العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/10/27- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/3

20 ورقة عمل لحل أزمة البطالة في مؤتمر التوظيف بالمدينة برعاية أمير المدينة المنورة.. اليوم مكتب المدينة - المدينة المنورة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 9 - 2013, 5:15 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/10/27- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/3

20 ورقة عمل لحل أزمة البطالة في مؤتمر التوظيف بالمدينة
برعاية أمير المدينة المنورة.. اليوم
مكتب المدينة - المدينة المنورة
الثلاثاء 03/09/2013
20 ورقة عمل لحل أزمة البطالة في مؤتمر التوظيف بالمدينة
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور وزير العمل المهندس عادل فقيه اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للتعليم والتوظيف بالمدينة المنورة، الذي يستضيفه معهد القيادة والريادة بمدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة ويستمر يومين. ويشهد المؤتمر الذي يناقش توافق مخرجات التعليم مع احتياجات سوق العمل في دول منظمة التعاون الإسلامي مشاركات ثرية، من خلال طرح أكثر من 20 ورقة عمل لخبراء ومتخصصين محليين ودوليين في هذا المجال، من أجل إيجاد حالة من التوازن المنشود بين مخرجات المؤسسات التعليمية ومتطلبات سوق العمل. ويهدف المؤتمر الذي يأتي برعاية وزارة العمل إلى طرح ومناقشة التحديات التي تسهم في ارتفاع معدلات البطالة لخريجي الجامعات، وعرض احتياجات سوق العمل لتوجيه طلاب الجامعات لدراسة التخصصات المناسبة، ونشر الوعي وتعزيز معنى التعليم المقنن لخريجي المؤسسات التعليمية إلى جانب استعراض إمكانية تبني مبادرات مشتركة واستراتيجيات تابعة لدول منظمة التعاون الإسلامي بحيث تسهم في معالجة البطالة من خلال تجهيز الخريجين للوظائف المطروحة. وأوضح وزير العمل المهندس عادل فقيه أن رعاية الوزارة للمؤتمر الذي يضم ست جلسات بمشاركة عدد من دول العالم، تأتي انطلاقا من إيمان الوزارة بأهمية طرح المشكلات ومناقشتها والإطلاع على التجارب السابقة لإيجاد الحلول المناسبة. وأفاد أن المؤتمر في نسخته الرابعة سيناقش عددا من المسائل المهمة حيث يستعرض أهمية الإطار الثقافي باعتباره هدفاّ رئيسياّ في تصميم المناهج الجامعية النموذجية، والعوامل المهمة لجودة خريجي المؤسسات التعليمية، كما يتطرق إلى مناقشة أسباب ارتفاع معدلات البطالة بين الخريجين ووضع الحلول المناسبة لها، وإعادة النظر في العلاقة التقليدية بين الجامعة والمجتمع، ووضع استراتيجيات وخطط عمل لمواجهة قضايا البطالة والجهل الثقافي بين الخريجين. وأبان وزير العمل أن مبادرات وبرامج الوزارة التي أطلقت مؤخرا أثمرت نتائج مميزة في مجال توفير فرص العمل اللائقة وزيادة مشاركة المرأة في سوق العمل، ورفع مستويات الحماية الاجتماعية.
وأكد أن الوزارة حققت نجاحات كبيرة في التوطين، حيث ارتفع عدد الذين تم توظيفهم حتى نهاية عام 1434هـ إلى 411 ألف عامل سعودي وسعودية في القطاع الخاص، لافتا النظر إلى أن الوزارة تسعى من خلال مشاركاتها المتعددة في المؤتمرات الداخلية والخارجية لزيادة هذه النسب عبر إطلاق المبادرات التي من شأنها القضاء على مشكلات البطالة وإحلال العمالة الوطنية مكان العمالة الوافدة. من جهته أفاد المدير التنفيذي لمعهد القيادة والريادة التابع لمدينة المعرفة الدكتور محمد مصطفى محمود أن مناقشات المؤتمر ستتضمن حراكا فاعلا من شأنه الوقوف على الجاهزية التعليمية وإيجاد حالة من التزامن المنشود بين مخرجات المؤسسات التعليمية وسوق العمل.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 9 - 2013, 5:16 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/10/27- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/3

الرئيس الفرنسي يطلب دعم البرلمان وألمانيا: لن نشارك دون تفويض دولي
طلب أوباما «إذن» الكونجرس له بتوجيه ضربة لسوريا يضعف التحالف
المدينة - وكالات - عواصم
الثلاثاء 03/09/2013
الرئيس الفرنسي يطلب دعم البرلمان وألمانيا: لن نشارك دون تفويض دولي
وضع قرار الرئيس الأمريكي أوباما بطلب تفويض من الكونجرس، بضرب سوريا، رغم تمتعه بصلاحيات رئاسية كافية لاتخاذ القرار منفردًا، الديموقراطيات الحليفة لواشنطن في مأزق، حيث اضطر الرئيس الفرنسي هولاند الذي أعلن مشاركة فرنسا في عملية عسكرية محتملة ضد النظام السوري، إلى حث القوى والأحزاب الفرنسية على دعم قرار الضربة، فيما قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن بلادها لن تشارك في أي ضربة دون تفويض دولي (قرار من مجلس الأمن).
وفي دمشق أكد مصدر أمني سوري أن الجيش النظامي سيبقى «في حالة تأهب» رغم إرجاء الضربة العسكرية الأمريكية المحتملة ضد نظام الرئيس بشار الأسد. فيما طلبت دمشق من الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون «منع أي عدوان».
وفي باريس أفاد مصدر حكومي أن الحكومة الفرنسية ستضع في تصرف البرلمان الاثنين (أمس) وثائق توضّح مسؤولية نظام الرئيس السوري بشار الأسد عن الهجوم الكيميائي المفترض في 21 أغسطس في ريف دمشق. وقال المصدر إن الوثائق تتضمن «مجموعة من عناصر الأدلة من طبيعة مختلفة تسمح بالتعرف بشكل جيد إلى النظام على أنه المسؤول عن الهجوم الكيميائي في 21 أغسطس». وذكر مصدر حكومي آخر أن الأمر يتعلّق بـ «وثائق رفعت عنها السرية»، وبعضها «قد ينشر علنًا» تمهيدًا للنقاش المقرر أن يجري في الجمعية العامة الفرنسية غدًا (الأربعاء) بدون تنظيم عملية تصويت. واستقبل رئيس الوزراء الفرنسي جان مارك آيرولت عصر أمس بمقر رئاسة الحكومة قادة الكتل البرلمانية لإطلاعهم على الأدلة المتعلّقة بسوريا قبل دعوة البرلمان لعقد دورة استثنائية غدًا الأربعاء.


ومنذ أن بدّل الرئيس الأمريكي باراك أوباما السبت موقفه بشأن توجيه ضربة عسكرية إلى سوريا، وقرر طرح هذه الخطوة على الكونجرس للموافقة عليها، يخضع نظيره الفرنسي فرنسوا هولاند لضغوط المعارضة، وكذلك عددًا من النواب الاشتراكيين، وقسمًا من حلفائه من دعاة حماية البيئة من أجل إجراء عملية تصويت في البرلمان حول تحرك عسكري محتمل ضد نظام بشار الأسد.
وترفض السلطة التنفيذية حتى الآن إجراء مثل هذا التصويت في البرلمان، متذرعة بأنه غير ضروري لشن عملية عسكرية.
وبعدما بدت الضربات الجوية المزمعة ضد نظام دمشق وشيكة في ظل تصميم أوباما وهولاند على «معاقبة» هذا النظام المتّهم باستخدام غازات سامة، عاد أوباما وأعلن السبت أنه يطلب من الكونجرس الأمريكي التصويت على هذا القرار.
وتفيد وثيقة أعدتها أجهزة الاستخبارات الفرنسية، وكشفتها صحيفة «لو جورنال دو ديمانش» أن النظام السوري يملك «مئات الأطنان من غاز الخردل، وغاز السارين» أي ما مجموعه نحو ألف طن من العناصر الكيميائية. لكنها لا تتضمن دليلاً على استخدامها من قبل النظام السوري. وقال المصدر الحكومي الفرنسي نفسه إن «المعلومات الواردة في هذه الوثيقة صحيحة» مضيفًا «تستعد الحكومة لنشر معلومات فرنسية تم رفع السرية عنها حول البرنامج الكيميائي السوري».
وفي ليتوانيا دعي وزير الخارجية الأمريكي جزن كيريإالى المشاركة السبت المقبل في اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الاوروبي في العاصمة الليتوانية فيلنيوس لمناقشة ملف سوريا بشكل خاص طبقًا لمصدر أوروبي.
وأعلنت وزيرة الخارجية الأوروبية كاثرين آشتون عن دعوة كيري إلى الاجتماع الوزاري غير الرسمي الذي نظمته ليتوانيا التي تتولّى الرئاسة الدورية الاتحاد الأوروبي حتى نهاية العام، وذلك في رسالة وجهتها إلى الوزراء. وقالت إن كيري «سيشارك في اجتماع صباح السبت المقبل. وسيشكل ذلك فرصة لتبادل وجهات النظر معه حول الملفات الرئيسة».
غير أن مشاركة وزير الخارجية الأمريكية ستظل رهنًا بتطورات الملف السوري، فيما بدأت إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما حملة لإقناع عناصر الكونجرس بإجازة شن ضربات ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد.
وفي حال المشاركة في اجتماع فيلنيوس سيتوجب على كيري بذل جهود لطمأنة دول أوروبية كثيرة مترددة في تأييد عمل عسكري. باستثناء فرنسا التي أبدت استعدادها في الوقت الراهن للمشاركة بعد التصويت الرافض في البرلمان البريطاني.
بينما أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عدة مرات أن استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا «لا يمكن أن يبقى بلا عواقب» لكنها استبعدت قطعيًّا أي مشاركة عسكرية ألمانية من دون تفويض دولي.
وفي موسكو حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أمس من أن مؤتمر السلام المقرر عقده في جنيف للتوصل إلى تسوية للنزاع في سوريا سيؤجل لفترة طويلة «إن لم يكن للأبد» إذا مضت الولايات المتحدة في خطتها توجيه ضربة عسكرية لسوريا.
وقال لافروف خلال مؤتمر صحافي مع وزيرة خارجية جنوب إفريقيا مايتي نكوانا-ماشاباني التي تزور موسكو «إذا نفذت بالفعل العملية التي أعلنها الرئيس الأمريكي (باراك اوباما) وهو أمر مؤسف لنا جميعنا، (...) فسيؤدي ذلك إلى تأجيل فرص عقد هذا المؤتمر لفترة طويلة إن لم يكن للأبد».
وفي بكين قال هونغ لي المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية في مؤتمره الصحافي اليومي أمس إن بكين «تعارض استخدام أي طرف للأسلحة الكيميائية،» مشددًا على أن الصين تؤيد التحقيق الذي تجريه الأمم المتحدة في أعقاب هجوم قرب دمشق في 21 آب/اغسطس. وأضاف «إننا نشعر بقلق شديد من احتمال إقدام بلدان على القيام بأعمال عسكرية بصورة فردية» ضد سوريا.
وكرر التأكيد على أن «الحل السياسي» وحده يؤدّي إلى إيجاد حل للأزمة السورية. وأضاف هونغ إن «الولايات المتحدة أبلغت الصين بالأدلة الأمريكية حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا»، من دون أن يحدد مدى اقتناع بكين بهذه الأدلة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 9 - 2013, 5:20 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/10/27- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/3

«الطفل الكثير الحركة» بالقطيف.. اليوم
عيسى الحبيب - الأحساء
الثلاثاء 03/09/2013
ينظم الملتقى النفسي الاجتماعي، بملتقى القطيف، ضمن محاضراته الأسبوعية، محاضرة بعنوان «طفلي كثير الحركة كيف أتعامل معه» يلقيها الأخصائي أحمد السعيد، وذلك مساء اليوم في مقر الملتقى بالقطيف عند الساعة التاسعة والنصف. وتتناول المحاضرة التي تستمر لمدة ساعة ونصف، أسباب فرط النشاط الحركي، وأهم الطرق لتعديل السلوك لدى الأطفال ذوي النشاط الحركي، وأهم النصائح والإرشادات للأهل والمتعلمين مع أطفال ذوي النشاط الحركي.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/10/27- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/3

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 2 - 4 - 2013 4:51 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 26 - 3 - 2013 5:00 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 7-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 19-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 3 - 2013 11:56 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 30-4- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 12-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:10 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 17-3- 1434 ، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 29-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 29 - 1 - 2013 7:59 PM


الساعة الآن 10:42 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy