالتسلم فعلى المحضر أن يثبت ذلك كتابيًا وعلى مكتب المصالحة إحالة المعاملة إلى المحكمة المختصة ما لم يطلب الطرف الآخر موعدًا آخر على ألا يتكرر الموعد أكثر من ثلاث مرات.
الباب الثاني: الاختصاص
(المادة العاشرة)
تختص مكاتب المصالحة بنظر طلب المصالحة التي ترفع على السعودي وغير السعودي الذي له محل إقامة عام أو مختار في المملكة، فيما عدا طلبات المصالحة العينية المتعلقة بعقار خارج المملكة.
(المادة الحادية عشرة)
تُحال القضية للمحكمة المختصة في الحالات التالية:
1- إذا تعذرت المصالحة بين طرفي الدعوى.
2- إذا أمتنع المطلوب حضوره من الحضور أو تعذر تبلغه أو لم ترد ورقة التبليغ ما لم يطلب الطرف الآخر موعدًا آخر على أن لا يتكرر الموعد أكثر من ثلاث مرات.

3- إذا كان المدعي لا يعرف عنوان المطلوب حضوره.
(المادة الثانية عشرة)
إذا كان محل التبليغ داخل المملكة خارج نطاق اختصاص مكتب المصالحة فتحال القضية إلى مكتب المصالحة المختص، فإن لم يجد مكتب مصالحة في بلد المطلوب حضوره فيحال طلب المصالحة للمحكمة المختصة بنظر الموضوع.
(المادة الثالثة عشرة)
يتقدم بطلب المصالحة لمكتب المصالحة الذي يقع في نطاق اختصاصها محل إقامة المطلوب حضوره، وإذا تعدد المطلوب حضورهم ففي نطاق اختصاص الأكثرية، وعند التساوي يكون طالب المصالحة بالخيار إذا رضى جميع المطلوب حضورهم بذلك، ما لم يكن الصلح جزئيًا لحق من حضر.
(المادة الرابعة عشرة)
يحق لمكاتب المصالحة إجراء الصلح بين الأطراف ولو في غير نطاق اختصاص نظر طلب المصالحة برضا الطرفين صراحة أو ضمنا، وللمرأة طلب المصالحة في القضايا الزوجية والعضل في مكتب المصالحة محل إقامتها.
(المادة الخامسة عشرة)
لا يجوز إجراء المصالحة على الأوقاف، ولا على أموال القصر، ولا على ما يحتاج النظر فيه إلى الغبطة والمصلحة.
(المادة السادسة عشرة)
لا يحق لمكاتب المصالحة اتخاذ الإجراءات التحفظية، كما لا يحق لها المنع من السفر، مع أحقية طالب المصالحة بالرفع للمحكمة المختصة بطلب اتخاذ الإجراءات التحفظية والمنع من السفر والطلبات المستعجلة.
الباب الثالث: طلب المصالحة وقيدها
(المادة السابعة عشرة)
ترفع المعاملة إلى مكتب المصالحة من طالب المصالحة بصحيفة تودع لدى المكتب، ويجب أن تكون محررة ويعد القيد في مكتب المصالحة قيدًا لها في المحكمة المختصة بنظر الموضوع.
(المادة الثامنة عشرة)
يجوز للمصلح عقد عدة جلسات للمصالحة، على ألا يزيد عدد الجلسات عن ثلاث جلسات فإن تجاوزها وجب إحالة المعاملة للمحكمة المختصة، ما لم يطلب طرفا المصالحة إبقاءها واستمرار عقد الجلسات.
الباب الرابع: حضور أطراف المصالحة
( المادة التاسعة عشرة)
في اليوم المعين لنظر جلسة المصالحة يحضر طرفي الصلح بأنفسهم أو من ينوب عنهم، فإذا كان النائب وكيلًا تعين كونه ممن له حق الصلح.
(المادة العشرون )
كل ما يقرره الوكيل في حضور الموكل يكون بمثابة ما يقرره الموكل نفسه، إلا إذا نفاه أثناء جلسة المصالحة نفسها، وإذا لم يحضر الموكل فلا يصح من الوكيل الصلح ما لم يكن مفوضًا تفويضًا خاصًا في الوكالة.
(المادة الحادية والعشرون)
إذا غاب طالب المصالحة عن جلسة من جلسات المصالحة تحفظ وله بعد ذلك المطالبة بنظرها من جديد، وإذا غاب المطلوب حضوره فيعامل وفق للفقرة الثانية من المادة الحادية عشر.
الباب الخامس: إجراءات الجلسات
(المادة الثانية والعشرون)
يقوم المصلح بتدوين وقائع المصالحة في الضبط، ويذكر تاريخ وساعة افتتاح كل جلسة، واسم المصلح، وأسماء طالبي الصلح، أو وكلائهم، ثم يوقع عليه المصلح ومن ذكرت أسماؤهم فيه.
(المادة الثالثة والعشرون)
يجب أن تكون الوقائع المراد الصلح عليها أثناء المصالحة متعلقة بالدعوى جائزًا قبولها شرعًا ونظامًا.

(المادة الرابعة والعشرون)
للمصلح في جلسة المصالحة أن يتناقش مع الأطراف مجتمعين أو منفردين وله أن يتشاور معهم في موضوع النزاع أو أن يطلب من أي منهم تقديم معلومات إضافية وأن يتخذ ما يراه مناسبا لتقريب وجهات النظر بما يساعد على إنجاح المصالحة.
( المادة الخامسة والعشرون)
جلسات المصالحة سرية، إلا إذا طلب طرفاها أن تكون علنية، ويعامل طرفا المصالحة على قدم المساواة وتهيأ لكل منهما الفرصة الكاملة والمتكافئة لعرض دعواه أو دفاعه.
(المادة السادسة والعشرون)
للمصلح عند الاقتضاء أن يقرر ندب خبير أو أكثر إذا رضى بذلك طرفا الصلح ويحدد في القرار مهمة الخبير وتكون تكاليف الخبرة على نفقة طرفي الصلح ما لم يتفقا على غير ذلك.
الباب السادس: إعلام المصالحة وتفسيره
(المادة السابعة والعشرون)
يصدر مكتب المصالحة إعلامًا حاويًا لخلاصة طلب المصالحة والجواب وما تم عليه الصلح، ويوقع ويختم عليه بختم المصلح، ويحال للتصديق عليه.
(المادة الثامنة والعشرون)
إعلام المصالحة الذي يكون التنفيذ بموجبه يجب أن يختم بالختم الرسمي بعد أن يذيل بالصيغة التنفيذية ولا يسلم إلا للطرف الذي له المصلحة في تنفيذه، ويجوز إعطاء نسخ من الإعلام لكل ذي مصلحة.
(المادة التاسعة والعشرون)
يجب على مكتب المصالحة رد الصلح إذا كان مخالفًا لأحكام الشريعة أو للأنظمة المرعية ويبين سبب الرد في الضبط وتعاد المعاملة للمحكمة المختصة.
(المادة الثلاثون)
إذا وقع في إعلام المصالحة غموض أو لبس جاز لطرفي الصلح أن يطلبا من مكتب المصالحة الذي صدر منه الإعلام تفسيره ويجب على مكتب المصالحة تفسير الغموض.
(المادة الحادية والثلاثون)
يلحق الإعلام الصادر بالتفسير على نسخة الإعلام الأصلية، ويوقعها من صادق على الإعلام، ويعـد التـفــسير متمـمًا للـصلح الأصلي ويسري عليه ما يسري على إعلام المصالحة.
الباب السابع: الاعتراض
(المادة الثانية والثلاثون
جميع الإعلامات الصادرة من مكاتب المصالحة مكتسبة القطعية بعد المصادقة عليها وغير خاضعة للاستئناف ويطبق في الاعتراض عليها ما ورد في نظام التنفيذ.
الباب الثامن: أحكام ختامية
(المادة الثالثة والثلاثون)
يعمل بالأحكام التي وردت في نظام المرافعات الشرعية، والإجراءات الجزائية، ونظام التنفيذ، ولم ينص عليها في هذه القواعد بالقدر الذي يتلاءم مع أحكامه وتتطلب المصلحة العمل به عند النظر في منازعات الصلح والفصل فيها.
(المادة الرابعة والثلاثون )
جميع طلبات المصالحة الناشئة عن إعلام المصالحة من اختصاص المحكمة المختصة بنظر الموضوع.
(المادة الخامسة والثلاثون)
تسري أحكام هذه القواعد اعتبارًا من صدورها.


hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1434L9L28- wpdtm 2013L8L6 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 1434L9L28- hofhv wpdtm hgl]dki d,l hgeghehx 2013L8L6








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 8 - 2013, 4:52 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/8/6

السديس: ختم القرآن بالمسجد الحرام مساء اليوم


عبدالله الدهاس - مكة المكرمة
الثلاثاء 06/08/2013
السديس: ختم القرآن بالمسجد الحرام مساء اليوم
يختم المسلمون مساء اليوم القرآن الكريم بالمسجد الحرام، عقب صلاة التراويح، وسيقوم بالختمة القرآنية الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وذلك حسب ما هو مقرر له في الجدول، الذي أعدته الرئاسة منذ بداية شهر رمضان المبارك. من جهته، قال الشيخ عبدالرحمن السديس إن «ختم القرآن الكريم سيكون مساء اليوم في زمنه وموعده، كما تم تقريره سابقاً من قبل الرئاسة». وأضاف رداً على سؤال لـ»المدينة» حول كيف يكون الحال لو ثبت دخول هلال شهر شوال قبل صلاة التراويح؟» أجاب بأن «الأمر سيسير حسب ما هو مقرر». وكانت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلت البيان الصادر عن تحري رؤية هلال شهر شوال مساء اليوم الثلاثاء، وإن لم يرَ فيتم تحري رؤيته مساء يوم الأربعاء. يذكر أن الشيخ الدكتور صالح بن حميد سيلقي خطبة العيد كما سيؤم المصلين أيضاً في الصلاة بالمسجد الحرام.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 8 - 2013, 4:52 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/8/6

327 مليار ريال ترسخ مكانة “الجبيل وينبع” على خارطة التنمية والاستثمار
الهيئة الملكية تحتفل بتدشين مشروعات خادم الحرمين للواجهة البحرية
محمد عليان - ينبع
الثلاثاء 06/08/2013
327 مليار ريال ترسخ مكانة “الجبيل وينبع” على خارطة التنمية والاستثمار
أقامت الهيئة الملكية بينبع أمس وبحضور محافظ ينبع المهندس مساعد السليم والدكتور علاء بن عبدالله نصيف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع احتفالاً بمناسبة تدشين خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله- للمشروعات الصناعية والتنموية في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين بتكلفة إجمالية بلغت 327 مليار ريال (87.2 مليار دولار)، مؤخرًا
ورفع الرئيس التنفيذي للهيية الملكية بينبع الدكتور علاء نصيف آسمي آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على تفضله بتدشين المشروعات التنموية العملاقة في مدينة ينبع الصناعية والتي حظيت وما زالت تحظى بالاهتمام المباشر من القيادة الرشيدة.
كما شكر الدكتور نصيف صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع علي متابعتة وتوجيهاته المستمرة.
يشار أن تطوير الواجهة البحرية والتي تمتد على طول 11 كيلومترا، حيث ستقام عليها استثمارات خدمية تتضمن فنادق ومرافق عامة تخدم المواطنين وزوار ينبع الصناعية
وقد تضمن المشروع الأول: أعمال هذا المشروع أكثر من (5) ملايين متر مكعب من أعمال الحفر والتجريف بعمق (3-4) مترات وإعادة تشكيل وحماية الخط الساحلي واستصلاح الأراضي وبناء قناة للقوارب بطول (1.5) كلم وبناء جسرين اثنين وسبعة شواطئ وبحيرات ترفيهية للقاطنين والزوار وحماية الشواطئ.
المشروع الثاني: تشمل أعمال هذا المشروع تطوير أكثر من (120) هكتار (1.2 كم2) والتي تتضمن أعمال تطوير الموقع والبنية الأساسية والمرافق العامة والترفيهية لجميع أفراد الأسرة وتشمل الملاعب ودورات المياه والمصليات ومقهى ومرافق رياضية ومبنى للإسعافات الأولية ومركز للإنقاذ وشواطئ ومسابح للأطفال.
المشروع الثالث: تتضمن أعمال هذا المشروع تسوية وتطوير الموقع لنحو (122) هكتار (1.22) كم2 من الأراضي وإنشاء التجهيزات الأساسية للمناطق التي تتضمن تطوير المواقع الاستثمارية وتشمل الشواطئ ومارينا وجزر ترفيهيــة وملعب للغولف ومركز للشرطة ومبنى للإسعافات الأولية ومصليات ودورات مياه ومواقف سيارات إضافة إلى تجهيز وتطوير البنية التحتية لمواقع استثمارية تشــمل المطاعم والفنادق والمــرافق الترفيــهية.
المشروع الرابع: تشمل أعمال هذا المشروع تطوير خمسة وأربعين هكتار تقريبًا، وتتميز بوجود جزيرة النورس وتقدر مساحتها بثلاثة وعشرين هكتار تقريبًا وتحتوي على قرية الغوص، مرسى للقوارب، منطقة تخييم، متحف مائي، رصيف الصيد البحري، منتزهات ترفيهية، منطقتين محميتين، نادي الفروسية ونادي للقوارب.
وسيلتقي هذا المشروع مع الطريق الساحلي الذي يربط مدينة ينبع الصناعية بينبع البحر مارًا بحي البثنة على الواجهة البحرية ويتصل بمركز المدينة عن طريق جسرين أمام حي خالد وينفذ هذا المشروع بمواصفات ومقاييس عالية الجودة، مما سيساهم في استكمال الطرق على الواجهة البحرية وإيجاد المواقع الاستثمارية والأماكن الترفيهية لسكان مدينة ينبع الصناعية.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/28- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/8/6

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/21- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/30 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 30 - 7 - 2013 4:39 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/14- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/23 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 23 - 7 - 2013 6:42 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/9/7- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/16 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 16 - 7 - 2013 5:29 AM
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/8/30- اخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 2013/7/9 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 9 - 7 - 2013 4:45 AM
اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 13-6-1434، اخبار صحيفة المدينه الثلاثاء 23-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 23 - 4 - 2013 7:32 AM


الساعة الآن 11:03 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy