العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/2

اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/2 اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /31 - 8 - 2013, 8:28 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 5 اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/2


ولي العهد يصل إلى جدة قادماً من خارج المملكة
واس-جدة
الإثنين 02/09/2013
ولي العهد يصل إلى جدة قادماً من خارج المملكة
وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أمس إلى جدة قادماً من خارج المملكة بعد قضائه إجازة خاصة.
ولدى وصول سموه مطار الملك عبدالعزيز الدولي كان في استقباله عند باب الطائرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع.

كما كان في استقبال سمو ولي العهد في صالة التشريفات بالمطار كل من صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن بندر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، وصاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالله الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ثامر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد، و صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية، وصاحب السمو الأمير سعود بن سعد بن محمد، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، وصاحب السمو الأمير بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، وأصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء.
وكان في استقبال سمو ولي العهد أيضا، رئيس الشؤون الخاصة في ديوان سمو ولي العهد الدكتور ماجد القصبي، ونائب رئيس المراسم الملكية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الشلهوب، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.
ووصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز.


hofhv wpdti hgl]dki d,l hghekdk 1434L10L26- [vd]i 2013L9L2 hofhv wpdti hgl]dki d,l hghekdk 1434L10L26- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hghekdk 2013L9L2








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 9 - 2013, 5:32 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/2

23 مليار دولار تحويلات الوافدين بالمملكة خلال 7 أشهر
الباكستانيون على رأس القائمة وزيادة تحويلات الفلبينيين 12.5%
المدينة - جدة
الإثنين 02/09/2013
23 مليار دولار تحويلات الوافدين بالمملكة خلال 7 أشهر
ارتفعت تحويلات الوافدين في السعودية إلى مستوى قياسي منذ بداية العام الجاري، وحتى نهاية شهر يوليو الماضي، حيث بلغت نحو 23 مليار دولار، مرتفعة بنسبة 14,9 بالمئة عن مستواها خلال نفس الفترة من عام 2012، وذلك نتيجة تعزيز قيمة الدولار وإصلاحات سوق العمل المحلي.
ووفقًا لتقرير اقتصادي حديث أعدته دائرة الاقتصاد والبحوث في شركة جدوى للاستثمار، فقد سجلت التحويلات إلى باكستان أعلى مستوى لها على الإطلاق وبلغت قيمتها 410,7 مليون دولار في يوليو، في حين ارتفعت خلال الفترة من بداية العام وحتى يوليو بنسبة 7,6 بالمئة على أساس المقارنة السنوية، كما زادت قيمة التحويلات إلى الفلبين بمعدل مرتفع بلغت نسبته 12,5 بالمئة خلال المرحلة الحالية من العام على أساس المقارنة السنوية.
وقال تقرير «جدوى للاستثمار»، الذي حمل عنوان «الموجز البياني للاقتصاد السعودي- سبتمبر 2013»: «واصل تدفق التحويلات الخارجة من المملكة ارتفاعه.. وبلغت قيمة التحويلات الشخصية من المملكة منذ بداية العام وحتى يوليو الماضي نحو 23 مليار دولار، ويعزى هذا الارتفاع في تدفق تحويلات الوافدين في السعودية إلى هذا المستوى نتيجة تعزيز قيمة الدولار وإصلاحات سوق العمل المحلي بحسب التقرير».
وبشأن الاقتصاد الفعلي، أكد التقرير أن أحدث البيانات الاقتصادية تشير إلى انتعاش الاقتصاد في شهر يوليو الماضي، حيث تحسنت المؤشرات الرئيسية للإنفاق الاستهلاكي وإنفاق الشركات على أساس المقارنة السنوية والشهرية على حد سواء.. وتراجع إنتاج الأسمنت ومبيعاته تمشيًا مع النمط الموسمي المعتاد خلال الصيف.


السحوبات النقدية
وقال التقرير: «حققت السحوبات النقدية من أجهزة الصرف الآلي ارتفاعًا قياسيًا خلال يوليو وبلغت قيمتها 62 مليار ريال، مسجلة نموًا سنويًا نسبته 16,2 بالمئة في ذلك الشهر، كما ارتفعت معاملات نقاط البيع في يوليو إلى مستوى قياسي بالقيمة الاسمية، وأدى ذلك إلى تحقيق نمو سنوي تجاوزت نسبته 20 بالمائة، فيما تراجع إنتاج الأسمنت ومبيعاته في يوليو، وهو تراجع يتسق مع نمط موسمي معتاد خلال الصيف.. ورغم ذلك، فإن الإنتاج والمبيعات ارتفعا خلال الفترة من بداية العام وحتى يوليو بنسبة 7,1 بالمئة و7,7 بالمئة على التوالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي».


وحول القروض المصرفية، أكد تقرير دائرة الاقتصاد والبحوث في شركة جدوى للاستثمار، تباطؤ مطلوبات البنوك لدى القطاع الخاص في شهر يوليو الماضي، وهو تباطؤ يعود إلى عوامل موسمية أكثر منه نتيجة لحدوث تغيير في الرغبة في المخاطرة لدى البنوك.. وجاء قطاعي التجارة والصناعة كأكبر المستفيدين من القروض الجديدة حتى اللحظة الحالية من العام.. كذلك تظهر البيانات أن القروض إلى العملاء الأفراد ارتفعت بوتيرة أعلى من القروض إلى الشركات.


النمو السنوي
وتابع التقرير: «تأثرت القروض المصرفية خلال يوليو بشهر رمضان، حيث تباطأ معدل الزيادة الشهري إلى 1 بالمئة.. ومع ذلك، بقي النمو السنوي فوق مستوى 15 بالمئة.. وحظي قطاعي التجارة والصناعة بالنصيب الأكبر من القروض الجديدة خلال النصف الأول من العام.. وفي الربع الثاني سجل قطاع التعدين أعلى معدلات النمو، حيث ارتفع بنسبة 14 بالمئة نتيجة لإكمال صفقة واحدة كبيرة على ما يبدو، في حين أن القروض المقدمة إلى العملاء الأفراد نمت بمعدل أسرع من نمو القروض إلى الشركات».
وفيما يتعلق بالودائع المصرفية، شددّ التقرير أن الودائع المصرفية عكست مسار تراجعها الشهر السابق وسجلت ارتفاعًا طفيفًا في يوليو.. وجاء كل الارتفاع من فئة الودائع تحت الطلب، مقابل تراجع جميع فئات الودائع الأخرى، كما انخفض فائض ودائع البنوك لدى «ساما» إلى أدنى مستوى له منذ أواخر عام 2008. وفي نفس الوقت، ارتفع معدل القروض إلى الودائع إلى أعلى مستوى له خلال تسعة أشهر.
وقال تقرير جدوى للاستثمار، إن الودائع البنكية ارتفعت بنسبة 0,1 بالمئة في يوليو، ما أدى إلى ارتفاع معدل النمو السنوي إلى 15,1 بالمئة، كما تراجع فائض احتياطيات البنوك لدى «ساما» إلى أدنى مستوى له منذ نهاية عام 2008. ونتيجة لنمو القروض المصرفية بوتيرة أعلى من نمو الودائع، ارتفع معدل القروض إلى الودائع في البنوك التجارية إلى 82,5 بالمئة، وهو أعلى مستوى له منذ سبتمبر العام الماضي.

وبين التقرير أن صافي الموجودات الأجنبية لدى «ساما» حافظ على مساره الإيجابي بفضل ارتفاع أسعار النفط، رغم تباطؤ مستوى التراكم هذا العام مقارنة بـ 2012 بسبب انخفاض حجم إنتاج النفط.. كذلك سجلت الموجودات الأجنبية للمؤسسات الحكومية المستقلة مستوى قياسيًا جديدًا.. وتستطيع الحكومة السحب من تلك الموجودات لتمويل الإنفاق في حال حاجتها لذلك.
الموجودات الأجنبية
وذكر أن صافي الموجودات الأجنبية لدى «ساما» ارتفع بنحو 3,5 مليار دولار في يوليو.. وتباطأ معدل تراكم الموجودات الأجنبية إلى 32 مليار دولار حتى اللحظة من العام مقارنة بـ 64 مليار دولار لنفس الفترة من العام الماضي، وذلك نتيجة لانخفاض حجم إنتاج النفط، في حين جاءت كل الزيادة التي تحققت في يوليو على شكل استثمارات في سندات أجنبية، والتي ارتفعت قيمتها بنحو 5 مليارات دولار، كذلك سجلت الموجودات الأجنبية للمؤسسات الحكومية المستقلة (بصفة أساسية صندوق التقاعد وصندوق التنمية) أعلى مستوى لها على الإطلاق، وبلغت قيمتها 97 مليار دولار في نهاية يوليو.
وحول أسعار الصرف، قال التقرير:»كان أهم حدث شهده شهر أغسطس من العام الجاري هو استمرار تراجع عملات الأسواق الناشئة نتيجة التوقعات ببدء الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وقف مشتريات السندات هذا الشهر.. أدت عودة النمو إلى منطقة اليورو إلى تعزيز قيمة اليورو مقابل الدولار، ولكن التوقعات بتغيير السياسة النقدية في الولايات المتحدة حدّت من الارتفاع».
وأضاف: «تعرضت عملات الأسواق الناشئة للضغط خلال أغسطس، حيث تسببت التوقعات بوقف الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سياسة التيسير الكمي تدريجيًا في تعزيز المخاوف من التأثير السلبي لتراجع حجم رؤوس الأموال الأجنبية المستثمرة في تلك الدول، وتسبب ضعف النمو إلى جانب خروج رأس المال الأجنبي في تسجيل الروبية الهندية أكبر هبوط شهري لها على مدى 20 عامًا في أغسطس. وربما يؤدي ذلك إلى تعزيز القيمة المحلية للتحويلات من المملكة، كما تعززت قيمة اليورو مقابل الدولار في مطلع أغسطس بفضل خروج منطقة اليورو من الركود الاقتصادي، الذي تواصل لستة أرباع، لكن عزم الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على تشديد السياسات النقدية حدّ من حجم الارتفاع.


سجل التضخم
وتطرق التقرير إلى التضخم، مبينًا أن التضخم الشامل سجل ارتفاعًا طفيفًا في يوليو، مدفوعًا بالزيادة في تضخم فئتي الإيجارات والأغذية، فقد سجلت فئة الأغذية أعلى ارتفاع لها على مدى أربع سنوات، ويعود هذا الارتفاع جزئيًا إلى الزيادة المعتادة لأسعار الأغذية في رمضان.. لكن التضخم في معظم المكونات الأخرى لمؤشر تكلفة المعيشة سجل تراجعًا
وقال التقرير: «ارتفع التضخم الشامل السنوي إلى 3,7 بالمئة في يوليو من 3,5 بالمئة في يونيو, أما التضخم الأساسي فقد تراجع إلى أدنى مستوى له خلال عامين.. وتسارع تضخم الأغذية، كما هو متوقع، إلى 6,9 بالمئة على أساس المقارنة السنوية في يوليو، وهو أعلى مستوى له خلال أربع سنوات، فيما تراجع التضخم في فئة «سلع وخدمات أخرى»، التي تتأثر كثيرًا بهبوط أسعار الذهب، إلى مستوى لم تشهده منذ فترة طويلة في يوليو.. كذلك، سجلت معظم مكونات سلة التضخم الأخرى تراجعًا».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 9 - 2013, 5:33 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/2

الفيصل: الترحيل أو السجن لمدة لا تقل عن عام عقوبة المخالفين لأنظمة الحج
أكد أنه لا تغاضي ولا استثناءات في التطبيق.. ولا عفو لمن تشملهم العقوبات


علي الزهراني - إبراهيم جبريل - مكة المكرمةتصوير- منصور السندي
الإثنين 02/09/2013
الفيصل: الترحيل أو السجن لمدة لا تقل عن عام عقوبة المخالفين لأنظمة الحج
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة أمس، العقوبات التي ستطبق بحق المخالفين لأنظمة الحج التي تتراوح بين الترحيل الفوري والسجن لمدة لا تقل عن عام دون أن يشمل من تتم معاقبته أي عفو.
وأوضح الأمير خالد الفيصل، أثناء إطلاق حملة «الحج عبادة وسلوك حضاري» في الإمارة بمكة المكرمة امس، أن العقوبات تشمل 3 فئات من المخالفين الأولى فيما يخص الأجانب وسيعاقب المخالفون بالترحيل الفوري ووضعهم على قائمة الممنوعين من دخول المملكة لمدة عشرة أعوام، أما بالنسبة لأصحاب المركبات فسيتم ضبطهم والتحفظ عليهم ثم التحقيق معهم وفرض أقصى العقوبات عليهم، وأخيرًا سيتم القبض على أصحاب الحملات الوهمية وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لإدانتهم ومن ثم مقاضاتهم في المحاكم الشرعية وسجن المخالفين لمدة لا تقل عن عام على ألا يشملهم أي عفو.
وأكد سموه أن العقوبات ستطبق دون تساهل، محذرًَا من يعتقد بأنه سيفلت من العقاب أو يغض عنه الطرف بالتفكير كثيرًا قبل الإقدام على المخالفة وأنه لن يفلت من العقاب كذلك ستتم محاسبة كل من يتساهل من المسؤولين في تطبيقها.
وخلال حديثه لوسائل الإعلام أزجى الأمير خالد الفيصل الشكر لله أولاً على سائر النعم، ثم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي يولي مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة جل رعايته واهتمامه، كما سخر لها كل الإمكانات لتنفيذ المشروعات وكل ما يحتاجه ضيوف الرحمن في العمرة والحج على حد سواء، وثمن لسمو ولي عهده الأمين متابعته الدائمة لتسهيل مهمة جميع الأجهزة العاملة في الحج والعمرة.
وشدد سمو الأمير خالد الفيصل على أن ما يقدم من قبل المملكة قيادة وإنسانًا وحكومة لضيوف الرحمن هدفه التسهيل عليهم وتقديم ما يجب لراحتهم وتذليل مختلف السبل والإمكانات لخدمتهم.
وخاطب الأمير خالد الفيصل المواطنين في داخل المملكة قائلا: «الله الله في ضيافة الحجاج والمعتمرين، فأنتم تقدمون للضيف أفضل مكان وأفضل طعام في بيوتكم فما بالكم وأنتم تستقبلون ضيوف الرحمن وقد شرفكم الله بمجاورة بيته الحرام وخدمة قاصديه».
ودعا سمو أمير منطقة مكة المكرمة المواطنين إلى فتح المجال أمام القادمين من خارج المملكة لأداء فريضة الحج نظرًا لما يشهده المسجد الحرام من مشروعات توسعه الأمر الذي يتطلب تقدير الوضع والتسهيل على الحجاج من خارج المملكة، مضيفًا في هذا الشأن: «متأكد أننا سنقدم كل ما يخدم حجاج بيت الله ونؤثر على أنفسنا وذلك خلق المسلم وشيمة العربي ومبادئ السعودي لذا أطلب من إخواني وزملائي المواطنين أن يقدروا الظرف وأن يمنحوا الفرصة لمن يؤدي الفريضة لأول مرة وربما لآخر مرة في حياته».
وقال سمو أمير منطقة مكة: «أود أن أشكر جميع العاملين في الحج في جميع القطاعات ولا يفوتني أن أثمن لهم جهودهم ونحن على يقين بالصعوبات التي تواجههم والجهد الذي يقدمونه لخدمة ضيوف الله، وأخص بالشكر من يقفون في الشارع أثناء الموسم وقبله وبعده».
ولفت الأمير خالد الفيصل إلى أن نظام تصحيح أوضاع المخالفين سيسهم بشكل كبير في إخراج الموسم بالشكل اللائق الذي يرضاه الله ثم القيادة والمواطن والحاج.
وبين سموه أنه فيما يخص نقل الأجهزة الحكومية إلى خارج مشعر منى سيوفر مساحة للحجاج، مثمنًا لوزارة المالية إنجاز المشروع في وقت لم يتجاوز السبعة أشهر، مشيرًا إلى أن مشروع توسعة منى اعتمدت الدراسة الأولية بشأنه وسيتم الرفع بالتقرير النهائي له للمقام السامي لاعتماد التنفيذ.
بدوره أكد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري أنه تم رصد 70 ملاحظة أثناء موسم حج العام الماضي وستتم معالجتها في حج العام الحالي، لافتًا إلى أن لجنة مختصة تعمل على مدار الأسبوع لمعالجة كل السلبيات.
من جانبه نفى معالي وزير الحج الدكتور بندر حجار تقاضي حكومة المملكة لأي مبالغ من الحجاج، مؤكدًا أن ما يدفعه الحاج يذهب للمؤسسات الأهلية نظير الخدمات المقدمة وأن الوزارة تدرس في الوقت الراهن تصنيف مؤسسات الطوافة ووضع تسعيرة مناسبة وسيتم الرفع بها لمجلس الوزراء لاعتمادها.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/2

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 20-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 1-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 31 - 3 - 2013 6:51 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 13-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 25-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 25 - 3 - 2013 4:20 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 6-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 18-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 18 - 3 - 2013 7:27 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 29-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 11-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 11 - 3 - 2013 7:29 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 22-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 4-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 3 - 3 - 2013 7:21 PM


الساعة الآن 12:12 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy