العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/10/24- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/8/31

بعد رفض “العموم البريطاني”.. أوباما: نبحث توجيه ضربة “محدودة” للنظام السوري هولاند: كل الخيارات مطروحة.. وكاميرون: الرئيس والشعب الأمريكي سيتفهمون ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /31 - 8 - 2013, 6:00 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/10/24- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/8/31

بعد رفض “العموم البريطاني”.. أوباما: نبحث توجيه ضربة “محدودة” للنظام السوري
هولاند: كل الخيارات مطروحة.. وكاميرون: الرئيس والشعب الأمريكي سيتفهمون موقفنا
وكالات - عواصم
السبت 31/08/2013
بعد رفض “العموم البريطاني”.. أوباما: نبحث توجيه ضربة “محدودة” للنظام السوري
أكد الرئيس الأميركي، باراك أوباما أمس، أن بلاده تبحث توجيه ضربة «محدودة» للنظام السوري، معتبرا أن استخدام الأسد للكيماوي تحد للعالم وتهديد لحلفاء أمريكا في المنطقة.وقال أوباما إنه لم يتخذ بعد قرارا نهائيا بخصوص الضربة العسكرية، لكنه أدان عجز الأمم المتحدة عن التحرك بشأن سوريا.وكان الرئيس الأميركي قد بدأ اجتماعا مع فريق الأمن القومي لبحث الشأن السوري، في وقت تتواصل ردود الفعل حيال الضربة العسكرية المتوقعة في حق النظام السوري.وأضاف أوباما بقوله «نعمل على أن تكون الضربة ضد نظام الأسد محدودة النطاق»، مؤكداً: «لن ندخل في حرب برية في سوريا على الإطلاق».وأوضح أوباما بخصوص الوثائق الاستخباراتية التي تدين الأسد، بقوله «نتشاور مع الكونغرس حول كشف وثائق عن تورط نظام الأسد».وقال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري امس إن «الولايات المتحدة الأمريكية تعلم من أين أطلقت الصواريخ المحملة بالكيماوي وفي أي توقيت».وبين إن مصداقية الولايات المتحدة الأمريكية على المحك فيما يتعلق بالملف السوري مشيرا الى أن بلاده لن تكون الوحيدة التي ستتحرك ضد نظام بشار الأسد وأضاف كيري إن» هناك أدلة دامغة على تورط نظام الأسد في هجمات الكيماوي».وأكد كيري أن الإدارة الأمريكية اطلعت على تقارير من 11 موقعا في ريف دمشق عن ضحايا الكيمياوي، وكانت هناك إشارات واضحة على استخدام السلاح الكيماوي في ريف دمشق وتزايدت احتمالات تحرك أمريكي أحادي ضد سوريا، مع إعلان البيت الأبيض مساء أمس الأول الخميس، أن الرئيس باراك أوباما سيحسم قراره بهذا الشأن «وفقًا للمصالح الأمريكية» بمعزل عن رفض مجلس العموم البريطاني أي ضربة عسكرية وعدم الحصول على تفويض من الأمم المتحدة. وفيما، رفض مجلس العموم البريطاني مساء الخميس السماح للحكومة بتوجيه ضربة عسكرية إلى النظام السوري ردًا على استخدامه أسلحة كيميائية، في تصويت طغى عليه هاجس الخوف من تكرار السيناريو العراقي وشكل صفعة كبرى لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون.
من جهة أخرى أعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند في مقابلة نشرتها صحيفة لوموند أمس الجمعة، أن رفض مجلس العموم البريطاني لن يؤثر على موقف فرنسا الداعي إلى تحرك «متناسب وحازم» ضد دمشق. بينما أكدت الحكومة الألمانية أنها لن تشارك في تدخل عسكري في سوريا، حسب ما أعلن المتحدث باسمها شتيفن سايبرت خلال مؤتمر صحافي أمس. وقال مساعدون لأوباما، إن «الرئيس على قناعة بأن سوريا يجب أن تدفع الثمن لانتهاكها القوانين الدولية التي تحظر استخدام أسلحة كيميائية، وهو ما يشكل بنظره تهديدًا خطيرًا للأمن القومي الأمريكي». وتلقت المساعي الأمريكية لتشكيل ائتلاف دولي لشن عمل عسكري «محدود» ضد النظام السوري ضربة قوية، حين صوت مجلس العموم البريطاني في لندن ضد استخدام القوة لمعاقبة النظام السوري على هجوم كيميائي اتهم بشنه في 21 أغسطس في ريف دمشق موقعًا مئات القتلى. وكان مسؤولون أمريكيون أفادوا في وقت سابق الخميس، أن أوباما سيتحرك بشكل أحادي إن كان ذلك ضروريًا، لكن هذا الاحتمال أصبح واقعَا مفروضًا عليه مع التصويت البريطاني الذي كان له وقع كبير عبر الأطلسي. وقالت المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي كيتلين هايدن «لقد رأينا نتيجة التصويت في البرلمان البريطاني». وتابعت «الولايات المتحدة ستواصل التشاور مع الحكومة البريطانية، أحد أقرب حلفائنا وأصدقائنا». لكنها أكدت «كما سبق وقلنا، إن الرئيس أوباما سيتخذ قراره بناء على ما هو أفضل لمصلحة الولايات المتحدة، إنه يعتقد أن هناك مصالح أساسية للولايات المتحدة على المحك، وأن الدول التي تنتهك القواعد الدولية المتعلقة بالأسلحة الكيميائية يجب أن تحاسب». وقال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري «نريد أن نعيش في عالم لا يفر فيه أشخاص مثل بشار الأسد من العدالة، كما أنه لا يمكن التغاضي عن استخدام ديكتاتور لأسلحته الكيمياوية».وأوضح كيري أن «عدم الرد سيؤثر على مصداقية الولايات المتحدة والأسرة الدولية»، ويفترض أن «نعمل كأسرة دولية على محاربة استخدام الأسلحة الكيمياوية».وفيما يخص التدخل العسكري المتوقع، قال جون كيري أن « أي تحرك عسكري في سوريا لن يشبه العراق أو أفغانستان أو حتى ليبيا، ولن يكون هناك أي دور للقوات البرية في أي عمل عسكري محتمل». لكن كيري اضاف بقوله « نحن ملتزمون بالتوصل لحل سلمي للأزمة السورية عبر المفاوضات»، بسبب أن الجميع كره من الحرب، والشعب الأمريكي بات منهكا من الحروب أيضا.من جانبه، قال الرئيس الفرنسي هولاند ردًا على سؤال عن إمكانية التحرك ضد سوريا بدون بريطانيا إن «كل بلد سيد قراره في المشاركة أو عدم المشاركة في عملية، هذا ينطبق على بريطانيا كما على فرنسا». وأضاف «فرنسا تريد تحركًا متناسبًا وحازمًا ضد نظام دمشق، كل الخيارات مطروحة على الطاولة». واستبعد هولاند الذي أصبح الحليف الرئيس للولايات المتحدة بعد تراجع بريطانيا، أي تدخل قبل مغادرة خبراء الأمم المتحدة الذين يحققون في سوريا في هجمات مفترضة بأسلحة كيميائية. ويفترض أن يغادر هؤلاء المحققون سوريا اليوم السبت، ليقدموا تقريرًا شفهيًا على الفور إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

بدوره، قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أمس الجمعة، إنه «يأسف لرفض مجلس العموم البريطاني تأييد القيام بعمل عسكري في سوريا، لكنه يأمل أن يتفهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما الحاجة إلى الاستماع لرغبات الشعب. وأضاف بعد ساعات من تصويت البرلمان برفض اقتراح حكومي بإجازة العمل العسكري في سوريا من حيث المبدأ «أعتقد أن الجماهير الأمريكية والشعب الأمريكي والرئيس أوباما سيتفهمون.»
من جانبها، حذرت روسيا أمس الجمعة من أن تدخلًا عسكريًا في سوريا سيوجه «ضربة خطيرة» للنظام العالمي القائم على الدور المركزي للأمم المتحدة، مشيدًة برفض البرلمان البريطاني مثل هذه العملية. وقال المستشار الدبلوماسي للكرملين يوري أوشاكوف للصحافيين إن «مثل هذه التحركات التي تتجاوز مجلس الأمن الدولي، إذا جرت ستشكل مساسًا خطيرًا للنظام القائم على الدور المركزي للأمم المتحدة وضربة خطيرة للنظام العالمي».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 8 - 2013, 6:01 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/10/24- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/8/31

الأهلي يتطلّع لـ“نصر جميل”
اختبار سهل للاتحاد أمام العروبة.. والشباب يكوي جراحه بنار الشعلة
عبدالرحمن الثقفي - جدّة
السبت 31/08/2013
الأهلي يتطلّع لـ“نصر جميل”
تختتم مساء اليوم الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث تُقام 3 مباريات تجمع الأولى الأهلي والنصر، وفي الثانية يلتقي العروبة مع الاتحاد، بينما تشهد الثالثة مواجهة بين فريقي الشعلة والشباب.


الأهلي - النصر
في أقوى مواجهات الأسبوع الثاني للمسابقة يستضيف الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع فريق النصر، وهي موقعة الكبار، حيث يحرص كل فريق على مواصلة الانتصارات بعد أن فاز الأهلي على الفيصلي 3/1 والنصر على نجران 2/0 بالجولة الأولى. من الجانب الفني الفريقان مكتملان ويملكان ترسانتين من النجوم في كافة الخطوط، والمهمّة ملقاة على عاتق كل مدرّب للاستفادة من هؤلاء النجوم، وقد اتّضح من اللقاء الأوّل أنّ سلاح التسديدات سواء من الكرات المتحركة أو الثابتة عنصر قوّة للنصر، بينما العرضيات والكرات القصيرة الأرضية أبرز سمة للأهلي.


الشعلة - الشباب
في الخرج وعلى ملعب الشعلة يحل فريق الشباب ضيفًا على أصحاب الأرض، في موقعة تشي بأفضلية ظاهرية للشباب الذي يسعى للخروج من كارثة الخسارة المدوّية برباعية أمام الاتحاد الأسبوع الماضي على أرضه وبين جماهيره، ويريد المدرّب برودوم أن يكون هذا اللقاء تعويضًا عمّا فات في ظل الفارق الفني الكبير بين الفريقين لصالح الشباب، فيما يتطلّع فريق الشعلة الذي تعادل مع النهضة خلال الجولة الأولى 2-2 لأن يكسب هذا اللقاء وحرق بقايا الشباب. فنيًا الشعلة أقل بكثير من الشباب ولكن كرة القدم لا تعترف إلا بمن يعطيها داخل المستطيل الأخضر.




العروبة - الاتحاد
في أول مباراة رسمية بدوري جميل على أرض ملعب نادي العروبة بسكاكا بالجوف، يحل فريق الاتحاد «متصدّر الجولة الأولى» ضيفًا على العروبة ضيف الممتاز الجديد لهذا العام، وهو لقاء تميل كفّته للاتحاد نظرًا للفارق الفني الكبير والخبرة، وسيستمر افتقاد العميد لمحترفيه الأجانب في هذا اللقاء حيث لم يتم حل مشكلة مستحقّات اللاعبين.
أمّا على الجانب الآخر فالعروبة الذي خسر موقعة الهلال الماضية بثلاثية يسعى لحصد النقاط الثلاث الأولى أو نقطة على الأقل، والفريق يمتلك بعض العناصر الجيدة إلا أنّ الواقع والمعطيات يعطيان الاتحاد الأفضلية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 8 - 2013, 6:01 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/10/24- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/8/31

انطلاق مهرجان ينبع البحري بسباقات الغوص وبطولة صيد السمك
سالم السناني - ينبع
السبت 31/08/2013
تنظم لجنة التنمية السياحية بمحافظة ينبع المهرجان البحري على مستوى المملكة بالتعاون مع طائفة الصيادين وسوف تكون بداية انطلاق المهرجان في الـ29 من الشهر المقبل. وقال رئيس لجنة التنمية السياحية بينبع يوسف الوهيب لـ»المدينة»: إن المهرجان البحري سوف يكون كرنفالًا كبيرًا ويستمر لمدة شهر وسوف ندعو اليه جميع المهتمين من أنحاء المملكة وأضاف: إن هذا المهرجان بالتعاون مع طائفة الصيادين بينبع وسوف يتخلله العديد من المناشط ومنها سباقات الغوص وسباقات السفن والمسابقات الشعبية وبطولة صيد السمك. وكذلك سوف تشارك عدد من فرق الفنون البحرية من جميع انحاء المملكة وخاصة المناطق الساحلية وقال: إنه سيتم دعوة عدد من المهتمين بالبحر وخاصة كبار السن والنجارين المتخصصين في صناعة السفن لكي يتم اطلاع الجيل الجديد على ما كانت عليه هذه المهنة قديمًا وخاصة صناعة السفن.
وأضاف: إن المهرجان يكون في 3 مواقع مختلفة في الكورنيش ويصاحب ذلك إقامة متحف بحري يشمل جميع ما يخص البحر وأدوات الصيد وسيقام فى كورنيش ينبع.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/10/24- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/8/31

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/11/1- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/9/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 7 - 9 - 2013 5:00 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 18-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 30-3-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 30 - 3 - 2013 1:36 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 11-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 23-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 23 - 3 - 2013 12:18 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 4-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 16-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 16 - 3 - 2013 12:20 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 27-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 9-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 9 - 3 - 2013 7:07 AM


الساعة الآن 3:36 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy