العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/12/12- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/10/17

اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/12/12- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/10/17 اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/12/12- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 10 - 2013, 1:06 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/12/12- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/10/17


الفيصل: الالتزام بالتعليمات حقق الراحة للحجاج النظاميين
تسلم تقريرًا عن أهمّ إنجازات وزارة الصحة
انور السقاف - بعثة المدينة - منى
الخميس 17/10/2013
الفيصل: الالتزام بالتعليمات حقق الراحة للحجاج النظاميين

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، نائب رئيس لجنة الحج العليا، ورئيس لجنة الحج المركزية أهمية تطبيق النظام لتحقيق الراحة للحجاج النظاميين.
وأشار سموه إلى أن رجال الأمن في جميع مواسم الحج يستحقون الشكر والتقدير إزاء الجهود التي يقدمونها، وقال: إن التقدم واضحٌ في الخدمات المُقدمة لضيوف الرحمن. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مقر إقامته بمشعر منى مديرعام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري، ومدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد الشعلان، ومدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي وعدد من مسؤولي القطاعات ذات العلاقة بالحج . وفى سياق متصل ثمّن الفيصل خلال استقباله وزير الصحة الدكتور عبدالعزيز الربيعة الرعاية الطبية التي تقدمها الوزارة لضيوف الرحمن، كما تسلم سموه تقريرا عن أهم إنجازات الوزارة خلال موسم حج هذا العام والذي تضمن عددًا من الخدمات الصحية الميدانية التي قدمتها للحجاج.


hofhv wpdti hgl]dki d,l hgolds 1434L12L12- [vd]i 2013L10L17 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgolds 1434L12L12- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgolds 2013L10L17








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 10 - 2013, 10:02 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/12/12- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/10/17

المليك: لا مساومة على الدين.. ولن نسمح بالمســـــــــاس بالسيــــادة الوطنيــــــة
نيابة عن خادم الحرمين.. ولي العهد يقيم حفل الاستقبال السنوي لقادة الدول ورؤساء بعثات الحج
واس - منى
الخميس 17/10/2013
المليك: لا مساومة على الدين.. ولن نسمح بالمســـــــــاس بالسيــــادة الوطنيــــــة
دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدول الاسلامية الى تعزيز وحدة الصف. وقال إننا أمة لا تقبل المساومة على دينها، أو أخلاقها، أوقيمها، ولا تسمح لكائن من كان أن يمسَ سيادة أوطانها، أوالتدخل في شؤونها الداخلية، أوالخارجية. واضاف، في كلمته التي القاها نيابة عنه سمو ولي العهد خلال حفل الاستقبال السنوي في منى امس، «ليعي العالم أجمع بأننا نحترمه، ونقدر مساهمته الإنسانية عبر التاريخ، ولكن لا خيار أمام من يحاول أن يستبدَ، وفق نظرته الضيقة، أومصالحه».
وقال المليك اننا أمة سلامتها من سلامة دينها وأوطانها، وتعاملها مع الآخر الند للند، ولذلك نأمل أن يكون الاحترام فيما بين الأمم والدول مدخلًا واسعًا للصداقة بينها وفق المصالح والمنافع المشتركة، إدراكًا منا بأن هذا العالم وحدة متجانسة في عصر تُنبذ فيه الكراهية، وتُرفض سطوة التسلط والغرور، فمن أدرك ذلك فقلوبنا تتسع لكل مفاهيم ومعايير الصداقة، ومن رأى غير ذلك فهذا شأنه، ولنا شأنٌ آخر نحفظ فيه عزتَنا وكرامة شعوبنا الأبية.
ودعا الله ان يعين الأمة الإسلامية على تحمل مسؤولياتها التاريخية، تجاه دينها وعزة أوطانها، وتعزيز وحدة الصف، والتعامل مع الغير بإنسانية متسامحة لا غلو فيها، ولا تجبر، ولا رفض للآخر لمجرد اختلاف الدين.
ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين أقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الديوان الملكي بقصر منى امس حفل الاستقبال السنوي لأصحاب الفخامة قادة الدول الإسلامية وكبار الشخصيات الإسلامية وضيوف خادم الحرمين الشريفين ورؤساء بعثات الحج الذين أدوا فريضة الحج هذا العام.
وقد استقبل سمو ولي العهد فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس الجمهورية التركية وفخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية وفخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان وفخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الموريتانية وفخامة الرئيس مانويل ناماجورئيس جمهورية غينيا بيساو ودولة الدكتور عبدالله النسور رئيس الوزراء الأردني ودولة السيد نور الدين برهان نائب رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة وكبار المسؤولين في عدد من الدول الإسلامية.
وقد ألقيت كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وفيما يلي نصها:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على من بُعث رحمة للعالمين، شاهدًا ومبشرًا ونذيرًا، داعيًا إلى الله بإذنه، وسراجًا منيرًا.
ونحمده تعالى القائل: (اليومَ أكملتُ لكم دينَكم وأتممتُ عليكم نعمتي ورضيتُ لكم الإسلام دينا). وقوله: (الحجُ أشهرٌ معلومات فمن فرضَ فيهن الحجَ فلا رفثَ ولا فسوقَ ولا جدال في الحج وما تفعلوا من خير يعلمه الله وتزودوا فإن خير الزاد التقوى واتقون يا أولي الألباب).
أيها الإخوة الحضور.. أيها المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أهنئكم بعيد الأضحى المبارك، سائلًا الله جل جلاله أن يتقبلَ من عباده حجهم، وأن يغمرنا جميعًا برحمته، وغفرانه، وعفوه، وأن يعين الأمة الإسلامية على تحمل مسؤولياتها التاريخية، تجاه دينها وعزة أوطانها، وتعزيز وحدة الصف، والتعامل مع الغير بإنسانية متسامحة لا غلو فيها، ولا تجبر، ولا رفض للآخر لمجرد اختلاف الدين، فما اتفقنا عليه مع الآخر فله المنزلة توافقًا مع نوازع القيم والأخلاق وفهم مدارك الحوار الإنساني وفق مبادئ عقيدتنا، وما اختلفنا عليه فديننا الإسلامي والقول الفصل للحق تعالى: (لكم دينُكم ولي دين).
أيها الإخوة والأخوات:
إننا أمة - ولله الحمد والمنة - عزيزة بعقيدتها، ما دمنا على قلب رجل واحد، فهمومنا واحدة، وآمالنا مشتركة، ولا عز ولا تمكين إلاّ في التمسك بعقيدتنا، واستنهاض كل القيم الأخلاقية التي أمر بها رب العزة والجلال، فكان الإسلام ولا زال بوسطيته، واعتداله، وتسامحه، ووضوحه، فيما لا يمس العقيدة النقية، طريقنا إلى فهم الآخر وحواره، وطريقنا للفهم الحضاري لحرية الأديان والثقافات والقناعات وعدم الإكراه عليها، يقول الحق تعالى: (لا إكراهَ في الدين قد تبين الرشدُ من الغي). ومن هذا المنطلق تم إنشاء مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، ليكون مدخلًا بين المسلمين وبين أتباع الأديان والثقافات الأخرى، لنقول للعالم إننا نمد أيدينا محترمين جميع الأديان السماوية في مبادرة تنبذ الكراهية، والعنف، وتبين للعالم أن الإسلام دين الصفاءِ، والنقاءِ، والوسطية.
فإذا كان هذا منهجنا مع غير المسلمين، كان من الواجب علينا جميعًا، نبذ الخلافات والتناحر بين المسلمين أنفسهم، وعلى هذا الأساس دعونا لإنشاء مركز الحوار بين المذاهب الإسلامية في المدينة المنورة والذي تبناه مؤتمر التضامن الإسلامي الذي عقد في مكة المكرمة في شهر رمضان المبارك سنة 1433هـ، هدفنا من ذلك صلاح أمر المسلمين، وخشية من الفرقة، والشتات، قناعة منا بأن الحوار بين المذاهب الإسلامية، هو بعد الله - جل جلاله - وبقدرته، المدخل السليم لفهم بعضنا بعضا، فما اتفقنا عليه فالحمد لله فضلًا ومنة، وما اختلفنا عليه يجب أن لا يكون طريقًا لهدم وحدة الأمة الإسلامية، فباب الاجتهاد سنة الله في خلقه، ولذلك جاء الخلاف في الرؤية بين المذاهب رحمة للعالمين، على أن لا يكون مدخلًا للمساس بعقيدتنا السليمة التي لا نقبل المساومة عليها.
أيها الإخوة المسلمون:
من أرض الرسالة ومهبط الوحي، نقول للعالم أجمع، إننا أمة لا تقبل المساومة على دينها، أوأخلاقها، أوقيمها، ولا تسمح لكائن من كان أن يمسَ سيادة أوطانها، أوالتدخل في شؤونها الداخلية، أوالخارجية، وليعي العالم أجمع بأننا نحترمه، ونقدر مساهمته الإنسانية عبر التاريخ، ولكن لا خيار أمام من يحاول أن يستبدَ، وفق نظرته الضيقة، أومصالحه، فنحن أمة سلامتها من سلامة دينها وأوطانها، وتعاملها مع الآخر الند للند، ولذلك نأمل أن يكون الاحترام فيما بين الأمم والدول مدخلًا واسعًا للصداقة بينها وفق المصالح والمنافع المشتركة، إدراكًا منا بأن هذا العالم وحدة متجانسة في عصر تُنبذ فيه الكراهية، وتُرفض سطوة التسلط والغرور، فمن أدرك ذلك فقلوبنا تتسع لكل مفاهيم ومعايير الصداقة، ومن رأى غير ذلك فهذا شأنه، ولنا شأنٌ آخر نحفظ فيه عزتَنا وكرامة شعوبنا الأبية.


وختامًا أكرر لكم التهنئة بعيد الأضحى المبارك، سائلًا المولى سبحانه أن يتقبل من الجميع حجهم وصالح أعمالهم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من جانبه قال وزير الحج بندر حجار إن رؤساء مكاتب شؤون الحجاج يقدرون عاليًا ما تم، ويتم من جهود مباركة لرعاية الحرمين الشريفين، والمشاعر المقدسة، ويسجلون فخرهم، واعتزازهم بالمشروعات العملاقة التي أمر بإنجازها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، وتلك التي في طور الإنجاز - إن شاء الله - التي شملت توسعة الحرمين الشريفين، والمسعى، ومنشأة الجمرات، وقطار المشاعر، وقطار الحرمين، والنقل العام في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، ودرة هذه الإنجازات توسعة المطاف، وكذلك أمره - أيده الله - بافتتاح المرحلة الأولى لمشروع التوسعة.
ونوه الدكتور حجار بالجهود الكبيرة والمتميزة التي يبذلها صاحب السموالملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السموالملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، وصاحب السموالملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج، قائلًا: كل ذلك مرده توفيق من الباري عز وجل، ثم للتوجيهات العليا السديدة .
ثم ألقى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله التركي كلمة قال فيها: لقد بوأ الله سبحانه وتعالى خادم الحرمين الشريفين، وسموكم الكريم منزلة تتطلع إليها الأنظار بكثير من الأمل وأورثكم ما كان عليه أسلافكم الكرام من السير على درب الهدى والخير والحرص على إعزاز الوطن وإصلاح الرعية وتطبيق الشرع الحنيف وحمل هم الإسلام والمسلمين والعمل على جمع كلمتهم والاعتناء بالحرمين الشريفين عمارة ورعاية.
بعد ذلك ألقى وزير الشؤون الدينية التونسي الدكتور نور الدين الخادمي كلمة رؤساء مكاتب شؤون الحجاج قال فيها إننا نتشوف إلى أن يقيم الله تعالى مشروع توسعتكم الكبرى للحرم المكي على أتم قواعده وأجلى صوره وأعظم آثاره وثماره حتى يتمكن ملايين المسلمين في الأزمنة القادمة من عمارة المسجد الحرام بيسر وسهولة وبما يحقق رغباتهم الشديدة وشوقهم المتزايد للحج والاعتمار والزيارة والاستذكار.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 10 - 2013, 10:02 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/12/12- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/10/17

وزير الداخلية يثني على الخطط الأمنية والمرورية في تنظيمات الحج
زار مركز القيادة والسيطرة بمنى
حمود الصقيران بعثة المدينة - واس- منى
الخميس 17/10/2013
وزير الداخلية يثني على الخطط الأمنية والمرورية في تنظيمات الحج
أثنى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، على الخطط الأمنية، والمرورية، وتنظيمات حركة ضيوف الرحمن التي نفذت في الأيام الماضية من الحج، مُطالباً ببذل المزيد من الجهود لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتقديم كل ما من شأنه تيسر أداء نسكهم. وبارك سموه رئيس لجنة الحج العليا ، تلك التنظيمات والإجراءات.


جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس لمركز القيادة والسيطرة بمقر الأمن العام بمشعر منى .
وكان في استقبال سموهما مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، وقائد قوات أمن الحج اللواء سعد بن عبدالله الخليوي، وقيادات قوات أمن الحج ، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع.
ونوقشت خلال لقاء سموه بالقيادات الأمنية الخطط الأمنية، والمرورية، والتنظيمية لليوم الثاني عشر من شهر ذي الحجة ، ثاني أيام التشريق، وطرق تفويج الحجيج للمسجد الحرام، إضافة إلى الاحترازات الأمنية لتنظيم حركة الحشود البشرية خلال يومي الثاني عشر والثالث عشر من شهر ذي الحجة، مع تسليط الضوء على الخطة الشاملة لمحيط المسجد الحرام وساحاته..كما نوقشت خلال اللقاء الخطط الأمنية البديلة للحالات الطارئة خلال موسم الحج.
وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية مع سموه الكريم.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم الخميس 1434/12/12- اخبار جريده المدينه يوم الخميس 2013/10/17

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 23-5- 1434، اخبار جريده المدينه الخميس 4-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 4 - 4 - 2013 6:53 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 16-5- 1434، اخبار جريده المدينه الخميس 28-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 3 - 2013 4:18 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 9-5- 1434، اخبار جريده المدينه الخميس 21-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 20 - 3 - 2013 6:47 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 2-5- 1434، اخبار جريده المدينه الخميس 14-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 14 - 3 - 2013 3:38 PM
اخبار جريده المدينه اليوم الخميس 12-3- 1434 ، اخبار صحيفه المدينه الخميس 24-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 24 - 1 - 2013 5:35 PM


الساعة الآن 7:48 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy