العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/10- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/15

اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/10- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/15 اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/10- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 10 - 2013, 12:54 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/10- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/15


تلقى اتصالات معايدة من قادة الدول .. ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين

ولي العهد يصل إلى منى للإشراف على راحة ضيوف الرحمن




نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى مشعر منى مساء أمس للإشراف على راحة حجاج بيت الله الحرام، وحضور حفل استقبال رؤساء بعثات الحج الإسلامية، وحفل استقبال رجال القوات العسكرية بقطاعاتها كافة المشاركة في الحج.
ولدى وصول سمو ولي العهد يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، كان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وصاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ورئيس الشؤون الخاصة في ديوان سمو ولي العهد الدكتور ماجد القصبي ونائب رئيس المراسم الملكية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الشلهوب ومدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية للحج الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع المكلف اللواء صقر بن محمد العمري وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
من ناحية أخرى تلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفياً أمس من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.
وقد عبر سمو ولي العهد عن شكره لجلالته، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.
كما تلقى سموه اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.
وعبر سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لسموه، سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الأمتين الإسلامية والعربية بالرفعة والمسرات.
وتلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء في مملكة البحرين هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.
وأعرب سمو ولي العهد عن شكره لسموه، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.
كما تلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفياً أمس من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.
وبادله سمو ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية والجميع يرفلون في أثواب الصحة والسعادة.
كما تلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.
وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره لسمو ولي عهد دولة الكويت الشقيقة، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالرفعة والتمكين.
وتلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفياً أمس من الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.
وأعرب سمو ولي العهد عن شكره لجلالته، مبتهلاً إلى الله العزيز الحكيم أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.


hofhv wpdti u;h/ d,l hgeghehx 1434L12L10- [vd]i 2013L10L15 hofhv wpdti u;h/ d,l hgeghehx 1434L12L10- hofhv [vd]i u;h/ d,l hgeghehx 2013L10L15








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 10 - 2013, 6:57 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/10- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/15

كشف عن 95 حملة وهمية وإعادة 120 ألف مخالف و46 ألف سيارة .. الفيصل:
نجاح النفرة إلى مزدلفة في فترة قياسية ودون حوادث





أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج العليا رئيس لجنة الحج المركزية نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة والتي تمت بكل يسر وسهولة.
وأوضح سموه أن خطة النفرة تمت في زمن قياسي عبر قطار المشاعر، وخطة النقل الترددي، التي جرت دون وقوع أي حوادث تذكر، وذلك على كافة الأصعدة الأمنية منها، والمرورية، والصحية - ولله الحمد -. وقال سموه: «سارت رحلة الحجيج، ولله الحمد بكل يسر وسهولة - بفضل الله - ثم بفضل ما وفرته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من خدمات وما سخرته من إمكانات وجندته من طاقات بشرية وآلية لتقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتوفير الرعاية الشاملة لهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم بعد أداء نسكهم إلى أوطانهم سالمين غانمين بإذن الله». وأضاف سمو نائب رئيس لجنة الحج العليا أن جميع القطاعات والأجهزة الحكومية المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام تنفذ خططها وفق ما هو مرسوم لها، مؤكدا أن جميع الأجهزة ذات العلاقة تتابع الخدمات المقدمة وتعمل على معالجة الملاحظات التي قد تحدث بشكل فوري. وأوضح سموه في لقاء له مع القناة السعودية الأولى أن تحرك الحجاج من مشعر عرفات تم وفق ما هو مخطط وبانسيابية ولم يشهد ذلك التحرك أي عقبات، حيث استخدموا قطار المشاعر والحافلات، كما سلك المشاة من الحجاج المسارات التي خصصت لهم.


نقل الإدارات والأجهزة الحكومية
وحول نقل الإدارات الحكومية خارج منى قال: هناك تأثير مأمول لخطة نقل الإدارات، وفي العام القادم سيتم نقل كل الإدارات الحكومية الموجودة في منى إنما في هذا العام نقل جزء منها في المجمع الجديد. هناك خمسون مبنى جُهز منها 12 مبنى في هذا العام، وانتقل إليها حوالي 10 إدارات حكومية نأمل ـ إن شاء الله ـ أن تستكمل كل الإدارات الحكومية نقلها للمجمع الجديد في العام القادم، أملاً أن يتم من خلال هذه الخطة توفير ساحة من الأرض تقدر بـ 23 % من المساحة التي عليها الخيام الآن واستخدمها للحجاج. وأكد سموه أن نقل الإدارات والأجهزة الحكومية إلى خارج المشاعر المقدسة لا يعيق أداء دور منسوبي هذه الأجهزة حيث إن الميدانيين سيعملون في داخل المشاعر في الأرض والناس الذين داخل الخيام لا يتحركون فهولاء الذين سينقلون إلى الإدارات الحكومية. وأبان سموه أن العمال الميدانيين الذين يتطلب حضورهم في حادث أو في أي حالة اضطرارية كالدفاع المدني أو الاسعاف أو النظافة سيتواجدون في نفس الميدان بين الخيام ووسطها ومع الناس.
الحج عبادة وسلوك حضاري
وفيما يخص تأثير حملة «الحج عبادة وسلوك حضاري» قال الأمير خالد الفيصل: إن تأثيرها جيد ولكنه توعوي أكثر من أنه عملي، ونرجو أن تؤثر الحملة في تثقيف الناس بما يجب عليهم أن يفعلوه في أداء هذا النسك من ناحية، والتأكيد عليهم أن الحج فرض مرة واحدة في العمر لمن استطاع إليه سبيلا.
الدولة تدفع آلاف المليارات سنويا
وأضاف ردًا على من يدعي أن مشاريع الدولة في المشاعر المقدسة مشاريع ربحية قائلا: عمر الدولة ما كانت تقيس مشاريعها بربحيتها أو أن يكون لها عائد اقتصادي أو تجاري أو مالي، الدولة تقوم بواجبها لأنها تريد خدمة ضيوف الرحمن، وخدمة ضيوف الرحمن شرف يعتز به المواطن السعودي سواء أكان في موقع المسؤولية بالدولة أو مواطن عادي، ونحن في المملكة نتحمل تبعيات هذا الشرف، والمملكة لا تأخذ رسوما على الحجاج وتدفع حكومة المملكة آلاف المليارات سنويا على مشروعات الحج وتطوير مواقع الحج، وكل من يدعي أن المملكة تأخذ عائدا ماديا أو اقتصاديا أو ربحيا عليه أن يثبت ذلك.
قرار تخفيض نسب الحجاج
وحول أثر قرار تخفيض نسب الحجاج من الداخل والخارج بين سموه أن الأثر كبير في الحقيقة، حيث كان ذلك واضحا في حج هذا العام من خلال سهولة النقل وسهولة التحرك وقلة الحوادث، إلى جانب نقص عدد حجاج الخارج بحوالي 20 %، ومن حجاج الداخل 50 %، مؤكداً أنه لم يتم مصادرة أي مركبة وإنما أوقفت بعض المركبات.
الحملات الوهمية
وأفاد سموه أنه تم القبض على عدد من الحملات الوهمية بلغ عددها 95 حملة تقريبا في جميع أنحاء المملكة حتى اليوم، إلى جانب إعادة أكثر من 120 ألف مخالف للأنظمة، و46 ألف سيارة مخالفة للأنظمة.
أسعار مخفضة
وفيما يخص أسعار حملات الحج قال سموه: جرى اتفاق بين وزارة الحج وبين أكثر من 30 شركة لحجاج الداخل على أن يكون هناك تسعيرة مخفضة تتراوح ما بين 2500 إلى 5000 للحاج في ثلاثة منظمين لهذه الاتفاقية بين وزارة الحج وبين حجاج الداخل أو شركات حجاج الداخل، شركتان التزمتا أما شركة لم تلتزم الذي تم فقط هو جهد من قبل شركتين اثنتين.
رجال الأمن والمنافذ
وأضاف سمو أمير منطقة مكة المكرمة قائلاً: لقد تفقدت بعض المواقع في المنافذ والمواقيت وأعتقد أن العمل في المنافذ كان جيدا وكان الاستعداد كبيرا جداً ورجال الأمن الذي كانوا في هذه المواقع كانوا بروح عالية جداً، بالنسبة للمواقيت رأيت اختلافا في الموقع الذي زرته هو ميقات السيل، وتحدثت مع وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بهذا الشأن، ووعدني أن يتم الإصلاح في القريب العاجل، وأنا أحيي رجال الأمن الذين في المنافذ وما يقومون به رغم الصعوبات التي يواجهونها، ولكن أستطيع القول إننا في هذا العام أحدثنا نقلة كبيرة جدا في الحفاظ على النظام وإقناع الجميع بأن احترام النظام من احترام النفس واحترام الدولة التي نعيش فيها، و أي دول لا يحترم نظامها ستكون الأمور فيها كلها فوضى ونحن لا نقبل الفوضى لا في أيام الحج ولا في غيرها، فلابد من احترام النظام ولابد من احترام هذه الدولة وأنظمتها ولابد من احترام سلامة وكرامة الحجاج النظاميين الذي يفدون إلى هذه الأرض الطاهرة، ولن نسمح لحاج غير نظامي أن يضايق حاجا نظاميا، فلابد أن نعطي الحاج النظامي كل الراحة وكل أسباب التكريم ويجب أن نفصح بوضوح السياسة الإسلامية والمبادئ والقيم الإسلامية، أما من يتعدى هذه الحدود فكل نظام له حدود وإذا تعدى هذه الحدود يجب أن يوقف عند حده.

جهود الإعلام مقدرة
وأردف سموه قائلا: جميع وسائل الإعلام بذلت جهدًا كبيرًا جدا في إيضاح كل ما يمكن إيضاحه عن الحج من حجاج وكذلك لنقل الصورة الحقيقة لجهود الدولة في خدمة الحجيج، طبعا لا يزال هناك بعض الذين لا يقتنعون لأسباب عدة منها أن بعض الأقلام أو بعض الأشخاص الذين يظهرون في بعض الفضائيات لا يسرهم نجاح الدولة في خدمة الحجاج. لا يسرهم نجاح في أي عمل تعمله. ويحاولون أن يشوهوا الأعمال التي تقوم بها الدولة ويقوم بها المواطن. ولكن الحمدالله هذه الأعمال هي خير رد لكل من يحاول أن يشوه ما تقوم به هذه الدولة لخدمة الحاج والمعتمر على حد سواء، نريد الحقيقة من الإعلام أن ينقل الصورة الحقيقية لأن الحقيقة مشرفة لكل مواطن سواء في موقع المسؤولية أو مواطن عادي، فالمواطن يستحق أن يشكر في كل ما يقوم به في وطنه وداخل بلاده لخدمة الحجيج والمعتمرين. هذا شرف وكرامة كرمه الله سبحانه وتعالى بها، ويجب أن نؤدي ما يجب علينا تجاه هذا الشرف وهذه الكرامة التي منَّ الله سبحانه وتعالى علينا بها وأعطانا إياها ورزقنا بأن نكون على هذه الأرض المقدسة وجوار بيته العتيق لنقوم بواجبنا لخدمة ضيوفه من الحجاج والمعتمرين. ورفع سمو رئيس لجنة الحج المركزية في ختام اللقاء الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - الذين سخروا كل الأمكانات المتوفرة لخدمة الحجاج لتظهر بهذه الصورة، متمنياً لجميع الحجاج القبول والتوفيق، شاكراً جميع المواطنين الذين أسهموا في إنجاح الحج سواء أكانوا في موقع المسؤولية أو من المتطوعين الذين يقدمون أعمالاً تطوعية في هذه الأيام المباركة ورجال الأمن ومن كل الوزارات المعنية التي تقوم بواجبها تجاه الحجاج.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 10 - 2013, 6:58 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/10- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/15

اقترح إنشاء اتحاد إسلامي في كل المجالات.. المفتي مخاطبا المسلمين في عرفة :
على الأمة حل مشاكلها والحذر من مؤامرات الأعداء ومخططاتهم




أكد سماحة مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أن تحكيم الشريعة الإسلامية أمانة في أعناق الأمة وقيادتها في جميع شؤون الحياة كلها سواء الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والتعليمية والعلاقات الخارجية لتكون الشريعة وحدها مصدر الحكم والتحاكم، وقال في خطبة عرفة أمس «إن من أمانة الدين أن تعلم حرمة دماء وأعراض وأموال المسلمين، وكذلك من الأمانة أن تطبق تعاليم الدين وتلتزم أخلاقه، كما أن تبليغ الدعوة الإسلامية أمانة في أعناق الأمة كل بحسب استطاعته»، وأوضح أن ما تتعرض له الأمة من مصائب إنما هو نتيجة ضعف تمسكها بالدين، وتحكيم القوانين الوضعية، فحصدت انعدام الأمن واستعباد الأعداء وتدخلهم في شؤونهم الداخلية، وقال «ليس هذا حال الأمة كلها، بل كثير منها وإلا فلا يزال في الأمة من هو ظاهر على الحق ثابت على الدين يدعو إلى التوحيد، ويحافظ على الأصالة، ويحارب الشرك، ويرفض التقليد والتبعية»، لافتا إلى أنه لا نجاة للأمة ولا سعادة لها إلا بتمسكها بكتاب ربها وبسنة نبيها صلى الله عليه وسلم على فهم السلف الصالح، واقترح السعي إلى إقامة اتحاد إسلامي قوي يشمل كل المجالات الاقتصادية والسياسية والعسكرية حتى يتسنى للمسلمين مواجهة أعدائهم، حاثا الأمة على التمسك بدينها والدفاع عن عقيدتها محذرا من الضعف والفشل.
وشدد سماحة المفتي العام على أن الرجال الذين فتحوا البلاد وخضعت لهم العباد لم يكن لهم ذلك بكثرة عددهم ولا قوة عدتهم ولكن بعظمة دينهم وبأخلاقهم وإيمانهم وتماسكهم فيما بينهم واجتماعهم على رابطة الإسلام فهم يرون أن علاقة الإسلام فوق علاقة النسب، وأوضح أن الإسلام يرفض استعانة المسلم بأعدائه ضد إخوانه، والتدخل في شؤون إخوانه الداخلية، وقال سماحته مخاطبا قادة المسلمين: إن عليكم مسؤولية كبيرة تجاه أمتكم بالمحافظة على مكتسباتها ووحدة صفها، ودفع الأخطار المحدقة بها، وحماية مصالحها، وتحقيق الحياة الكريمة لشعوبهم، ونشر العدالة بينهم، وخاطب علماء الأمة بقوله: إن لكم دورا فعالا في توعية الأمة، وإصلاح شأنها وفض الخصام فيما بينها، وإطفاء نار العداوة والفتن بين أبناء الأمة، تحلوا بالشجاعة والإخلاص والموضوعية في علاج قضايا الأمة ونزع فتيل النزاع بينها وإنكم إن تركتم ذلك استحكم الخلاف واتسعت الفجوة بين الإخوة الإشقاء، ودمرت البلاد ومصالحها في الأغراض الشخصية والطائفية.
وحث أرباب الأقلام النزيهة بتسخير أقلامهم فيما ينهض بالأمة وينفعها ويحذرها من مكائد أعدائها ويغرس فيها حب الدين ووطن الإسلام والالتفاف حول القيادة وتعلقهم بماضيهم المجيد، كما حث الآباء الأمهات إلى التزام مسؤولياتهم في تربية الأجيال على العقيدة الصحيحة والخلق القويم والهوية الصادقة وحب أوطانهم ونشر العلم والتعليم والجد في حياتهم وتجنيهم الفواحش والمنكرات، كما حث رجال التعليم على تعليم أبناء المسلمين ماينفعهم، وإنارة الدرب لهم وتأهيلهم للمسؤولية في النهوض بالأمة وخدمة قضاياهم.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ يوم الثلاثاء 1434/12/10- اخبار جريده عكاظ يوم الثلاثاء 2013/10/15

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 2 - 4 - 2013 6:42 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 14-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 26-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 26 - 3 - 2013 7:28 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 23-4- 1434، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 5-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 5 - 3 - 2013 3:03 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 24-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 5-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 5 - 2 - 2013 9:41 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الثلاثاء 17-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الثلاثاء 29-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 15 29 - 1 - 2013 9:52 AM


الساعة الآن 9:29 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy