العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/10/19

اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/10/19 اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 10 - 2013, 11:43 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/10/19


وزير الداخلية للمليك: خدمتكم للحرمين الشريفين شرف لم يسبق له مثيل في التاريخ



واس - جدة
السبت 19/10/2013
اخبار صحيفه المدينه السبت 1434/12/14- 001_402.jpg
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا أن خدمة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحرمين الشريفين شرف لم يسبق له مثيل في التاريخ اختصه الله به..
وقال سموه: إن أداء وإتقان جميع الأجهزة المشاركة في موسم حج هذا العام جاء تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بتقديم كل التسهيلات لضيوف الرحمن، مؤكدا سموه أن أجواء الحج المفعمة بالسكينة والاطمئنان هيأتها منظومة خدمات على جميع المستويات وفرتها الحكومة الرشيدة.
وأوضح سموه أن عدد الحجاج هذا العام بلغ (1،980،249) حاجا خدمتهم خطط أمنية ومرورية وصحية ووقائية رسمت بدقة وتم تنفيذها بإتقان مما عاد على ضيوف الرحمن بالراحة في أداء المناسك.
جاء ذلك في ثلاث برقيات مستقلة رفع الاولى لخادم الحرمين الشريفين، والثانية لولي العهد والثالثة للنائب الثاني، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام.
وجاءت برقية سموه إلى خادم الحرمين الشريفين كالتالي:
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
نحمد الله يا سيدي الذي أنعم على مقامكم الكريم بشرف خدمة الحرمين الشريفين والعناية بهما وعمارتهما على نحو غير مسبوق عبر التاريخ الإسلامي وبارك جهودكم تجاه رعاية قاصديهما من الحجاج والزوار والمعتمرين.. وذلك فضل يا سيدي أنتم أهل له وتشريف خصكم به الله يقصر دون بلوغه كل تشريف وتكريم.. والله يؤتي فضله لمن يشاء من عباده وهو ذو الفضل العظيم.
ويشرفني يا سيدي أن أرفع لمقامكم السامي الكريم باسمي وباسم أصحاب السمو والمعالي أعضاء لجنة الحج العليا وكل منسوبي الأجهزة الحكومية والأهلية المشاركة في أعمال حج هذا العام وفي مقدمتهم أبناؤكم رجال الأمن بخالص التهنئة وصادق التبريك بحلول عيد الأضحى المبارك، راجين من المولى عز وجل أن يعيده على مقامكم الكريم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية والعزة والسؤدد.
كما نهنئكم يا سيدي بنجاح موسم حج هذا العام 1434هـ والمستوى المتميز من الأداء والدقة والإتقان في كل ما بذل من جهود من قبل مختلف الأجهزة المشاركة في شرف خدمة ضيوف الرحمن، وتنفيذ توجيهاتكم السامية حيال توفر التسهيلات والخدمات التي هيأت لهم أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان تحقق بفضل الله وتوفيقه حيث أحيطت جموع الحجيج بالعناية والرعاية التامة منذ وصولهم إلى منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية وخلال تنقلهم بين المشاعر المقدسة حتى تمكنوا ولله الحمد من أداء مناسك هذا الركن العظيم من أركان الإسلام في أجواء مفعمة بالسكينة والأمن والاطمئنان ووسط منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات على مدار الساعة والتي وفرتها لهم حكومتكم الرشيدة وأشرف على تقديمها آلاف الكوادر المؤهلة للقيام بهذه الرسالة الإسلامية العظيمة التي شرف الله بها هذه البلاد المباركة قيادة وشعبا.. وذلك في إطار التنفيذ الدقيق لما تم إعداده من خطط أمنية ومرورية وصحية وتنظيمية وخدمية ووقائية مما سهل حركة جموع الحجيج وتنقلاتهم بين المشاعر المقدسة والذين بلغ قوام عددهم (249ر980ر1) حاجا بنقص (324ر181ر1) حاجا عن حجاج العام الماضي نظراً للتقيد بخفض نسب الحجاج لهذا العام نتيجة انخفاض القدرة الاستيعابية للمسجد الحرام بحكم ما يشهده من أعمال التوسعة في المطاف والساحات المحيطة به.
وإذ نهنئكم يا سيدي بحلول هذه المناسبة الإسلامية الكريمة وما تحقق لجهودكم ورعايتكم السامية لموسم الحج وجموع الحجيج من نجاح متميز فإننا نبتهل إلى المولى جل جلاله أن يعلي بجهودكم المخلصة في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين قدركم وأجركم وأن يديم توفيقكم ويحفظكم سندًا للإسلام وذخرًا للمسلمين وراعيًا أمينًا لشؤون الحرمين الشريفين وقاصديهما.
ورفع سمو وزير الداخلية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- البرقية التالية:
صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يشرفني أن أرفع لمقامكم السامي الكريم باسمي وباسم أبنائكم أصحاب السمو والمعالي أعضاء لجنة الحج العليا وكل منسوبي الأجهزة المشاركة في موسم حج هذا العام 1434هـ وفي مقدمتهم أبناؤكم رجال الأمن بخالص التهنئة ووافر التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على سموكم الكريم باليمن والمسرات.
كما يشرفني يا سيدي تهنئتكم بالنجاح المتميز لموسم حج هذا العام بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين وتوجيهاته الكريمة ومتابعة سموكم الكريم مما مكن حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسك هذا الركن العظيم من أركان الإسلام بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان ووسط منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات على مدار الساعة التي وفرتها لهم المملكة وأشرف على تقديمها آلاف الكوادر المؤهلة للقيام بهذه الرسالة الإسلامية العظيمة التي شرف الله بها هذه البلاد المباركة قيادة وشعبا.. وذلك في إطار التنفيذ الدقيق لما تم إعداده من خطط أمنية ومرورية وصحية وتنظيمية وخدمية ووقائية مما سهل حركة جموع الحجيج وتنقلاتهم بين المشاعر المقدسة والذين بلغ قوام عددهم ما يقارب (249ر980ر1) حاجا بنقص (324ر181ر1) حاجا عن حجاج العام الماضي نظرا للتقيد بخفض نسب الحجاج لهذا العام نتيجة انخفاض القدرة الاستيعابية للمسجد الحرام بحكم ما يشهده من أعمال التوسعة في المطاف والساحات المحيطة به.

أسأل الله يا سيدي أن يعيد عليكم هذه المناسبة الكريمة أعواما عديدة وأن يديم عزكم وتوفيقكم .. والله يحفظكم سيدي ويرعاكم،،،
كما رفع سمو وزير الداخلية لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، البرقية التالية:
صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء
المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أتشرف يا سيدي بأن أرفع لمقامكم السامي الكريم باسمي وباسم أصحاب السمو والمعالي أعضاء لجنة الحج العليا وكل منسوبي الأجهزة المشاركة في موسم حج هذا العام 1434هـ وفي مقدمتهم رجال الأمن بخالص التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على سموكم الكريم باليمن والبركات.
كما أهنئ سموكم بما تحقق ولله الحمد من نجاح لموسم حج هذا العام بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة لسيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- مما مكن ضيوف الرحمن من أداء مناسك هذا الركن العظيم من أركان الإسلام بكل يسر وسهولة واطمئنان وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات على مدار الساعة التي وفرتها لهم المملكة وأشرف على تقديمها آلاف الكوادر المؤهلة للقيام بهذه الرسالة العظيمة التي شرف الله بها هذه البلاد المباركة قيادة وشعبا.. وذلك في إطار التنفيذ الدقيق لما تم إعداده من خطط أمنية ومرورية وصحية وتنظيمية وخدمية ووقائية مما سهل حركة جموع الحجيج وتنقلاتهم بين المشاعر المقدسة والذين بلغ قوام عددهم ما يقارب (249ر980ر1) حاجا بنقص (324ر181ر1) حاجا عن حجاج العام الماضي نظرا للتقيد بخفض نسب الحجاج لهذا العام نتيجة انخفاض القدرة الاستيعابية للمسجد الحرام بحكم ما يشهده من أعمال التوسعة في المطاف والساحات المحيطة به.
اسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سموكم بالخير والمسرات وأن يحفظ لهذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.
وكل عام وسموكم بخير .. والله يحفظكم سيدي ويرعاكم.



hofhv wpdti hgl]dki d,l hgsfj 1434L12L14- [vd]i 2013L10L19 hofhv wpdti hgl]dki d,l hgsfj 1434L12L14- hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgsfj 2013L10L19








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 10 - 2013, 8:54 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/10/19

“هيئة التحقيق” تفتح ملفات 117 حملة وهمية

“البصمة” تهدد 30 ألف مفترش بالإبعاد

حاتم العميري - بعثة المدينة - منى
السبت 19/10/2013

تباشر هيئة التحقيق والادّعاء العام صباح بعد غدٍ فتح ملفات المتورطين في 117 حملة حج وهمية ضبطتها الجهات الأمنية في مختلف المناطق خلال أيام موسم الحج، والمتورط فيها عدد من السعوديين والمقيمين ينتظرون عقوبات تتراوح ما بين السجن والتشهير والغرامات المالية.
من جهة ثانية كشف قائد نقاط المنع والتحكم بالمشاعر العقيد محمد البسامي لـ«المدينة» عن تطبيق البصمة العشوائية على 30 ألف حاج خلال أيام التشريق وقال: إنه جرى توزيع أجهزة البصمة بمواقع متفرقة من مشعر منى للبحث عن مخالفي أنظمة الحج وغير الحاصلين على التصريح. وأوضح أنه سيتم فحص كافة البصمات والتعرف من خلالها على عدد المخالفين.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 10 - 2013, 8:55 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/10/19

القارب والدباب البحري يضفيان جمال الحياة على مياه البحر الزرقاء

مؤجر “الجت سكي” يوقع على 12 بندا والأسعار 1000 ريال للساعة

هتان أبو عظمة - جدة تصوير أحمد السابطي
السبت 19/10/2013

أضفى القارب والدباب البحري جمالا خاصا لـ «بحر جدة « حيث فضل عدد كبير من سكان جدة وزائريها قضاء عيد الأضحى المبارك على شواطئها والاستمتاع بأجوائها من خلال السباحة وركوب الواسطات البحرية سواء كانت قوارب نزهة أودباب بحري «جت سكاي» أوقارب سريع «جت بوت» وكان عدد من المتنزهين قد أبدوا اعتراضا على الأسعار العالية المبالغ فيها التي قد تزيد عن الضعف في الدول المجاورة التي تقدم نفس الخدمة.
وعلمت «المدينة»، وفي منطقة خور أبحر أن هناك أكثر من 300 دباب بحري (جيت سكاي) تؤجر بأسعار تتراوح ما بين 750 و1000ريالًا في الساعة الواحدة في حين أن سعرها في باقي أيام السنة ما بين 500 إلى 750 ريالا للساعة الواحدة. حيث تستقطب تلك اللعبة العديد من الشباب من هواة الألعاب البحرية «المدينة» قامت بجولة بحرية رصدت بعدساتها شدة الإقبال من الجانب الشبابي والجانب العائلي للقيام برحلة على شاطئ جدة.

الشاب فيصل الحريري - مالك المرسى- يقول مشروع المرسى بشكل عام متعب جدا ولكنه ممتع في نفس الوقت وفي فترة الصيف يزداد عدد المؤجرين للدبابات والابوات من جهة القادمين من الرياض تحديدا وقال عند تأجير الجت سكي يضع المؤجر 1000 تأمين وبطاقة الأحوال الشخصية بحيث أنه في حال حصول أي مشكلة أوعدم التزام بوقت الإيجار فيتم الخصم من مبلغ التأمين وأضاف أنه لا يوجد عمر معين للمستأجر ولكن يشترط أن يكون لديه بطاقة أحوال أوإثبات شخص وعن طريقة إيجار الجت بوت يقوم المستأجر فقط بدفع قيمة الإيجار ولايحتاج إلى تأمين لوجود سائق معه من المرسى وأوضح أنه قبل الاستئجارهناك ورقة شروط يوقع عليها المؤجر تحتوي على 14 بندا من قبل حرس الحدود.


اللايف جاكيت
وأضاف سعود أن من أهم هذه البنود عدم خلع « اللايف جاكيت» وعدم الاقتراب من الأرصفة والكسارات وعدم الاقتراب من القوارب الكبيرة والتعرض للآخرين وعدم المعاكسات والتعرض بالأذية للسياح من جانب النواحي والالتزام والتعهد بعدم تجاوز السرعة المسموح بها. وابان الحريري ترتفع الأسعار في فترة العيد حوالى 100 او200 ريال عن السعر المعتاد وذلك بسبب زيادة الاقبال عليها ومع هذا الإقبال تحتاج لمزيد من الصيانة الأمر الذي يرفع الأسعار في هذه الفترة، والقارب ذوالـ 6 أمتار 15 الف ريال السنة وللقارب ذوالـ 9 أمتار 19 ألف ريال في السنة وللجت سكي 6 آلاف ريال للسنة أما من جانب اليخوت الكبيرة فتبدأ من 33 الف ريال في السنة وتكون طريقة الدفع مقدما بمبلغ نقدي كامل وتشمل قيمة إيجار الموقع ماء وكهرباء ولفت أن من جانب الصيانة والتنظيف الداخلي لاتشمل قيمة إيجار الموقع وأضاف أنه في حال أحد مؤجري المواقف أراد عمل صيانة لقاربه الخاص نقوم له بتوفير فريق صيانة ويدفع لهم الرسوم المطلوبة.

وسائل السلامة
وقال الشاب حمد العتيبي تتراوح الأسعار ما بين 500 و750 ريالًا في الساعة الواحدة. وتستقطب تلك اللعبة العديد من الشباب من هواة الألعاب البحرية، بينما تثير مخاوف عدد من رواد الشواطئ، وعلى الرغم من عدم التزام البعض بالتعليمات والاحتياطات الواجبة إلا أن جولة لـ «المدينة» في أحد المراسي كشفت عن التزام البعض بوسائل السلامة وإعراض البعض عنها وهؤلاء من يؤكدون أنهم محترفون ولا يحتاجون لتلك الوسائل. ومن أهم متطلبات السلامة، التي يطلبها حرس الحدود في الدبابات البحرية ارتداء سترة النجاة، إلاّ أن معظم مستخدمي هذه الدبابات يغضون الطرف عن تلك الوسائل أويرتدون السترة أمام العاملين في المرسى، ثم يقومون بخلعها عندما يبتعدون عن الأنظار، ولم يكتفِ هؤلاء بذلك، بل يمارسون حركات خطيرة قد تودّي بحياتهم وحياة غيرهم من مرتادي البحر ومنها القفز فوق أمواج القوارب، ومن ثم العودة للبحر مرة أخرى.

الحذر واجب

يقول عبدالسلام الحذر واجب وعلى قائد الدباب البحري أن يكون ملمًا بقواعد السلامة وآليات القيادة السليمة، مشيرًا إلى أن معظم الشباب ليسوا على مستوى عالٍ من الخبرة، وبالتالي يعرضون أنفسهم للخطر. منوهًا أن الحوادث البحرية سببها عدم الإلمام برياضة الدبابات البحرية، وجهل بعض الشباب بالطريقة، التي يمارسون من خلالها هذه الهواية والأجواء الملائمة لها. وذكر أن حوادث الاصطدام بين الممارسين للهواية هي الأكثر، وفي بعض الأحيان تؤدي إلى الوفاة غرقًا، كون المصاب غير قادر على السباحة حينها.

إجادة السباحة
من جانبه قال الناطق الإعلامي بحرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة، المقدم صالح الشهري: ان من أهم شروط استخدام الدبابات البحرية الخاصة، إجادة السباحة، وأن يتعدى عمر المالك 16 عامًا، بالإضافة إلى وجود التصاريح اللازمة من الجهات المعنية للنزول للبحر ومنها إنزال الدباب عن طريق أحد المراسي المعتمدة، ومن ثم الالتزام باستخدام أدوات السلامة (سترة النجاة - الخوذة) والإبحار في المناطق المصرح بها خلال ساعات النهار فقط، وعدم الإبحار في الممرات الملاحية ومناطق السباحة ونزهة العائلات. وأكد أنه لا يسمح كذلك بالقيادة من قبل النساء والأطفال وعدم اصطحابهم خلال الإبحار مشيرًا إلى أن دوريات حرس الحدود تتواجد على مدار الساعة في البحر وتمنع أي شخص لا يلتزم بوسائل السلامة من إكمال استمتاعه بالبحر مع مخالفة المرسى، الذي استأجر منه الدباب.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/10/19

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه يوم السبت 1434/11/1- اخبار جريده المدينه يوم السبت 2013/9/7 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 7 - 9 - 2013 5:00 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 18-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 30-3-2013 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 30 - 3 - 2013 1:36 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 11-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 23-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 23 - 3 - 2013 12:18 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 4-5- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 16-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 16 - 3 - 2013 12:20 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم السبت 27-4- 1434، اخبار جريده المدينه السبت 9-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 9 - 3 - 2013 7:07 AM


الساعة الآن 10:26 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy