العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سوريا اليوم الخميس 17-10-2013 ، أخبار سوريا اليوم الخميس 17 أكتوبر 2013

أخبار سوريا اليوم الخميس 17-10-2013 ، أخبار سوريا اليوم الخميس 17 أكتوبر 2013 أخبار سوريا اليوم الخميس 17-10-2013 ، أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 10 - 2013, 9:40 PM   #1

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار سوريا اليوم الخميس 17-10-2013 ، أخبار سوريا اليوم الخميس 17 أكتوبر 2013


المفتشون تحققوا من 11 موقعا كيميائيا سوريا


أعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية اليوم الأربعاء أن مفتشيها دخلوا خلال نحو أسبوعين أحد عشر من مجموع عشرين موقعا كيميائيا بسوريا, ودمروا ذخائر ومعدات إنتاج في بعضها.

وقالت المنظمة في بيان إن فرق التفتيش التابعة لها أنهت عمليات التحقق في أحد عشر من المواقع العشرين التي أبلغتها بها السلطات السورية. وأضافت أن المفتشين دمروا معدات أساسية لإنتاج ذخائر أو مواد كيميائية قابلة للاستخدام العسكري في ستة من المواقع الأحد عشر التي دخلوها.

وكانت دمشق قد أكدت تزويد منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ببيانات عن مواقع إنتاج الأسلحة الكيميائية بموجب اتفاق روسي أميركي جنبها ضربة عسكرية غربية ردا على هجوم كيميائي اتُّهمت القوات النظامية السورية بتنفيذه بالغوطة في 21 أغسطس/آب الماضي.

وتسبب ذلك الهجوم في مقتل أكثر من 1400 شخص وفقا للمعارضة السورية. وتُرجم الاتفاق الروسي الأميركي إلى قرار من مجلس الأمن الدولي يقضي بتجريد سوريا من مخزونها الكيميائي بحلول الثلاثين من يونيو/حزيران القادم.

ووفقا لتقارير استخبارية غربية, فإن ذلك المخزون يضم حوالي ألف طن من غازات السارين والأعصاب والخردل, ويتوزع على خمسين موقعا تقريبا.

وقالت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية في بيانها اليوم إن عملية التخلص من الترسانة التي انطلقت عمليا مطلع هذا الشهر أفضت إلى تدمير بعض المواد من الفئة الثالثة, بالإضافة إلى معدات الإنتاج الأساسية.

يشار إلى أن ستين من خبراء المنظمة موجودون حاليا في سوريا, وسيتولى فريق مشترك بينها وبين الأمم المتحدة يضم حوالي مائة شخص مهمة تدمير الترسانة السورية.

"
المعارضة السورية تنفي أن يكون أي من مواقع إنتاج أو تخزين الأسلحة الكيميائية موجودا ضمن المناطق الخاضعة لسيطرتها, وتؤكد أن بعض المواقع تقع ضمن مناطق يسيطر عليها النظام لكنها محاصرة من الجيش الحر وفصائل أخرى
"
المواقع الكيميائية
ولم تحدد منظمة الحظر الكيميائي مكان وجود المواقع التي شملتها عمليات التحقق حتى الآن, بيد أنها تقع في الغالب في مناطق تخضع تماما لسيطرة القوات النظامية السورية.

وهناك تكهنات بأن موقعا على الأقل للأسلحة الكيميائية يوجد في ريف حلب, وتحديدا في منطقة السفيرة التي تحاول القوات النظامية استعادتها.

وكان الائتلاف الوطني السوري المعارض وهيئة الأركان في الجيش الحر قد أعلنا أمس أنه لا وجود لمواقع تحتوي على أسلحة كيميائية في المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة.

وقال الائتلاف وهيئة الأركان في بيان مشترك إن هناك مواقع كيميائية تسيطر عليها قوات النظام وتحاصرها كتائب الجيش الحر، ولكن لا وجود على الإطلاق لأي مواقع كيميائية تسيطر عليها كتائب الثوار.

وجاء البيان ردا على تصريحات للمدير العام لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية أحمد أوزومجو قال فيها إن هناك موقعا مهجورا للأسلحة الكيميائية في منطقة يسيطر عليها المعارضون, ولا يمكن للبعثة المشتركة من المنظمة والأمم المتحدة الوصول إليه.

وأكد الائتلاف وهيئة الأركان بالجيش الحر استعدادهما الكامل للتعاون مع الخبراء الدوليين أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني في تفكيك وتدمير الأسلحة الكيميائية التابعة للنظام.


Hofhv s,vdh hgd,l hgolds 17-10-2013 K 17 H;j,fv 2013 Hofhv s,vdh hgd,l hgolds 17-10-2013 K Hofhv s,vdh hgd,l hgolds 17 H;j,fv 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 10 - 2013, 9:41 PM   #2

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سوريا اليوم الخميس 17-10-2013 ، أخبار سوريا اليوم الخميس 17 أكتوبر 2013

سوريا: مقتل 41 في اشتباكات بين مقاتلين إسلاميين وأكراد


لقي41 شخصا على الأقل مصرعهم في اشتباكات بين مقاتلين إسلاميين وأخرين أكراد في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا.
وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن بين القتلى ما لا يقل 29 من مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام وكتائب إسلامية أخرى و12 من مقاتلي ميليشيات "وحدات حماية الشعب الكردي".

وأشار المرصد إلى أن الاشتباكات بدأت صباح الثلاثاء واستمرت حتى ساعة متأخرة من الليل ودارت في محيط قرية تلو علو وقرى أخرى في ريف الجوادية في محافظة الحسكة التي تضم العديد من آبار النفط.
وأوضح المرصد أن جثث المقاتلين الجهاديين "موجودة لدى لجان الحماية" مؤكدا أن من بين القتلى "أمير في جبهة النصرة مصري ال***ية".
وشهدت مناطق واسعة في شمالي وشمال شرقي سوريا خلال الأشهر الماضية معارك بين الجهاديين الذين يتهمهم الغرب بالارتباط بتنظيم القاعدة من جهة ووحدات الحماية الشعبية الكردية من جهة أخرى حيث طردت الميليشيات الكردية الجهاديين من مناطق عدة أبرزها مدينة رأس العين الحدودية مع تركيا.
انفجار درعا
وقتل ما لا يقل عن 21 شخصا بينهم أربعة أطفال في انفجار قوي وقع في محافظة درعا جنوبي سوريا.
ووقع الانفجار لدى مرور سيارة كانت تقلهم في محيط تل الجموع الذي تتمركز عليه كتيبة من القوات النظامية وتحاصره كتائب المعارضة".
وقال نشطاء سوريون إن القوات النظامية "قامت بزرع اللغم" الذي أدى إلى انفجار السيارة.
تواصل المعارك
ميدانيا، قصفت المقاتلات الحكومية مناطق تسيطر عليها المعارضة المسلحة في شتى أنحاء البلاد خلال أول أيام عيد الأضحى وأطلق مقاتلو المعارضة صواريخ على وسط دمشق.
واستمر العنف في البلاد رغم مناشدة الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي طرفي الصراع وقف إطلاق النار خلال العيد.
وأظهرت لقطات فيديو وضعت على الإنترنت انفجارات وأعمدة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بلدة داريا جنوب غربي دمشق.
وقال نشطاء إن قوات المعارضة أطلقت صواريخ وقذائف هاون على البلدة القديمة ومنطقة المزرعة وسط المدينة.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سوريا اليوم الخميس 17-10-2013 ، أخبار سوريا اليوم الخميس 17 أكتوبر 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار سوريا اليوم الخميس 25-8-1434 ، أخبار الجيش الحر اليوم الخميس 4-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 4 - 7 - 2013 5:01 AM
أخبار سوريا اليوم الخميس 18-8-1434 ، أخبارالجيش الحر اليوم الخميس 27-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 27 - 6 - 2013 11:44 AM
أخبار سوريا اليوم الخميس 14-3-2013 ، أخبار سوريا اليوم 14 مارس 2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 14 - 3 - 2013 3:41 PM
أخبار سوريا اليوم الخميس 7-2-2013 , أخبار سوريا اليوم الخميس 7 فبراير 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 7 - 2 - 2013 8:37 AM
أخبار سوريا اليوم الخميس 12-3-1434 , أخبار سوريا ليوم الخميس 24-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 1 - 2013 5:41 PM


الساعة الآن 3:45 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy