العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

برجك يوم الخميس 1434/11/6- توقعات برجك يوم الخميس 2013/9/12

برجك يوم الخميس 1434/11/6- توقعات برجك يوم الخميس 2013/9/12 برجك يوم الخميس 1434/11/6- توقعات برجك يوم الخميس 2013/9/12 الحمل ستواجه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 9 - 2013, 7:24 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 76 برجك يوم الخميس 1434/11/6- توقعات برجك يوم الخميس 2013/9/12


الحمل
ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك
الثور
كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده


الجوزاء
خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة صحياً: حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب
السرطان
مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب عاطفياً: إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة صحياً: إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون

الأسد
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات عاطفياً: على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية إثارة عصبيتك وأذيتك
العذراء
تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك
الميزان
انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة صحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي
العقرب
لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر
القوس
لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنها سم
الجدي
بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات تعبيرية وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً
الدلو






كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات عاطفياً: قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً صحياً: الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية
الحوت
تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين عاطفياً: قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية









fv[; d,l hgolds 1434L11L6- j,ruhj 2013L9L12 fv[; d,l hgolds 1434L11L6- j,ruhj fv[; d,l hgolds 2013L9L12








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
برجك يوم الخميس 1434/11/6- توقعات برجك يوم الخميس 2013/9/12

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الابراج اليوم الاربعاء 11-3- 1434 ، اخبار برجك الاربعاء 23-1-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 22 - 1 - 2013 7:27 PM
ستار تريك ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 8 - 9 - 2012 3:13 AM
توقعات الأرصاد يوم الخميس 5-6-1433، النشره الجويه ليوم الخميس 26-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 26 - 4 - 2012 12:23 AM
تواقيع مسلسل بريزون بريك, توايع لمسلسل بريزون بريك , صور من مسلسل بريزون بريك , صور رمزية بريزون بريك ● н σ d σ α تصاميم - لمسات - ابداع 23 29 - 4 - 2011 10:58 PM
شوف برجك لا تفوتك ضوء المحبه نكت محششين - مواقف مضحكه 2018- النكت الجديدة 2018- فرفشه - شباب و بنات 6 27 - 8 - 2008 4:30 AM


الساعة الآن 8:34 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy