العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/9/30

اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/9/30 اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 9 - 2013, 6:53 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 78 اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/9/30


«الجزائية» تقضي بإدانة 21 متهما من خلية إرهابية


أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض أمس أحكاماً ابتدائية تقضي بإدانة 21 متهماً من مجموعة تضم 63 متهماً, حيث قررت المحكمة تقسيم أعضاء المجموعة على عدة دفعات, وسيُستكمل النطق بالحكم على بقية أعضاء المجموعة في الأيام المقبلة, وحكم على المدانين الحاضرين بالسجن والمنع من السفر خارج البلاد وإبعاد الأجانب منهم عن الوطن.
وجاءت إدانتهم بتهم مختلفة منها : انتهاجه المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة، وتكفير ولي الأمر والافتيات عليه والخروج عن طاعته من خلال السفر إلى مواطن الفتن للمشاركة في القتال , وسعي بعضهم لتكوين خلية إرهابية تستهدف بعض المواقع الحيوية في البلاد, وكذلك سعي بعضهم لاستهداف الأمراء والمسؤولين ورجال الأمن, والتواصل مع تنظيم القاعدة في الداخل والخارج, وجمع الأموال لهم, والشروع في تهريب بعض المطلوبين أمنياً, وإدانة المدعى عليه الأول ( في الحق العام ) بقتل أب وابنه في العراق وقيامه بإطلاق ثلاث طلقات في الرأس على كل واحد بعد أن تم تكبيلهما وتغطية أعينهما.
وافتتحت الجلسة بحضور أصحاب الفضيلة ناظري القضية والمدعي العام والمدعى عليهم, وقد حكم على المدانين الحاضرين بأحكام متفاوتة ما بين 8 أشهر و 20 سنة تفصيلها كالتالي :
- إدانة المدعى عليه (1) والحكم عليه بالسجن لمدة عشرين سنة من تاريخ إيقافه، منها سنة بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.
- إدانة المدعى عليه (2) والحكم عليه بالسجن لمدة سنة ونصف السنة من تاريخ إيقافه ومنعه من السفر بعد اكتساب الحكم القطعية لمدة ثلاث سنوات.
- إدانة المدعى عليه (3) والحكم عليه بالسجن لمدة ثماني سنوات من تاريخ إيقافه، منها سنة بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه بعد خروجه من السجن.
- إدانة المدعى عليه (5) والحكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات من تاريخ إيقافه ، منها ستة أشهر بناءً على المادة (15) من اللائحة التنفيذية لنظام أمن الحدود وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر بعد اكتساب الحكم للقطعية لمدة أربع سنوات.
- إدانة المدعى عليه (12) والحكم عليه بالسجن لمدة خمس عشرة سنة تبدأ من تاريخ إيقافه، منها سنة بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وسنتين بناءً على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وباقي المدة لبقية التهم الثانية في حقه ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.
- إدانة المدعى عليه (13) والحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث عشرة سنة من تاريخ إيقافه، منها سنة بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وسنة بناءً على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر خارج المملكة بعد خروجه من السجن لمدة مماثلة لسجنه.
- إدانة المدعى عليه (14) والحكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات من تاريخ إيقافه، منها ستة أشهر بناءً على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وستة أشهر بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه بعد خروجه من السجن.
- إدانة المدعى عليه (15) والحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث عشرة سنة من تاريخ إيقافه، منها خمس سنوات بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال ومنها سنة بناءً على المادة (40) من نظام الأسلحة والذخائر وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه وترحيله إلى بلده بعد انتهاء محكوميته وعدم تمكينه من دخول المملكة مرة أخرى إلا وفق ما تقتضيه أنظمة الحج والعمرة.

- إدانة المدعى عليه (18) والحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات من تاريخ إيقافه في 4-12-1430هـ ومنعه من السفر خارج المملكة بعد اكتساب الحكم القطعية لمدة ثلاث سنوات.
- إدانة المدعى عليه (19) والحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات من تاريخ إيقافه في 23-7-1430هـ منها عشرة أشهر بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر بعد اكتساب الحكم القطعية لمدة ثلاث سنوات.
- إدانة المدعى عليه (21) والحكم عليه بالسجن لمدة أربع عشرة سنة من تاريخ إيقافه ، منها ستة أشهر بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وسنة بناءً على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه بعد خروجه منه.
- إدانة المدعى عليه (22) والحكم عليه بالسجن لمدة تسع سنوات من تاريخ إيقافه ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه وتم إفهامه أنه إذا انتهت محكوميته ولم يتب عن سلوكه للمنهج التكفيري فإن للمدعي العام إقامة دعوى جديدة ضده لإصراره.
- إدانة المدعى عليه (23) والحكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات من تاريخ إيقافه، منها ستة أشهر بناءً على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وسنة بناءً على المادة (40) من نظام الأسلحة والذخائر ومصادرة الأسلحة الذخائر المضبوطة معه بناءً على المادة (50 ) من ذات النظام وباقي المدة لباقي التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.
- إدانة المدعى عليه (27) والحكم عليه بالسجن لمدة ثمانية أشهر من تاريخ إيقافه.
- إدانة المدعى عليه (30) والحكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات من تاريخ إيقافه ومنعه من السفر بعد اكتساب الحكم القطعية لمدة ثلاث سنوات.
- إدانة المدعى عليه (31) والحكم عليه بالسجن مدة عشر سنوات من تاريخ إيقافه ، منها عشرة أشهر بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام غسل الأموال وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.
- إدانة المدعى عليه (32) والحكم عليه بالسجن لمدة خمس عشرة سنة من تاريخ إيقافه ، منها عشرة أشهر بناءً على المادة (15) من اللائحة التنفيذية لنظام أمن الحدود وباقي المدة لما ثبت بحقه من تهم ومنعه من السفر خارج المملكة بعد خروجه من السجن مدة مماثلة لسجنه.
- إدانة المدعى عليه (34) والحكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات من تاريخ إيقافه ومنعه من السفر بعد انتهاء محكوميته خارج المملكة مدة مماثلة لمدة سجنه وتم إفهامه بأنه إذا انتهت مدة محكوميته ولم يتب من انتهاج المنهج التكفيري فإن للمدعي العام إقامة دعوى جديدة ضده لإصراره.
- إدانة المدعى عليه (36) والحكم عليه بالسجن لمدة خمس عشرة سنة من تاريخ إيقافه في 15-11-1430هـ منها أربع سنوات بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه وإبعاده إلى بلاده بعد انتهاء محكوميته وعدم تمكنه من دخول المملكة مرة أخرى إلا وفق ما تقضي به أنظمة الحج والعمرة.

- إدانة المدعى عليه (37) والحكم عليه بالسجن لمدة ثمان سنوات من تاريخ إيقافه ، منها ستة أشهر بناءً على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر خارج المملكة بعد انتهاء محكوميته مدة مماثلة لسجنه.

- إدانة المدعى عليه (38) والحكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات من تاريخ إيقافه ، منها ستة أشهر بناءً على المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال وستة أشهر بناءً على المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وباقي المدة لبقية التهم الثابتة في حقه ومنعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه بعد خروجه من السجن.


hofhv wpdti hgd,l d,l hghekdk 1434L11L24- [vd]i 2013L9L30 hofhv wpdti hgd,l d,l hghekdk 1434L11L24- hofhv [vd]i hgd,l d,l hghekdk 2013L9L30








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2013, 5:48 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/9/30

السفير قطان يفتتح مستشفى الحرس الوطني الميداني بمصر


افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية، السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، بعد ظهر أمس، المستشفى الميداني التابع لوزارة الحرس الوطني، وهو المستشفى الثاني من المستشفيات الميدانية الثلاثة التي أمر خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- بإرسالها دعماً للشعب المصري الشقيق في ظل ما تمر به مصر من أحداث.
حضر الافتتاح كل من الملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، اللواء المهندس ركن خالد بن عبدالله العقلا، ومدير مكتب الحرس الوطني بالقاهرة، ناصر عبدالعزيز العبدان، ومدير إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة المصرية، اللواء جمال الصيرفي.
وقال السفير قطان في تصريح له خلال افتتاح المستشفى الميداني : «إن هذا يوم يشعر فيه الإنسان بالفخر والسعادة، وهو يرى المستشفى المرسل من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - حقيقة واقعة أمام الجميع. مؤكداً إن خادم الحرمين الشريفين لم يكتف بالدعم السياسي أو الاقتصادي فقط لجمهورية مصر العربية، ليأتي هذا الدعم الطبي عبر المستشفيات الميدانية الثلاثة لتخفيف الآلام عن هذا الشعب العظيم».واختتم قطان تصريحه بأن المستشفى بدأت مهمتها في علاج المرضى منذ بضعة أيام، واستقبلت ما يقرب من ألف مريض حتى الآن.

«يذكر إن المستشفى السعودي الميداني الثاني يتبع وزارة الحرس الوطني، وتمت إقامته في ميدان الرماية بمنطقة الهرم، وهو مستشفى أمريكي الصنع مجهز للخدمة في مناطق الكوارث» يذكر إن المستشفى السعودي الميداني الثاني يتبع وزارة الحرس الوطني، وتمت إقامته في ميدان الرماية بمنطقة الهرم، وهو مستشفى أمريكي الصنع مجهز للخدمة في مناطق الكوارث، وتم تركيبه منذ ثلاثة أسابيع بواسطة أطباء وفنيين وخبراء سعوديين. ويحتوى المستشفى على عيادات تخصصية في كافة المجالات، ومجهز بقسم للطوارئ على أعلى مستوى، ويعمل لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويصل معدل المرضى الذين يستقبلهم بشكل يومي 100 مريض.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2013, 5:48 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/9/30

خادم الحرمين يستقبل الأمراء والمفتي والوزراء وجمعاً من المواطنين


استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر السلام بعد ظهر اليوم الأحد أصحاب السمو الملكي الأمراء وسماحة مفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه أيده الله.
وفي بداية الاستقبال الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.
ثم ألقى رئيس تحرير صحيفة عكاظ الدكتور هاشم عبده هاشم كلمة أمام خادم الحرمين الشريفين قال فيها : لقد غرست يا خادم الحرمين الشريفين في عقولنا وداخل مشاعرنا حب هذا الوطن . . وتعظيم شأن هذا الوطن الذي أكرمه الله تعالى بأن تنطلق منه رسالة الإسلام والسلام والمحبة إلى كل الدنيا .
هذا الوطن الذي قدسه الله . . وجعل فيه الكعبة المشرفة . . ومسجد الرسول محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام .
هذا الوطن الذي يفخر بكم اليوم هو الوطن الذي أقام عليه وفيه والدكم العظيم الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ورجاله الأوفياء من شمال المملكة وجنوبها وشرقها وغربها منذ ( 83 ) عاماً أعظم وحدة وطنية عرفها العالم بعد شتات .. وجاء بعده إخوتك الكرام الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد رحمهم الله رحمة الأبرار فحافظوا عليه وساهموا في ترسيخ قواعد استقراره وتنميته واستمراره وتطوير أوجه الحياة فيه .
وأضاف قائلاً : وفي هذا المقام فإنه لا يجب أن ننسى دور رجال العلم الأجلاء الذين ساهموا في مرحلة التأسيس تلك في مواجهة الجهالة والضلال بنشر العقيدة الصافية . . وبث الدعوة في كل مكان . . سواءً بواسطة المعاهد العلمية التي وجدت في عهد والدكم المؤسس لهذا الكيان الشامخ رحمه الله وأسكنه فسيح جناته . . أوبجهودهم المتواصلة حتى اليوم في بناء دولة تقوم على الإيمان بالله وتربية الأجيال تربية صالحة ونقية .


وأردف يقول : أما أنت يا خادم الحرمين الشريفين . . فإنك لم تحافظ ( فقط ) على عقيدة هذا الوطن صافية ونقية بل عملت على نشر ثقافة التسامح في هذا العالم أيضاً بدعوتك الجليلة إلى الحوار بين أتباع الأديان والثقافات في كل مكان من هذا العالم. ولذلك فإنك حافظت يرعاك الله على هذا الوطن عزيزاً وكريماً وشامخاً كما عمقت أيضاً في داخل نفوسنا وعقولنا معنى الوطنية وجسدتها بكل ما فعلته وقدمته وصنعته لنا في بضع سنوات من إصلاحات واسعة وغير مسبوقة وعلى كل المستويات . . وكذلك عندما أصبح لنا في هذا الوطن . . يوم نحتفل به فيه . . ونلتف حوله . . ونشعر بمدى مسؤوليتنا تجاهه كشعب نساهم في حفظه وصيانته وتأمين سلامته.
وقال : إننا ونحن نرى جميعاً واقع أمتنا المحزن . . مقارنة بوضع بلادنا الآمن والمستقر بفضل الله تعالى . . ثم بفضل جهودكم الخلاقة . . ومبادراتكم العظيمة . . للحفاظ على هذا الوطن العظيم بعيداً عن تلك الأخطار والتحديات الهائلة . . بما غرسته فينا من وطنية وما أوجدته فيما بيننا من تلاحم . . ومن ثقافة أصيلة تحول دون اختراق صفوفنا والتأثير على عقولنا . . وصادق ولائنا . . فإنه يحق لنا أن نفرح بكل ذلك . . وأن نتطلع إلى ما هو قادم وأجمل في ظل قيادتك . . وأبوتك .
وأضاف قائلاً : إن هذا الوطن يا خادم الحرمين الشريفين . . وفي هذا الوقت بالذات ـ كما علمتنا ـ بحاجة إلى أن نحرص عليه أكثر . . ونؤمن سلامته أكثر . . بتوحدنا . . وبصادق انتمائنا . . وبوطنيتنا التي تعززها محبتنا لك والتفافنا من حولك.
وأردف قائلاً : لقد عبر أخوكم وولي عهدكم الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بصدق عن مشاعرنا جميعاً نحو ما قمت وتقوم به وذلك في كلمته التي تداولتها وسائل الإعلام في مناسبة الاحتفاء بيوم الوطن عندما قال مذكراً " إن هموم المواطنين ـ خصوصاً فئة الشباب ـ تحتل اليوم المساحة الأكبر والاهتمام الأكبر من لدن خادم الحرمين الشريفين أيده الله الذي تؤرقه قضاياهم وهموهم " .
وكذلك ما عبر عنه أخوكم النائب الثاني المستشار والمبعوث الخاص الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة مجسداً أسس وركائز وحدتنا . . وعوامل التفافنا من حولك .

وقال : أنت يا خادم الحرمين الشريفين . . بالنسبة لنا . . ولهذا الوطن الأعز . . مصدر الأمان . . ورب العائلة الذي نشعر في ظل وجودك بالطمأنينة . . ولأنك علمتنا كيف نحبك . . وكيف نعشق وطننا . . وكيف نخاف عليه ونعمل إلى جانبك لتنميته وتأمين سلامته .
حفظك الله وأدام عليك نعمه الكثيرة ومتعنا بوجودك فينا . . وأطال في عمرك .
بعد ذلك ألقى الشاعر الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني والشاعر جاسم بن محمد الصحيح قصيدتين بهذه المناسبة.
إثر ذلك تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.

عقب ذلك استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه رئيساً للهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية ، ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري يرافقه معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بمناسبة تعيينه مديراً للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.
كما استقبل أيده الله معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة يرافقه معالي الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين بمناسبة تعيينه رئيساً لوكالة الأنباء السعودية.
واستقبل الملك المفدى حفظه الله معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه يرافقه معالي الأستاذ سليمان القويز بمناسبة تعيينه محافظاً للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وكذلك استقبل أيده الله معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر يرافقه معالي الأستاذ محمد بن صالح الدهام بمناسبة تعيينه نائباً لوزير الاقتصاد والتخطيط.
واستقبل الملك المفدى رعاه الله معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك يرافقه معالي الأستاذ صالح الشهيب بمناسبة تعيينه نائباً لوزير الخدمة المدنية ومعالي الدكتور أحمد الشعيبي بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لمعهد الإدارة العامة.
كما استقبل خادم الحرمين الشريفين أيده الله معالي الدكتور نايف بن هشال الرومي بمناسبة تعيينه محافظاً لهيئة تقويم التعليم العام.
واستقبل رعاه الله معالي الدكتور عبدالعزيز بن عمر الجاسر بمناسبة تعيينه رئيساً عاماً للأرصاد وحماية البيئة.
وقد هنأهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة متمنياً لهم التوفيق والنجاح لخدمة دينهم ووطنهم.
من جانبهم عبروا جميعاً عن شكرهم وتقديرهم للملك المفدى حفظه الله على ثقته الكريمة داعين الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم.
حضر الاستقبالات صاحب السمو الملكي الأمير محمد الفيصل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مساعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الأمير بندر بن فهد بن خالد وصاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/9/30

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه اليوم يوم الاثنين 1434/10/26- اخبار جريده اليوم يوم الاثنين 2013/9/2 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 2 - 9 - 2013 5:31 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاثنين 15-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاثنين 25-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 2 - 2013 11:20 PM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الاثنين 18-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 18 - 2 - 2013 9:33 AM
اخبار صحيفه اليوم اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده اليوم الاثنين 18-2-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 18 - 2 - 2013 6:40 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاثنين 1-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاثنين 11-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 11 - 2 - 2013 11:41 AM


الساعة الآن 1:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy