العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 1434/11/14- اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 2013/9/20

صدارة "الزعيم" مهددة بالفقدان بقرار من "العميد" الهلال والاتحاد في اختبار «كلاسيكو» الكرة السعودية الهلال والاتحاد في (كلاسيكو) مثير الهلال ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 9 - 2013, 5:27 AM   #7

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 1434/11/14- اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 2013/9/20

صدارة "الزعيم" مهددة بالفقدان بقرار من "العميد"
الهلال والاتحاد في اختبار «كلاسيكو» الكرة السعودية
الهلال والاتحاد في (كلاسيكو) مثير
الهلال والاتحاد في (كلاسيكو) مثير
الرياض - خالد الحربي


تقام مساء اليوم "الجمعة" مباراتان في افتتاح الجولة ال 4 من دوري " عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، تجمع الأولى الهلال بالاتحاد في الرياض، فيما يحل فريق النصر ضيفاً على الرائد في بريدة.


الهلال - الاتحاد


سيكون الهلال مطالباً بإسعاد أنصاره لتحقيق الفوز الرابع له في الدوري من أجل المحافظة على الصدارة، حينما يلتقي صاحب المركز الثالث الاتحاد الذي يطمع في نقاط اللقاء للمنافسة الصدارة، ويقام اللقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.


ويملك الفريق الهلالي 9 نقاط في مقدمة الترتيب، بينما لدى الاتحاد 6 نقاط في المركز الثالث، وسيكون فوز الهلال مهماً للفريق حتى يستطيع ضرب عصفورين بحجر وهما توسيع الفارق بينه وبين الاتحاد، وخطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقفه في مقدمة الترتيب، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الهلال الوطني سامي الجابر بطريقته المعتادة، عبر الاعتماد على مهاجم واحد في المقدمة، وتكثيف منطقة الوسط مع غزو المرمى الاتحادي عبر الأطراف والعمق.


ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المدافع ماجد المرشدي والظهير الايمن ياسر الشهراني والمهاجم ناصر الشمراني، إضافة إلى المحترفين الأجانب المغربي عادل هرماش، وصانع اللعب البرازيلي تياغو نيفيز، والمدافع الكوري تشو سونغ.


وسيحتفظ مدرب الهلال بعدة أوراق في قائمة البدلاء، أهمها ورقة المهاجم يوسف السالم وثنائي خط الوسط نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري.


وعلى الجانب الآخر، سيدخل الاتحاديون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الثالث لهم في الدوري من أجل استمرار المنافسة على الصدارة، وسيكون المدرب الاسباني بينات مطالباً بالفوز على الهلال حتى يبقى أمل المنافسة على المقدمة قائماً.


وسيعمل لاعبو الاتحاد على الضغط على المرمى الهلالي من خلال تحركات لاعبي خط المقدمة مختار فلاته الذي سيعود للمشاركة بعد غيابه عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف واللبناني محمد حيدر، ومن خلفهما البرازيليان جوبسون وبونفيم وصانع اللعب أحمد الفريدي إذ يعتبرون أهم مصادر القوة في القائمة الاتحادية، فيما يعتبر ثاني قلب الدفاع اسامة المولد وأحمد عسيري مصدر اطمئنان للمدرب من أجل القضاء على هجمات الفريق المنافس.


النصر عين على الرائد وعين على الهلال
النصر عين على الرائد وعين على الهلال
ظروف الرائد الصعبة في مواجهة انطلاقة النصر والبحث عن «الأول»


الرائد - النصر


على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، يستضيف الرائد نظيره النصر في لقاء مهم للطرفين إذ يسعى الرائد للعودة للانتصارات لتحسين مركزه في سلم الترتيب، فيما يبحث الضيوف عن الفوز الثالث لهم من أجل خطف (الصدارة) في حال تعثر الهلال امام الاتحاد.


ويملك الرائد 3 نقاط في المركز الحادي عشر، ولدى النصر 7 نقاط في المرتبة الثانية.


يدخل الرائد اللقاء من أجل الظفر بنقاط المواجهة والابتعاد عن المراكز المتأخرة وفي الوقت ذاته ايقاف مسلسل التفريط بالنقاط، ومسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في اللقاء السابق بعد خسارته بنتيجة كبيرة امام الشباب.


ومن المتوقع أن يلعب مدرب " رائد التحدي" الجزائري نور الدين بن زكري بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء السابق، إذ سينتهج الأسلوب المتوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة للوصول الى مرمى الضيوف، ومن الأسماء المهمة لدى المدرب الحارس أحمد الكسار وثنائي الدفاع ابراهيم مدخلي والفرنسي اسماعيل داو، والمهاجم العماني حسين الحضري.


وفي الجهة المقابلة، سيعمد مدرب النصر الاوروغوياني دانيال كارينيو للعب بطريقة هجومية مع تأمين المناطق الدفاعية، وسيدفع بكل أوراقة الأساسية من أجل إبطال مفاجأة أصحاب الضيافة.



ومن أبرز الاسماء في القائمة (الصفراء) لاعبا الوسط يحيى الشهري وابراهيم غالب، وقائد الفريق حسين عبدالغني، والمهاجمان البرازيليان التون وإيفرتون راموس.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 9 - 2013, 5:27 AM   #8

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 1434/11/14- اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 2013/9/20

مقتل لواء والعثور على قنابل مزيفة في المترو ..
القوات المصرية تسيطر على معقل المسلحين في «كرداسة»
أفراد من الجيش المصري ينتشرون في الكرداسة.(أ.ب)
أفراد من الجيش المصري ينتشرون في الكرداسة.(أ.ب)
القاهرة - مكتب الرياض : أحمد إبراهيم، محمد خليل، فاتن خطاب


داهمت قوات الشرطة والجيش في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس بلدة كرداسة بجنوب القاهرة التي تعتبر معقلا للاسلاميين وقُتِل ضابط رفيع في الشرطة في تبادل لاطلاق النار فور بدء عملية المداهمة.


وقال مسؤول امني ان "تبادلا كثيفا لاطلاق النار وقع بين الشرطة والارهابيين الذين كانوا يسيطرون على البلدة" الواقعة بالقرب من اهرامات الجيزة.


واوضح ان "اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة توفي من جراء اصابته بطلق ناري عند بدء المداهمات والاشتباكات مع عناصر مسلحة اعتلت اسطح العقارات" في كرداسة فور بدء عملية الاقتحام مضيفا ان فراج "لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله الى مستشفى الهرم".


واكد ان قرار مداهمة بلدة كرداسة "لتطهيرها من الارهابيين" اتخذ خلال اجتماع طارئ عقده ليلا مسؤولون في وزارة الداخلية.


واضاف ان الهدف من العملية هو توقيف "140 شخصا مطلوب القبض عليهم" والعثور على منفذي "مذبحة" كرداسة حيث قتل حوالي عشرة من رجال الشرطة في 14 أغسطس الماضي.


وافاد المسؤول الامني ان قوات من الجيش انتشرت لمساعدة الشرطة في عملية المداهمة كما ان مروحيات عسكرية تحلق فوق البلدة.


اكد المسؤول انه تم توقيف 32 شخصا بحوزتهم اسلحة في منذ بدء العملية فجر أمس الموافق 19 سبتمبر الجاري.


وفي بيان اصدرته قبيل ظهر الخميس، ناشدت وزارة الداخلية "قاطنى منطقة كرداسة معاونتها فى مهمتها وعدم التواجد بمسرح العمليات حرصاً على سلامتهم".


وشهدت كرداسة مواجهات بين قوات الامن ومجموعات مسلحة بعد ساعات من هجوم الجيش على اعتصامين لانصار الرئيس المعزول محمد مرسي في اغسطس في القاهرة.


وقتل 11 ضابطا في هذه المواجهات في كرداسة كما تم احراق عدد من مراكز الشرطة.


وتأتي مداهمة كرداسة بعد اربعة ايام من عملية مماثلة نفذتها بها قوات الجيش والشرطة في بلدة دلجا بمحافظة المنيا في صعيد مصر التي كان يسيطر عليها اسلاميون مسلحون موالون لمرسي متهمون بحرق كنائس وبترويع الاقلية المسيحية المقيمة في دلجا.


وبعد قرابة خمس ساعات من بدء العملية، أكد اللواء هانى عبداللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية ان "قوات الأمن تواصل تقدمها بكرداسة" مضيفا ان "القوات لن تتراجع الا بعد تطهيرها من كافة البؤر الارهابية والاجرامية".


واضاف المتحدث في تصريحات للصحافيين ان "اقتحام كرداسة اعتمد على شقين أساسيين، الأول يتعلق بحصار كرداسة من الخارج ومن ناحية مدخل البلدة على طريق القاهرة-الاسكندرية الصحراوي وهو الشق الذى تنفذه القوات المسلحة". وتابع ان "الشق الثانى يتعلق بالمواجهة المباشرة مع العناصر الارهابية والاجرامية وهو الشق الذى تقوم به المجموعات القتالية التابعة للعمليات الخاصة" التابعة لوزارة الداخلية.




وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية أن "البؤر الاجرامية والارهابية ومن بينها دلجا وكرداسة هى من ضمن أبرز سلبيات نظام الاخوان، والتى تعمل وزارة الداخلية على تصفيتها حاليا لتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصرى".


وبالتزامن مع بدء عملية اقتحام كرداسة، اغلقت السلطات المصرية عددا من خطوط مترو القاهرة لفترة وجيرة اثر الاشتباه في وجود قنابل.


وقال مصدر امني انه تم ابطال مفعول العبوتين المزروعتين قرب محطة حلمية الزيتون ونشر خبراء متفجرات لتفحص مجمل خطوط سكك المترو.


الا ان مسؤولا امنيا عاد واكد ان الاجسام المشبوهة التي عثر عليها صباح الخميس على احد خطوط مترو القاهرة لم تكن عبوات ناسفة.


وافاد المسؤول انه "بعد قيام خبراء المفرقعات بفحص العبوات تبين انها اكياس اسمنت مربوطة بسلك كهربائي للايحاء بانها عبوات ناسفة". واوضح المسؤول ان العبوتين عثر عليهما بالقرب من محطة مترو الزيتون ما ادى الى اتخاذ قرار بوقف حركة سير المترو، مضيفا انه بعد وصول خبراء المتفجرات وفحصهم للعبوات تأكدوا من ان العبوتين ليستا قنبلتين تقرر اعادة تسيير خطوط المترو.


ويستخدم قرابة ثلاثة ملايين من سكان العاصمة المصرية البالغ عددهم قرابة 20 مليونا شبكة مترو القاهرة يوميا.


وتسود مخاوف منذ عزل مرسي وفض اعتصامي انصاره منتصف الشهر الماضي من عمليات عنف قد يقوم بها اسلاميون انتقاما خصوصا من الجيش والشرطة.


أحد المشتبه بهم في قبضة الشرطة في بلدة كرداسة (أ ف ب)







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 9 - 2013, 5:28 AM   #9

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 1434/11/14- اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 2013/9/20

بوتين لا يستبعد الترشح لفترة رئاسية رابعة عام 2018

فالداي - رويترز:2013-09-20 04:00:20
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الخميس انه لا يستبعد الترشح لفترة رئاسية رابعة في الانتخابات المقررة عام 2018.


أدلى بوتين (60 عاما) بهذا التصريح ردا على سؤال وجه اليه اثناء لقائه بمجموعة من الخبراء والصحفيين الروس. وردا على سؤال إن كان سيسعى للرئاسة مجددا عندما تنتهي فترته الرئاسية الحالية المؤلفة من ست سنوات قال بوتين "لا أستبعد ذلك".








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الجمعه 1434/11/14- اخبار جريده الرياض يوم الجمعه 2013/9/20

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 24-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 5-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 5 - 4 - 2013 3:21 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 10-5- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 22-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 22 - 3 - 2013 1:12 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 26-4- 1434، اخبار جريده الرياض الجمعه 8-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 8 - 3 - 2013 6:42 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 5-4- 1434 ، اخبار جريده الرياض الجمعه 15-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 15 - 2 - 2013 5:59 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الجمعه 27-3- 1434 ، اخبار جريده الرياض الجمعه 8-2- 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 8 - 2 - 2013 8:46 AM


الساعة الآن 9:09 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy