العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/10/21- اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2013/8/28

اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/10/21- اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2013/8/28 اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/10/21- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 8 - 2013, 11:44 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

45fvb اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/10/21- اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2013/8/28


اللجنة السعودية - المغربية المشتركة تعقد دورتها « 12» بجدة
العرب مطالبون اليوم الوقوف صفاً واحداً لمواجهة التحديات والعمل جدياً على منع التدخل الخارجي
توقيع محضر اللجنة الذي تضمن مجموعة من التوصيات
توقيع محضر اللجنة الذي تضمن مجموعة من التوصيات
جدة - واس


عقدت اللجنة السعودية المغربية المشتركة للتعاون الثنائي دورتها الثانية عشرة بمدينة جدة امس في اطار التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه جلالة الملك محمد السادس -حفظهما الله- وما يوليانه من دعم مستمر ورعاية دائمة للعلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية، والمملكة المغربية واستمراراً للاتصالات والتشاور الأخوي بين قيادتي البلدين في كل ما يهم الأمتين العربية والإسلامية والقضايا الاقليمية والدولية.


ورأس الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، فيما رأس الجانب المغربي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور سعدالدين العثماني، بمشاركة كبار المسؤولين في الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في البلدين الشقيقين، وناقش الجانبان العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك واستعرضا الاوضاع الإقليمية والدولية.


وألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية في بداية الاجتماع كلمة فيما يلي نصها: بسم الله الرحمن الرحيم.. معالي الأخ سعد الدين العثماني، وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية الشقيقة.. أصحاب السعادة الحضور الكرام.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


إنه لمن دواعي سروري واغتباطي أن أرحب بكم في بلدكم الثاني المملكة العربية السعودية، وفي هذا الاجتماع الطيب المبارك لأعمال اللجنة السعودية - المغربية المشتركة. التي تشكل لبنة قوية في مسار العلاقات المتميزة بين المملكتين الشقيقتين، بقيادة كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجلالة الملك محمد السادس.


بمتابعة مسيرة أعمال اللجنة خلال العامين المنصرمين، لابد لي من التنويه بالاتصالات المستمرة بين الجانبين، وعلى المستويين الرسمي ومجلس رجال الأعمال، والتي كان لها أطيب الأثر في بلورة أعمال اللجنة، وتحقيق عدد من المنجزات المتمثلة في وضع آلية لحل قضية النقل البحري، التي كانت تشكل عائقا أمام تدفق وانسياب التجارة بين البلدين، والتوجه نحو دراسة إنشاء خط ملاحي بحري مباشر بين مملكتينا، علاوة على العمل على تشجيع مقاولات الإنشاء السعودية المغربية، واعتماد شهادات الشركات الصادرة من البلدين.


ومن جانب آخر، لابد لي أن أنوه أيضا بتطور حجم التبادل التجاري بين البلدين الذي شهد زيادة بنسبة 20%، إضافة إلى استمرار مساهمة الصندوق السعودي للتنمية في تمويل (40) مشروعاً إنمائياً في المملكة المغربية الشقيقة ومنذ العام 1978م حتى اليوم، كما يسرني أن أشيد بأحد أبرز محطات التعاون بين البلدين من خلال إنشاء المشروع الحكومي المشترك للشركة السعودية - المغربية للاستثمار الانمائي، وبرأس مال قدره (800) مليون درهم مغربي.


النظام السوري فقد هويته العربية ولم يعد ينتمي للحضارة السورية
أيها الإخوة.. إن مسيرة التطور الكبير والهائل الذي تشهده بلدانا وفي كافة المجالات لا يمكن أن تخطئها العين، خصوصا في المسارات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وقد كان وما زال هدف هذا التطور الإنسان، ومحوره البناء والنماء، ودافعه طموح قيادتينا وتوجيهاتهم الكريمة، ووقوده تطلعات شعبينا لحاضر ومستقبل آمن مستقر ومزدهر. إن هذا الواقع البناء، يضع هذه اللجنة أمام تحد كبير ومسؤولية متعاظمة لمواكبة هذا التطور السريع والشامل في تعزيز العلاقات الثنائية، وذلك بالسير على نفس النهج وبنفس الزخم والوتيرة المتسارعة، ومضاعفة الجهد لمقابلة طموحات وتطلعات قيادتينا وشعبينا، خصوصا في ظل الإرادة السياسية الحاضرة بقوة للدفع بمستوى التعاون والارتقاء به لأفضل المستويات، فالوقت أيها الأخوة ليس في صالح إلا من يعمل لكسب الوقت.



أيها الحضور الكريم.. إن اجتماعنا اليوم، يعتبر نقطة مضيئة، وأنموذجا لما يجب أن تحتذي بها العلاقات العربية - العربية، إلا أننا وللأسف الشديد بدأنا نشهد العديد من الأزمات والظروف المؤسفة والمؤلمة التي تعيشها بعض دولنا وشعوبنا العربية، بعضها نابع من الداخل، وكثير منها ناتج عن التدخل السافر في شؤوننا وقضايانا العربية، وذلك في وقت سخر لنا الله فيه كل إمكانات التعاون والتكامل فيما بيننا التي تؤهلنا لإدارة شؤون أوطاننا وإدارة قضايانا بسواعدنا. إننا وأمام هذا الواقع المؤلم مطالبون اليوم أكثر من أي وقت مضى الوقوف صفاً واحداً لمواجهة هذه التحديات الجسيمة، وصيانة أمن واستقرار أوطاننا وحماية مقدرات شعوبنا. والعمل جديا على منع التدخل الخارجي في شؤوننا سواء على المستوى الوطني، أو على المستوى القومي.


ارتياح بالغ لما تشهده مصر من عودة للهدوء والأمن والاستقرار
إن رفض النظام السوري لكل المحاولات العربية المخلصة والجادة، ورفضه للتعاون مع كافة المبادرات، وإصراره على المضي قدماً في غيه، وارتكابه المجازر المروعة بحق شعبه وأبناء جلدته، خصوصا بعد استخدام السلاح الكيماوي المحرم دولياً في مجزرة ريف دمشق الأخيرة، إن هذا الأمر بات يتطلب موقفا دوليا حازما وجادا لوقف المأساة الإنسانية للشعب السوري، خصوصا وأن النظام السوري فقد هويته العربية ولم يعد ينتمي بأي شكل من الأشكال للحضارة السورية التي كانت دائما قلب العروبة.


أود هنا أن أعبر في المقابل عن الارتياح البالغ لما تشهده جمهورية مصر العربية الشقيقة من عودة للهدوء والأمن والاستقرار، وذلك في إطار الجهود الجادة للحكومة المصرية الانتقالية، والمستندة على خارطة المستقبل السياسي الذي رسمته لعودة الحياة الدستورية، وبمشاركة كافة القوى والتيارات السياسية دون استثناء. وهو الأمر الذي يبعث على الأمل في عودة مصر لممارسة دورها الإقليمي والدولي المهم.


أيها الإخوة.. مهما تعددت القضايا والأزمات في المنطقة العربية، إلا أن القضية الفلسطينية تظل هي قضية العرب الأولى، ولا ينبغي أن تغيب عن جهودنا الرامية إلى إيجاد الحل العادل والدائم والشامل المستند على مبادرة السلام العربية، لتحقيق أهداف إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وعليه فإن نجاح مفاوضات السلام الفلسطينية - الإسرائيلية المستأنفة مؤخرا، مرهون بالدرجة الأولى بالتزام إسرائيل بعملية السلام، وبمبادئه وأسسه القائمة على مبادئ الشرعية الدولية وقراراتها والاتفاقات المبرمة، والكف عن سياساتها اللامشروعة والأحادية الجانب، وعلى رأسها الاستمرار في بناء المستعمرات وتوسيع القائم منها.



في الختام.. أكرر شكري وتقديري لمعاليكم ولأعضاء اللجنة الوزارية والتحضيرية ورجال الأعمال في البلدين على ما بذلوه من جهود في الإعداد لهذه الدورة، وما أبدوه من حرص على بحث كل ما من شأنه تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، ويحدوني الأمل في أن يخرج اجتماعنا هذا بالتوصيات التي ترتقي ومستوى الآمال والطموحات.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


مما يذكر أن هذه الدورة تميزت بنوعية الفعاليات التي سبقت اجتماعها الوزاري اذ اشتملت ولأول مرة في تاريخ اللجنة المشتركة على نشاطات لصالح القطاع الخاص في البلدين تمثلت هذه الفعاليات في منتدى الاستثمار السعودي المغربي والمعرض المصاحب له اضافة الى اجتماع مجلس رجال الاعمال السعوديين والمغاربة.


وجسدت هذه النشاطات الحرص الذي يوليه البلدان لتطوير علاقاتهما الاقتصادية والتجارية وتحقيق مزيد من الشراكات والمشاريع والاستثمارات المنتجة التي تعود بالنفع المباشر على اقتصاد البلدين وشعبيهما الشقيقين انسجاما مع البرامج التنموية في كل من البلدين.


وترجمت تلك الفعاليات ارادة البلدين في جعل القطاع الخاص شريكاً أساسياً في المجهودات التي تبذلها المؤسسات الحكومية من أجل الارتقاء بالتعاون الثنائي نظراً لما اثبته القطاع الخاص السعودي والمغربي من حيوية وفعالية في هذا المضمار. وتم في ختام الاجتماع توقيع محضر اللجنة الذي تضمن مجموعة من التوصيات المتصلة بمجالات التجارة والاستثمار والنقل والإسكان والتجهيزات الاساسية والزراعة والغذاء والسياحة والصناعات التقليدية.


واطلعت اللجنة على نتائج اللجنة القنصلية المشتركة في دورتها الثانية وأكد رئيسا الجانبين أهمية تنفيذ التوصيات الواردة في محضر اجتماعهما، كما تم الاتفاق على عقد الدورة الثالثة عشرة في المملكة المغربية ويحدد عبر القنوات الدبلوماسية.



hofhv wpdti hgvdhq d,l hghvfuhx 1434L10L21- [vd]i 2013L8L28 hofhv wpdti hgvdhq d,l hghvfuhx 1434L10L21- hofhv [vd]i hgvdhq d,l hghvfuhx 2013L8L28








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 8 - 2013, 5:43 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/10/21- اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2013/8/28

دينوا بتمويل الأعمال الإجرامية والتزوير والتحريض على القتال
أحكام بالسجن بحق 14 متهماً بالإرهاب من أصل 47.. مدداً متفاوتة

الرياض - مبارك بن سعد


أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة أمس أحكاماً ابتدائية على 14 متهماً من أصل خلية تضم 47 متهماً، وقد تفاوتت الأحكام ما بين ثلاث سنوات إلى 6 سنوات، بالإضافة إلى منعهم من السفر بعد انتهاء محكوميتهم، وعقدت المحكمة أول جلساتها للنطق بالحكم في هذه الخلية أمس، علماً أنها ستستمر أيضاً اليوم وغداً لإكمال نطق الحكم على بقية المتهمين في الخلية.


وحضر في الجلسة المدعى عليهم (1، 2، 3، 5، 6، 7، 9، 11، 12، 14، 17، 18،21، 23)، الى جانب وكلائهم وذويهم ومراسلي وسائل الإعلام.


وتضمن الحكم إدانة المتهم الأول بعدة تهم منها تواصله مع أشخاص مطلوبين أمنياً وعدم إلتزامه بما أخذ عليه من تعهدات قبل إطلاق سراحه من إيقافه السابق، وكذلك اشتراكه في تزوير البطاقات الشخصية وتنسيقه لسفر بعض الشباب للعراق للمشاركة في القتال الدائر هناك، وحكمت المحكمة عليه بالسجن لمدة (6) سنوات من تاريخ إيقافه.


كما دين المدعى عليه الثاني باستلامه من احد المتهمين أدوات وبرامج تعليمية للتزوير وتسليمها بعد ذلك لشخص آخر استخدمها في التزوير، وقضت المحكمة بسجنه لمدة (4) سنوات منذ تاريخ ايقافه.


أما المتهم الثالث فثبت تزويده لأحد المتهمين بالأفلام والبيانات التي تصدرها الجماعات المسلحة في العراق وأفغانستان، وكذلك تزوير بطاقات هوية وطنية لعدد من الأشخاص للسفر إلى أماكن الصراع، وحكم عليه بالسجن لمدة (5) سنوات منذ تاريخ إيقافه.


فيما تم ادانة المدعى عليه الخامس بعدة تهم منها تعلمه لطريقة تزوير الهوية الوطنية ومحاولته السفر إلى أفغانستان وحيازته في وسائط التخزين المضبوطة لديه مقاطع صوت وفيديو تحث على القتال، ووصايا بعض عناصر تنظيم القاعدة، وقضت المحكمة بسجنه لمدة (3) سنوات منذ تاريخ إيقافه.




ودين ايضاً المتهم السادس بارتباطه وتواصله مع احد الموقوفين أثناء وجوده في إيران وتنفيذه لأوامره وتوجيهاته المنحرفة، وكذلك التستر على مطلوبين، وجرى الحكم عليه بالسجن (5) سنوات منذ تاريخ ايقافه.


وجاء في حيثيات الحكم ادانة المدعى عليه السابع بتوليه مهمة جمع التبرعات من التجار وتدربه على السلاح وحُكم عليه بالسجن (6) سنوات منذ تاريخ ايقافه.


بينما دين المتهم التاسع بإعداده وتوزيعه الاسطوانات الليزرية المحتوية على مقاطع قتالية وتكفيرية وأفكار للفئة الضالة وإيوائه لمطلوبين، وقضت المحكمة بسجنه (6) سنوات منذ تاريخ إيقافه.


وثبت ادانة المدعى عليه ال11 بعدة تهم منها حيازته لاسطوانات ليزرية تحتوي على صورة أسلحة وبرامج عن كيفية تصنيع البارود الأسود وتعلمه من شخص طريقة تصنيع القنابل بواسطة الأكواع المتفجرة، وحكم عليه بالسجن لمدة (5) سنوات منذ تاريخ ايقافه.


كما دين المتهم ال 12 بتهم مختلفة منها حيازة السلاح ومنشورات ورقية توضح كيفية مواجهة المحققين والتصدي للمباحث، وحكمت المحكمة بسجنه لمدة (5) سنوات منذ تاريخ إيقافه.


وادانت المحكمة المدعى عليه ال 14 بالتستر وتدربه على استخدام السلاح وحيازته اسطوانات ليزرية تحتوي مواد للمنهج التكفيري، وقضت بسجنه (4)سنوات منذ تاريخ إيقافه.


فيما تم ادانة المتهم ال 17 بتهم مختلفة منها تهريبه رسالة تحذيرية مع أشخاص حضروا لزيارته أثناء فترة إيقافه مضمونها أنه لم يذكر اسم أحد المتهمين في التحقيق وحيازته في جهازه الحاسب الآلي لمقطع فيديو لزعيم تنظيم القاعدة يتحدث عن الوضع في العراق ويحث على القتال، وحكم عليه بالسجن لمدة (4) سنوات منذ تاريخ ايقافه.


وادين المدعى عليه ال 18 بتهم من أبرزها تنسيقه لسفر أحد الأشخاص إلى أفغانستان وجمع الأموال لدعم المقاتلين وحكم عليه بالسجن لمدة (6) سنوات منذ تاريخ ايقافه.


وقضت المحكمة بإدانة المتهم ال 21 بحيازة السلاح وكذلك قصيدة تكفيرية ضد الدولة، وحكم عليه بالسجن لمدة (3) سنوات من تاريخ إيقافه.


أما المدعى عليه ال 23 فقد دين باستلامه لخمسة أشرطة كاسيت تحث على القتال والخروج إلى أفغانستان، ولكرتون مليء بأشرطة الفيديو تتحدث عن جماعة ارهابية في كردستان وتدعو لدعمهم، واشتراكه في جمع التبرعات بأحد المساجد دون إذن من الجهات الرسمية، وجرى الحكم عليه بالسجن لمدة (3) سنوات من تاريخ ايقافه.


واصدر ناظر القضية حكمه بمنع جميع المدانين الحاضرين في الجلسة من السفر خارج البلاد مدة مماثلة لسجنهم بعد انتهاء محكوميتهم، وافهم القاضي جميع المعترضين بأن مدة استلام لوائح الاعتراض تكون خلال ثلاثين يوماً منذ تاريخ استلام الصك، وإذا لم يصل من المتهم أو وكيله أي لائحة اعتراضية فسيتم رفع الحكم إلى محكمة الاستئناف لتدقيقه دونها.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 8 - 2013, 5:43 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/10/21- اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2013/8/28

واشنطن طلبت استخدام قاعدتين عسكريتين في اليونان..واجتماع طارئ ل«العموم» البريطاني
ساعة الصفر تقترب في سورية.. والمعارضة: مسألة أيام
لندن، دمشق، أثينا - وكالات الأنباء


على وقع طبول الحرب، واصلت الولايات المتحدة استعداداتها لتوجيه ضربة عسكرية ضد النظام السوري عقاباً له على استخدام سلاح دمار شامل ضد شعبه، وطلبت استخدام قاعدتين عسكريتين في اليونان، مع وجود أربع مدمرات أميركية في البحر المتوسط، فيما دعا رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون مجلس العموم إلى جلسة طارئة غداً بشأن سورية واعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند ان القرار بالتدخل العسكري سيتخذ "خلال الايام المقبلة". وقالت المعارضة السورية ان الضربة العسكرية هي مسألة "أيام وليست اسابيع"، مشيرة الى انها ناقشت مع "الدول الحليفة" لائحة باهداف محتملة.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الاربعاء 1434/10/21- اخبار جريده الرياض يوم الاربعاء 2013/8/28

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاربعاء 22-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاربعاء 3-4-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 3 - 4 - 2013 4:16 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاربعاء 13-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 12 - 3 - 2013 3:48 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار جريده الرياض الاربعاء 6-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 6 - 3 - 2013 9:15 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاربعاء 10-4- 1434 ، خبار جريده الرياض الاربعاء 20-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 20 - 2 - 2013 7:08 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده الرياض الاربعاء 13-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 2 - 2013 5:17 AM


الساعة الآن 2:52 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy