العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/9/30

اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/9/30 اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28 - 9 - 2013, 6:55 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 78 اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/9/30


هنأ المعينين الجدد متمنيا لهم التوفيق والنجاح لخدمة دينهم ووطنهم
خادم الحرمين يستقبل الأمراء والمفتي العــــام والوزراء وجموعـاً من المواطنين




استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر السلام بعد ظهر أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وسماحة مفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه أيده الله.



وفي بداية الاستقبال الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.



ثم ألقى رئيس تحرير صحيفة «عكاظ» الدكتور هاشم عبده هاشم كلمة أمام خادم الحرمين الشريفين قال فيها:



لقد غرست يا خادم الحرمين الشريفين في عقولنا وداخل مشاعرنا حب هذا الوطن.. وتعظيم شأن هذا الوطن الذي أكرمه الله تعالى بأن تنطلق منه رسالة الإسلام والسلام والمحبة إلى كل الدنيا.



هذا الوطن الذي قدسه الله.. وجعل فيه الكعبة المشرفة.. ومسجد الرسول محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام.



هذا الوطن الذي يفخر بكم اليوم هو الوطن الذي أقام عليه وفيه والدكم العظيم الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ورجاله الأوفياء من شمال المملكة وجنوبها وشرقها وغربها منذ (83) عاما أعظم وحدة وطنية عرفها العالم بعد شتات.. وجاء بعده إخوتك الكرام الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد رحمهم الله رحمة الأبرار فحافظوا عليه وساهموا في ترسيخ قواعد استقراره وتنميته واستمراره وتطوير أوجه الحياة فيه.



وأضاف قائلا: وفي هذا المقام فإنه لا يجب أن ننسى دور رجال العلم الأجلاء الذين ساهموا في مرحلة التأسيس تلك في مواجهة الجهالة والضلال بنشر العقيدة الصافية.. وبث الدعوة في كل مكان.. سواء بواسطة المعاهد العلمية التي وجدت في عهد والدكم المؤسس لهذا الكيان الشامخ رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. أو بجهودهم المتواصلة حتى اليوم في بناء دولة تقوم على الإيمان بالله وتربية الأجيال تربية صالحة ونقية.



وأردف يقول: أما أنت يا خادم الحرمين الشريفين.. فإنك لم تحافظ (فقط) على عقيدة هذا الوطن صافية ونقية بل عملت على نشر ثقافة التسامح في هذا العالم أيضا بدعوتك الجليلة إلى الحوار بين أتباع الأديان والثقافات في كل مكان من هذا العالم. ولذلك فإنك حافظت يرعاك الله على هذا الوطن عزيزا وكريما وشامخا كما عمقت أيضا في داخل نفوسنا وعقولنا معنى الوطنية وجسدتها بكل ما فعلته وقدمته وصنعته لنا في بضع سنوات من إصلاحات واسعة وغير مسبوقة وعلى كل المستويات.. وكذلك عندما أصبح لنا في هذا الوطن.. يوم نحتفل به فيه.. ونلتف حوله.. ونشعر بمدى مسؤوليتنا تجاهه كشعب نساهم في حفظه وصيانته وتأمين سلامته.



وقال: إننا ونحن نرى جميعا واقع أمتنا المحزن.. مقارنة بوضع بلادنا الآمن والمستقر بفضل الله تعالى.. ثم بفضل جهودكم الخلاقة.. ومبادراتكم العظيمة.. للحفاظ على هذا الوطن العظيم بعيدا عن تلك الأخطار والتحديات الهائلة.. بما غرسته فينا من وطنية وما أوجدته فيما بيننا من تلاحم.. ومن ثقافة أصيلة تحول دون اختراق صفوفنا والتأثير على عقولنا.. وصادق ولائنا.. فإنه يحق لنا أن نفرح بكل ذلك.. وأن نتطلع إلى ما هو قادم وأجمل في ظل قيادتك.. وأبوتك.



وأضاف قائلا: إن هذا الوطن يا خادم الحرمين الشريفين.. وفي هذا الوقت بالذات كما علمتنا بحاجة إلى أن نحرص عليه أكثر.. ونؤمن سلامته أكثر.. بتوحدنا.. وبصادق انتمائنا.. وبوطنيتنا التي تعززها محبتنا لك والتفافنا من حولك.







ولي العهد عبر عن مشاعرنا



وأردف قائلا: لقد عبر أخوكم وولي عهدكم الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بصدق عن مشاعرنا جميعا نحو ما قمت وتقوم به وذلك في كلمته التي تداولتها وسائل الإعلام في مناسبة الاحتفاء بيوم الوطن عندما قال مذكرا «إن هموم المواطنين خصوصا فئة الشباب تحتل اليوم المساحة الأكبر والاهتمام الأكبر من لدن خادم الحرمين الشريفين أيده الله الذي تؤرقه قضاياهم وهموهم».



وكذلك ما عبر عنه أخوكم النائب الثاني المستشار والمبعوث الخاص الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة مجسدا أسس وركائز وحدتنا.. وعوامل التفافنا من حولك.




وقال: أنت يا خادم الحرمين الشريفين.. بالنسبة لنا.. ولهذا الوطن الأعز.. مصدر الأمان.. ورب العائلة الذي نشعر في ظل وجودك بالطمأنينة.. ولأنك علمتنا كيف نحبك.. وكيف نعشق وطننا.. وكيف نخاف عليه ونعمل إلى جانبك لتنميته وتأمين سلامته.



حفظك الله وأدام عليك نعمه الكثيرة ومتعنا بوجودك فينا.. وأطال في عمرك.



بعد ذلك، ألقى الشاعر الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني والشاعر جاسم بن محمد الصحيح قصيدتين بهذه المناسبة.




إثر ذلك، تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.







استقبالات الملك



عقب ذلك، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه رئيسا للهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري يرافقه الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بمناسبة تعيينه مديرا للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.



كما استقبل أيده الله وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة يرافقه عبدالله بن فهد الحسين بمناسبة تعيينه رئيسا لوكالة الأنباء السعودية.



واستقبل الملك المفدى حفظه الله وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه يرافقه سليمان القويز بمناسبة تعيينه محافظا للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.



وكذلك استقبل أيده الله وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر يرافقه محمد بن صالح الدهام بمناسبة تعيينه نائبا لوزير الاقتصاد والتخطيط.



واستقبل الملك المفدى رعاه الله وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك يرافقه صالح الشهيب بمناسبة تعيينه نائبا لوزير الخدمة المدنية والدكتور أحمد الشعيبي بمناسبة تعيينه مديرا عاما لمعهد الإدارة العامة.



كما استقبل خادم الحرمين الشريفين أيده الله الدكتور نايف بن هشال الرومي بمناسبة تعيينه محافظا لهيئة تقويم التعليم العام.



واستقبل رعاه الله الدكتور عبدالعزيز بن عمر الجاسر بمناسبة تعيينه رئيسا عاما للأرصاد وحماية البيئة.



وقد هنأهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق والنجاح لخدمة دينهم ووطنهم.



من جانبهم، عبروا جميعا عن شكرهم وتقديرهم للملك المفدى حفظه الله على ثقته الكريمة داعين الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم.



حضر الاستقبالات صاحب السمو الملكي الأمير محمد الفيصل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مساعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الأمير بندر بن فهد بن خالد وصاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.







لمشاهدة الاستقبال على الرابط:




hofhv wpdti u;h/ d,l hghekdk 1434L11L24- [vd]i 2013L9L30 hofhv wpdti u;h/ d,l hghekdk 1434L11L24- hofhv [vd]i u;h/ d,l hghekdk 2013L9L30








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2013, 6:33 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/9/30

يرأس اجتماع «المركزية» ويدشّن مجمع دوائر الحج الحكومية


الفيصل يتفقد المشاعر المقدسة ويطّلع على المشاريع الجديدة اليوم



يقف أمير مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل من خلال جولة ميدانية على المشاعر المقدسة اليوم، على الترتيبات النهائية لإطلاق عدد من المشاريع الحيوية التي ستسهم في خدمة ضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام.
ويحقق سموه المعادلة الأصعب في رفع الطاقة الاستيعابية لمشعر منى التي ظلت لعقود معطلة، وذلك بنحو 23% من خلال وقوفه على المشروع الحلم الذي ظل عقودا من الزمن خارج خارطة التنفيذ على الرغم من أهميته والمتمثل في تخليص مشعر منى من الكتل الأسمنتية لمقار جهات حكومية لا علاقة لها مباشرة بخدمة الحجاج وذلك بإخراجها خارج مشعر منى لتكون في مجمع موحد في مقر جديد بمزدلفة على مساحة تقدر بنحو مليون م2 عبر مشروع جرى تنفيذه في مدة زمنية لم تتجاوز 7 أشهر ويؤمن طاقة استيعابية إضافية تتسع لـ185 ألف حاج، كما أن المجمع الذي خصصت له خمسة مداخل مجهز بمبان سكنية ومكتبية، يتسع لـ10 آلاف موظف ويضم 3200 مكتب ووحدة سكنية، إضافة إلى 13 مبنى و5 مداخل وخزان مياه سعته 36.000م3 يكفي لمدة 15 يوما، كما يضم مستودعات ومهبط طائرات ومحطة تغذية كهربائية.
وجاءت فكرة تنفيذ هذا المشروع لتوحيد مقر الجهات الحكومية المنفذة للخطط التشغيلية لموسم الحج وذلك بعد ان أقرت جهات عليا إفراغ مشعر منى من تلك الجهات الحكومية.
وكشفت لـ«عكاظ» مصادر أن إمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة المالية هما الجهتان المسؤولتان عن ملف نقل عدة جهات حكومية عاملة في الحج من مشعر منى إلى مجمع الإدارات الحكومية الجديد في حمى مزدلفة، ما يؤدي لإضافة مساحات تستوعب قرابة 185 ألف حاج، مضيفة أن وزارة الحج هي المعنية بإعادة تقسيم هذه المساحات على شركات الحج التي ستسمح بمنح مساحات أكبر وإضافة مخيمات للحجاج، فيما أكدت المصادر أن أكثر من (6) آلاف عامل و(1000) معدة يعملون على مدار الساعة لإنهاء المشروع في المدة المحددة.
ويأتي وقوف الأمير خالد الفيصل اليوم على المرافق والتجهيزات المعدة لاستقبال وخدمة حجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة كخطوة أولية لإعلان بدء العد التنازلي للموسم، كما يقف سموه ميدانيا على استعدادات الجهات الحكومية والأهلية لموسم الحج بما يواكب تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بما يضمن توفير كافة الخدمات المطلوبة لضيوف الرحمن وتجهيز الموارد اللازمة لخدمتهم وتمكينهم من أداء نسكهم بيسر وطمأنينة.
كما يقف سموه ميدانيا على جاهزية مجمع الادارات الحكومية الجديد في مزدلفة، فيما يرأس بعد ذلك في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة في العاصمة المقدسة اجتماع لجنة الحج المركزية الذي سيتم خلاله استعراض ومناقشة التقارير الواردة من الأجهزة والقطاعات الحكومية المعنية بشؤون الحج والحجاج عن موسم حج هذا العام للأخذ بما ورد فيها من ايجابيات وتعزيزها ومعرفة ما ورد فيها من ملاحظات لإيجاد الحلول المناسبة لها ومعالجتها لتلافيها في موسم حج العام القادم بهدف تقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وبالصورة التي تتوافق مع تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- ويتواكب مع ما تبذله الدولة من جهود وتنفذه من مشروعات عملاقة لخدمة وراحة وقاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين والحجاج. كما يطلع سمو أمير منطقة مكة المكرمة عن كثب على توفر كافة التحضيرات في مقر الإدارات الحكومية الجديد الذي تم انجاز مرحلته الأولى بمتابعة مستمرة من لدن سمو أمير المنطقة في فترة قياسية لم تتجاوز السبعة أشهر والذي سيمكن من توفير ما نسبته 23% من مساحة منى لتستوعب نحو 185 ألف حاج، مبينا أن الانتقال إلى المجمع سيكون تدريجيا على مرحلتين، تبدأ الأولى بتوفير الخدمات اللازمة للموقع اعتبارا من حج هذا العام وستنتقل الإدارات الحكومية التي لا يتطلب عملها التواجد في مشعر منى بهدف توفير مساحات للاستفادة منها في إسكان الحجاج خلال السنوات المقبلة، فيما المرحلة الثانية سيتم تنفيذها في الوقت المحدد وسيتم نقل بقية الأجهزة الحكومية فور الانتهاء من إنشاء وتجهيز بقية المباني المعتمدة سلفا.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2013, 6:34 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/9/30

دبلوماسي غربي: مفاوضات السلام دخلت طريقا مسدودا



قال دبلوماسي أوروبي مطلع على سير المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية الجارية حاليا، إن المفاوضات دخلت في طريق مسدود بعد رفض إسرائيل مناقشة فكرة تبادل الأراضي خلال أول نقاش جرى بين المفاوضيْن حول قضية الحدود. ونقلت صحيفة «معاريف» الإسرائيلية عن الدبلوماسي، قوله «إن المفاوضات ستظل عبثية» إلى حين تدخل الجانب الأمريكي فيها أو عقد لقاء قمة بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس. وأكد وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، أن إسرائيل تتصرف كأنها تبدأ عملية المفاوضات من الصفر. وأضاف: إن الولايات المتحدة تعي أنه إذا لم يتم حسم قضية المفاوضات خلال عهد الرئيس باراك أوباما فلن تنجح هذه المحاولات في أي زمن آخر. من جهتها، اعتبرت وزيرة العدل الإسرائيلية تسيبي ليفني المكلفة بملف مفاوضات السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، أن حل «الدولتين لشعبين» يصب في مصلحة إسرائيل. وقالت في خطاب ألقته في افتتاح مؤتمر يستمر ثلاثة أيام لمنظمة «جي ستريت» اليهودية الأمريكية، إن الطريقة الوحيدة للحفاظ على القيم الديموقراطية لإسرائيل هي في تبني فكرة الدولتين لشعبين. وأضافت: إن «كلمتي إسرائيل وسلام لا يتعارضان وبإمكانهما بل يجب أن تتعايشا»، إلا أنها أكدت أن كلمتي «سلام وأمن يجب أن تكونا معا»، موضحة أن إسرائيل تعيش «في جوار صعب» سيبقى على حاله بعد توقيع اتفاق سلام.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاثنين 1434/11/24- اخبار جريده عكاظ يوم الاثنين 2013/9/30

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاثنين 20-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الاثنين 1-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 31 - 3 - 2013 6:49 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاثنين 13-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الاثنين 25-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 25 - 3 - 2013 4:13 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاثنين 29-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الاثنين 11-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 11 - 3 - 2013 7:44 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاثنين 22-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الاثنين 4-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 4 - 3 - 2013 12:48 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاثنين 15-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الاثنين 25-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 2 - 2013 11:20 PM


الساعة الآن 9:43 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy