العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 1434/12/11- اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 2013/10/16

اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 1434/12/11- اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 2013/10/16 اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 1434/12/11- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 10 - 2013, 1:00 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 1434/12/11- اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 2013/10/16


خادم الحرمين: الشعب لن ينسى الدور التـــــــــاريخي لرجــال الأمـن في حمـايــة الـوطـن
واس - منى
الأربعاء 16/10/2013
خادم الحرمين: الشعب لن ينسى الدور التـــــــــاريخي لرجــال الأمـن في حمـايــة الـوطـن
قال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إن رجال الأمن تحملوا مسؤولياتهم أمام الشعب في صون الوطن وإن الشعب لن ينسى دورهم التاريخي الذي تداعى على عتبات همته وصلابته أعوان الشيطان من الفئات الضالة، والمنحرفة.
وأضاف المليك في كلمة ألقاها نيابة عنه سمو ولي العهد أمس في منى، أننا سنذكر دومًا شهداء الواجب، ممن رحلوا عن دنيانا، مضحين بأرواحهم لحماية، أمن وطنهم وأراضيه وسيادته، فلهم منا الدعاء أن يرحمهم الله برحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والصالحين، وليعلم كل من أصيب أوجرح من مناضلي الحق بأن كل جرح أصابه هو وسام فخر، له في نفوسنا منزلة الصدارة.
وقدم المليك التهنئة لكافة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وقال: «نهنئ أنفسنا في المملكة شعبًا وحكومة بكم، وبما تقومون به من أعمال جليلة، لخدمة حجاج بيت الله العتيق. فهنيئًا لنا بكم رجالًا أوفياء صادقين مع الله ومع وطنهم، وهذا هوالظن بكم واجبًا وتفانيًا».
ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الديوان الملكي بقصر منى أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء، وسماحة مفتي عام المملكة، وأصحاب الفضيلة العلماء، والمشايخ، وأصحاب المعالي الوزراء، وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج، وقادة الأسرة الكشفية في المملكة المشاركة في الحج، الذين قدموا للسلام عليه -أيده الله- وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
وفي بداية الاستقبال تشرف المهنئون من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب الفضيلة، وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وأصحاب المعالي الوزراء بالسلام على سمو ولي العهد.
وقد ألقيت كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، فيما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسوله الأمين، وعلى آله وصحبه أجمعين.
إخواني منسوبي القوات المسلحة الباسلة بكافة قطاعاتها:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أهنئكم بعيد الأضحى المبارك، سائلًا المولى -عز وجل- أن يعيده على بلادنا، وعلى الأمة الإسلامية، بالخير، واليُمن، والبركات، ونهنئ أنفسنا في المملكة العربية السعودية شعبًا وحكومة بكم، وبما تقومون به من أعمال جليلة، لخدمة حجاج بيت الله العتيق. فهنيئًا لنا بكم رجالًا أوفياء صادقين مع الله ومع وطنهم، وهذا هوالظن بكم واجبًا وتفانيًا.
إخواني وأبنائي:
لقد أثبتم في مواقف عدة بأنكم أحفاد الرجال الكبار، الذين ساروا خلف قائدهم موحد بلادنا الملك عبدالعزيز -رحمهم الله جميعًا- فكان ولا زال صوت تضحياتهم آنذاك، واليوم نرى نتيجة ذلك وحدة العقيدة والوطن، المملكة العربية السعودية، واليوم أنتم تكملون مسيرة العطاء، والفداء، والتضحية، لخدمة الدين، ثم الوطن. فسيروا عليها بعون الله وقوته. وهي مسؤولية جسيمة، لا يتصدى لها غير من كان قلبه ينبض بالإيمان، وعقله يدرك قََسمَ الوفاء والإخلاص لهذا الوطن، وحماية أمنه، ومواطنيه، والمقيمين على أرضه، والتضحية صونًا لسيادة أراضيه من مطامع الطامعين، أوحقد كاره، ولا عون لكم في ذلك غير التوكل على الله -جل جلاله- ثم اليقظة للقيام بالواجب، والصبر والعمل احتسابًا للأجر، وتحملًا للمسؤولية أمام أهلكم شعب المملكة العربية السعودية الذين أنتم منهم وهم منكم، حبًا، وكرامة، واعتزازًا بما تقومون به.
إخواني وأبنائي:
لن ينسى لكم هذا الوطن وشعبه، دوركم التاريخي، الذي تداعى على عتبات همته وصلابته أعوان الشيطان من الفئات الضالة، والمنحرفة، وسنذكر دومًا شهداء الواجب، ممن رحلوا عن دنيانا، مضحين بأرواحهم لحماية، أمن وطنهم وأراضيه وسيادته، فلهم منا الدعاء أن يرحمهم الله برحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والصالحين، وليعلم كل من أصيب أوجرح من مناضلي الحق بأن كل جرح أصابه هو وسام فخر، له في نفوسنا منزلة الصدارة.
هذا وأسأل الله لنا جميعًا السداد، والعزم، والقوة، والصبر، في مسيرتنا وخطانا، وأن يوفقكم ويسدد خطاكم على طريق الخير وسبيل الواجب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وكان حفل الاستقبال قد بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية للحج الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني كلمة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج، رفع في مستهلها التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة عيد الأضحى المبارك من كافة رجالكم العاملين في خطط أمن الحج وإخوانهم المساندين لهم من وزارة الدفاع، ووزارة الحرس الوطني، ورئاسة الاستخبارات العامة، ومن باقي رجال الأمن في كل مناطق المملكة، سائلًا الله أن يعيده والجميع ينعم بالصحة والعافية، وبلادنا تعيش في أمن واستقرار ورفاهية على طريق التطور الذي يقوده خادم الحرمين الشريفين، وسمولي عهده الأمين -رعاهما الله-.
وعبر عن تهنئته لضيوف الرحمن بهذه المناسبة، وبما أنعم الله عليهم من أداء الركن الخامس للإسلام، وندعو الله لهم القبول، وبالعودة إلى ديارهم، وقد نالوا أجورهم من المولى عز وجل غفرانًا عن سيئاتهم وقبولًا لعباداتهم.
وقال الفريق أول القحطاني: سيدي ولي العهد.. وفقًا لسياسة القيادة الرشيدة نحو الحرمين الشريفين وقاصديهما حجًا، أوعمرةً، أوزيارةً، وما نشهده هذه الأيام من عمارة للحرمين الشريفين، وساحاتهما فإن وزارة الداخلية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا قد نفذت الخطط الأمنية والمرورية التي تراعي ما ترتب على هذه المشروعات وخصوصًا نقص الطاقة الاستيعابية للطواف وذلك في موسم العمرة الماضي، كما نجح تطبيق خطط أمن الحج في الأيام التي أنقضت من حج هذا العام، حيث تيسر لضيوف الرحمن أداء الطواف والصلاة في الأجزاء التي انتهى العمل بها في المرحلة الأولى من مشروع التوسعة بإدارة محكمة للحشود في داخل الحرم، وفي ساحاته وأبوابه ومشاياته بدون حوادث تذكر ولله الحمد.
وأضاف مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية للحج: وعلى صعيد تنقل ضيوف الرحمن بين المشاعر المقدسة في يوم التروية، والتصعيد إلى عرفات، والنفرة منها إلى مزدلفة، دخولاً إلى منى وأداء للمناسك بها، ثم إلى مكة المكرمة، فقد كانت إدارة الحركة المرورية، وتنظيم وإدارة المشاة والحشود، وإدارة محطات القطار في المستوى المطلوب فقد تنقل ضيوف الرحمن وأدوا مناسكهم بسهولة، وكانت الحالة الأمنية ولله الحمد ممتازة نتيجة توفيق الله، ثم قيام كل قطاعات قوات أمن الحج بواجباتها على أحسن ما يكون استمرارًا لما قامت به هذه القوات منذ أن بدأت وفود الرحمن في القدوم إلى هذه البلاد سواء في المنافذ، أوالطرق، وفي منطقة المدينة المنورة، ومكة المكرمة متضامنة مع باقي الأجهزة الحكومية والأهلية المختصة.

واختتم الفريق أول القحطاني كلمته قائلًا: في الختام أجد من واجبي تقديم الشكر والعرفان على ما تحقق لهذه القوات المكلفة بأمن الحج من دعم سخي من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسموكم الكريم، وسموالنائب الثاني، وسمو وزير الداخلية، كما أتقدم بالشكر لسمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على اهتمامه ومتابعته لأعمال الحج وتوجيهاته السديدة، ونؤكد صادق الولاء لله أولًا، ثم للوطن، ولكم أيدكم الله بنصره وتوفيقه. حفظ الله بلادنا وأدام عليها نعمة الأمن والاستقرار». بعد ذلك ألقى الرائد مشعل الحارثي قصيدة شعرية بهذه المناسبة. ثم تشرف كبار قادة وضباط القطاعات العسكرية المشاركة في الحج بالسلام على سموولي العهد. وفي ختام الحفل توجه سمو ولي العهد والجميع إلى مائدة الغداء التي أعدت بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن مساعد، وصاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه، وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، وأصحاب المعالي الوزراء، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.


hofhv wpdti hgl]dki d,l hghvfuhx 1434L12L11- [vd]i 2013L10L16 hofhv wpdti hgl]dki d,l hghvfuhx 1434L12L11- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hghvfuhx 2013L10L16








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 10 - 2013, 7:50 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 1434/12/11- اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 2013/10/16

وزير الداخلية يبحث استعدادات تطبيق الأنظمة فورانتهاء مهلة تصحيح أوضاع المخالفين
خلال ترؤسه لاجتماع القطاعات الأمنية المشاركة بالحج
واس- مكة
الأربعاء 16/10/2013
وزير الداخلية يبحث استعدادات تطبيق الأنظمة فورانتهاء مهلة تصحيح أوضاع المخالفين
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا عن ارتياحه لاستجابة المواطنين والمقيمين للمهلة التصحيحية التي تفضل بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ،حفظه الله ، وأسفرت عن تصحيح أوضاع اعداد من المقيمين.
جاء ذلك خلال ترؤسه أمس اجتماعاً لقادة القطاعات الأمنية المشاركة في حج هذا العام .
وتم بحث استعدادات القطاعات الأمنية لمباشرة تطبيق الأنظمة فور انتهاء مهلة تصحيح أوضاع المخالفين من المقيمين بصفة غير نظامية، وذلك مع مطلع العام الهجري الجديد بإذن الله تعالى .


وأكد سموه أن الجهات الأمنية ستباشر تطبيق الأنظمة في جميع مناطق المملكة فور انتهاء المهلة ، سائلا الله للجميع التوفيق ..
وتم خلال الاجتماع متابعة تنفيذ خطط أمن الحج والاطمئنان على حسن سير العمل في كافة المشاعر المقدسة .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 10 - 2013, 7:50 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 1434/12/11- اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 2013/10/16

مسؤولون : تصعيد ونفرة الحجيج تصل لمرحلة " المثالية"
خلال المؤتمر الصحفي الثالث لأعمال الحج بمنى أمس
حاتم العميري - بعثة المدينة - منى تصوير: عبدالرحمن فقيه
الأربعاء 16/10/2013
مسؤولون : تصعيد ونفرة الحجيج تصل لمرحلة " المثالية"
وصف المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي عمليات نقل الحجاج في التصعيد و النفرة هذا الموسم بـ» الأمثل « مقارنة بالسنوات الماضية حيث تمّ تصعيد أكثر من مليون ونصف المليون حاج لمشعر عرفات، وأعيد نقلهم مرة أخرى في النفرة إلى مزدلفة، ومن ثمّ دخولهم صباح أمس إلى مشعر منى، وقيامهم برمي جمرة العقبة، وأداء طواف الإفاضة في المسجد الحرام، في جوّ تسوده الراحة والطمأنينة فيما تمت كل تلك المناسك في أقل من 24 ساعة.


وقال التركى في كلمة استهل بها المؤتمر الصحفي الثالث لأعمال الحج لهذا العام بمقر الأمن العام بمنى امس: إن ما يميّز هذا الموسم قلة المفترشين مما أسهم في الاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة لشبكة الطرق والممرات المخصصة للمشاة. وبيّن أنه خلال رحلة نقل الحجيج « التصعيد لعرفات والنفرة لمزدلفة ومن ثمّ العودة لمنى»، نقل ما يقارب 40% من الحجاج بنظام النقل بالرحلات الترددية، وحوالى 25% منهم بالقطار، فيما فضّل نحو 35% المشي بالاقدام، أو استخدام الرحلات التقليدية « بنظام الرّد أو الرّدين « عبر السيارات الخاصة ذات الطاقة الاستيعابية 25 راكبًا أو الحافلات.
من جانبه بين وكيل وزارة الحج لشؤون الحج حاتم بن حسين قاضي أن 23 ألف حافلة نقلت الحجاج من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة وأوضح أن خطة وزارة الحج في التفويج حددت بقاء 50% من الحجاج في مخيماتهم و50% للمتعجلين في اليوم الـ 12، وفق جدولة زمانية ومكانية حفاظًا على معدلات السلامة في منطقة منشأة الجمرات والمسجد الحرام .
وعلق على نجاح أعمال حج هذا العام بانخفاض معدلات الشكاوى مقارنة بالسنوات الماضية إذ بلغت في هذا الموسم 169 شكوى، فيما بلغ عدد التائهين 7998 حاجاً، وسجل 98 بلاغاً لمفقودات أعيد منها 43 غرضًا مفقودًا.

أرقام مميزة
بدوره بين قائد قوات أمن الحج اللواء سعد بن عبدالله الخليوي أن النفرة أعطت أرقامًا مميزة، ففي بعض الخطوط وصل الحجاج إلى مزدلفة تقريبًا عند الساعة 10.45 دقيقة مساءًَ، وجموع أخرى وصلت الساعة 11.15 دقيقة مساءً، والبعض وصل الساعة 12.10 ليلاً معلنة اكتمالها . وأفاد أن الحركة الترددية سارت بشكل مرن إلى جانب تنظيم حركة المشاة بالتنسيق مع إدارة المرور، وأن خطة النقل نفذت عبر ثلاثة محاور وانطلقت في وقت واحد ( المشاة، والحافلات، والقطار).

تنظيم والتزام
مؤشرات نجاح
وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور خالد الحبشي أنه جرى التعامل مع 1847 حالة في مشعر عرفات، باشر الإسعاف الجوي منها 6 حالات حرجة، منها حالة لعملية قلب مفتوح،وحالة جلطة قلبية حوّلتا من مستشفى شرق عرفات إلى مدينة الملك عبدالله الطبية .
وأشار إلى أنه تم تغطية مزدلفة بخطة خاصة من خلال انتشار 20 فرقة للمتطوعين الى جانب الفرق التخصصية الرسمية من فرق التدخل السريع، وفرق الدراجات النارية،والمراكز الثابتة، أسهمت جميعها في خدمة 600 حالة في مزدلفة معظمها حالات ارهاق وإعياء وتسلخات نتيجة السير الطويل وقال: الوضع الاسعافي في مشعر منى مطمئن جدًا.

من جهته أكد المتحدث الرسمي بوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني أن الوضع الصحي للحجاج جيد ولم تسجل بينهم أي حالة وبائية أو محجرية ولا أمراض خطيرة، كما لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا وأنها صعدت هذا العام 345 حاجًا وحاجّة من المرضى المنومين في مستشفيات المدينة المنورة وجدة ومكة المكرمة ومستشفيات مشعر منى وذلك لاستكمال مناسكهم .

4 حوادث حريق
وبيّن الناطق الإعلامي لقوات الدفاع المدني بالحج العقيد عبدالله العرابي الحارثي خلال المؤتمر الصحفي أن قوات الدفاع المدني المشاركة في تنفيذ الخطة العامة لمواجهة الطوارئ بالحج باشرت 4 حوادث حريق أثناء وقوف الحجيج بمشعر عرفة، إضافة إلى إخلاء 8 حالات بين الحجاج نتيجة الإعياء والإجهاد في محيط جبل الرحمة.
وأكد الناطق الإعلامي لقوات الدفاع المدني بالحج جاهزية قوة الدفاع المدني بمنشأة الجمرات التي تضم 1200 رجل دفاع مدني لتنفيذ خطط الإخلاء الطبي من خلال تمركزها في مواقع مدروسة بجميع طوابق المنشأة .
وعبّر الحارثي عن خالص تعازيه لأسرة شهيد الدفاع المدني في حج هذا العام سالم الجعيد، وأكد لـ»المدينة» أن حادث وفاة الزميل الجعيد لدى جهات التحقيق وفي حالة ثبوت أي تقصير في متطلبات السلامة بمقر عمله بمشعر مزدلفة سوف يتم تطبيق الإجراءات النظامية في هذا الشأن على غرار الإجراءات التي تطبق على مخالفات السلامة في كافة الجهات الحكومية والمنشآت الأخرى. وخلال المؤتمر بيّن المتحدث باسم قيادة قوات أمن الحج العقيد محمد البسامي أن اتفاقًا مع وزارة الحج والمؤسسات العاملة لخدمة حجاج بيت الله الحرام والنقابة العامة للسيارات، لتنظيم دخول الشاحنات والحافلات إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، مشيرًا إلى أن المراكز المؤسمية والدائمة تقوم بدورها في تنظيم حركة الحجاج والمعتمرين، وضبط المخالفين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الاربعاء 1434/12/11- اخبار جريده المدينه يوم الاربعاء 2013/10/16

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 15-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 27-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 3 - 2013 5:44 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 8-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 20-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 20 - 3 - 2013 9:09 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 13-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 12 - 3 - 2013 3:51 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 24-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاربعاء 6-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 6 - 3 - 2013 9:18 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاربعاء 18-3- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاربعاء 30-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 1 - 2 - 2013 9:38 PM


الساعة الآن 6:09 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy