العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/19- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/8/26

اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/19- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/8/26 اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/19- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 8 - 2013, 6:16 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 67 اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/19- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/8/26


اخبار صحيفه اليوم الاثنين 1434/10/19- AY1MAN23C_6_21352697


اخبار صحيفه اليوم الاثنين 1434/10/19- AY1MAN23C_7_91844175


اختفاء صالح : اتصالات تؤكد مشاهدته وأخرى تسخر !! (الحلقة الثانية)


لم يكن اختفاء صالح بالأمر السهل على عائلته والتي ومن لحظة عدم رجوعه للمنزل قامت بإبلاغ الجهات المعنية عن اختفائه وبدأت عملية البحث عن صالح الذي يعاني ضعفا بصريا وحالة نفسية جعلت البحث عنه أكثر صعوبة، «اليوم» وفي حلقتها الثانية من قضية اختفاء صالح تكشف عن حالته وحالة عائلته قبل وبعد اختفائه عن الأنظار.






قبل الاختفاء .. اهتمام بالدراسة
يتحدث سعود (خال صالح) عن وضع صالح الدراسي خلال العام الماضي، فيقول ان حالة ضعف البصر التي يعانيها صالح لم تمنعه أو تؤثر على اكمال دراسته، مشيراً إلى أنه يدرس في إحدى المدارس الخاصة بالمكفوفين، واصفاً طبيعة علاقته بالدراسة بالطالب المهتم بالدراسة والحريص على الحضور، حيث أكمل العام الماضي دراسته في الصف الثاني المتوسط بنجاح.
وأشار سعود إلى أن علاقة ابن أخته بأصدقائه علاقة طيبة وطبيعية سواًء في المدرسة أو خارج المدرسة، فلم يكن لديه مشاكل أو خلافات مع أحد، بل اننا في فترة البحث عنه وصلتنا بعض الاتصالات من بعض زملائه يستفسرون بقلق عن حالته وألسنتهم تلهج بالدعاء له بالحفظ وأن يرجعه الله سالما معافى طالبين منا أن نطمئنهم حال ما نجده.
سلوك غير مقلق
يتحدث والد صالح عما كان ينتاب ابنه قبل اختفائه فيقول: لاحظت تغيراً في سلوكه منذ 9 أشهر وكان أحيانًا عنيداً ولا يتقبل النقاش، فاضطررت للذهاب به إلى بعض المستشفيات المتخصصة لعمل تشخيص عن حالته، فتم عمل تحاليل وأشعة مقطعية واختبارات الذكاء له، وتم تشخيص حالته بأنها ليست حالة بليغة ولكنه اضطراب نفسي بسيط مع وجود ردة فعل أعلى من الطبيعي، ونوع من تخيل ناس حول البيت، وقد تم اعطاؤه علاجات ومواعيد للمتابعة، كما قمت بعرضه على بعض الرقاة الشرعيين والذين أكدوا سلامته وأنه طبيعي للغاية.


علاقة ابن أخته بأصدقائه علاقة طيبة وطبيعية سواًء في المدرسة أو خارج المدرسة، فلم يكن لديه مشاكل أو خلافات مع أحد، بل اننا في فترة البحث عنه وصلتنا بعض الاتصالات من بعض زملائه يستفسرون بقلق عن حالته وألسنتهم تلهج بالدعاء له بالحفظ وأن يرجعه الله سالما معافى طالبين منا أن نطمئنهم حال ما نجده.


فتور العلاقة بين الأشقاء
من جانبه قال عبدالله (أخو صالح) والذي يدرس في المرحلة الجامعية بمدينة الرياض عن أخيه: كان صالح يتصل علي بشكل شبه يومي، كما كان يتصل على أقاربه الآخرين، وتغير ذلك في الآونة الأخيرة فلم يعد يتصل بي كما كان، بل لم يكن يحمل معه الجوال بتاتا.
وعن آخر مرة التقاه أشار إلى أن ثاني أيام العيد كان آخر يوم رأى فيه صالح، ذاكراً أنه خرج من البيت دون أن يحمل معه مالا أو أي شيء من المنزل.

والدة صالح .. الأقرب
أما عن حال والدة صالح بعد اختفائه فقد عبر عنها أبو صالح بقوله: كثيرا ما تتخيل أن جرس الباب يرن، وكثيرا ما تتخيل أن صالح عند الباب، وهذه بلا شك أمور لا إرادية في قلب الأم، وهي دائما تفكر فيه وفي حاله بعد خروجه من البيت وماذا سيحل به، ومع ذلك فهي صابرة ومحتسبة وتدعو الله ليل نهار أن يعيده إليها سالمًا في أقرب وقت، ونوه «والده» إلى أن صالح تربطه علاقة قوية بأمه، فهي تهتم به أكثر من اخوته لحالته الصحية في كل شيء سواء في الأكل أو الشرب أو حتى تجهيز ملابسه.
بعد الاختفاء .. اساءات لا ترحم
وفيما يتعلق بالإساءات التي طالت العائلة سواء هاتفيا أو عن طريق موقع التواصل الاجتماعي قال عبدالعزيز (ابن خالته) حول ذلك: «بعض الأشخاص يكتبون في مواقع التواصل الاجتماعي عبارات تتضمن السخرية أو التكذيب، دون أن يقدروا الحالة النفسية التي نعيشها فمثلا أحدهم كتب أنا صالح تعالوا خذوني !!! ، وآخر كتب أنا وجدت صالح من يريده اتصلوا على مكتبي». ونوه سعود (خال صالح) عن أبرز اشكالية واجهتهم، وهي التأخر في التبليغ والاتصال بالعائلة، فغالبا ما يتصل شخص يذكر أنه شاهد صالح قبل عدة أيام، وذلك بسبب أنه للتو اطلع على الإعلان، كما أنهم تلقوا اتصالا من أحد المتطوعين عن صالح قائلا أنه رأى صالح في أحد محلات الجوالات في سوق سيكو بالدمام، وبعد الذهاب إلى هناك ومشاهدة كاميرات التصوير اتضح أنه ليس هو، وأشار سعود أنه تعددت أكثر من رؤيا في المنام للأقارب والأهل وكلها تبشر بعلامات خير بإذن الله، ودلائل عودته قريبا متمنيا أن يحقق الله تلك الرؤى على خير.


الحلقة الاولى



hofhv wpdti hgd,l d,l hghekdk 1434L10L19- [vd]i 2013L8L26 hofhv wpdti hgd,l d,l hghekdk 1434L10L19- hofhv [vd]i hgd,l d,l hghekdk 2013L8L26








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 8 - 2013, 4:56 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/19- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/8/26

مصر: تأجيل محاكمتي قادة الإخوان ومبارك في قضايا قتل المتظاهرين




تأجلت محاكمة قادة جماعة الاخوان المسلمين في مصر وبعض اعضائها الى 29 اكتوبر بعد افتتاح اولى جلساتها في دار القضاء العالي في القاهرة صباح امس بسبب غياب المتهمين.
في موازاة ذلك، استكملت في اكاديمية الشرطة في ضواحي القاهرة جلسات محاكمة الرئيس الاسبق حسني مبارك، الذي غادر السجن بعد قرار اخلاء سبيله الخميس، في قضية التواطؤ في قتل متظاهرين وذلك بحضوره.


قضية الاخوان
وفي دار القضاء العالي، اعلن القاضي عن تأجيل اولى جلسات المحاكمة المرتقبة لجماعة الاخوان بعد دقائق من بدئها "لاحضار المتهمين من محبسهم"، مضيفًا "نطالب وزارة الداخلية باحضار المتهمين"، بحسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس من قاعة المحكمة.
ويحاكم المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع ونائباه خيرت الشاطر ورشاد البيومي بتهمة التحريض على قتل ثمانية متظاهرين سلميين مع سبق الاصرار امام مقر مكتب ارشاد جماعة الاخوان المسلمين في نهاية يونيو الماضي.
كما يحاكم ثلاثة اعضاء اخرون من الجماعة بتهمة الشروع في القتل، بينما يحاكم 29 أيضًا من اعضاء الجماعة من بينهم 28 مسجونًا وآخر هارب بتهمة "استعمال القوة والتهديد" في ضاحية المقطم أمام مقر مكتب الارشاد.
وغاب قادة جماعة الاخوان المسلمين عن حضور الجلسة بسبب صعوبة تأمين نقلهم الى مقر المحاكمة في دار القضاء العالي في وسط القاهرة، حسبما اكدت مصادر امنية وحكومية متعددة لفرانس برس.
وقال مسؤول امني خارج المحكمة لفرانس برس ان "المتهمين لن يحضروا المحاكمة بسبب صعوبة تأمينهم في الظروف الامنية الحالية"، وهو ما اكده مسؤولان أمني وآخر حكومي عبر الهاتف.
وخلا قفص الاتهام من اي متهم، فيما وقف مجندون في قوات مكافحة الشغب أمامه.
وقال المحامي ابراهيم البسيوني محامي مرشد الاخوان محمد بديع لفرانس برس في قاعة المحكمة "الاتهامات لبديع ملفقة. المتهمون كانوا في حالة دفاع عن النفس امام هجوم لمسلحين على مقر الجماعة".


محاكمة مبارك
وفي اكاديمية الشرطة، جلس مبارك (85 عامًا) وهو يضع نظارات سوداء داخل قفص الاتهام في المحكمة، الى جانب وزير داخليته حبيب العادلي ومتهمين آخرين ونجليه علاء وجمال، بحسب ما أظهرت لقطات من التلفزيون الرسمي الذي يبث الجلسة بشكل مباشر.
وكان مبارك غادر السجن الخميس على متن مروحية اقلته الى مستشفى عسكري في المعادي في القاهرة، حيث يخضع للاقامة الجبرية، اثر قرار اخلاء سبيله في آخر قضية كان موقوفًا على ذمتها، والتي تعرف بقضية "هدايا الاهرام".
ولا يزال مبارك يحاكم في ثلاث قضايا من بينها قضية التواطؤ في مقتل متظاهرين قبل ان تطيح به ثورة شعبية في شباط/ فبراير 2011، وهي قضية سبق ان تقرر اخلاء سبيله فيها بسبب انقضاء المدة القانونية لحبسه احتياطيًا (24 شهرًا).
وقررت المحكمة تأجيل محاكمة مبارك المتهم بالتواطؤ في قتل متظاهرين الى 14 سبتمبر المقبل.


مشهد درامي
وبينما بدأ قاضي محاكمة القرن الجلسة بكلمة درامية قصيرة قال فيها: "تخطيت سن الستين وأقف على "باب القبر"، فرجاء المحكمة تبحث في كل الأدلة، وأدعو الشعب كله أن يوفقنا إلى الصواب"، طلب دفاع المتهمين طلب استدعاء كافة مديرى الأمن من جميع المحافظات، أثناء ثورة 25 يناير لسماع أقوالهم، أما دفاع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي طلب باستدعاء اللواء منصور العيسوى مرة أخرى، والفريق اول عبد الفتاح السيسى بصفته مدير المخابرات الحربية وقت اندلاع أحداث الثورة، وندب لجنة فنية من الأسلحة والذخيرة للاطلاع على الدفاتر وخروج التشكيلات.


إلغاء عفو سابق
وفي سياق آخر علمت (اليوم) أن الرئاسة المصرية، تدرس في صمت وسرية، بالتنسيق مع هيئة قانونية، إلغاء عفو رئاسي سبق أن أصدره الرئيس المعزول محمد مرسي، عن قرابة 600 من المتهمين بالإرهاب والمحكوم عليهم بالإعدام في قضايا عنف وارتكاب أعمال اغتيال سياسي، وتهريب مخدرات، عقب أقل من شهرين من وصوله للحكم.


مهمة صعبة
بدورها، انتهت لجنة خبراء تعديل الدستور من التعديلات الدستورية التي أدخلتها علي دستور 2012 الذي وضعه نظام الرئيس المعزول محمد مرسي. وتركت اللجنة المنوط بها تعديل الدستور والمكونة من 10 خبراء قانونيين ثلاث قضايا خلافية لتحسمها لجنة الخمسين وهى إلغاء مجلس الشورى. وسيتم عرض التعديلات على لجنة الخمسين التى ستتلقى مقترحات القوى السياسية وباقى الجهات واعتراضاتها على ما توصلت إليه لجنة الخبراء، حيث يتم دراسة كافة الاقتراحات ووضع التعديلات الدستورية فى صورتها النهائية التى ستعرض للاستفتاء الشعبى.


نظام فردي
ولن تكون المادة "219" الخاصة بالشريعة الإسلامية وحدها مفجرة الخلافات بين القوى السياسية، حيث أبدت بعض الأحزاب اعتراضها علي إجراء الإنتخابات البرلمانية بالنظام الفردي، وأكدوا انها تفتح الباب لعودة فلول نظام مبارك والإخوان.
وقال عبدالغفار شكر، القيادي البارز بجبهة الإنقاذ الوطني، إن إجراء الانتخابات بنظام القائمة يؤسس للعملية السياسية، بينما الانتخاب بالنظام الفردى لن يمكن المرأة أو الأقباط من الترشح وهذا يعود بنا للعصور الماضية ولن تقبله الأحزاب.


البلتاجي في الطريق
وعلى صعيد الملاحقات الأمنية لقيادات الإخوان، أعلن بالقاهرة أمس، عن اعتقال الشيخ داود خيرت، الذي يوصف بأنه الذراع الأيمن لـ”محمد الظواهري” القيادى الجهادى بمدينة نصر في محافظة القاهرة. ويُنسب لـ"خيرت" المسئولية عن توريد السلاح إلى منطقة رابعة العدوية لجماعة الإخوان المسلمين، ومطلوب في العديد من التهم.


في ذات السياق، أعلن عن القبض على عمّار، نجل القيادي الإخواني محمد البلتاجي، ووفق مصادر أمنية، فإن عناصر الشرطة، استطاعت تحديد مكان البلتاجي/ الأب.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 8 - 2013, 4:56 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/19- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/8/26



طالب جامعي يهرب 269 مسدساً و537 مخزناً للذخيرة




تمكنت دوريات أمن الطرق في محافظة الدرب من إحباط عملية تهريب كميات من الأسلحة ومخازن الذخيرة.
وأوضح مصدر إلى أن دوريات أمن الطرق اشتبهت في سيارة يقودها مواطن عمره 22 عاما حاول تجاوز نقطة التفيش والهرب من الموقع ليتم تعقبه وإيقافه وعند تفتيش المركبة عثر بداخلها على مخبأ سري بخزان وقود المركبة، وأضاف إلى أن الكميات التي عثر عليها بلغت 269 مسدس ربع و537 مخزن ذخيرة، وأضاف إلى أنه تم تسليم المقبوض عليه إلى شرطة الدرب وأتضح بأنه طالب جامعي ولا تزال التحقيقات جارية معه.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/19- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/8/26

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/9/2 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 2 - 9 - 2013 5:31 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاثنين 15-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 25-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 2 - 2013 11:20 PM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الاثنين 18-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 18 - 2 - 2013 9:33 AM
اخبار صحيفه اليوم اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده اليوم الاثنين 18-2-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 18 - 2 - 2013 6:40 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاثنين 1-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاثنين 11-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 11 - 2 - 2013 11:41 AM


الساعة الآن 2:43 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy