العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/3- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/8

اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/3- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/8 اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/3- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /6 - 10 - 2013, 6:06 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

SH 76 اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/3- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/8


بحثا آفاق التعاون والتطورات الإقليمية والدولية
الملك للرئيس عدلي منصور : نقف مع مصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة


أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود موقف المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية الشقيقة ضد الإرهاب والضلال والفتنة، وتجاه كل من يحاول الـمساس بشؤون مصر الداخلية.
جاء ذلك لدى استقبال خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، في قصره بجدة بعد ظهر أمس لفخامة الرئيس عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة المؤقت، حيث بحثا آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات.
كما بحث الجانبان مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين الشقيقين منها. من جانبه عبر فخامة الرئيس عدلي منصور من جانبه عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي وجده ومرافقوه في المملكة العربية السعودية التي تعد زيارته لها أول زيارة خارجية يقوم بها منذ توليه مقاليد الرئاسة المؤقتة في مصر، كما أعرب فخامته باسمه وباسم حكومة وشعب مصر عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وشعب وحكومة المملكة على مواقفها المساندة لإرادة الشعب المصري، ودعمها مصر للخروج من أزمتها الاقتصادية نتيجة الأحداث التي شهدتها مؤخرا.
وكان خادم الحرمين الشريفين قد رحب في بداية الاستقبال بأخيه فخامة الرئيس المصري المؤقت ومرافقيه متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد والمستشار الخاص لسموه ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة الوزير المرافق وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أحمد القطان. كما حضره من الجانب المصري وزير الخارجية نبيل فهمي ورئيس ديوان رئيس الجمهورية اللواء عبدالمؤمن فوده ومستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية الدكتور المصطفى حجازي وسفير مصر لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية إيهاب بدوي.


hofhv wpdti u;h/ d,l hgeghehx 1434L12L3- [vd]i 2013L10L8 hofhv wpdti u;h/ d,l hgeghehx 1434L12L3- hofhv [vd]i u;h/ d,l hgeghehx 2013L10L8








  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 10 - 2013, 5:50 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/3- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/8

مجلس الوزراء يؤكد عمق العلاقات السعودية المصرية وحرص الجانبين على تعزيزها


تسخير كافة الإمكانات وتوفير جميع المتطلبات لراحة ضيوف الرحمن



شدد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على أهمية تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بتسخير كل الإمكانات وتوفير جميع المتطلبات لراحة حجاج بيت الله الحرام، بما يضمن بمشيئة الله تعالى أداء حجهم بكل سهولة ويسر.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر السلام بجدة. أن المجلس رحب بزيارة فخامة الرئيس المستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية للمملكة، مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين وحرص الجانبين على تعزيزها في مختلف المجالات.
واطلع المجلس على تقرير عن تطور الأحداث في المنطقة والعالم، وفي مقدمة ذلك الأزمة السورية، مجددا دعوة المملكة المجتمع الدولي بكافة مؤسساته القانونية لتحمل المسؤوليات الأخلاقية والقانونية لمعالجة جميع جوانب الأزمة السورية بالسرعة اللازمة، ومحاسبة كل من تسبب في الجرائم المروعة التي تعرض لها الشعب السوري، وضمان وصول المساعدات الإنسانية لأبناء الشعب السوري الذي يتعرض للقتل والإبادة والتشريد في معاناة إنسانية صنفت ضمن أسوأ الأزمات الإنسانية، الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود الدولية من أجل تكثيف المساعدات الإنسانية للملايين من النازحين واللاجئين السوريين وتوفير الضمانات اللازمة لوصولها لهم.

استعدادات الحج
وبين خوجة، أن مجلس الوزراء ناقش بعد ذلك عددا من الموضوعات في الشأن المحلي، حيث اطلع على تقرير عن الاستعدادات التي تقوم بها مختلف الوزارات والجهات الحكومية والأهلية المعنية بتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وقد شدد سمو ولي العهد على أهمية تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بتسخير كل الإمكانات وتوفير جميع المتطلبات لراحة حجاج بيت الله الحرام، بما يضمن بمشيئة الله تعالى أداء حجهم بكل سهولة ويسر.
الاتحاد الخليجي
ونوه مجلس الوزراء بافتتاح مقر المجلس النقدي الخليجي في الرياض، مؤكدا أن رعاية خادم الحرمين الشريفين، أيده الله، لافتتاح المقر تأتي تأكيدا على حرصه والتزام المملكة بكل ما يسهم في تعزيز التعاون والتكامل الخليجي والوصول إلى مرحلة الاتحاد الخليجي التي دعا لها في الدورة 32 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربي في الرياض بتاريخ 19 ديسمبر 2011م إلى الانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد.
العلاقات السعودية الإيطالية
وأكد المجلس، أن النشاطات التي صاحبت الاحتفال بمرور 80 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين المملكة وايطاليا وتنوعها جسدت الحرص والاهتمام الكبيرين على المستوى الرسمي والاجتماعي على تطوير العلاقات بين البلدين والدفع بها إلى آفاق أرحب.
اكتتاب في الأسهم
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية :
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير المالية، وبعد الاطلاع على توصية اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى رقم 35/34 وتاريخ 6/9/1434هـ، قرر مجلس الوزراء ما يلي :
أولا ــ الموافقة على اكتتاب المملكة في الأسهم المخصصة لها بموجب قراري مجلس محافظي البنك الدولي للإنشاء والتعمير رقم 612، ورقم 613 وتاريخ 16/3/2011م.
ثانيا ــ الموافقة على اكتتاب المملكة في الأسهم المخصصة لها بموجب قرار مجلس محافظي مؤسسة التمويل الدولية رقم 256 وتاريخ 27/6/2012م.
تقرير سنوي
كما ناقش مجلس الوزراء عددا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها تقرير سنوي لصندوق التنمية العقارية، عن عام مالي سابق، وقد أحاط المجلس علما بما ورد في التقرير، ووجه حياله بما رآه.
تعيينات في هيئتي الكهرباء والإعلام المرئي
وافق مجلس الوزراء على تعيين المهندس ناصر بن هادي القحطاني نائب محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج للشؤون التنظيمية، عضوا في مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، المشكل بقرار مجلس الوزراء رقم 72 وتاريخ 9/3/1429هـ.
كما وافق المجلس على تعيين الدكتور زامل بن عباس أبوزنادة، والدكتور سعد بن عبدالرحمن البازعي، عضوين من ذوي الخبرة في شؤون الإعلام في مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع لمدة ثلاث سنوات ابتداء من تاريخ صدور القرار.
.. وتعيينات بالمرتبتين 14 ، 15
كذلك وافق مجلس الوزراء على تعيين كل من عبدالله بن دليم بن حمد القحطاني على وظيفة وكيل إمارة منطقة نجران، بالمرتبة 15 بإمارة منطقة نجران، فهد بن عبدالرحمن بن داحس الجلاجل على وظيفة وكيل الوزارة لشؤون المستهلك، بالمرتبة 15 بوزارة التجارة والصناعة، الدكتور فهد بن أحمد بن محمد أبو حيمد على وظيفة وكيل الوزارة للشؤون الفنية، بالمرتبة 15 بوزارة التجارة والصناعة، المهندس عبدالله بن سليمان بن محمد بريكيت على وظيفة نائب المحافظ للشؤون الفنية والمشاريع، بالمرتبة 15 بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ومشعل بن عبدالله بن عبدالرحمن الشثري على وظيفة مدير عام مكتب الوزير، بالمرتبة 14 بوزارة الزراعة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /8 - 10 - 2013, 5:51 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/3- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/8

وزير الداخلية يتفقد المشاعر المقدسة غداً .. والقيادات الأمنية لـ «عكاظ»:
سنواجه بحزم أية ممارسات خارجة عن أهداف الحج




يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا غداً الأربعاء المشاعر المقدسة للوقوف ميدانياً على استعدادات الجهات المشاركة في تنفيذ الخطة العامة لموسم حج هذا العام والاطمئنان على الإمكانات الآلية والبشرية التي هيأتها الأجهزة الحكومية والأهلية المعنية بشؤون الحج والحجاج الرامية لتحقيق أقصى سبل الراحة والاستقرار لوفود الحجاج في إطار تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ويستهل سموه الجولة بزيارة لمعسكرات قوات الطوارئ الخاصة في موقف حجز السيارات الصغيرة على طريق مكة المكرمة - الطائف السريع «الكر»، ويستعرض الوحدات الأمنية المشاركة في موسم حج هذا العام، حيث تقدم عروضاً عسكرية متعددة للقوات الأرضية والجوية المشاركة في تنفيذ الخطط والمتمثلة في قوات أمن الحج، قوات الطوارئ الخاصة، الأمن العام، الدفاع المدني، الجوازات، المجاهدين، الشرطة، المرور، الدوريات الأمنية، أمن الطرق والأدلة الجنائية، إلى جانب الخدمات الطبية، خدمات وزارة الصحة، جمعية الهلال الأحمر السعودي، كلية الملك فهد الأمنية، القوات الخاصة بالحج والعمرة، قوة إدارة وتنظيم المشاة، قوات أمن المنشآت، القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، القوات المعنية بشؤون الحج والحجاج، وتقدم عروضا عسكرية متعددة للقوات الأرضية والجوية المشاركة في تنفيذ الخطط، ويستمع سموه لشرح عن الخدمات التي تقدمها تلك الآليات والمعدات والقوات خلال موسم الحج.
وأكد عدد من القيادات الأمنية أن جولة سموه الشاملة تكتسب أهمية بالغة في نفوس كافة القيادات الأمنية، وقالوا لـ «عكاظ» إن جولة سموه تشكل لهم دعما كبيرا ومؤازرة للتشجيع وشحذ الهمم والاستنارة بتوجيهات سموه السديدة.


وقال مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني: «إن زيارة سموه تأتي انطلاقا من حرصه على الوقوف شخصيا على كافة خطط وبرامج القطاعات الأمنية العاملة في خدمة الحجاج والتأكد من جاهزية هذه الاستعدادات وتكاملها في منظومة واحدة لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام، مؤكداً أن جميع القيادات الأمنية في الحج أنهت كافة خططها الأمنية والمرورية والتنظيمية والخدمية والوقائية، وجميع المؤشرات تدل على جاهزية القوات».
ورحب قائد قوات الحج اللواء سعد بن عبدالله الخليوي بسموه خلال جولته التفقدية على المشاعر المقدسة، مؤكداً أن سموه حريص على التأكد من جاهزية وتوفر كل الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، مشيراً إلى جاهزية قوات الأمن في الحج وتذليل كافة الصعوبات للوصول إلى أعلى درجات الكفاءة في أداء المهام.
ووصف مساعد قائد أمن الحج لإدارة وتنظيم المشاة العميد مسعود بن فيصل العدواني، استعراض سموه لاستعدادات الجهات الحكومية لموسم الحج بأنه خير تتويج لاستعدادات جميع أجهزة الدولة المشاركة في رعاية الحج.
وأكد أن زيارة سموه وتفقده لاستعدادات الحج دليل واضح على ما تحظى به هذه القوات من اهتمام الدولة ومؤشر ذو دلالة ساطعة على عناية القيادة بتوفير كل سبل الراحة والطمأنينة للحجاج.
وأضاف أن زيارة سموه تأتي انطلاقاً من حرصه على الوقوف عن كثب على خطط وبرامج الأجهزة الأمنية والتأكد من استكمال كافة الاستعدادات والتجهيزات والبرامج الموضوعة لخدمة وراحة الحجاج.
وفي نفس السياق قال عساف بن سالم القرشي مدير شرطة العاصمة المقدسة: «إن هذه الجولة تأتي من أجل المتابعة الجادة في مواقع العمل الميدانية والوقوف على الطبيعة على حجم الاستعدادات والإمكانات».
من جهته أكد مساعد قائد قوات أمن الحج لشؤون المرور اللواء عبدالرحمن المقبل أن هناك تطويراً في مراحل التروية والتصعيد وفي نقاط الفرز على مداخل المشاعر المقدسة، وقال «إن مرحلة تفويج الحجاج من المدينة المنورة إلى العاصمة المقدسة قد بدأت وهي تتميز حاليا بالانسيابية، وتلت هذه النقطة عملية تطوير نقاط الفرز على مداخل العاصمة المقدسة واستخدام التقنيات الحديثة من خلال البصمة والقراءة الإلكترونية لجميع المركبات المتجهة إلى العاصمة المقدسة».

ورحب قائد مركز القيادة والسيطرة اللواء عبدالله الزهراني بسموه في هذه الجولة واعتبرها حافزا وتشجيعا لجميع العاملين في خدمة الحجاج.
وأكد اللواء سعد بن حسن الجباري المساعد لشؤون العمليات، أن وقوف سموه عن كثب على جاهزية استعدادات القوات الأمنية المشاركة في موسم حج هذا العام هو تتويج لاستعداد هذه القوات وحافز لها لمواصلة العطاء، مبيناً أنه حتى اللحظة لم تسجل حوادث مرورية بين الحجاج.
وأضاف اللواء عساف القرشي مدير شرطة العاصمة المقدسة أن توجيهات سمو وزير الداخلية خلال تفقده لاستعدادات الجهات المشاركة في الحج، تدعم قدرة جميع الأجهزة والقوات المعنية بأمن وسلامة الحجيج على تنفيذ المهام المنوطة بها على الوجه الأكمل.
وقال اللواء خالد قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة: «إن جولة سموه ووقوفه على استعدادات أجهزة الأمن المشاركة في موسم حج هذا العام تمثل رسالة واضحة مفادها أن القيادة تضع خدمة الحجاج في صدارة أولوياتها».
من جهته أكد قائد طيران الأمن اللواء محمد بن عيد الحربي أنه تم مسح الأجواء في المشاعر المقدسة والمسجد الحرام وكافة الطرق ومداخل العاصمة المقدسة للاطمئنان على الحجيج وسلامتهم، مبيناً أن الوضع هادئ وطبيعي، ولم يتم تسجيل أية ملاحظات خلال ساعات الطيران الماضية.
وأكد كل من العميد محمد الأسمري قائد الأسلحة والمتفجرات في أمن الحج، والعميد محمد أبا عود قائد الضبط الجنائي لأعمال الحج، والعميد معيض الجعيد نائب قائد الطوارئ الخاصة لأمن الحج والعمرة، والعميد مبارك الموينع قائد مراكز الشرط في مشعر منى، أن جولة سموه تتويج لاستعدادات جميع أجهزة الدولة المشاركة في رعاية ضيوف الرحمن في حج هذا العام.
وحذر مختصون وقيادات أمنية من المساس بأمن الحج، مؤكدين على أن أي سلوك يعكر صفو شعيرة الحج من خلال الهتافات أو الشعارات أو الصور أو غيرها يجب الوقوف أمامه بكل حزم، وعلى الجهات المعنية بضبط أمن الحج والحفاظ على سلامة الحجاج الوقوف بكل جدية أمام أية مخالفة من هذا النوع.
يقول قائد قوات الدفاع المدني في الحج اللواء محمد عبدالله القرني: «إن الجهات المعنية لن تسمح بتعكير صفو أمن الحج، كما أن أي سلوك كان فرديا أو جماعيا يجب التعامل معه بحزم وعدم التهاون في أية هتافات أو شعارات أو توزيع أي صور أو غيرها ليس لها علاقة بالحج»، مؤكدا أن ضيوف الرحمن حضروا لأداء مناسك الحج وتحملوا الكثير من الأعباء المادية لتحقيق ذلك، فيجب تهيئة كل الإمكانيات البشرية والمكانية لهم لأداء الحج بكل طمأنينة وروحانية، وأي سلوك مخالف يعتبر مساساً بأمن الحج، ويجب التعامل معه بكل جدية وحزم.
من جهته يقول اللواء متقاعد سعد العرفج: «إن المملكة ممثلة في القطاعات الحكومية والخاصة والمعنية بالحج استعدت لاستقبال الحجاج، وأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، واستغلال الحج لنشر الشعارات والهتافات مرفوض تماماً، لأن ذلك سيعكر صفوة شعيرة الحج، ويمس أمن الحج وهذا لن تقبله الدولة»، مؤكداً على ضرورة الوقوف بكل حزم أمام هذا المخالفات، وعدم السماح بتعكير أمن الحج ببعض الممارسات غير المقبولة.
وفي نفس السياق أكد اللواء متقاعد عادل زمزمي، أن الجهات الأمنية ترفض أي مساس بأمن الحج سواء كانت هتافات أو شعارات داخل المشاعر المقدسة، مشدداً على أن الجهات الأمنية ستقف بحزم وقوة أمام هذه الممارسات الخاطئة.
وأكد اللواء متقاعد أحمد سعد الثبيتي ضرورة وقوف الجهات الأمنية بكل حزم أمام الممارسات الخاطئة، وعدم السماح بتعكير أمن الحج وتهديد الحجاج، موضحاً أن مراقبة الحجاج والسهر من أجل راحتهم وخدمتهم هي مسؤولية الجهات الأمنية التي عودتنا دائماً على الحفاظ على أمن الحج.
من جهة ثانية، قال اللواء زهير سبيه مدير عام الدفاع المدني بالمدينة المنورة: «إن رجال الأمن سيتصدون لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الحج إما بهتافات أو سلوك مخالف أو شعارات أو صور تعكر صفو الحج، كونهم مؤتمنين على سلامة الحج وضيوف الرحمن»، مضيفاً أن قادة المملكة وفروا كافة الخدمات وأرقاها لضيوف الرحمن حتى يؤدوا نسكهم بكل راحه واطمئنان.
من جهته ثمن العميد عبدالرحمن الشنبري مدير مرور المدينة المنورة، ما تقدمه الدولة من خدمات راقيه وعالية المستوى للحجاج، مشددا أنه لن يسمح لأي شخص يقوم بأي شيء يخالف شعائر الحج ويؤذي ضيوف الرحمن.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/3- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/8

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 2 - 4 - 2013 6:42 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 26-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 3 - 2013 7:28 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 23-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 5-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 5 - 3 - 2013 3:03 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 24-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 5-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 5 - 2 - 2013 9:41 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 17-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 29-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 15 29 - 1 - 2013 9:52 AM


الساعة الآن 10:44 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy