العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده الرياض يوم الاحد 2013/9/22

هددت برفع شكوى إلى رعاية الشباب إدارة الاتحاد: قرارات الاتحاد السعودي مجحفة بحق نادينا جدة - «الرياض»:2013-09-22 04:00:23 اصدرت ادارة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 9 - 2013, 6:06 AM   #10

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده الرياض يوم الاحد 2013/9/22

هددت برفع شكوى إلى رعاية الشباب
إدارة الاتحاد: قرارات الاتحاد السعودي مجحفة بحق نادينا

جدة - «الرياض»:2013-09-22 04:00:23
اصدرت ادارة الاتحاد بيانا قالت فيه: "نشعر بالأسف الشديد تجاه ما يتعرض له نادينا من الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه المختلفة من أخطاء وقرارات مجحفة بحقه ترتبت عليها سلب الجهود بأخطاء غريبة وتبريرات واهية، بداية بما صاحب فترة التسجيل من قرارات مجحفة من قبل لجنة الاحتراف وما يحدث من أخطاء تحكيمية وانتهاء بمواصلة السكوت على ما يصدر من جماهير بعض الأندية من عبارات عنصرية تجاه الاتحاد ولاعبيه ثم الأخطاء التحكيمية الفادحة والمتكررة التي يتعرض لها الفريق في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين والتي تسببت في مصادرة نقاط مؤثرة كان آخرها أمام الهلال وقبلها مباراة العروبة لايمكن وصفها بالتقديرية كما درجت لجنة الحكام على وصفها وينطبق عليها المثل القائل (من امن العقوبة أساء الأدب) ذهب ضحيتها نادي الاتحاد وتضيع معها كافة الجهود في فصل جديد من فصول ما يتعرض له النادي.


فما حدث في مواجهة العروبة تكرر في مباراة الهلال حيث ارتكب حكم اللقاء صالح الهذلول أخطاء غيرت مجريات اللقاء منها على وجه التحديد، وكل ما نتمناه أن يقوم الاتحاد السعودي لكرة القدم بدوره وواجباته والتي يأتي على رأسها النظر إلى جميع الأندية من منظور واحد وأن لا يكون هناك محاباة لنادي على حساب ناد آخر, والأمثلة على ذلك كثيرة ومنها تصرفات جماهير الأندية الأخرى وما يصدر عنها من عبارات عنصرية تتكرر دوما وما يتعرض له الاتحاد من لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم (الاحتراف والحكام والانضباط) أمر يثار أمامه الكثير من علامات الاستفهام والتساؤلات يقف امامها موقف المتفرج وسيتم رفع تظلم يضم ما تعرض له الاتحاد من قبل الاتحاد السعودي ولجانه الى الرئيس العام لرعاية الشباب".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 9 - 2013, 6:07 AM   #11

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده الرياض يوم الاحد 2013/9/22

تقرير: اكتشاف طريقة جديدة للعلاج من ارتفاع ضغط الدم



لندن - «الرياض»:2013-09-22 03:00:41
توصل العلماء والأطباء المختصون في المملكة المتحدة إلى طريقة جديدة بينوا من خلال نتائج تجاربها بأنها فعالة جداً في الحماية من ارتفاع ضغط الدم المرتفع حيث يقومون وفي عملية تستغرق ساعة واحدة تقريباً بزراعة قطعة حديدية صغيرة تشبه المشابك الورقية في الفخذ لتقوم بعملية الموازنة وتحويل الضغط المرتفع الناتج عن الدم من الشرايين إلى الأوردة.


ويقول البروفيسور "أندريه نغ" من جامعة "ليستر" البريطانية والمختص في هذا المجال بعد اطلاعه على النتائج الإيجابية الفعالة لهذا الجهاز في مساعدة الكثير من مرضى ارتفاع ضغط الدم على تقليل المخاطر المحتملة من ذلك بأنه متفائل بمستقبل هذا الجهاز الذي سينقذ حياة الكثيرين بحسب قوله بالإضافة إلى الأدوية والعقاقير الطبية المعروفة في علاج ذلك والتي تعين -بإذن الله- على الوقاية من تبعات هذا الداء الذي يعتبر من الأسباب الرئيسية في مضاعفة خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية وأمراض الكلى والعيون وتدهور الذاكرة المؤدي إلى الخرف وغيرها من العواقب الصحية الوخيمة.


ويأمل البروفيسور "أندريه" في أن يكون هذا الجهاز موافقاً لجميع المتطلبات التي تسمح باستخدامه على نطاق واسع بعد إجراء المزيد من الاختبارات والتجارب لضمان تلافي العيوب والآثار الجانبية التي قد تنتج عن ذلك حيث من المتوقع أن يتم هذا الأمر في نطاق ثلاثة أو أربعة أعوام.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 9 - 2013, 6:07 AM   #12

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده الرياض يوم الاحد 2013/9/22

الفيفا قلق من اشراك لاعبين غير مؤهلين

جوهانسبرغ - ا ف ب :2013-09-22 01:00:54
أعرب مدير المسابقات في الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مصطفى فهمي عن قلقه من تكرار المنتخبات الإفريقية الأخطاء في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2014 عبر اشراك لاعبين غير مؤهلين.


وقال فهمي، الأمين العام السابق للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن إفريقيا هي القارة الوحيدة التي تحدث فيها مثل هذه المشكلات وهي تحتاج الى المساعدة. وأشار إلى أنه على الفيفا متابعة الأمر والعمل على ايجاد الحلول المنافسة لتفادي تكرار الاخطاء في المستقبل.


وقد تغيرت نتائج العديد من المباريات تتعلق بمنتخبات الرأس الأخضر وغينيا الاستوائية واثيوبيا والسودان وتوغو بسبب اشراكها لاعبين غير مؤهلين. وفي آخر هذه الاخطاء، اعتبار الفيفا تونس متأهلة الى الجولة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل على حساب الرأس الاخضر.



وقد اعتبر الفيفا الرأس الاخضر خاسرة صفر-3 امام تونس بعد أن كانت فازت في عليها 2-صفر في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية، وذلك بعد اشراكها لاعبا موقوفا.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده الرياض يوم الاحد 2013/9/22

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 12-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 24-3-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 24 - 3 - 2013 5:28 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 5-5- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 17-3-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 3 - 2013 8:51 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 28-4- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 10-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 10 - 3 - 2013 9:14 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 21-4- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 3-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 3 - 2013 8:28 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الاحد 14-4- 1434، اخبار جريده الرياض الاحد 24-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 24 - 2 - 2013 8:45 AM


الساعة الآن 9:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy