العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/9/24

أكدوا ل«الرياض» أهمية تفريغ طاقات الشباب وشغل أوقاتهم بفعاليات تجذبهم مواطنون يطالبون بعقوبات رادعة لـ«المستهترين» بالأنظمة في اليوم الوطني تصرفات ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 9 - 2013, 5:25 AM   #7

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/9/24

أكدوا ل«الرياض» أهمية تفريغ طاقات الشباب وشغل أوقاتهم بفعاليات تجذبهم
مواطنون يطالبون بعقوبات رادعة لـ«المستهترين» بالأنظمة في اليوم الوطني
تصرفات تشوه فرحة اليوم الوطني
تصرفات تشوه فرحة اليوم الوطني
الرياض - متابعة محمد الوحيمر، إسماعيل الأنصاري، أحمدالعمر، طلال المطيري: تصوير- فلاح الشمري:


اليوم الوطني يوم فرحة وسرور واظهار للولاء والانتماء، وليس للعبث بالممتلكات العامة والخاصة، والاعتداء على حريات الآخرين كما تفعل فئة قليلة من الشباب من سلوكيات دخيلة تشوه هذه المناسبة، ومن تجاوزات في طريقة الاحتفال بهذا اليوم.


"الرياض" قامت بجولة في بعض الأماكن العامة واستطلعت آراء البعض حول هذه التصرفات التي تحدث من هؤلاء في هذه المناسبة.


يوسف المطيري وهو رب لأسرة، يقول بان اكثر مشاكل يواجهونها في اليوم الوطني ازدحام الطرقات، ومضايقة بعض الشباب للعوائل، وعدم وجود ترتيبات أمنية من شأنها ان تحد من هذه التصرفات.


ويرى ان تخصيص اماكن تحتضن فعاليات مخصصة للشباب قد تساهم في الحد من مظاهر الاحتفال غير اللائق، مشيرا الى ان وجود هذه السلبيات لايلغي الايجابيات من فرح وانتماء لهذا البلد، موضحا انه يكتفي بالاحتفال مع أهله في منزله تفاديا لهذه المظاهر السلبية.



من جانبه يرى محمد الكيلاني – مقيم مصري - أن تجربته الشخصية في الاحتفال باليوم الوطني كانت ايجابية بالرغم من وجود بعض المضايقات البسيطة من الشباب والتي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية، وكانت من اجمل الأيام بالنسبة اليه، مشيرا الى ان وجود هذه المضايقات انما جزء من الاحتفالات وتحدث في أغلب البلدان العربية.


نحتاج لتعزيز ثقافة الاحتفال المنضبط والخروج بالفعاليات عن «التقليدية»


من جهة أخرى أشار الشاب منصور العجمي ان اليوم الوطني يوم فرحة وابتهاج، وانه لم يواجه أي مضايقات شخصية في هذا اليوم، ويؤيد الطريقة التي يحتفل بها الشباب، مبررا ذلك بانه يوم فرح لايتكرر الا مرة كل عام.


بينما يرى ابو عبدالله ان اليوم الوطني جزء من بلادنا ونفتخر به, لكن بعض الشباب للأسف يستغلونها في تصرفات سلبية لافتا بأنه واجه العديد من المشكلات في هذا اليوم خصوصا عند مراجعته للمستشفيات في الحالات الطارئة, وقال بأنه يتمنى ان يكون هذا اليوم يوم فرح وسرور لكل مواطن, وأشاد بالدور الذي تقوم به الجهات الأمنية من ترتيبات واستعدادات لهذا اليوم للتخفيف من هذي المظاهر السلبية.


وذكر المقيم أبو خالد ان اليوم الوطني يوم مؤثر في التاريخ السعودي ويرمز إلى تراث المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – مؤكدا انه شد انتباهه التجهيزات التي تقوم بها المملكة لهذا اليوم وما تبذله من جهد في إحياء هذا اليوم بوضع برامج وفعاليات من خلالها يقضي المواطن وقته فيها, الا ان هناك بعض المضايقات التي تكدر الفرحة من تفحيط واستهتار من قبل بعض الشباب ومضايقاتهم للعوائل.


من جانبه قال أبو راشد ان اليوم الوطني يوم يعتز به الشعب السعودي ويظهر فيه الفرحة والابتهاج, الا انه تحدث فيه تصرفات غير لائقة من قبل الشباب تصل الى حد الاعتداء الشخصية مما يضطره للاحتفال بمنزله.


ويرى ابو راشد ان الحل في ذلك لا يكون الا بفرض عقوبات رادعة وصارمة من شأنها الحد من هذه الظاهرة الغير صحية.


وقال الشاب أحمد الكنعان ان فكرة الاحتفال باليوم الوطني فكرة رائعة ومن المفترض ان تكون متواجدة منذ القدم وتحتاج لتعزيز وتطوير, وما يراه من مظاهر سيئة في هذا اليوم ناتج عن قلة الخبرة في مثل هذا الاحتفالات.


وذكر عمر الخباز – مقيم اردني - ان الاحتفالات باليوم الوطني تنقسم الى قسمين قسم ايجابي وهو التعبير عن الفرحة والانتماء للوطن بطرق لائقة, والقسم الآخر يحتفل بطريقة سلبية بحيث يعتدي على الآخرين ويضايقهم, ونحن نرى كل عام ما يحدث في الشوارع من قبل بعض الشباب من إيقاف لحركة السير والقيام بحركات غير أخلاقية تسيء للمواطن.


بينما قال ماهر – مقيم فلسطيني- ان هناك حلولاً كثيرة جدا لإشغال الشباب من خلال توعيتهم وتنظيم بعض الاعمال المسرحية وفعاليات مصاحبة لليوم الوطني يفرغوا فيها طاقاتهم.


من جهته اعرب الشاب حمود الدوسري عن استيائه من طريقة احتفال الكثير من الشباب بطريقة مبالغ فيها كالرقص في الشارع مما يؤدي الى تعطيل حركة المرور ومصالح الكثير من الناس.


وطالب الجميع في حديثهم ل"الرياض" الجهات المسؤولة بإعداد خطة مخصصة لهذا اليوم من شأنها ان تحد من هذه المظاهر الغير حضارية، مؤكدين ان ثقافة المجتمع والبيئة المحيطة لها تأثيرات تنعكس على طريقة الاحتفالات المصاحبة لهذا اليوم، لذلك فان الحل لهذه المشكلة ينبغي ان يكون على عدة مراحل بدءاً بالتوعية وانتهاء بالعقوبات الصارمة والرادعة.



ورأى سعود الرويلي: ان عدم توفير أماكن ترفيه كافية للشباب تسمح لهم بإخراج طاقاتهم, وغياب الوعي في كيفية التصرف الصحيح في الأماكن العامة تسبب الإزدحام المروري, مؤكدين ان الواجب علينا المحافظة على ممتلكاتنا التي بذلت الدوله مبالغ طائلة من اجل ظهورها بالمظهر الحسن واحترام الآخرين وعدم مظايقه المارة من الناس والتعرض لهم في الطرقات وايذائهم في سيارتهم بإغلاق الطريق أمامهم.


وأكد محمد العتيبي: ان الفعاليات التي تقام جيدة و لكن بها تكرار, مطالبا ان يكون هنالك امسيات شعرية.


وقال وائل الطويهري: انا لست من الأشخاص الذين يحتفلون باليوم الوطني في خارج المنزل بسبب ما اراه من ازدحام في الطرقات, ومن المفترض ان نظهر حضارتنا في طريقة الاحتفال بشكل لائق, وهذا ما نظهره لباقي الدول عندما يرونه من الصحف او في التلفزيون او عن طريق التفاعل الإلكتروني لما يكون في تويتر والفيس بوك وحتى اليوتيوب, ونتمنى ان نظهر بصورة جميلة لباقي الدول الخليجية وحتى العربية .


وعبر احمد السهلي: عن استيائه من تصرفات بعض الشباب من ازعاج للعائلات والتفحيط وإغلاق الطرق مؤكدا ان هذه التصرفات ليست من الوطنية.


وبين سعود الشمري: ان بعض الشباب يعاكسون العائلات وقيادة الشباب للسيارات بشكل متهور متمنياً تجديد الفعاليات المقامة لجذب هؤلاء الشباب لمواقع الاحتفالات.


ولفت رياض السلطان الى انه لا يذهب في اليوم الوطني لاماكن تجمع الشباب مؤكداً عدم وجود ثقافه الاحتفال والتعبير عن الفرحة بطريقة صحيحه لدى البعض.


وأوضح مشعل الشايع ان اقرار يوم أجازه في اليوم الوطني يشعر الجميع به اضافة الى وضع العلم السعودي في العديد من المواقع مما يشعرهم بالفخر والاعتزاز متمنياً وضع المزيد من البرامج والضوابط في هذه الفعاليات.


وقال محمد الزكري: انه يحتفل بطريقته الخاصة بالرجوع إلى سيرة الموحد وصوره التي تعكس ذلك العصر وما تخلله من تحديات اقتصادية وسياسية، وأنه يتجول بصحبة والده قبل بضع سنوات في قصر المصمك القصر الذي يعد نقطة انطلاق الدولة السعودية الثالثة، وخلال الجوله بمرافق القصر أحسست أن كل ممر وكل مجلس يتحدث بصمت عما دار به من أحداث متلاحقه ويظل صامداً رغم السنين ويظل رمزاً شامخاً للوطن.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 9 - 2013, 5:25 AM   #8

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/9/24

رفض وقف إطلاق النار.. ومازال يأمل في ولاية جديدة
الأسد مناقضاً نفسه.. يتحدث عن الحوار بعد سقوط 100 ألف قتيل !!
الرئيس السوري متحدثا للتلفزيون الصيني (رويترز)
الرئيس السوري متحدثا للتلفزيون الصيني (رويترز)
بكين - ي ب ا


أعلن الرئيس السوري بشار الأسد ان كل شيء مطروح للحوار بين السوريين، وبما في ذلك موضوع الرئاسة، وليس هناك خط أحمر باستثناء السلاح والتدخل الخارجي، وقال انه يرفض مصطلح "وقف النار مع الإرهابيين".


وقال الأسد في مقابلة مع التلفزيون الصيني بثت امس"عندما يجلس السوريون حول الطاولة ويطرحون كلّ شيء. يطرحون الدستور ويطرحون القوانين ويطرحون كل شيء آخر. وعندما نقول الدستور، فالدستور فيه موقع رئاسة وفيه كلّ شيء آخر. نحن نوافق على كلّ شيء. لا يوجد لدينا أي خط أحمر باستثناء السلاح. إذا أراد السوريون أن يغيروا كلّ النظام الرئاسي. قد لا يكون رئاسياً وقد يكون برلمانياً أو أي نظام آخر. لا يوجد لدينا مشكلة".


وحول مسألة تخليه عن الرئاسة قال الأسد "أنا أوافق شخصياً على أي شيء يوافق عليه الشعب السوري والقوى التي تمثل هذا الشعب. هذا الموضوع من اختصاص الشعب السوري ولا يحق لأي دولة عدوة كانت أم صديقة أن تحدد للشعب السوري من يختار رئيساً. لا نقبل هذا الطرح لا من قبل الولايات المتحدة ولا روسيا ولا أي دولة أخرى".


وحول إمكانية ترشحه لانتخابات 2014، قال الأسد" هذا يعتمد على رغبة الشعب السوري. إذا كان يرغب في ذلك سأقبل عدا ذلك سيكون جوابي لا"


وأضاف "الآن يفصلنا عن هذا الموعد 9 أشهر. من المبكر أن نقوم برصد رغبات الشعب السوري. يجب أن ننتظر قبل هذا الموعد شهرين أو ثلاثة أشهر لكي نبدأ برصد رغبات الشعب السوري".


وتابع "هناك جزء من الشعب السوري يريد أن أترشح وهناك جزء لا يريد. لا يوجد لدينا أرقام تحدد هذه المسألة. لدينا مؤشرات ومن هذه المؤشرات وقوف الشعب السوري مع الدولة بعد مرور عامين ونصف من الأزمة ونحن نواجه مجموعات إرهابية ودولاً كبرى تقف خلف هذه المجموعات، هناك دول إقليمية. لو لم يكن لدينا دعم شعبي لما تمكنّا من الصمود لمدة عامين ونصف. لا بدّ من البحث عن طريقة محددةً لنعرف بدقة أكثر ما هو حجم الذين يقفون مع الرئيس ويريدونه أن يرشح نفسه".


وحول مؤتمر جنيف 2، قال الأسد إنه دعم المبادرة الروسية منذ البداية لأنه يؤمن بالعمل السياسي. وأضاف إنه حتى ينجح مؤتمر جنيف 2، يجب توفر عدة عوامل منها إيقاف" الأعمال الإرهابية وإيقاف دخول الإرهابيين من خارج البلاد وإيقاف امدادهم بالسلاح والأموال"، موضحا ان هذه العوامل ليست شروطاً.




وتابع "المشكلة ليست لدى الحكومة السورية أو روسيا أو الصين. المشكلة لدى بعض الدول الغربية في مقدمتها الولايات المتحدة التي تريد أن نصل إلى جنيف وقد تحقق شيئاً على الأرض لصالح الإرهابيين".


وقال الأسد "نحن نفاوض كلّ من يتخلى عن السلاح ولا نقبل مفاوضة كلّ من يقبل بالتدخل العسكري سواء كان عسكرياً أو سياسياً".


وحول مسألة وقف إطلاق النار مع المعارضة، قال الأسد إنه لا يقبل وقف النار مع "الإرهابيين" لأن ذلك يعني "اعترافاً بالإرهابيين وأننا تخلينا عن مهامنا بالدفاع عن الشعب ولا يمكن أن نقبل بمصطلح وقف النار بين الدولة والارهابيين".


وقال الرئيس السوري إن لدى بلاده كميات من الأسلحة الكيميائية بدأ انتاجها في ثمانينيات القرن الماضي وتوقف في النصف الثاني من التسعينيات، لكن الجيش السوري هيأ نفسه للقتال بالأسلحة التقليدية، لافتا إلى أن الأسلحة الكيميائية موجودة في مناطق ومواقع آمنة والجيش يسيطر عليها بشكل كامل.


وقال الأسد إن بلاده غير قلقة من مسودة قرار قدمته واشنطن وباريس ولندن إلى مجلس الأمن الدولي حول وضع أسلحة بلاده الكيميائية تحت الرقابة الدولية، مضيفا ان العواصم الثلاث تحاول ان تصور نفسها كمنتصرة على "عدو وهمي".


"وأضاف "لست قلقاً. إن سوريا منذ استقلالها ملتزمة بكل المعاهدات التي وقعت. سنحترم كل ما اتفقنا على القيام به".


وأضاف أن الصين وروسيا تلعبان دوراً إيجابياً في مجلس الأمن "لضمان عدم تمرير أي ذريعة للقيام بعمل عسكري ضد سورية"، وتابع أن "الأهم.. هو أنه بتقديم المسودة إلى مجلس الأمن أو عبر حث الولايات المتحدة وروسيا على الموافقة على اتفاق، تسعى الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا فقط على جعل نفسها تفوز بحرب ضد سورية التي هي عدوهم الوهمي".


وقال "بالتالي لا ينبغي على سورية أن تقلق من أي مسوّدة أو اتفاق كهذا".


وكانت واشنطن وموسكو توصلتا الى اتفاق على وضع ترسانة سورية الكيميائية تحت رقابة دولية.


وبموجب الاتفاق يتوجب على سورية الكشف عن مخزونها من الأسلحة الكيميائية في غضون أسبوع وتدميرها بحلول منتصف العام 2014.


وقد اعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ان سورية سلمتها الاسبوع الماضي كشوفا بأسلحتها الكيميائية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 9 - 2013, 5:25 AM   #9

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/9/24

التحقيق مع والدة الطفل المعنف في حفر الباطن
الموقع الذي قيد فيه الطفل المعنف
الموقع الذي قيد فيه الطفل المعنف
حفر الباطن – فهد المريخي


عثرت شرطة حفر الباطن مساء السبت على مكان الطفل المعنف، وبدأت التحقيق مع الأم وزوجها للتأكد من صحة الصورة المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي للطفل وهو مقيد بماسورة في فناء منزله بحي البلدية، وتم تحويله إلى مستشفى الملك خالد للكشف عن حالته. وقد تابع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حالة الطفل المعنف. ووجه سموه، محافظ حفر الباطن بمتابعة الموضوع وتقديم الرعاية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وقال مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن شار الشهري أن شرطة المنطقة قامت برصد ومتابعة ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل وسائط الاتصال عن الموضوع المعنون بطفل الحفر المعنف.



وأضاف أن شرطة المحافظة باشرت البحث والتحري الدقيقين حيال ما ذكر منذ بدء تداوله، وتم التوصل للمنزل المعني بهذه القضية والبدء في اتخاذ الإجراءات النظامية لمعالجة هذه الحادثة، بدءاً باستدعاء صاحب المنزل لاستيضاح خلفية هذا الموضوع"، وذلك حرصاً على تقصي واستبيان الحقيقة.


وأوضح النقيب الشهري أن ذوي الطفل المذكور قاموا بتسليمه لمنسوبي شرطة المحافظة برفقة مندوب الشؤون الاجتماعية وعضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وباتخاذ إجراءات الاستدلال الأولية اتضح أنه طفل" سعودي" في عامه الرابع تقريباً، وبالتشخيص على حالته لم يتضح وجود آثار جروح أو كدمات ظاهرة للعيان.


وأشار إلى أن أهله ذكروا أنه يعاني من مرض التوحد وتم مطالبتهم بما يثبت ذلك رسمياً، كما تم اتخاذ اللازم ونقل الطفل للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ولا يزال التحقيق جارياً.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/9/24

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 2 - 4 - 2013 4:15 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 7-5- 1434، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 19-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 19 - 3 - 2013 11:52 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 30-4- 1434، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 12-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:08 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 16-4- 1434، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 26-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 26 - 2 - 2013 11:37 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 2 - 2013 5:18 AM


الساعة الآن 11:43 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy