العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/11/6- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/9/12

اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/11/6- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/9/12 اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/11/6- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 9 - 2013, 6:28 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 67 اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/11/6- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/9/12


خادم الحرمين يوجه لجان “العقارات ال*****ة” بالالتزام بتقديرات عادلة وفقًا للأسعار السائدة
منح لجان التقدير الحق في الاستعانة بمن تراه من الخبراء
سعيد العدواني - جدة
الخميس 12/09/2013
خادم الحرمين يوجه لجان “العقارات ال*****ة” بالالتزام بتقديرات عادلة وفقًا للأسعار السائدة
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بضرورة الالتزام الكامل وسلامة تطبيق جميع أحكام نظام نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة ووضع اليد المؤقت على العقار والتأكيد على ضرورة أن تكون التقديرات «عادلة» لملاك العقارات ال*****ة، وبالأسعار السائدة، وأن يكون التقدير مسببًا.
وتضمن التوجيه الكريم الذي تم توجيهه لكافة الوزارات والمصالح الحكومية وجميع الإدارات ضرورة أن يتم تشكيل لجان تقدير نزع الملكيات للمنفعة العامة بشكل نظامي وصحيح، وخاصة فيما يتعلق بصحة تشكيل لجان التقدير والتمثيل فيها وسلامة إجراءاتها والمدد الزمنية التي تضمنها النظام.
كما تضمن توجيه المليك أن يكون مندوبو لجان التقدير على مستوى جيد من حيث المركز الوظيفي والخبرات والمؤهلات ويتناسب مع المسؤولية وحجمها، مؤكدًا على ضرورة أن يتم التقيد التام بأن تكون التقديرات عادلة ووفقًا للأسعار السائدة وأن يتم تسبيب تقدير وتثمين العقار. ومنح التوجيه السامي للجان التقدير الحق في الاستعانة بمن تراه من الخبراء والموظفين وفقًا لما تضمنته الفقرة الأولى من المادة التاسعة من نظام نزع ملكيات العقارات للمنفعة العامة، ووضع اليد المؤقت، على أن تضع لجان التقدير في اعتبارها المحافظة على المال العام. كما تضمن تكليف ممثلي الوزارات والجهات المشاركين في لجان الحصر والتقدير لمشروعات الدولة بالرجوع لمراجعهم وأخذ الموافقة رسميًّا على التوقيع على المحاضر بعد مراجعتها وإجازتها من الجهة المختصة بكل وزارة ومصلحة.


اختصاصات لجان نزع الملكية
تنص المادة الأولى، في الباب الأول من نظام نزع الملكية للمنفعة العامة على أنه يجوز للوزارات والمصالح الحكومية وغيرها من الأجهزة ذوات الشخصية المعنوية العامة نزع ملكية العقار للمنفعة العامة لقاء تعويض عادل، بعد التحقق من عدم توفر الأراضي والعقارات الحكومية التي تفي بحاجة المشروع، ولا يجوز نزع ملكية عقار إلا لتنفيذ مشروع معتمد في الميزانية. وفيما يتعلق بالعقارات المراد اقتطاعها، نصت المادة الثانية على أنه لا يتم التعويض وفقًا لهذا النظام إذا كان العقار المراد اقتطاعه أو اقتطاع جزء منه مما يشترط لتملكه الإحياء ولم يتم إحياؤه وقت تخطيط المشروع وفقًا لشروط الإحياء المقررة، على أن تنظر لجنة التقدير المنصوص عليها في المادة السابعة في تعويض صاحبه تعويضًا عادلًا عما قد يلحقه من أضرار.


قرار الموافقة
في المادة الخامسة من نظام نزع الملكية للمنفعة العامة، أكدت الفقرة «أ» على انه يصدر قرار الموافقة بالبدء في إجراءات نزع الملكية للمنفعة العامة من الوزير المختص أو رئيس المصلحة الحكومية أو مجلس إدارة الجهاز ذي الشخصية المعنوية العامة أو من ينيبونهم، على أن يرفق بالقرار نسخة من مخطط المشروع المقترح نزع الملكية لأجل تنفيذه، وتبلغ البلديات وكتابات العدل والجهات المختصة الأخرى بذلك. ويجب أن يتضمن القرار دعوة الجهات المشار إليها في المادتين السادسة والسابعة لتسمية مندوبيها خلال فترة لا تزيد عن خمسة عشرة يومًا.



لجان التعويض
وفيما يتعلق بلجان التعويض، قالت المادة السابعة: تؤلف الجهة صاحبة المشروع لجنة لتقدير تعويض العقارات المقرر نزع ملكيتها أو المتضررة من المشروع على النحو الآتي: أولًا: خمسة مندوبين من الجهات الحكومية، تسميهم جهاتهم. وهم: مندوب من الجهة صاحبة المشروع، مندوب من وزارة العدل، مندوب من وزارة الشؤون البلدية والقروية، مندوب من وزارة الداخلية، مندوب من وزارة المالية والاقتصاد الوطني، ثانيًا: اثنان من أهل الخبرة في العقار، ترشحهما الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة. ويشترط في أعضاء اللجنة أن يكونوا من السعوديين ذوي الخبرة، المعروفين بالأمانة، وألا تقل مرتبة مندوب الجهة الحكومية عن السادسة. كما يشترط في مندوب وزارة العدل - بالإضافة إلى ذلك - توفر المؤهل المقرر للتعيين في السلك القضائي. ولا يجوز أن يكون عضوًا في اللجنة من كان له أو لزوجته أو لأحد أصهاره أو أقاربه حتى الدرجة الرابعة حق أو مصلحة في العقار المقرر نزع ملكيته أو المتضرر من المشروع، أو كان وكيلًا لأحد أصحاب الحقوق على العقار أو وصيًا أو قيمًا عليه.

وعن المدة التي يتم من خلالها التقييم قالت المادة الثامنة: إنه على لجنة التقدير المنصوص عليها في المادة السابعة البدء في تقدير التعويض خلال ستين يومًا من تاريخ قرار الموافقة بالبدء في إجراءات نزع الملكية، وأن تنتهي من التقدير في موعد لا يتجاوز تسعين يومًا من تاريخ قرار الموافقة بالبدء في إجراءات نزع الملكية.



hofhv wpdti hgl]dki d,l hgolds 1434L11L6- [vd]i 2013L9L12 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgolds 1434L11L6- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgolds 2013L9L12








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 9 - 2013, 5:44 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/11/6- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/9/12

فيصل بن سلمان: رفع مستوى تأهيل كوادر الهيئة لمواجهة الانحراف والتطرف
خلال تدشينه دورة تفعيل عضو هيئة الأمر بالمعروف في تعزيز الأمن الفكري
عبد الرحيم الحدادي - المدينة المنورة تصوير- فهد العتيبي
الخميس 12/09/2013
فيصل بن سلمان: رفع مستوى تأهيل كوادر الهيئة لمواجهة الانحراف والتطرف
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بحضورمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مساء يوم الثلاثاء الموافق 4/11/1434هـ دورات تفعيل دور عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تعزيز الأمن الفكري وذلك في فندق المريديان.
وعقب الحفل شكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، معالي الرئيس العام للهيئة وجميع القائمين على هذا الملتقى الذي يسعى لتعزيز الأمن الفكري ورفع مستوى تأهيل كوادر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمواجهة الانحرافات الفكرية والتطرف بشتى صوره مؤكدًا سموه أهمية دور الهيئة في حماية المجتمع من الأفكار المنحرفة وتعزيز الأمن الفكري وأثنى سموه على الجهود التي يقوم بها معالي الرئيس العام للهيئة لتطوير آليات العمل.
وكان الحفل الذي أعد بهذه المناسبة قد بدأ بعرض مرئي تعريفي بالدورات المزمع إقامتها لأعضاء الهيئة، ثم ألقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ كلمة قال فيها: إننا في هذا اليوم المبارك وفي هذه الأرض المباركة بفضل من الله سبحانه وتعالى نلتقي من أجل الحديث والعمل في مسألة من أهم المسائل التي تحتاجها الأمة في هذا الزمن وهي مسألة تعزيز الأمن الفكري، وكما لايخفى على الجميع أن الأمن الفكري ودعمه والمحافظة عليه من أهم الأمور وأوجبها لأنه هو الأساس لتثبيت الأمن بجميع أنواعه وأشكاله وكما لايخفى أن الأمن لن يكون على القاعدة الصحيحة والسوية إلا إذا انطلق من منطلق مهم وهو تحقيق عقيدة التوحيد التي أمرنا الله بها سبحانه وتعالى قال تعالى: « إن الله لايغفر أن يشرك به ويغفر مادون ذلك».
وأضاف معاليه: فمن لايعمر نفسه وعقله بالتوحيد الخالص لابد أن يقع في إشكالات وشطحات الأخطاء التي تؤثر في الأمن وفي الاستقرار لأي مجتمع من المجتمعات.
وأكد معاليه أننا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل تحكيم كتاب الله سبحانه وتعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وفق فهم السلف الصالح ننعم بالأمن والاستقرار والرخاء في هذا الوطن المبارك وما كان ذلك لولا أن سخر لنا المولى سبحانه وتعالى ولاية صالحة راشدة تقيم فينا شرع الله وتحكم الكتاب والسنة وتنشر العدل في الرعية ولا تخشى في الله لومة لائم، هذه الولاية التي بدأت منذ أن أنشأت الدولة السعودية المباركة على يد الامام محمد بن سعود رحمه الله حيث قامت على دعوة التوحيد وتأصيل التوحيد في النفوس وإقامة شرع الله مما مكن لها في الأرض وكان هذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعوة الإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب رحمه الله وتغمده الله بواسع رحمته وأبنائه وتلاميذه.
وبين معاليه أن هذه الدولة استمرت حتى هذا الزمن تقوم على تحكيم كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وتحقق أواصر التوحيد في نفوس الرعية وهذا لاشك سبب مهم وأساس في قوة هذه الدولة المباركة وفي ثباتها حتى هذا الزمن الذي نحن ننعم فيه بخيراته ونستظل بأمنه واستقراره منذ أن أقام هذه الدولة الحديثة المباركة الملك المجاهد والامام الصالح عبدالعزيز بن عبدالرحمن غفر الله له ثم سار على نهجه أبناؤه الملوك الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد رحمهم الله حتى وصلنا إلى هذا العهد المبارك عهد خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين أمير الأمراء وشيخ العلماء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز متعه الله بالصحة والعافية.
وأوضح معاليه أنه من خلال اسشعار هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمسؤوليتها ومن خلال اهتمامها في إقامة الشعيرة على الوجه الذي يرضي الله سبحانه وتعالى ثم يرضي ولاة الأمر وهي شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والقيام بالواجب فإنها قامت بتبني مشروع تعزيز الأمن الفكري لأعضاء هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتوج ذلك بموافقة وتوجيه من الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الداخلية تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه وقامت هذه الرئاسة من خلال مسؤوليها ومن خلال نخبة من العلماء الذين ساهموا مساهمة فعالة في إقامة هذه الملتقيات وهذه الدروس وهذه المناشط التي تعنى بالأمن الفكري وتحصينه من اللوثات التي وقع فيها كثير من المجتمعات الاسلامية مع الأسف الشديد.


وبين معاليه أنه تم ولله الحمد إقامة دورات متعددة ومناشط في عدد من مدن المملكة، وهذه الدورات ستكون عونا للآمر بالمعروف والناهي عن المنكر على صد الشبهات التي تعرض له من خلال مايدعيه وينشره بعض مرضى القلوب والعقول الذين يحاولون النيل من الأمن واستقرار هذا الوطن المبارك وهذه البلاد المباركة التي تنعم بالأمن والاستقرار من خلال نشر الشبهات وإيذاء ولاة الأمر والعلماء وأبناء الوطن في أمنهم واستقرارهم ورخائهم.
وأضاف معاليه: إنما يحيط بنا الآن من بلاد عزيزة على الجميع وقع فيها ماوقع من الفتن والمصائب الشيء العظيم، سفكت الدماء وانتهكت الأعراض وسلبت الأموال وعطلت دور العبادة وفقد الأمن في الطرق والسبل وأمور كثيرة جدا لاتخفى عليكم من خلال مانشاهده الآن في وسائل الإعلام ، إنما هذه نتيجة لوثات في عقول أصحاب الهوى الذين أثاروا الفتن وأشعلوها ونال الأمة شرها، ويريد هؤلاء الذين أوقعوا هذه الفتن في بلادهم أن تنقل إلى جميع البلدان الإسلامية ولكن الله سبحانه وتعالى يأبى إن شاء سبحانه إلا أن يحفظ هذه البلاد في دينها وأمنها واستقرارها وولاة أمرها وأن هذه الدولة بإذن الله ستبقى الحصن المنيع الذي تتحطم عليه موجات العهر والفجر والفساد والضلال.
وبين معاليه أن ولاة أمرنا لايقصرون عنا بشيء فهم يتلمسون حاجتنا في كل أمر خير فتجدهم أقرب الناس إلينا؛ إن جئنا في تواضعهم وحسن أخلاقهم وتسامحهم وصبرهم فهم من أعظم الناس في هذا الأمر فلن نجد في هذه الدنيا اليوم ولاية أفضل من هذه الولاية الصالحة ولا من هذه الأسرة المباركة التي أنعم الله سبحانه وتعالى على هذه الأرض الطيبة بولايتهم وبخدمتهم لهذه الأمة ومن نعمة الله سبحانه وتعالى أن جعل هذه البلاد آمنة مستقرة وستبقى بإذن الله حتى تقام فيها شعائر الله في جميع الأوقات وحتى تكون إن شاء الله خادمة لبيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم الذي ننعم الآن وفي هذه الليلة المباركة بوجودنا في هذه المدينة الطيبة التي طاب أهلها أحياء وأمواتًا وطابت طيبة برسولنا صلى الله عليه وسلم حيا ميتا.

وفي ختام كلمته قال معاليه: إنني في هذه الليلة المباركة أكرر شكري وسعادتي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان الذي أهنئ هذه المدينة المباركة بأنه هو أميرها لما عرف عنه من الصدق والإخلاص وبُعد النظر والسياسة، وهو الرجل الذي تربى في مدرسة أميرنا المحبوب أمير الأمراء سلمان بن عبدالعزيز وهو جامعة لكل الأمور -ولله الحمد- في السياسة والشريعة والتاريخ، ومن فضل الله سبحانه وتعالى على هذه المدينة أن ولي ولايتها هذا الأمير الشهم الكريم والذي يعيش همها ويتطلع إلى آفاق بعيدة في تطويرها وفي أداء ما يرضي الله سبحانه وتعالى بإقامة شعائر الإسلام -إن شاء الله- من خلال تحكيم كتاب الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.أسأل الله تعالى أن يحفظ هذه البلاد دينها وأمنها واستقرارها وأن يحفظ لها ولاة أمرها وأن يجعلهم إن شاء الله أعزة مباركين.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لأحد الأفلام التوجيهية التي أصدرتها وحدة الأمن الفكري بالرئاسة، ثم تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 9 - 2013, 5:45 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/11/6- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/9/12

تركي بن عبدالله: مترو الرياض سيقود العاصمة إلى مصاف العواصم المتقدمة
أمير المنطقة بالنيابة يرعى الحفل السنوي لرجال الأعمال
عبدالرحمن السليس - روان سليمان ـ الرياض تصوير-علي القرني


الخميس 12/09/2013
تركي بن عبدالله: مترو الرياض سيقود العاصمة إلى مصاف العواصم المتقدمة
شرف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء امس الاول الحفل السنوي لرجال الأعمال الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.
وحمِدَ سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة اللهَ على نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني قائلا: ان هذا الأمن والرخاء يكون بوجود اقتصاد قوي ومتين ويُمثل بعلاقة طيبة بين رجال الأعمال
جاء ذلك في تصريح صحفي بعد انتهاء الحفل حيث أجاب سموه على اسئلة الاعلاميين .
وفي سؤال عن مشروع ميترو الرياض وماتشهده المنطقة من تطور اقتصادي أجاب سموه أن مترو الرياض سيقود العاصمة إلى مصاف العواصم المتقدمة «، منوهاً سموه بالصبر على تبعات المشروع من ازدحام وغيرها.
وعن إنشاء مطارات في منطقة الرياض ومواقعها، أوضح سموه أنه سيكون هناك دراسة اقتصادية واستراتيجية يحدد بالنسبة لها اختيار الموقع، مشيراً سموه إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز لديه خطة استراتيجية للتنمية.
وأكد الأمير تركي بن عبدالله أهمية تدريب الشباب السعودي في جميع المجالات، لافتاً سموه النظر إلى أنه عقب انتهاء المهلة المعطاة من خادم الحرمين الشريفين لتصحيح أوضاع العمالة يجب على الشباب السعودي أن يكون على جاهزية في جميع المجالات.



تشغيل 25% من وظائف عقود التشغيل بالسعوديين
أوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل أن هذه المناسبة سنوية، والغرفة اعتادت على دعوة كل أعضائها والبالغ عددهم 110 آلاف عضو من كبار رجال الأعمال والشركات والسفراء والقناصل يجتمعون ويتبادلون الآراء ويناقشون المشروعات ويتعرّفون على بعض.
وأشار أن مشاركة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كسب كبير في كل سنة حيث يقابل سمو الأمير رجال الأعمال.
وأكد الدكتور الزامل أنه عرض على سمو الأمير اقتراحًا يتعلق بعقود التشغيل والصيانة في الدولة حيث أن عشرات الآلاف من الموظفين أجانب، وصدر أمر بتشكيل لجنة برئاسة وزير العمل على أن يكون نسبة السعوديين 25 % بشرط أن يحدد الراتب والمهنة للسعودي المتقدم للوظيفة الخاصة بعقود التشغيل والصيانة.
وبيّن الزامل في حديث لـ « المدينة» أن إمارة الرياض ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، داعمين لقطاع الأعمال ولهم وقفات مشهودة نثمّنها كرجال أعمال.








الاقتصاد الوطني يعمق آليات التواصل
بيّن نائب رئيس غرفة الرياض خالد المقيرن بأن الغرفة تنظم اللقاء بداية كل موسم عمل جديد وذلك بعد انتهاء فترة عطلة الصيف وعيد الفطر المبارك واستئناف رجال الأعمال لأنشطتهم. وأضاف المقيرن: هذا التقليد السنوي يهدف إلى تعميق آليات التواصل والتحاور فيما بين رجال الأعمال من ناحية، وكبار المسؤولين في الدولة ووجهاء المجتمع من ناحية أخرى، وتبادل الآراء ووجهات النظر حول أهم ما يشغل بال قطاع الأعمال حول قضايا الاقتصاد الوطني وارتباطه بتطورات الاقتصاد العالمي.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/11/6- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/9/12

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده المدينه الخميس 4-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 4 - 4 - 2013 6:53 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 16-5- 1434، اخبار جريده المدينه الخميس 28-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 3 - 2013 4:18 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 9-5- 1434، اخبار جريده المدينه الخميس 21-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 20 - 3 - 2013 6:47 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده المدينه الخميس 14-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 14 - 3 - 2013 3:38 PM
اخبار جريده المدينه اليوم الخميس 12-3- 1434 ، اخبار صحيفه المدينه الخميس 24-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 24 - 1 - 2013 5:35 PM


الساعة الآن 4:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy