العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4

اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4 اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 10 - 2013, 6:32 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4


المركزي يتدخل في السوق لبيع 10 مليون دولار لأغراض غير تجارية.. والدولار في السوق السوداء يتجاوز 190 ليرة



أعلن مصرف سوريا المركزي، يوم الخميس، عن جلسة تدخل يوم الاثنين القادم لبيع 10 مليون دولار للمصارف وشركات الصرافة لأغراض العمليات غير التجارية، وذلك في وقت عاود سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية ارتفاعه في السوق السوداء متجاوزا 190 ليرة.


قال المصرف في بيان له، أن هذه الجلسة تاتي في "إطار إجراءاته المتواصلة لتحسين سعر صرف الليرة السورية"، مضيفاً أنه مازال "مستمرا بتمويل مستوردات القطاع الخاص وبسعر يتراوح بين 169,5 و 172,5 ليرة للدولار الواحد".

ويأتي هذا الإعلان في وقت عاود سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية ارتفاعه في السوق السوداء، متجاوزاً 190 ليرة، ,بحسب متعاملين، وذلك بعد أن شهد خلال الأسبوع الحالي انخفاضا حيث سجل يوم الاربعاء 165 ليرة، منخفضا بنحو 35 ليرة مقارنة بسعره يوم الخميس الماضي .


ولفت المصرف إلى أنه "يواصل بمؤازرة الجهات المعنية عمليات ملاحقة المتلاعبين بسعر الصرف وتطبيق القانون رقم 18 لعام 2013 الذي يفرض عقوبات تصل إلى السجن لمدة 15 عاما".

واتخذ المصرف المركزي مؤخرا عدة إجراءات للحفاظ على الليرة أهمها عقد عدة جلسات تدخل في سوق الصرف لخفض سعر صرف الدولار والقيام بحملة لملاحقة الصرافين النظاميين ممن يخالفون وغير النظاميين, كما ألزم مؤخرا جميع المصارف, المرخص لها التعامل بالقطع الأجنبي , بإجرائين لمعالجة التفاوت في سعر الصرف وحفاظا على قيمة الليرة السورية وقدرتها الشرائية.



وأقرت الحكومة، مؤخرا، مشروع قانون يقضي بتجريم التعامل بغير الليرة السورية، وينص بفرض عقوبة السجن من 3 إلى 10 سنوات والغرامة 3 ملايين ليرة لكل من يتعامل بغير الليرة في التعاملات التجارية.


hofhv s,vdh d,l hg[lui 1434L11L28- hg[da hgpv 2013L10L4 hofhv s,vdh d,l hg[lui 1434L11L28- hofhv hg[da hgpv d,l hg[lui 2013L10L4








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 10 - 2013, 2:26 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4

دعوات إلى وقف الاشتباكات بين(داعش) و"عاصفة الشمال"

(سي آي إيه) تعمل على ضمان عدم خسارة المقاتلين المعتدلين.. ولا تمنحهم القدرات للنصر


ابو علي (84 عاماً) الذي يقول المقاتلون انه اكبر مقاتل في الجيش الحر (رويترز)
القاهرة، واشنطن - د ب أ، ي ب ا

دعت ست كتائب من مقاتلي المعارضة السورية "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) و"لواء عاصفة الشمال" إلى وقف فوري لإطلاق النار بينهما في منطقة أعزاز ذات الأهمية الاستراتيجية القريبة من الحدود مع تركيا.
كما دعت الكتائب في بيان أورده المرصد السوري لحقوق الإنسان، داعش إلى سحب قواتها إلى المناطق التي كانت تتمركز فيها قبل اندلاع الاشتباكات بين الطرفين.
وصدر البيان عن حركة أحرار الشام وألوية صقور الشام وجيش الاسلام ولواء التوحيد والوية الفرقان ولواء الحق.
وطالبوا الجانبين بالتحاكم إلى "المحكمة الشرعية المشتركة للفصائل الإسلامية" التي قالوا إنها ستبقى منعقدة لمدة 48 ساعة في مقرها بمدينة حلب.
على صعيد ذي صلة ذكر مسؤولون أميركيون ان وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية "سي آي إيه" تنفذ برنامج تدريب سري للمقاتلين المعتدلين السوريين ستكون نتيجته توفير مئات المقاتلين المدربين شهرياً فقط، وهو عدد يدعم رغبة البيت الأبيض في التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة السورية بحيث لا يبرز منتصر واحد على الأرض.
ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية عن المسؤولين، الذين طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم، ان ال"سي آي إيه" توسع إطار جهودها السرية لتدريب مقاتلي المعارضة في سورية في ظل المخاوف من ان الميليشيات المعتدلة المدعومة من أميركا، تخسر بسرعة في ظل استمرار الأزمة السورية.
لكن المسؤولين ذكروا ان برنامج ال"سي آي إيه" بسيط بحيث انه من المتوقع ألا ينتج أكثر من مئات قليلة من المقاتلين المدربين شهرياً، وهو عدد لن يعزز كثيراً قدرات قوات المعارضة التي حقق الإسلاميون الأصوليون تفوقاً عليها في المعركة ضد حكومة الرئيس السوري بشار الأسد.














  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 10 - 2013, 2:27 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4

السفير الشغرود أمام مجلس منظمة حظر الأسلحة الكيميائية:

المملكة تدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته لمعالجة جوانب الأزمة السورية بالسرعة اللازمة

لاهاي - واس

دعت المملكة المجتمع الدولي بكافة مؤسساته وأطره القانونية لتحمل مسؤولياته الأخلاقية والقانونية لمعالجة جميع جوانب الأزمة السورية بالسرعة اللازمة، ومحاسبة كل من تسبب في تلك الجرائم المروعة، مشيرة إلى أن القرار الذي تم اتخاذه نهاية الأسبوع الماضي المتعلق بتدمير الأسلحة الكيميائية السورية هو خطوة من الخطوات العاجلة والملحة لضمان تخلص النظام من هذه الأسلحة وفقاً للمعايير والتوقيتات التي وردت في نص القرار. جاء ذلك في كلمة المملكة التي ألقاها صباح امس أمام المجلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة هولندا المندوب الدائم للمملكة لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية عبدالله بن عبدالعزيز الشغرود خلال الاجتماع المستأنف ال 33 للمجلس. وأوضح السفير الشغرود أن وفد المملكة يشدد على ضرورة الالتزام بما جاء به القرار المذكور، وكان يأمل في أن يُستكمل ذلك بقرار حازم وواضح من مجلس الأمن تحت الفصل السابع من ميثاق هيئة الأمم المتحدة، لضمان التزام النظام السوري دون تسويف أو مماطلة. وقال:" لا يخفى عليكم الظروف الاستثنائية التي تمر بها منظمتنا لجهة التعاطي مع موضوع الأسلحة الكيميائية السورية وهو موضوع شائك وعلى درجة بالغة من الأهمية والخطورة، إننا ندرك حجم التحديات التي تواجه المنظمة في هذه المرحلة الحرجة ونقدر روح المسؤولية والتعاون التي تحلى بها الجميع لجهة التعاطي بإيجابية مع هذا الظرف الاستثنائي والمسارعة لتلبية عقد هذا الاجتماع ال 33 لمجلس المنظمة نهاية الأسبوع الماضي". وأضاف: "إن القضية السورية دخلت مرحلة خطيرة وحساسة، ومليئة بالتطورات والمستجدات التي سيتحدد بموجبها مستقبل سورية ومصير شعبها الذي يتكبد معاناة لم يعرف لها التاريخ المعاصر مثيلاً، وما لذلك من آثار وتحديات على المنطقة ككل".

وأفاد السفير الشغرود أن المملكة كانت دائماً في طليعة الدول الداعية لجعل منطقة الشرق الأوسط خالية من جميع أسلحة الدمار الشامل، وتضم صوتها دائماً وفي جميع المحافل للنداءات الدولية لمن بقي خارج اتفاقية حظر استحداث وإنتاج وتخزين واستعمال الأسلحة الكيميائية وتدمير تلك الأسلحة لأن تسارع للانضمام إليها. وقال:" إن المملكة تؤكد دوماً على أن استخدام مثل هذه الأسلحة وتحت أي ظرف كان هو أمر لا يمكن التسامح معه، وهو أمر مستهجن ومستنكر ومدان بأشد العبارات لتعارضه مع المعايير الأخلاقية والقانونية للمجتمع الدولي". وأضاف:" إنه أفزعنا كما أفزع كل من له ضمير حي استخدام هذه الأسلحة المحرمة دولياً في سورية، وما نتج عنه من مقتل المئات من الأبرياء, وإن ما يحز في النفس ويثير الغرابة أن مقتل ما يتجاوز مئة ألف سوري على يد نظام يستخدم آلة قتل شرسة، وتسببه في نزوح مئات الآلاف من اللاجئين للدول المجاورة وغيرها، لم يكن كافياً لتحريك المجتمع الدولي، بل تحتم الانتظار حتى استخدام الغازات السامة المحرمة دولياً، ليُتهم بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، ذلك العمل المروع الذي تسبب في مقتل أكثر من ألف وأربعمائة ضحية جلهم من النساء والأطفال، وكان من المأمول أن يُسفر التحرك الأخير عن رد دولي حازم يردع هذا النظام عن المضي في ارتكاب المزيد من جرائمه، وأن يعالج القضية السورية من منظور شامل لا يقتصر على السلاح الكيميائي". وأكد أن المملكة كانت سبّاقة في مطالبة المجتمع الدولي ومؤسساته ذات العلاقة بسرعة تحمل مسؤولياتها الأخلاقية والقانونية لجهة التحقيق في تلك الحوادث المؤسفة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لضمان الكشف عن المتسبب بهذا العمل الشنيع، وإنزال أقصى عقوبة بحقه، والعمل على ضمان عدم تكرار مثل هذه الأعمال المأساوية التي شاهدها العالم بفزع بالغ. وأشار إلى إدراك المملكة التام لطبيعة عمل منظمة حظر الأسلحة الكيميائية وحدود ولايتها والمهام والمسؤوليات المناطة بها، إلا أنها ترى أن ما تم اتخاذه في إطار المنظمة وما ستقوم به في المستقبل من جهود فيما يتعلق بموضوع الأسلحة الكيميائية السورية، يظل جزءاً من كل، ولا يمكن أخلاقياً وقانونياً اختزال الأزمة السورية في تداعيات جريمة استخدام الأسلحة الكيميائية في سورية، أو في ظروف انضمامها لاتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية وما يفرضه هذا الانضمام على سورية من التزامات قانونية التي تشدد المملكة على ضرورة الالتزام والتقيد بها.

وقال السفير الشغرود: "إن بلادي تدعو المجتمع الدولي بكافة مؤسساته وأطره القانونية لتحمل مسؤولياته الأخلاقية والقانونية لمعالجة جميع جوانب الأزمة السورية بالسرعة اللازمة، ومحاسبة كل من تسبب في تلك الجرائم المروعة، وأن القرار الذي تم اتخاذه نهاية الأسبوع الماضي هو خطوة من الخطوات العاجلة والملحة لضمان تخلص النظام من هذه الأسلحة وفقاً للمعايير والتوقيتات التي وردت في نص القرار". وأضاف:"إن النظام السوري تجاوز كل الخطوط الحمراء، ويعد تحدياً لإرادة المجتمع الدولي والاتفاقيات الدولية، ونأمل في ألا يؤدي إفلات النظام من العقاب إلى إثارة الشكوك حيال الجدية في الالتزام بالمبادئ المتفق عليها في مؤتمر جنيف -1".







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/12/20- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/25 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 10 - 2013 9:30 PM
اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 6 - 2013 2:30 PM
اخبار سوريا يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار الجيش الحر الجمعه 26-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 26 - 4 - 2013 5:03 AM
اخبار سوريا اليوم الاحد 15-3- 1434 ،اخبار الجيش الحر الاحد 27-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 27 - 1 - 2013 12:39 PM
اخبار سوريا اليوم السبت 23-2- 1434 ،اخبار الجيش الحر السبت 5-1-2013 ‏ ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 5 - 1 - 2013 12:07 AM


الساعة الآن 6:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy