العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/24

روسيا تعرض إرسال قوات إلى سوريا لحماية خبراء “الكيماوي”! المعارضة: نحضر “جنيف 2” إذا كان هدفه تشكيل حكومة انتقالية المدينة، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 9 - 2013, 5:42 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/24

روسيا تعرض إرسال قوات إلى سوريا لحماية خبراء “الكيماوي”!
المعارضة: نحضر “جنيف 2” إذا كان هدفه تشكيل حكومة انتقالية
المدينة، وكالات - عواصم
الثلاثاء 24/09/2013
روسيا تعرض إرسال قوات إلى سوريا لحماية خبراء “الكيماوي”!
اتهمت روسيا مساء أمس الأحد الغرب بـ»العمى» حيال سورية، وبالسعي إلى «ابتزاز» موسكو بشأن هذا الملف. ومع بدء انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة، تتواصل الاتصالات بغية استصدار قرار في مجلس الأمن الدولي، بشأن تدمير الترسانة الكيميائية السورية بحلول منتصف العام 2014، تستمر روسيا على موقفها الرافض لتضمين هذا القرار أي تلويح باستخدام القوة، وهو ما يسعى إليه الغرب. وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أمس: إن «شركاءنا الأميركيين بدأوا يمارسون الابتزاز معنا (ويقولون): إنه إذا لم تدعم روسيا قرارًا في مجلس الأمن على أساس الفصل السابع، فإننا سنوقف العمل في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية»، وذلك في مقابلة مع «تشانل وان» (القناة الأولى) أوردتها وكالات الأنباء الروسية. وأضاف «شركاؤنا يعميهم الهدف الأيديولوجي بتغيير النظام (السوري)»، في حين تسعى روسيا إلى «حل مشكلة الأسلحة الكيميائية في سورية». وأشار لافروف إلى أن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية التي أعلنت السبت تسلمها من دمشق لائحة كاملة بترسانتها، «على وشك اتخاذ قرار» حول سورية، لكن العملية مهددة بسبب «الموقف المتصلب لبعض الشركاء الغربيين». وأضاف «إنهم بحاجة إلى الفصل السابع الذي ينص، في حال انتهاك القوانين الدولية، على إجراءات قمعية بما فيها عقوبات وإمكانية اللجوء إلى القوة». وألمح لافروف إلى استعداد بلاده لإرسال قوات إلى سورية في إطار وجود دولي لحماية أمن الخبراء في مواقع الأسلحة الكيميائية، قائلًا: «نحن على استعداد لإرسال عسكريينا، الشرطة العسكرية، للمشاركة في هذه الجهود». وتريد واشنطن وباريس ولندن استصدار قرار من مجلس الأمن الدولي تحت الفصل السابع، الذي يجيز استخدام القوة، في حال عدم التزام دمشق بموافقتها على اتفاق روسي أميركي لتدمير ترسانتها الكيميائية. وكان لافروف ونظيره الأميركي جون كيري أعلنا في 14 سبتمبر اتفاقهما على تدمير الترسانة السورية بحلول منتصف العام 2014. وأتى الاتفاق بعد تلويح الولايات المتحدة بتوجيه ضربة عسكرية إلى النظام السوري ردًا على هجوم مفترض بالأسلحة الكيميائية قرب دمشق في 21 أغسطس الفائت.
من جهته، قال أحمد الجربا رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض، إن «الائتلاف مستعد لحضور مؤتمر جنيف المقترح لإنهاء الحرب الأهلية السورية إذا كان يهدف إلى تشكيل حكومة انتقالية». وكان هذا أول التزام واضح من الائتلاف المدعوم من الغرب والعرب بحضور المؤتمر المقترح، ولكن أصواتًا معارضة أخرى من بينها مقاتلو المعارضة داخل سورية، قالت إنها تعارض المحادثات ما دام الأسد في الرئاسة. وكان الائتلاف مترددًا في حضور المؤتمر المقترح تحت رعاية الولايات المتحدة وروسيا، خاصة بعد الهجوم بأسلحة كيماوية في 21 أغسطس. وفي رسالة إلى مجلس الأمن مؤرخة بتاريخ 19 سبتمبر، قال الجربا: «الائتلاف يؤكد من جديد استعداده المشاركة في مؤتمر جنيف في المستقبل ولكن يجب على كل الأطراف الموافقة على أن هدف المؤتمر سيكون تأسيس حكومة انتقالية بسلطات تنفيذية كاملة كما هو منصوص عليه في اتفاق القوى الدولية العام الفائت». وفي رد على منتقديه قال الجربا بعد اجتماع مع وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في باريس أمس: إن هذه الرسالة لا تتعارض مع اهداف الانتفاضة التي بدأت قبل عامين ونصف العام اسقاط حكم الأسد الاستبدادي. وقال: إنه ملتزم بمبادئ الثورة ولكنه لا يعارض التوصل لحل سياسي يتفق مع ما قامت من اجله الانتفاضة.

إلى ذلك، يترأس وزير الخارجية السوري وليد المعلم وفد بلاده إلى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الأسبوع الجاري في نيويورك، حيث من المقرر أن يلقي كلمة في 30 سبتمبر، بحسب ما ذكرت صحيفة سورية أمس الاثنين. ونقلت صحيفة «الوطن» المقربة من السلطات عن مصادر في الوزارة: «إن وفد سورية إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة سيغادر دمشق قريبًا برئاسة وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم وعضوية كل من نائب الوزير فيصل المقداد ومعاون الوزير حسام آلا».
من جهتها، أصدرت محكمة أمن الدولة في الأردن أمس، حكمًا بالسجن 5 أعوام بحق 5 جهاديين أردنيين، حاولوا التسلل إلى سورية العام الفائت للانضمام إلى جبهة النصرة التي تقاتل النظام السوري. وقال مصدر قضائي أردني فضل عدم الكشف عن اسمه: إن «المحكمة أصدرت حكمًا بالسجن 5 أعوام بحق 5 أردنيين من التيار السلفي الجهادي، كانوا أوقفوا في فبراير 2012 لدى محاولتهم التسلل إلى سورية للالتحاق بمقاتلي جبهة النصرة». وأضاف أن «المحكمة أدانت هؤلاء بتهمتي حيازة سلاح كلاشنكوف دون ترخيص قانوني بقصد استعماله على وجه غير مشروع، والقيام بأعمال لم تجزها الحكومة من شأنها تعكير صفو العلاقات وتعريض عمان لخطر القيام باعمال عدائية وانتقامية». وكانت المحكمة ذاتها أصدرت الأربعاء الفائت حكما بالسجن عامين ونصف العام بحق 6 أردنيين حاولوا التسلل إلى سورية نهاية العام الفائت للالتحاق بجبهة النصرة.
من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الانسان: إن قائدًا ليبيًا وأكثر من 10 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام المرتبطة بالقاعدة، قتلوا خلال اشتباكات مع فصائل منافسة من قوات المعارضة في شمال سورية في أحدث واقعة للاقتتال بين ألوية المعارصة المختلفة. وذكر المرصد أن 6 مقاتلين محليين قتلوا أيضا في المعركة التي دارت أمس في حزانو إلى الغرب من مدينة حلب بالقرب من الحدود التركية. واشتدت مؤخرًا الاشتباكات بين ألوية الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة من جانب، ومقاتلين أكثر اعتدالًا من المعارضة السورية لكنهم أقل فعالية من جانب آخر خاصة في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة على طول الحدود الشمالية والشرقية لسورية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 9 - 2013, 5:42 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/24

خماسية أهلاوية تمسح الأحزان الآسيوية
محمد العلي، عبدالله الحرازيالدمام، الرياضتصوير - عبدالرحمن العنقري
الثلاثاء 24/09/2013
خماسية أهلاوية تمسح الأحزان الآسيوية
تمكن فريق الاهلي الاول لكرة القدم من تحقيق فوز سهل وبنتيجة عريضة على مضيفه فريق النهضة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام استكمالا لمنافسات الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وبذلك يرفع الاهلي رصيده الى ٨ نقاط بينما تجمد النهضة على نقطته الوحيدة متذيلا لسلم الدوري .
افتتح الاهلي التسجيل مبكرا عبر مهاجمه الجديد العراقي يونس محمود في الدقيقة الخامسة ... ساهم هذا الهدف في احباط اصحاب الارض حيث رفعوا الراية البيضاء من خلال أدائهم الباهت وتفكك خطوطهم وعلى إثر ذلك اضاف المهاجم يونس محمود هدفا ثانيا في الدقيقة ٣٢ برأسية متقنة سكنت شباك تيسير آل نتيف من محاولة وحيدة للنهضة كاد أداما تراولي ان يقلص الفارق بتسديدة هائلة الا ان الكرة ارتطمت في القائم . وفي الشوط الثاني دخل اكثر إصرار على زيادة الغلة مستغلا الروح الانهزامية التي كان عليها النهضة وتمكن برونو سيزار البرازيلي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٤٩ مستغلا سوء التنظيم الدفاعي للنهضة .وبالرغم من تراجع النهضة الى ملعبه الا ان مدافع الاهلي منصور الحربي عمق النتيجة بهدف رابع في الدقيقة ٥٦ . وعلى إثر تراخي الفريق الاهلاوي تمكن النهضة من تسجيل هدف شرفي عبر مهاجمه عبد الحليم العمودي في الدقيقة ٨٤ . وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الاخيرة اضاف برونو سيزار الهدف الخامس بجهد فردي .


الشباب × الفتح
اكتفى الشباب وضيفه الفتح في مباراة متكافئة بينهما بالتعادل الإيجابي هدف لمثله حيث تقدم الشباب عن طريق فرناندو في الدقيقه 39، وعادل الفتح حمدان الحمدان 67، ولعب الحارسان عبدالله العويشير، ووليد عبدالله دورًا في هذا التعادل بصدهما لأكثر من كرة خطرة.
كانت الدقيقة 23 هي الأميز فيما مضى من دقائق مواجهة الشباب وضيفه الفتح الذي تمكن حارسه عبدالله العويشير من التصدي لثلاث كرات خطرة على مرماه من أقدام رافينها، هزازي، عيسى المحياني رغم أن الفتح شن قبل ذلك عدة هجمات على مرمى الشباب الذي بدا دفاعه بقيادة سياف البيشي متماسكًا أمامها وأخطر كراتهم في الدقيقة 26، وظهر لاعب خط الوسط الشبابي فرناندو في الدقيقة 39 ليسكن الشباك معلنة هدف السبق من كرة لعبها رافينها لتوريس أفلتت من الحارس أكملها فرنادندو في الشباك.


في الحصة الثانية سارت المباراة بتكافؤ حتى الدقيقة 60 التي لعب فيها سعيد الدوسري من الشباب وربيع سفياني من الفتح بدلًا من عيسى المحياني، عبدالعزيز بوشقراء، حيث شهدت الدقائق الماضية من الشوط عدة طلعات هجومية للفريقين وأخطرها كرة نايف هزازي التي صدها ببراعة عبدالله العويشي 63، لكن فائدتها كانت لصالح الفتح الذي أدرك التعادل عن طريق حمدان الحمدان 67 ومن عرضية النخلي، تحرك الشباب بصورة أفضل لاستعادة المبادرة وتسجيل هدف ثان في تلك اللحظات عن طريق هزازي لولا أن حارس الفتح استأسد العويشير في التقاطها، كما أن راسية فرناندو أخطأت الطريق، كما تصدى الحارس لكرة البديل سعيد الدوسري، ثم مالت الكفة لصالح الفتح الذي شن عدة هجمات خطرة من حمدان الحمدان، سالومون وايلتون تصدى لها الحارس الشبابي ببراعة، وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق أخرج مدرب الشباب نايف هزازي وأشرك مهند عسيري كاخر ورقة هجومية، تزامن ذلك مع إشراك الفتح المهاجم بدر خميس بدلًا من سالمون، وقد سلك الفريقان الأطراف في شن غاراتهما الهجومية، حيث تصدى القائم لكرة شبابية في الدقيقة الأخيرة، وكرة للفتح مرت بجوار القائم ليبقي التعادل قائما بين الفريقين.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 9 - 2013, 5:43 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/24

استضافة 18 دولة في المشروع الكشفي
عمر محمد الغامدي - الباحة


الثلاثاء 24/09/2013
أوضح الدكتور عبدالله الفهد، نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية لـ»المدينة»، أن المشروع الكشفي الخامس المقام حاليًا بالباحة في نسخته الخامسة استضاف هذا العام 15 من الدول التي نفذت مشروع رسل السلام إلى جانب 3 دول خليجية لتبادل الخبرات.
وأشار إلى أن المشروع الكشفي هذا العام سينفذ صيانة لأكثر من 100 منزل شاملة الكهرباء والسباكة والنجارة والدهان إضافة إلى طلاء وطمس الكتابات على الجدران في الأماكن والمرافق العامة والقيام بالتشجير بالتعاون مع وزارة الزراعة والبلديات.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 1434/11/18- اخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 2013/9/24

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 2 - 4 - 2013 4:51 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 26-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 26 - 3 - 2013 5:00 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 7-5- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 19-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 3 - 2013 11:56 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 30-4- 1434، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 12-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:10 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 17-3- 1434 ، اخبار جريده المدينه الثلاثاء 29-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 29 - 1 - 2013 7:59 PM


الساعة الآن 6:12 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy