العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/10/3- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/8/10

أسعار النفط المرتفعة عززت نمو الصناديق الخليجية المملكة تحتل المرتبة الأولى خليجياً بأصول الصناديق السيادية ب 641 مليار دولار الرياض ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 8 - 2013, 4:30 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/10/3- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/8/10

أسعار النفط المرتفعة عززت نمو الصناديق الخليجية
المملكة تحتل المرتبة الأولى خليجياً بأصول الصناديق السيادية ب 641 مليار دولار

الرياض - فهد الثنيان


قالت وكالة موديز العالمية أن المملكة تحتل المرتبة الأولى خليجيا من حيث أصول الصناديق السيادية ب 641 مليار دولار, وجاءت الإمارات في المرتبة الثانية ب 397 مليار دولار.


وجاءت الكويت في المرتبة الرابعة خليجيا من حيث أصول الصناديق السيادية بنحو 395 مليار دولار, وتأتي قطر بعد الإمارات ب 175 مليار دولار وعمان 14 مليار دولار والبحرين11 مليار دولار.


وذكرت موديز أن أصول صناديق الثروة السيادية الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي قد نمت جنباً إلى جنب مع تعافي أسعار النفط منذ عام 2009, وتقدر موديز إجمالي أصول الصناديق السيادية الخليجية بنحو 1.6 تريليون دولار بنهاية عام 2012، أي ما يعادل 107 في المائة من إجمالي الناتج المحلي المجمع لدول مجلس التعاون.




لتكون هذه الأصول قد ارتفعت من 980 مليار دولار في عام 2007، حين كانت تمثل 105 في المائة من إجمالي الناتج المحلي المجمع. لتفوق أصول الصناديق السيادية لدول مجلس التعاون الخليجي باستثناء البحرين، التزامات الحكومات المركزية.


وتقول الوكالة أن حجم الصناديق السيادية الكبير يدعم التصنيفات السيادية لدول التعاون. ولفت التقرير إلى أن أسعار النفط المرتفعة قد أدت إلى تراكم الثروات في دول التعاون بشكل غير مسبوق، إضافة إلى الإيرادات النشطة والفوائض في الميزانية التي عززت بدورها أصول الصناديق السيادية خلال العامين الماضيين.



وفي السياق ذاته، أشار التقرير إلى أن الحكومات الخليجية قد عمدت مؤخراً على مضاعفة إنفاقها، إذ أن الإيرادات النفطية لم تصب جميعها في الصناديق السيادية، بل تم إنفاق جزء منها على البنية التحتية وبعد المساعدات الحكومية.


وترى موديز أن صناديق الثروة السيادية تعتبر مخففاً ناجحاً للصدمات التي قد يتعرض لها المال العام في مختلف السيناريوهات الخاصة بأسعار النفط.


عوائد النفط


وفي الجانب الأول من تقرير موديز، الذي يشير إلى أن أسعار النفط في العامين الأخيرين قد ساهمت بشكل كبير في تعزيز أصول الصناديق السيادية الخليجية، تشير موديز إلى أن متوسط سعر برميل النفط في العامين الماضين كان عند حاجز 110 دولارات، وهذه معدلات تاريخية تفوق ضعف متوسط سعر البرميل بين عامي 2001 و2010 عند 55 دولاراً للبرميل.


وقد أدى ذلك إلى ارتفاع أصول الصناديق السيادية الخليجية التي تستحوذ على 24.3 في المائة من إنتاج النفط في العالم، و11 في المائة من إنتاج الغاز. وقد ساهم في ذلك ارتفاع الطلب من قبل الأسواق الناشئة على النفط، مما دفع الدول الخليجية إلى رفع إنتاجها بنسبة 15.9 في المائة بين عامي 2010 و2012.


وترى موديز أن إجمالي الفوائض المالية للحساب الجاري المجمع لدول مجلس التعاون الخليجي قد وصل إلى 350 مليار دولار في عام 2012، مما يعادل 23 في المائة من إجمالي الناتج المحلي المجمع لدول الخليج.


وتتوقع موديز أن تنحسر أسعار النفط بشكل تدريجي خلال الأشهر ال48 المقبلة، مما سيعطي الأهمية بشكل اكبر للإيرادات غير النفطية. وتؤكد موديز أنه رغم ذلك فان نظرتها المستقبلية لإيرادات مجلس التعاون تبقى مستقرة.


استراتيجيات الاستثمار


وأشار التقرير إلى أن الاستراتجيات الاستثمارية لصناديق الثروة السيادية الخليجية تختلف فيما بينها، وتعتمد في اغلب الأحيان على قابلية الحكومات التابعة إليها في اتخاذ المخاطر.


وبالنسبة للحكومات التي تفضل اتخاذ القليل من المخاطر، فان اغلب استثماراتها تكون في الدخل الثابت، وأغلبها يكون في السندات الحكومية الصادرة عن الدول المتقدمة مثل أميركا وألمانيا، وعلى الرغم من أن هذه السندات تحقق عوائد استثمارية محدودة فإنها كفيلة لمواجهة أي ظرف على المدى القصير.وتستثمر صناديق الثروة السيادية الخليجية في أسهم الشركات الكبيرة والثقيلة، لكن تعتبر مخاطرها مرتفعة جدا.


ولفت التقرير إلى أن دول مجلس التعاون الخليجي تنقسم إلى قسمين، الأول الإمارات وقطر والبحرين، ويمكن اعتبار أن هذه المجموعة لديها نسبياً نمو في أسواق الدين، فيما الجزء الثاني يتمثل في الكويت والسعودية وعمان، ولديها القليل أو ليس لديها على الإطلاق ديون على المستوى السيادي، وفي ظل فترات الضغط يمكنها ترك ودائع في بنوكها المحلية لتقديم التمويل اللازم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 8 - 2013, 4:30 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/10/3- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/8/10

المواطنون يتطلعون لفعاليات غير تقليدية تنافس دول الجوار لتستثمر الإجازات بالداخل
احتفالات عيد الرياض مكررة.. والزوار يطالبون بالمشاركة في تطويرها
حضور كثيف والاحتفالات دون المستوى
حضور كثيف والاحتفالات دون المستوى
الرياض – تقرير راشد السكران


لا أحد ينكر الجهود الجبارة والكبيرة التي تبذلها أمانة مدينة الرياض لتجهيز مقار احتفالات عيد الفطر المبارك وإدراج الفعاليات المختلفة، التي يرى البعض أنها متواضعة وتتكرر في كل عام، فأصبحت نسخة للأعوام الماضية، والسبب - كما يقول بعض الزوار - أنها لم تشرك الزوار في تطويرها، ويرون أن الأمانة تخرج علينا في اختتام احتفالات كل عيد بتمجيد ونجاح فعالياتها وأنها حققت المعادلة الصعبة بين التنوع والتجديد، والسؤال الذي يتبادر إلى الأذهان، كيف تحكم الأمانة على نجاح فعالياتها وهي لم تستقص آراء الجمهور والزوار حولها؟.




استقصاء الآراء


ويرى المواطن فهد المديد أن زوار وسكان العاصمة يتطلعون إلى أن تتعدى برامج احتفالات عيد الفطر المبارك التقليدية وتنافس العواصم الخليجية التي تسعى في كل عام لاجتذاب مواطنينا بالكثير من البرامج العالمية المختلفة والمتنوعة، ولكن هنا في مدينة الرياض يتفاجأ زوار وساكني العاصمة أن البرامج والفعاليات في عيد الفطر المبارك هي تلك التي شاهدناها العام الفائت، مضيفاً ان هناك من لا يستطيع السفر لدول الجوار فلماذا لا ترتقي العاصمة بفعاليات غير تقليدية تتناسب مع تطلعات سكانها وزوارها.


وأكد المديد أن الفعاليات لو كانت وفق المطلوب لما وجدنا مئات الآلاف من المواطنين قد حجزوا تذاكرهم ومواقعهم لأيام العيد في بعض الدول الخليجية أو الخارجية، والسبب لأن فعاليات الرياض لم تتعد التقليدية في طرحها وكأن الزوار والسكان لم يزوروا الدول الأخرى التي تتنافس على جذبهم بفعاليات عالمية لم تستطع عاصمتهم توفيرها لهم بالرغم من أن الأمانة قامت بالإعلان عن مئات الفعاليات التقليدية والمكررة التي لم تلامس هموم زوار الرياض وساكنيها.


وأوضح أن على الأمانة أن تستفيد من آراء الجمهور ومشاركتهم في مايناسبهم من فعاليات عبر وسائل الاتصال الاجتماعي قبل التخطيط للفعاليات، إضافة إلى دعوتهم لها قبل بدء وأثناء الفعاليات لاستقطاب الزوار.


وركز أيضاً على أهمية مشاركة الجهات ذات العلاقة في ذلك وخاصة المرور لضمان عملية تنظيم الحركة المرورية من وإلى الفعاليات لكي نقول أننا استطعنا أن نصنع الفرح لمرتادي الفعاليات والتقليل من سفرهم لدول الجوار وغيرها من المدن التي تتنافس في فعاليات العيد لجذب الجمهور إليها.


المهيدب: السعوديون الأكثر طلباً للسفر خارج المملكة خلال إجازة الفطر
دمج العوائل والشباب


ويؤيده المهندس عبدالله الشقحاء في أن تقوم أمانة منطقة الرياض في نهاية كل احتفالية بتوزيع استبانات لاستقصاء آراء الحضور والأطراف المعنية من خلال نماذج مدروسة تشارك فيها جهات الاختصاص تتضمن الملاحظات والمقترحات، لأنها هي المؤشر الدقيق والحقيقي على نجاح وتميز احتفالات عيد الرياض، ومن ثم تدرس تلك الاستبانات ليتم على ضوئها تطوير تلك الفعاليات للأعوام القادمة، وتقديم أداء متميز يعكس الوجه الحقيقي للعاصمة ويجذب أنظار المحتفلين من مواطنين ومقيمين على كافة مستوياتهم وجنسياتهم، ولتجسد هذه الاحتفالات تاريخنا وثقافتنا بعيداً عن تدخلات بعض القطاعات التي ترى أنها وصية على المجتمع.


وأضاف الشقحاء أنه في كل عام نرى اهتمام الأمانة في العوائل، وكأن الشباب بمعزل عن كل مايسهم بالفرح والسرور، وقال كان الأولى أن يتم دمج الجميع في الاحتفال للخروج بمنتج جيد، ويتم معاقبة كل من يسئ الأدب سواء من العوائل أو الشباب، لأن تفريق الفعاليات هذه للعوائل وتلك للشباب يضعفها ويبدد الجهود.


كما تناول أهمية تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في احتفالات العيد، والتأكيد على القطاعات التابعين لها بأن تكون مشاركاتهم على قمة الفعاليات العيدية.


ولفت إلى أنه بالإضافة للجهود التي تقوم بها الأمانة نرى أن هناك جهود مكررة تقوم بها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض التي كثفت استعداداتها للاحتفال بعيد الفطر المبارك وإعداد برامجها الخاصة للاحتفال بالعيد لهذا العام، وتساءل: لماذا لا توحد الجهود للخروج بمنتج جيد من الفعاليات يتطلع إليها الجميع.


هيئة السياحة


أما المواطن خالد المسند فيقترح أن تقوم أمانات المناطق والبلديات بالتعاون مع هيئة السياحة بإضافة مواقع جديدة داخل الأحياء الصغيرة لتحتضن العديد من فعاليات العيد داخل المواقع الأثرية والسياحية، وليكون الجميع قادراً على الحضور، بشرط أن تكون تلك المواقع مهيأة لخدمة معظم أحياء المدن بما يتيح لجميع أبناء المدينة الاستمتاع بها والمشاركة فيها سواء من المواطنين أو المقيمين، وتشجيع الجاليات ليشاركوا في فعالياتها لتضفي تلك المشاركات ثوبا جديدا في احتفالات عيد الفطر، وتساءل عن دور هيئة السياحة الغائب عن الساحة، ولماذا لا يكون لها فعاليات احتفالية معلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة؟، ولماذا لاتطلق الهيئة العامة للسياحة والآثار برامج تعريفية بالآثار خلال عيد الفطر المبارك؟.


وأضاف المسند أن هيئة السياحة يجب أن يكون لديها عروضاً سياحية داخلية لتحقق دورها المنوط بها من خلال تعزيز التقارب الأسري والاجتماعي، إلى جانب غرس مفهوم السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين والمقيمين على الاستفادة والاستمتاع بما تتميز به المملكة من مواقع أثرية تنافس العديد من الدول التي تشتهر بالمناطق السياحية، فلدينا ولله الحمد تنوع فريد في آثارنا الصحراوية والبحرية التي تناسب كافة توجهات المجتمع السعودي والمقيمين معنا، ومن هذا المنبر أطالب هيئة السياحة بتواجدها في فعاليات العيد وألا تكون غائبة، وإبراز ما نتميز به من مواقع أثرية تنافس دول العالم.


العيد بالخارج


وما يؤكد أن سكان وزوار العاصمة الرياض لم يرضوا كمال الرضا عن ماتقدمه أمانات المناطق والبلديات في المحافظات عن الفعاليات المقدمة والتي تعد مكررة ونسخة من الأعوام السابقة، حجم الحجوزات للمغادرين إلى دبي وتركيا وماليزيا وغيرها من الدول التي استطاعت أن تستفيد من نقاط الضعف التي وقعت فيها اللجان المنظمة لاحتفالات الأعياد لدينا، مما جعل مكاتب السفريات في جميع أرجاء المملكة تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين للسفر لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك في عدد من الدول، وتشهد تلك المكاتب ضغوطاً كبيرة من قبل الشباب والأسر لتوفير حجوزات السفر للخارج أثناء إجازة العيد.


وبدأت البنوك تلعب على وتر السفر للخارج وخصوصاً في الأعياد فقامت بالترويج لحملات تسويقية باسم "استمتع بإجازتك واربح"، حيث تشمل عروضاً مميزة للفوز بجوائز قيمة، عند استخدام العميل بطاقة الصراف لسحب النقد أو لتسديد قيمة مشتريات العميل خارج المملكة، وهذا دليل ملموس على حجم سفر السعوديين في العيد ليشهدوا فعاليات الدول الأخرى، وهجر فعاليات بعض مناطقهم ومحافظاتهم التي لا ترقى لحس المواطن الذي بمقدوره السفر لأي دولة تحقق له التمتع بإجازة العيد بما لديها من عروض وفعاليات عالمية ترتقي بوعيه وتطلعاته.



وذكر رئيس مجموعة الصرح للسفر والسياحة مهيدب المهيدب ل(الرياض): أن العائلات السعودية هي الفئة الأكثر طلباً للسفر خارج المملكة خلال إجازة الفطر. ويؤكد ماقاله المهيدب ما أفادت به مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بالامارات أن احتفالية “العيد في دبي” التي تنظمها المؤسسة رفعت حجوزات ونسب الإشغال في الفنادق إلى 100% خلال أيام عيد الفطر السعيد، وأوضحت أن أكثر الجنسيات المتوقع مجيئها إلى دبي خلال عطلة العيد من دول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.


وأشارت أبرز الدراسات إلى أن القطاع السياحي في الإمارات سيحقق معدلات قياسية في أعداد السياح الخليجيين خلال الفترة الممتدة من عيد الفطر المبارك حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل. ويتوقع المتخصصون في القطاع السياحي وصول هذا العدد إلى نحو 2.5 مليون سائح خليجي خلال 45 يوماً خاصة مع إطلاق الكثير من العروض والفعاليات لاستقطاب السياح والزوار.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 8 - 2013, 4:30 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/10/3- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/8/10

«الرياض» تعايد مشتركيها.. وتهدي جوائزها ل12 فائزاً جديداً في حملتها «مع أنت الرابح»
الزميل معاذ الجعوان يجري السحب الأول
الزميل معاذ الجعوان يجري السحب الأول
متابعة – علي الحضان عدسة- منصور الجميعة


عايدت "الرياض" مشتركيها في حملتها الرمضانية مع "الرياض أنت الرابح" في مركز حياة مول بالعديد من الجوائز القيمة والثمينة المقدمة من شركاء النجاح في الحملة، تقديراً منها لمشتركيها في ليلة تفاعل فيها الحضور بالفقرات الترحيبية التي قدمها الزميل علي الحضان بمشاركة عدد من الأطفال في جناح ادارة الاشتراكات والتوزيع بجريدة "الرياض" الذي شهد إقبالاً كبيراً من الزوار للاشتراك او لتجديد اشتراكاتهم لسنوات اضافية مع الصحيفة التي دأبت على الاهتمام بمشتركيها وتكريمهم والاحتفاء بهم في كل مناسبة من خلال حملاتها المستمرة مع شركائها.


وفاز 36 مشتركاً منذ بداية حملة "الرياض" بستة عقود ألماس مقدمة من لوميير للمجوهرات، وست حقائب عطورات من عالم الصفوة، وبرامج رحلات سفر سياحية لأوروبا وآسيا مع الاقامة مقدمة من الوكالة الدولية للسفر والسياحة، وعدد كبير من الأجهزة الالكترونية من الصندوق الأسود، وأجهزة جوالات وقسائم شرائية مقدمة من شركة الاتصالات السعودية.


وقد بدأت مراسم السحب الثالث التي جرت مساء أمس الأول بمركز حياة مول وسط حضور جماهيري في ليلة رمضانية مميزة ورائعة، بحضور الزميل معاذ الجعوان مدير ادارة الاشتراكات والتوزيع، والزميل المهندس هاني الغفيلي مدير ادارة الاعلام الاكتروني، وعدد من ممثلي الشركاء: جلال المصري من عالم الصفوة للعطورات والذي يقدم حقائب عطورات فاخرة vip، وفهد الهاشم من الدولية للسفر والسياحة والذي يقدم برامج سفر دولية، وسعود الشهراني من شركة الاتصالات السعودية الشريك الذي قدم اجهزة اتصال وقسائم شرائية فورية، واحمد السيد من الصندوق الأسود الذي يقدم مجموعة من الاجهزة الالكترونية، ولوميير للمجوهرات الذي توج قائمة الجوائز بعقود ألماس فاخرة، وقد شارك عدد من الأطفال في عملية السحب لاختيار الفائزين الذين حالفهم الحظ وهم:


1- ماجد محمد صالح العيد والذي فاز بعقد الماس مقدم من لوميير للمجوهرات.


2- شافي عبدالله السبيعي والذي فاز بعقد الماس مقدم من لوميير للمجوهرات.


3- محمد عبدالله القفاري الفائز بحقيبة عطورات vip مقدمة من عالم الصفوة للعطورات.


4- عبدالله ادريس الدوسري الفائز بحقيبة عطورات vip مقدمة من عالم الصفوة للعطورات.


5- محمد سلطان الطيار فاز ببرنامج سفر الى اوروبا مقدم من الدولية للسفر والسياحة.


6- خالد بن فلاح بن حثلين الفائز ببرنامج سفر الى اسيا مقدم من الدولية للسفر والسياحة.


7- حمد صالح السلمان والذي فاز بشاشة بلازما 42 بوصة مقدمة من الصندوق الاسود.


8- مبارك محمد الدوسري الفائز بشاشة بلازما 42 بوصة مقدمة من الصندوق الاسود.


9- خالد فهد الشدوخي الفائز بجوال سامسونج s4 مقدم من الصندوق الاسود.


10- ماجد العتيبي فاز بجهاز أيباد مني مقدم من الصندوق الاسود.


11- صالح حمد الوسمي الفائز بجهاز محمول مقدم من الصندوق الاسود.


12- فاطمة سعيد التوبي الفائزة بجهاز محمول مقدم من الصندوق الاسود.


وبهذا يصل عدد مشتركي جريدة الرياض الذين حالفهم الحظ بالحصول على الجوائز 36 فائزاً ضمن حملة الاشتراكات "مع الرياض أنت الرابح".


وهنأ مدير إدارة الاشتراكات والتوزيع بالجريدة الزميل معاذ الجعوان جميع المشتركين الذين حالفهم الحظ بالفوز. وقال ان "الرياض" دائماً قريبة من قرائها وتفتخر بهم والتي بلا شك تضفي على العلاقة التبادلية بينها وبينهم مزيداً من الارتباط الوثيق بالصحيفة التي يعشقها الجميع والذي يثبت مراراً علو كعب جريدة الرياض، وما الإقبال على طلبها باستمرار الا دليل ريادتها.




وقدم الزميل الجعوان شكره لشركاء هذه الحملة، مؤكداً أن الجوائز تنتظر المشتركين الجدد والذين يرغبون بتجديد اشتراكاتهم والفرصة لا زالت سانحة للجميع بالفوز.


وكانت نتائج السحب مرضية ومقنعة للجميع والتي حظيت بشفافية ومصداقية أمام الجميع ما أجبر الزوار على مباركته والاشادة بخطواته التي نالت اعجاب الحضور وهم يشاهدون عملية السحب من خلال الشفافية والوضوح التي تمت أمامهم كسابقتها من السحوبات التي جرت مؤخراً. وحظي جناح حملة اشتراكات «الرياض» الرمضانية بإقبال كبير من الزوار الذين حرصوا على الاشتراك وتجديد اشتراكهم وساعد على ذلك تجهيز الجناح بشكل مميز لاستقبال المشتركين، إضافةً إلى الجوائز الفورية التي يحصل عليها كل مشترك عند الانتهاء من تسجيل اشتراكه، كما عودت «الرياض» مشتركيها ومتابعيها في العديد من الحملات السابقة وبكل شفافية ومصداقية، مما كون علاقة وطيدة ومتينة بين القراء والمشتركين مع جريدتهم «الرياض»، فيما يقوم الزملاء بإدارة الاشتراكات والتوزيع بدور فاعل ومميز أثناء استقبال المشتركين.


وقال رئيس مجلس إدارة شركة عالم الصفوة للعطورات طارق المسلم ان شراكتنا مع "الرياض" تعد نجاحاً منقطع النظير لما تتمتع به من انتشار واسع سواء في التوزيع أو في عدد المشتركين الذين يزدادون يوماً بعد يوم وستظل الشراكة معها مستمرة، مؤكداً أن أرقام المشتركين في الجريدة تجعلنا لا نتردد في تجديد الشراكة بشكلٍ دائم.


من ناحيته، قال رئيس مجلس ادارة لوميير للمجوهرات الوليد المنيف "اننا سعداء جداً بمشاركة جريدة "الرياض" وهذا ليس بمستغرب من صحيفة هي الأولى عربياً والتي حصدت العديد من الجوائز نظير تطورها وريادتها على المستوى المحلي والخارجي والشراكة ستستمر تباعاً والنجاح مشترك بين لوميير و"الرياض".


اقبال على معرض الصور التاريخية


حظي معرض الصور التاريخية والرسوم الكاريكاتيرية المصاحب لحملة الاشتراكات والمقام في مركز حياة مول بالتعاون مع مركز المعلومات والدراسات الاستشارية بالجريدة بإقبال من زوار ومتسوقي المركز، حيث يحكي المعرض صوراً لقيادة هذا البلد، كما يحتوي على بعض الصور الكاريكاتورية الطريفة التي أبدع بها رسامو "الرياض"، واستمتع الزوار بالتقاط الصور التذكارية، وقد ساهم اختيار الصور من قبل الزملاء بمركز المعلومات في هذا الاقبال اللافت.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/10/3- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/8/10

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/9/25- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/8/3 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 3 - 8 - 2013 4:39 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/9/18- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/7/27 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 27 - 7 - 2013 4:21 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/9/11- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/7/20 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 20 - 7 - 2013 4:55 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/9/4- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/7/13 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 13 - 7 - 2013 4:28 AM
اخبار صحيفه الرياض يوم السبت 1434/8/27- اخبار صحيفة الرياض يوم السبت 2013/7/6 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 6 - 7 - 2013 4:40 AM


الساعة الآن 6:06 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy