العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/30

اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/30 اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 9 - 2013, 6:53 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 78 اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/30


فيصل بن سلمان : مركزالخدمة الشاملة سيرفعفرص التوظيف للباحثين عن عمل

أبدى سعادته بتحول المدينة إلى منصة انطلاق للمبادرات الوطنية
الإثنين 30/09/2013
فيصل بن سلمان : مركزالخدمة الشاملة سيرفعفرص التوظيف للباحثين عن عمل
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة أن وجود مركز الخدمة الشاملة الذي يطلق لأول مرة على مستوى المملكة من خلال صندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف)في المدينة سيرفع من مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المنطقة من الباحثين عن عمل وكذلك من المنشآت الموظفة
وابدى سموه سعادته أن تكون المدينة المنورة منصة انطلاق لعدد من المبادرات الوطنية الهامة مثل هذه المبادرة. ودعا مسئولي جميع الجهات المشاركة في المركز بأن تستمر في تطوير هذه التجربة وتحسين أدائها.
و عبر سموه عن بما رآه وشكر مسئولي الصندوق على سرعة تفاعلهم وتنفيذ المركز بالشكل المطلوب
والى ذلك أوضح الدكتور إبراهيم آل معيقل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية أن إنشاء المركز استغرق أقل من شهر بعد توجيهات سموالأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة.
وقال: إن سموه وجه (هدف) في رمضان الماضي بتشكيل لجنة لمعالجة نقص الفرص الوظيفية أمام أبناء المنطقة، وعليه تم استحداث (مركز الخدمة الشاملة) في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية وبمشاركة كل من وزارة العمل، المؤسسة العامة للتعليم التقني والتدريب المهني، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الغرفة التجارية، لجنة السعودة، مركز طاقات التابع للصندوق، وذلك للتعامل مع كافة طلبات التوظيف بحيث تقدم خدمة متكاملة لطالب العمل والجهات الموظفة مع وضع الخيارات المناسبة والمتاحة أمامهم (وظائف، تدريب، حافز، جدارة)
واضاف آل معيقل أن فكرة المركز تعتبر تجربة مستحدثة تهدف إلى تكامل وتضافر جهود الجهات المشاركة في سبيل رفع فرص التوظيف في القطاعين العام والخاص.
ولفت آل معيقل إلى أن خدمات (هدف) في منطقة المدينة المنورة شملت مسبقا توفير مركز توظيف ومكتب خدمات توظيف لل***ين، حيث بلغ عدد الباحثين عن عمل من الذكور (24.317) مقابل (88.742) من الإناث.
وبين انه استفاد من خدمات التأهيل بالصندوق (3.105) من الذكور مقابل (2.013) من الإناث، في حين شارك الصندوق بتوظيف (1.226) من الذكور مقابل (841) من الإناث.
وأكد آل معيقل أنَّ الصندوق بكافة فروعه المُنتشرة في المملكة عَمد إلى تصميم برامج متعددة لضمان تنوع الفرص المتاحة للشباب الباحثين عن عمل من ال***ين، مشددًا على أهمية تضافر جميع الجهود للتعامل مع موضوع توفير الفرص الوظيفية المناسبة ومواءمة الباحثين عن عمل إليها بالشكل المناسب.


hofhv wpdti hgl]dki d,l hghekdk 1434L11L24- [vd]i 2013L9L30 hofhv wpdti hgl]dki d,l hghekdk 1434L11L24- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hghekdk 2013L9L30








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2013, 5:57 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/30

المليك يستقبل الأمراء والمفتي والعلماء والوزراء وكبــــــــــــار المسؤولين
هنأ المعينين الجدد وتمنى لهم النجاح لخدمة الدين والوطن
واس - جدة
الإثنين 30/09/2013
المليك يستقبل الأمراء والمفتي والعلماء والوزراء وكبــــــــــــار المسؤولين


استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر السلام بعد ظهر أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء ومفتي عام المملكة والعلماء والمشايخ والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموعًا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه، وهنأ خادم الحرمين المسؤولين الجدد الذين تم تعيينهم متمنيًا لهم التوفيق والنجاح لخدمة دينهم ووطنهم.
وفي بداية الاستقبال الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.
ثم ألقى رئيس تحرير صحيفة عكاظ الدكتور هاشم عبده هاشم كلمة أمام خادم الحرمين الشريفين قال فيها: «لقد غرست يا خادم الحرمين الشريفين في عقولنا وداخل مشاعرنا حب هذا الوطن، وتعظيم شأن هذا الوطن الذي أكرمه الله تعالى بأن تنطلق منه رسالة الإسلام والسلام والمحبة إلى كل الدنيا.
هذا الوطن الذي قدسه الله.. وجعل فيه الكعبة المشرفة.. ومسجد الرسول محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام.
هذا الوطن الذي يفخر بكم اليوم هو الوطن الذي أقام عليه وفيه والدكم العظيم الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ورجاله الأوفياء من شمال المملكة وجنوبها وشرقها وغربها منذ (83) عامًا أعظم وحدة وطنية عرفها العالم بعد شتات.. وجاء بعده إخوتك الكرام الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد -رحمهم الله رحمة الأبرار- فحافظوا عليه وساهموا في ترسيخ قواعد استقراره وتنميته واستمراره وتطوير أوجه الحياة فيه».

وأضاف قائلًا: «وفي هذا المقام فإنه لايجب أن ننسى دور رجال العلم الأجلاء الذين ساهموا في مرحلة التأسيس تلك في مواجهة الجهالة والضلال بنشر العقيدة الصافية.. وبث الدعوة في كل مكان.. سواءً بواسطة المعاهد العلمية التي وجدت في عهد والدكم المؤسس لهذا الكيان الشامخ -رحمه الله وأسكنه فسيح جناته-.. أوبجهودهم المتواصلة حتى اليوم في بناء دولة تقوم على الإيمان بالله وتربية الأجيال تربية صالحة ونقية».
وأردف يقول: «أما أنت يا خادم الحرمين الشريفين.. فإنك لم تحافظ (فقط) على عقيدة هذا الوطن صافية ونقية بل عملت على نشر ثقافة التسامح في هذا العالم أيضًا بدعوتك الجليلة إلى الحوار بين أتباع الأديان والثقافات في كل مكان من هذا العالم، ولذلك فإنك حافظت يرعاك الله على هذا الوطن عزيزًا وكريمًا وشامخًا كما عمقت أيضًا في داخل نفوسنا وعقولنا معنى الوطنية وجسدتها بكل ما فعلته وقدمته وصنعته لنا في بضع سنوات من إصلاحات واسعة وغير مسبوقة وعلى كل المستويات.. وكذلك عندما أصبح لنا في هذا الوطن.. يوم نحتفل به فيه.. ونلتف حوله.. ونشعر بمدى مسؤوليتنا تجاهه كشعب نساهم في حفظه وصيانته وتأمين سلامته.
وقال..ننا ونحن نرى جميعًا واقع أمتنا المحزن.. مقارنة بوضع بلادنا الآمن والمستقر بفضل الله تعالى.. ثم بفضل جهودكم الخلاقة.. ومبادراتكم العظيمة.. للحفاظ على هذا الوطن العظيم بعيدًا عن تلك الأخطار والتحديات الهائلة.. بما غرسته فينا من وطنية وما أوجدته فيما بيننا من تلاحم.. ومن ثقافة أصيلة تحول دون اختراق صفوفنا والتأثير على عقولنا.. وصادق ولائنا.. فإنه يحق لنا أن نفرح بكل ذلك.. وأن نتطلع إلى ما هو قادم وأجمل في ظل قيادتك.. وأبوتك».
وأضاف قائلًا: «إن هذا الوطن يا خادم الحرمين الشريفين.. وفي هذا الوقت بالذات.. ما علمتنا.. حاجة إلى أن نحرص عليه أكثر.. ونؤمن سلامته أكثر.. بتوحدنا.. وبصادق انتمائنا.. وبوطنيتنا التي تعززها محبتنا لك والتفافنا من حولك».
وأردف قائلًا.. قد عبر أخوكم وولي عهدكم الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بصدق عن مشاعرنا جميعًا نحو ما قمت وتقوم به وذلك في كلمته التي تداولتها وسائل الإعلام في مناسبة الاحتفاء بيوم الوطن عندما قال مذكرًا: إن هموم المواطنين.. خصوصًا فئة الشباب.. تحتل اليوم المساحة الأكبر والاهتمام الأكبر من لدن خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- الذي تؤرقه قضاياهم وهموهم..، وكذلك ما عبر عنه أخوكم النائب الثاني المستشار والمبعوث الخاص الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة مجسدًا أسس وركائز وحدتنا.. وعوامل التفافنا من حولك، وقال: «أنت يا خادم الحرمين الشريفين.. بالنسبة لنا.. ولهذا الوطن الأعز.. مصدر الأمان.. ورب العائلة الذي نشعر في ظل وجودك بالطمأنينة.. ولأنك علمتنا كيف نحبك.. وكيف نعشق وطننا.. وكيف نخاف عليه ونعمل إلى جانبك لتنميته وتأمين سلامته، حفظك الله وأدام عليك نعمه الكثيرة ومتعنا بوجودك فينا.. وأطال في عمرك». بعد ذلك ألقى الشاعر الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني والشاعر جاسم بن محمد الصحيح قصيدتين بهذه المناسبة، إثر ذلك تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين،
عقب ذلك استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه رئيسًا للهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري يرافقه معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بمناسبة تعيينه مديرًا للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.
كما استقبل أيده الله وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة يرافقه الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين بمناسبة تعيينه رئيسًا لوكالة الأنباء السعودية.
واستقبل الملك المفدى -حفظه الله- وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه يرافقه الأستاذ سليمان القويز بمناسبة تعيينه محافظًا للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وكذلك استقبل -أيده الله- وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر يرافقه معالي الأستاذ محمد بن صالح الدهام بمناسبة تعيينه نائبًا لوزير الاقتصاد والتخطيط. واستقبل الملك المفدى -رعاه الله- معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك يرافقه الأستاذ صالح الشهيب بمناسبة تعيينه نائبًا لوزير الخدمة المدنية والدكتور أحمد الشعيبي بمناسبة تعيينه مديرًا عامًا لمعهد الإدارة العامة.
كما استقبل خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- الدكتور نايف بن هشال الرومي بمناسبة تعيينه محافظًا لهيئة تقويم التعليم العام.
واستقبل -رعاه الله- معالي الدكتور عبدالعزيز بن عمر الجاسر بمناسبة تعيينه رئيسًا عامًا للأرصاد وحماية البيئة. وقد هنأهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة متمنيًا لهم التوفيق والنجاح لخدمة دينهم ووطنهم.
من جانبهم عبروا جميعًا عن شكرهم وتقديرهم للملك المفدى -حفظه الله- على ثقته الكريمة داعين الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم.
حضر الاستقبالات صاحب السمو الملكي الأمير محمد الفيصل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مساعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الأمير بندر بن فهد بن خالد وصاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2013, 5:58 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/30

مقاصف “ذكيّة” بديلاً عن التقليدية بجميع المدارس
تنفذه «تطوير التعليم القابضة» ويقدم منتجات طازجة بدون طوابير
حمود المحمد - الرياض
الإثنين 30/09/2013
مقاصف “ذكيّة” بديلاً عن التقليدية بجميع المدارس
يعتزم مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام ممثله بشركة تطوير التعليم «القابضة» تحويل مقاصف مدارس التربية والتعليم «التقليدية» إلى مقاصف «ذكية» قريبا بجميع مدارس المملكة عن طريق استخدام مكائن البيع الذاتي الذكية كنقطة بيع أساسية والاستغناء عن المقاصف «التقليدية» لتنفيذ عملية غذائية سليمة لكافة الطلاب والاستغناء عن تكدس الطلاب وازدحامهم عند نافذة المقصف بطوابير حضارية، وضمان حصولهم على الوقت الكافي لعملية الشراء والاختيار المناسب، وتقديم منتجات غذائية طازجة.
وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصالات بشركة تطوير التعليم «القابضة» عصام بن يوسف صبر لـ»المدينة» أن شركة تطوير التعليم نفذت برنامجها للتغذية المدرسية باستخدام البيع الذاتي الذكية للأطعمة والمشروبات لأول مرّة على مستوى دول الخليج في اثنتي عشرة مدرسة (ست مدارس للبنين وست للبنات)، شملت أكثر من 5000 خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1433/1434 هـ في مدينة الرياض.
وبيّن أن اختيار المدارس لم يكن عشوائيًا، بل تم على أُسس مدروسة لكي تكون النتائج دقيقة وواضحة تعكس بقية المدارس مشيرًا إلى أن هذه الدراسة تجريبية ميدانية في بعض مدارس المملكة، بهدف معرفة جدوى استخدام هذه المكائن بالتنسيق مع الإدارة العامة لخدمات الطلبة في وزارة التربية والتعليم لتنفيذها على أرض الواقع لتشمل جميع مدارس التربية والتعليم.
وبيّن الصبر أن مكينة البيع الذاتي تتميز بقدرتها على استيعاب وخدمة 100 طالب وطالبة وبشكل سريع، ومقدرة أنظمتها على تقديم كميات أكبر من الأطعمة وفي وقت يصل إلى معدل أقل من 17 ثانية لعملية الشراء الواحدة، ويمكن للماكينة عرض واستيعاب أصناف متعددة تصل إلى 60 صنفًا مختلفًا من الأطعمة والمشروبات المعتمدة من اللجنة الفنية بالمشروع، ومن خلال شريحة الاتصال عن بعد (sim) يتم ربطها بمركز مراقبة وتحكم، بحيث تتم متابعة المكائن عن بعد، ولها هيكل صلب داخلي (مقاوم لدرجات الحرارة العالية والأتربة والرطوبة) وزجاج غير قابل للكسر لضمان معايير الجودة والسلامة.
ولفت إلى أن مكائن البيع الذاتي تتيح إمكانية الشراء بواسطة البطاقات الممغنطة القابلة لإعادة الشحن من نفس الماكينة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام العملة النقدية، ولها واجهة وأبعاد تتناسب مع جميع المراحل الدراسية (من عمر 6-18 سنة)؛ أيضًا تقليل الاعتماد على العنصر البشري في البيع.
وبيّن أن التجربة التي قامت بها شركة تطوير «القابضة» هدفت إلى دراسة مدى قابلية واستجابة الطلاب والطالبات وإدارات المدارس لمكائن البيع الذاتي الذكية كنقطة بيع أساسية، لكونها إحدى نماذج التشغيل المقترحة ضمن الخطة المستقبلية لبرنامج التغذية المدرسية.
وأشار الى أن هذه هذه التجربة تمت تحت إشراف شركة عالمية متخصصة بالبحوث الميدانية وتشمل أهداف استخدام مكائن البيع الذاتي على تعويد الطلاب على العادات الغذائية السليمة لكي يستمر هذا النمط الغذائي الصحيح معهم مدى الحياة، واستبدال تكدس الطلاب وازدحامهم عند نافذة المقصف بطوابير حضارية، وضمان حصولهم على الوقت الكافي لعملية الشراء والاختيار المناسب، وتقديم منتجات غذائية طازجة محفوظة في درجات حرارة ملائمة للمنتج تضمنه الأجهزة، وبطريقة عرض جديدة صحيّة ومبتكرة، وإمكانية رصد العمليات الشرائية وتقديم التقارير كونها تحتوي على شرائح اتصال عن بعد (sim) تزود الطاقم الفني في المشروع بالمعلومات اللازمة وبشكل منتظم.


وأشارت نتائج الدراسة التجريبية لاستخدام مكائن البيع الذاتي حسب ما ورد في التقرير المفصل للدراسة (حصلت «المدينة» على نسخة منه)، والمقدم من الشركة المشرفة والمتخصصة في البحوث الميدانية إلى أن89% من الطلاب يرون أن الأغذية المقدمة في المكائن ذات جودة ممتازة، و95% من الطلاب أظهروا رضاهم عن تجربة استخدام مكائن البيع الذاتي، و90% من الطلاب يفضل الساندوتشات الطازجة كجزء مما تقدمه مكائن البيع الذاتي، و98% من الطلاب قاموا بتصنيف هذه المكائن على أنها سهلة الاستخدام.

وأكد أن هنالك زيادة ملحوظة بين الطلاب في الإقبال على استخدام المكائن، بنسبة تزيد عن 85% وأشارت نتائج استطلاع مرئيات أولياء الأمور إلى أن 75% من أولياء الأمور يرون أن الأغذية المقدَمة في المكائن تحتوي على قيمة غذائية عالية، وأكثر من 70% من أولياء الأمور يؤيدون استمرار التجربة في المدارس.
وفيما يخص نتائج استطلاع إدارة ومنسوبي المدارس المشتركة في التجربة؛ بيًن التقرير إلى أن النتائج اشارت إلى أن 79% من منسوبي المدارس راضون عن استخدام مكائن البيع الذاتي ويرغبون باستمرارها، و73% من المدراء يجدون أن المنتجات الغذائية في المكائن طازجة، و91% من المديرين يرغبون باستمرار التجربة، ومن الدلائل الإيجابية لنتائج هذه الدراسة حول تجربة استخدام مكائن البيع الذاتي؛ أنها تعكس مدى رضى الطلبة وأولياء أمورهم، وإدارة ومنسوبي المدارس، عن هذه التجربة الجديدة والناجحة في المملكة لتقديم الأطعمة والمشروبات لطلبة المدارس.
كما أنها تبيِّن مدى استعداد المدارس والطلبة والطالبات بشكل عام بتقبل استخدام المكائن الذاتية لتوفير التغذية المدرسية، خاصةً في تقديم المأكولات والمشروبات الصحية من خلال هذه المكائن الذكية، القادرة على تحسين وتسهيل طريقة البيع في المدارس.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده المدينه يوم الاثنين 2013/9/30

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 20-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 1-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 31 - 3 - 2013 6:51 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 13-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 25-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 25 - 3 - 2013 4:20 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 6-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 18-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 18 - 3 - 2013 7:27 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 29-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 11-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 11 - 3 - 2013 7:29 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 22-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 4-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 3 - 3 - 2013 7:21 PM


الساعة الآن 11:32 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy