العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده سبق يوم الاحد 2013/9/22

الوزير وكبار المسؤولين وقفوا اليوم ميدانياً على مشاريع وادي الدواسر "الإسكان": استلام مواقع وتنفيذ مشاريع بمحافظات جنوب الرياض "الإسكان": استلام ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 9 - 2013, 6:25 AM   #7

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده سبق يوم الاحد 2013/9/22

الوزير وكبار المسؤولين وقفوا اليوم ميدانياً على مشاريع وادي الدواسر
"الإسكان": استلام مواقع وتنفيذ مشاريع بمحافظات جنوب الرياض
"الإسكان": استلام مواقع وتنفيذ مشاريع بمحافظات جنوب الرياض
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: زار وزير الإسكان يرافقه وكيل الوزارة للأراضي ومدير الإدارة العامة لتصميم المشاريع وبعض المسؤولين في وزارة الإسكان، اليوم محافظة وادي الدواسر، للوقوف ميدانياً على مواقع مشاريع الإسكان بالمحافظة، علماً بأن أحد المواقع في مرحلة التصميم، ويتوقع البدء في تنفيذه قريباً بإذن الله.


وأكّدت الوزارة أن جميع محافظات جنوب منطقة الرياض، تم استلام مواقع بها بعضها في مرحلة الإنشاء مثل مشروع الأفلاج ومشروع الخرج، والبعض في التصميم، مثل السليل وحوطة بني تميم وعفيف والقويعية.

وتم اليوم الوقوف ميدانياً على موقع جديد مناسب، أكّد مسؤولو الوزارة أن البدء في تصميمه سيتم فوراً، على أن يتم التنفيذ بعد ما يقارب ثلاثة أشهر من الآن بإذن الله.

وقدمت وزارة الإسكان الشكر لوزير الشؤون البلدية والقروية ولأمير منطقة الرياض بالإنابة نائب أمير الرياض، على دعمهما لمشاريع الإسكان، ومن ثمرات ذلك الموقع الذي تم الوقوف عليه هذا اليوم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 9 - 2013, 6:25 AM   #8

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده سبق يوم الاحد 2013/9/22

رفعت تظلماً لـ"رعاية الشباب" ضد "الحكام والاحتراف والانضباط"
إدارة الاتحاد في بيان: لجان اتحاد كرة القدم تظلمنا بقرارات مجحفة
إدارة الاتحاد في بيان: لجان اتحاد كرة القدم تظلمنا بقرارات مجحفة
سبق- جدة: أبدت إدارة نادي الاتحاد أسفها الشديد لما يتعرض له النادي من أخطاء وقرارات مجحفة بحق النادي من اتحاد كرة القدم السعودي – على حد وصفهم. وأصدرت إدارة النادي الاتحادي بياناً صحفياً، تساءلت من خلاله: لماذا نحن من نتعرض لهذا الظلم دون أي فريق آخر؟ وجاء في نص البيان:

"يؤكد نادي الاتحاد متمثلاً في مجلس إدارته وجماهيره العريضة ومنسوبيه كافة من لاعبين وإداريين وفنيين أنهم يشعرون بالأسف الشديد تجاه ما يتعرض له ناديهم من الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه المختلفة من أخطاء وقرارات مجحفة بحق نادي الاتحاد، ترتب عليها سلب الجهود كافة بأخطاء غريبة وتبريرات واهية، بداية مما صاحب فترة التسجيل من قرارات مجحفة بحق النادي من قبل لجنة الاحتراف، وما يحدث من أخطاء تحكيمية، وانتهاء بمواصلة السكوت على ما يصدر من جماهير بعض الأندية من عبارات عنصرية تجاه نادي الاتحاد ولاعبيه".

وأضاف البيان: "فالأخطاء التحكيمية الفادحة والمتكررة التي يتعرض لها الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، والتي تسببت في مصادرة نقاط مؤثرة، وكان آخرها في مباراة أمس أمام الهلال، وقبلها مباراة العروبة، لا يمكن وصفها بالتقديرية كما درجت لجنة الحكام على وصفها، وينطبق عليها المثل القائل (من أمن العقوبة أساء الأدب)، ويذهب ضحيتها نادي الاتحاد، وتضيع معها الجهود كافة في فصل جديد من فصول ما يتعرض له النادي.

فما حدث في مواجهة العروبة تكرر في مباراة الهلال؛ إذ ارتكب حكم اللقاء صالح الهذلول أخطاء، غيرت مجريات اللقاء، منها على وجه التحديد:

1- تغاضى عن منح لاعب نادي الهلال ناصر الشمراني العقوبة الإدارية المناسبة نتيجة تهوره في الاندفاع تجاه حارس الاتحاد مبروك زايد.

2- عدم منحه مدافع نادي الهلال الكوري البطاقة الصفراء الثانية إثر إعاقته الواضحة والصريحة لمهاجم نادي الاتحاد مختار فلاتة وهو في طريقه نحو المرمى، وعدم اتخاذ القرار الصحيح وهو الطرد في هذه الحالة يُعد مؤثراً جداً في سير المباراة.



3- إغفال احتساب خطأ واضح للاعب نادي الاتحاد معن خضري بعد إعاقته من لاعب الهلال نفيز أسفر عنه هجمة عكسية نتج منها الهدف الثالث لفريق الهلال، وتحول معه كليا مجرى اللقاء ونتيجته؛ لأن النتيجة كانت قبل تسجيله متعادلة.

نحن نعلم جيداً أن الأخطاء التحكيمية جزء طبيعي من كرة القدم، إلا أن حدوثها بشكل متكرر ضد نادي الاتحاد أثناء لقاء الهلال وقبله لقاء العروبة، واستفادة الفريق المقابل منها، هو ما لا نجد له تفسيراً.

وكل ما نتمناه هو أن يقوم الاتحاد السعودي لكرة القدم بدوره وواجباته، التي يأتي على رأسها النظر إلى جميع الأندية من منظور واحد، وألا يكون هناك محاباة لنادٍ على حساب نادٍ آخر، والأمثلة على ذلك كثيرة، ومنها تصرفات جماهير الأندية الأخرى وما يصدر عنها من عبارات عنصرية تتكرر دوما، وكان آخرها في لقاء أمس، وهي المرفوضة في العالم أجمع، وعلى وجه الخصوص الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الذي أصدر العديد من الأنظمة والقوانين التي تحارب هذه الظاهرة، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يتجاهل العمل بها، ويضاف إلى ذلك عدم توفير الحماية الأمنية اللازمة لحافلة النادي عند توجهها من الفندق إلى الملعب كما يتم مع الفرق كافة قبل مبارياتها، فما يتعرض له نادي الاتحاد من لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم (الاحتراف والحكام والانضباط) أمر يثار أمامه الكثير من علامات الاستفهام والتساؤلات التي تتركز حول (لماذا نادي الاتحاد فقط).

وأمام ما يتعرض له نادينا من إجحاف من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه فإن مجلس الإدارة لن يقف موقف المتفرج، وسوف يتحرك ويتخذ السبل والإجراءات كافة التي يرى أنها تحافظ على حقوق نادي الاتحاد؛ إذ سيتم رفع تظلم، يضم ما تعرض له نادي الاتحاد كافة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه مؤخراً إلى مقام الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل المرجع الرئيسي لنا جميعاً، ونحن على يقين بأنه لا يقبل الظلم على أي نادٍ سعودي، للاستنارة برأيه وتوجيهاته حيال أفضل السبل الممكن اتباعها محلياً ودولياً لحفظ حقوق نادينا، فنحن لا نطلب المحاباة في المعاملة، ولكن الإنصاف أمام قرارات لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم واستنزاف النقاط بقرارات الحكام.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 9 - 2013, 6:26 AM   #9

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده سبق يوم الاحد 2013/9/22

عقب إيصاله أطفال ضابط بشرطة العاصمة المقدسة لمدارسهم
3 أشخاص يضربون سائقاً ويسرقون سيارته بـ"خالدية مكة"
3 أشخاص يضربون سائقاً ويسرقون سيارته بـ"خالدية مكة"
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تعرض سائق إندونيسي ال***ية، يعمل لدى ضابط أمن بشرطة العاصمة المقدسة (عميد)، للضرب المبرح، وسرقة سيارته (صني 2010م ذهبية اللون)، عقب إيصال أطفال الضابط لمدارسهم بحي الخالدية.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" أن السائق أوصل أبناء كفيله الضابط لمدارسهم، وأوقف السيارة بجوار بقالة في حي الخالدية رقم "واحد"، علي الشارع العام، عندها هجم عليه ثلاثة أشخاص، أعمارهم بالعقدَين الثاني والثالث، وضربوه، ومزقوا ملابسه وسط الشارع، وأخذوا مفاتيح السيارة، وسرقوها وهربوا من الموقع.

تم إبلاغ الضابط الذي حضر للموقع، وباشرت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي، وتولى ملف القضية مركز شرطة المنصور، الذي أخذ أوصاف الجناة، وأوصاف السيارة، وتم رفع البصمات من الموقع ومن على ملابس السائق، وجرى تعميم أوصاف السيارة (صني 2010م ذهبية اللون) ورقم اللوحة على جميع الجهات المختصة، ولا تزال الجهات الأمنية تبحث وتتحرى عن الجناة للقبض عليهم، ومحاكمتهم شرعاً.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 1434/11/16- اخبار جريده سبق يوم الاحد 2013/9/22

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاحد 21-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاحد 3-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 3 - 2013 8:24 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 17 - 2 - 2013 2:07 PM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 17 - 2 - 2013 2:01 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاحد 10-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 10 - 2 - 2013 9:46 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاحد 22-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاحد 3-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 3 - 2 - 2013 7:56 AM


الساعة الآن 5:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy