العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/11/22- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/9/28

الفيصل: أي قرار بشأن سورية يجب أن يكون تحت الفصل السابع واس - نيويورك السبت 28/09/2013 الفيصل: أي قرار بشأن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 9 - 2013, 5:46 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/11/22- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/9/28

الفيصل: أي قرار بشأن سورية يجب أن يكون تحت الفصل السابع
واس - نيويورك
السبت 28/09/2013
الفيصل: أي قرار بشأن سورية يجب أن يكون تحت الفصل السابع
طالب صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية رئيس وفد المملكة إلى اجتماع الدورة 68 الجديدة للجمعية العامة للأمم المتحدة بتوثيق الاتفاق الأمريكي الروسي حول سوريا بقرار من مجلس الأمن تحت الفصل السابع يلزم النظام السوري الذي فقد شرعيته بالالتزام بالاتفاق وعدم استغلاله لكسب المزيد من الوقت والقيام بالمزيد من التنكيل بالشعب السوري مع الإفلات من العقاب، أبدى سموه في كلمة ألقاها أمام الاجتماع الوزاري لمجموعة أصدقاء الشعب السوري الذي عقد الليلة الماضية في مقر الأمم المتحدة في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة استغرابه من أن أكثر من مئة ألف قتيل وأكثر من مئة ألف جريح ونحو 7 ملايين مهجر ونازح لم يؤد إلى تحرك المجتمع الدولي.
وفيما يلي نص الكلمة:
السيد الرئيس
أصحاب المعالي رؤساء الوفود
بداية أتوجه بالشكر لمعالي السيد لوران فابيوس وزير خارجية الجمهورية الفرنسية على دعوته عقد هذا الاجتماع على هامش الدورة الثامنة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة في وقت دخلت فيه القضية السورية مرحلة خطيرة وحساسة مليئة بالتطورات والمستجدات التي سيتحدد بموجبها مستقبل سوريا ومصير شعبها، الذي تكبد معاناة لا يعرف لها مثيلاً في التاريخ المعاصر، أن ما يحز في النفس ويثير الغرابة أن مقتل ما يتجاوز أكثر من مئة ألف سوري على يد نظام يستخدم آلة قتل شرسة من الدبابات والصواريخ والقاذفات والطائرات لم يكن كافيًا لتحريك المجتمع الدولي بل تحتم الانتظار حتى استخدام الغازات السامة المحرمة دوليًا التي تسببت في مقتل أكثر من ألف وأربعمائة ضحية جلهم من النساء والأطفال، ليتهم النظام بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، وكان المأمول أن يسفر التحرك الأخير عن رد حازم يردع هذا النظام عن المضي في ارتكاب المزيد من جرائمه، وأن يعالج الاتفاق الروسي - الأمريكي الأخير القضية السورية من منظور شامل لا يقتصر على السلاح الكيماوي على افتراض أنه هو الذي يشكل جريمة ضد الإنسانية، في حين أن قتل عشرات الألوف بأسلحة إبادة جماعية على امتداد أكثر من عامين لا يقل بحال من الأحوال عن فظائع جرائم النظام.

السيد الرئيس
إن استخدام نظام الأسد للسلاح الكيماوي تجاوز الخطوط الحمراء كافة، ونأمل ألا يؤدي إفلات النظام من العقاب إلى إثارة الشكوك حيال الجدية في الالتزام بالمبادئ المتفق عليها في كل من اجتماعات أصدقاء سورية، ومؤتمر (جنيف1) والتي قضت بعدم شرعية النظام السوري، واعترفت بالائتلاف الوطني السوري ممثلاً شرعيًا ووحيدًا للشعب السوري، بل وأكدت على عدم مشاركة رأس النظام أو كل من تلطخت أيديهم بالدماء السورية البريئة في أي ترتيبات انتقالية. وعليه فإننا مطالبون اليوم في هذا الاجتماع بإعادة التأكيد على هذه المبادئ، وعدم خروج أهداف مؤتمر (جنيف2) عن مساره المحدد في تنفيذ توصيات مؤتمر (جنيف1).
السيد الرئيس
من الملاحظ أنه بدلاً من استفادة النظام السوري من الاتفاق الروسي - الأمريكي في التحرك نحو الحل السياسي المنشود الذي يغني عن الحل العسكري للأزمة، وفيما يبدو فإن النظام يسعى إلى استغلاله لكسب مزيد من الوقت وعلى نحو يمكنه من الإفلات من العقاب وبطريقة توفر له فرصًا عديدة تمكنه من المضي في أساليب التسويف والمماطلة والتهرب التي عودنا عليها على امتداد الأزمة السورية، ولابد أن يتيح له هذا الوقت الفرصة لممارسة المزيد من التنكيل بالشعب السوري، أو المحاولة لاستعادة شرعيته التي فقدها بإرادة غالبية المجتمع الدولي. وإذا ما كان الهدف من الاتفاق الأمريكي - الروسي السعي جديًا إلى حل الأزمة السورية عبر (جنيف 2) فيجب ألا يغيب عن ذهننا جملة من الأمور:
الأمر الأول: توثيق الاتفاق الروسي الأمريكي بقرار واضح وحازم من مجلس الأمن تحت الفصل السابع من الميثاق، لضمان التزام نظام الأسد بالاتفاق دون تسويف أو مماطلة.
الأمر الثاني: التأكيد على جميع قرارات اجتماعات أصدقاء سورية، والمبادئ المتفق عليها في اجتماع (جنيف1)، وعدم استخدام (جنيف2) وسيلة لإضفاء الشرعية على نظام الأسد.
الأمر الثالث: تكثيف الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري للمعارضة السورية لتمكينها من الدفاع المشروع عن نفسها، وتغيير ميزان القوى على الأرض وهو ما سيدفع بالحل السياسي المطلوب.
وأخيرًا وليس آخرًا: تكثيف المساعدات الإنسانية التي يحتاجها الملايين من النازحين واللاجئين السوريين، وتوفير الضمانات اللازمة التي تكفل وصول المساعدات والإعانات لهم عبر مختلف الوسائل المشروعة.
السيدات والسادة
إننا نرحب بالائتلاف الوطني السوري الذي يشاركنا اليوم في هذا الاجتماع بقيادته الجديدة الرئيس أحمد الجربا، كما إننا نرحب بتشكيله حكومته الانتقالية الجديدة، ولا بد لنا من الإشارة إلى أن التردد الدولي يشكل عقبة كأداء لتحقيق السلام في سوريا نتيجة لتحفظه في دعم الجيش السوري الحر بحجة إمكانية انتهاء الدعم إلى أيدي المتطرفين، لذا يجب تكثيف الدعم والمساندة للائتلاف والجيش الحر، لضمان فعاليته وتأثيره قبل اجتماع جنيف المزمع. أن الائتلاف السوري والجيش الحر في أمس الحاجة إلى ما يعزز ثقته بالمجتمع الدولي وقناعته بوقوفنا جميعًا إلى جانبه للاضطلاع بالدور المتوقع منه في أي تسوية سياسية قادمة. وكنا قد أكدنا مرارًا أن أفضل وسيلة لقطع الطريق على قوى التطرف من التأثير على مستقبل سوريا تكمن في توفير أقصى درجات الدعم لقوى الاعتدال.

وختامًا آمل أن نتوصل في هذا الاجتماع إلى موقف موحد يساعد الشعب السوري من ناحية ويوفر الأرضية لإنجاح أي جهد دبلوماسي يجري الترتيب له من ناحية أخرى.
حضر الاجتماع رئيس الائتلاف السوري المعارض أحمد الجربا ومعالي الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي ووزراء خارجية الدول الأعضاء في مجموعة أصدقاء الشعب السوري الذين ألقوا كلمات طالبوا فيها بعدم إتاحة الفرصة للنظام السوري بالإفلات من العقاب أو الاستفادة من مؤتمر جنيف الثاني لإضفاء الشرعية وبدعم المعارضة السورية عسكريًا وزيادة المساعدات الإنسانية للشعب السوري وبخروج مجلس الأمن بقرار يلزم النظام السوري تحت الفصل السابع للمجلس.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 9 - 2013, 5:46 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/11/22- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/9/28

بعد الخماسية.. الأهلي والهــلال في موقعة نارية
عبدالرحمن الثقفي - جدّة
السبت 28/09/2013
بعد الخماسية.. الأهلي والهــلال في موقعة نارية
بعد الخماسيّتين الّلتين سجّلهما الأهلي في النهضة، والهلال في الاتحاد خلال الجولة الماضية، يلتقي الفريقان المنتشيان الليلة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في واحدة من أقوى مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة دوري عبداللطيف جميل.
ويمتلك الطرفان كل مقوّمات القوة من كوكبة نجوم.. طموح عال.. دعم جماهيري كبير متوقع .. ومن الناحية الفنّية يعدّان «كتابًا مفتوحًا» لبعضهما البعض، ومن المنتظر ألا يلجأ أحدهما للدفاع بل سيكون الهجوم شعارهما في اللقاء.


ويحرص المدرّبان سامي الجابر في الهلال وفيتور بيريرا في الأهلي على عدم الخسارة التي إن حدثت فستكون الأولى لهما هذا الموسم، بينما التعادل سيبقي الحال على ما هو عليه وإن كان في مصلحة النصر المتصدّر مؤقتًا.
وتنفّس الأهلي الصعداء بإحضار العراقي يونس محمود الذي قاده للفوز بخماسية على النهضة فضلًا عن احتمال مشاركة فيكتور، فيما استعاد الهلال لاعبه المخضرم محمد الشلهوب، ويأمل في مواصلة البرازيلي تياجو نيفيز لأدائه الراقي كونه يمثّل قوّة ضاربة في وسط الفريق.

الشباب x الفيصلي
يحل فريق الشباب رابع الترتيب ضيفًا على الفيصلي «العاشر» باستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، وبالرغم من أن كفة الشباب قد تكون الأرجح إلا أن الخوف من صحوة الفيصلي تؤرق الفريق القادم من العاصمة بعد ما رحل مدرّبه برودوم وأُسندت المهمة لمساعده إيميلو فيريرا والذي يسير على نفس أسلوب سالفه، وتعتبر هذه المباراة هي الثانية له مع الليث بعد ما قاده أمام الفتح (1-1).
أما البلجيكي الآخر مارك بريس مدرّب الفيصلي فيحاول مع لاعبيه بأن تكون هذه المباراة نقطة تحوّل نحو الأفضل لا سيّما وأنها على أرضه وبين جماهيره.

الفتح x العروبة
بطل الدوري الموسم الماضي فريق الفتح يستضيف الفريق العرباوي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وهو لقاء سهل نسبيًا ومنطقيًا للمضيف، إلا أنّ فتح هذا الموسم ليس مثل الموسم الماضي بالرغم من استقراره فنيًا وعناصريًا.
ولا يأمن النموذجي ضيفه الذي هزم الاتحاد وتعادل مع الأهلي ويسعى لتعويض خسارة الجولة الماضية من الفيصلي، ولعلّ العامل المشترك بين الفريقين في هذا اللقاء أنّ المدربين تونسيان، فتحي الجبال للفتح وجميل بالقاسم للعروبة، ويحرص كلّ منهما على أن يترك بصمته هذا الموسم.

الرائد x النهضة
آخر لقاء في الجولة الخامسة يجمع الرائد صاحب المركز قبل الأخير مع النهضة متذيل الترتيب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وهي مباراة متوسطة يدخل فيها فريق النهضة بمدرّب جديد هو التونسي أيمن مخلوف بعد إعفاء الروماني بلاتشي من مهامه، وربّما يكون للتغيير أثره الإيجابي على اللاعبين في ظل تقارب المستوى الفني بين الفريقين إلا أن عاملي الأرض والجمهور يساندان الرائد، وبشكل عام يصعب التكهّن بالنتيجة لتقارب الطرفين في كل شيء.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 9 - 2013, 5:47 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/11/22- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/9/28

وفاة الشيخ محمود بساطي
السبت 28/09/2013
انتقل إلى رحمة الله تعالى بالمدينة المنورة الشيخ محمود أحمد مصطفى بساطي والد كل من - عبدالغنى - عبدالله - غسان - وياسر - شقيق اسعد - ومحمد - وقد ووري جثمانه الثرى في بقيع الغرقد بعد أن أديت الصلاة عليه في المسجد النبوى الشريف.. والمدينة تدعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و(إنا لله وإنا إليه راجعون).








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/11/22- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/9/28

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/11/1- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/9/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 7 - 9 - 2013 5:00 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 18-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 30-3-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 30 - 3 - 2013 1:36 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 11-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 23-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 23 - 3 - 2013 12:18 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 4-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 16-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 16 - 3 - 2013 12:20 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 27-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 9-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 9 - 3 - 2013 7:07 AM


الساعة الآن 8:36 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy