العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 2013/10/19

برنامج آلي للتفويج إلى المطار بواسطة 20 ألف حافلة مغادرة 808 آلاف حاج جوا على متن 50 ألف رحلة من ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 10 - 2013, 8:51 AM   #10

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 2013/10/19

برنامج آلي للتفويج إلى المطار بواسطة 20 ألف حافلة
مغادرة 808 آلاف حاج جوا على متن 50 ألف رحلة من جدة




أعلنت مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز، عن بدء مغادرة 50 ألف رحلة على متنها 808 آلاف حاج، إلى مختلف دول العالم اعتبارا من الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك وفقا لجدولة التفويج المعدة مسبقا، حيث تستنفر جميع القطاعات الحكومية بصالات الحج طاقتها البشرية والآلية لخدمتهم وإنهاء إجراءات سفرهم، بعد تجهيز كاونترات الخدمات وموازين العفش.



وشهدت صالة المغادرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة (الصالة الجنوبية)، توافد الحجاج «المتعجلين» الراغبين في العودة إلى بلادهم، وكذلك المسافرين على الرحلات الداخلية إلى مختلف المناطق، وكان معظمهم من دول الخليج الشقيقة.

«عكاظ» عاشت أول يوم لخطة تشغيل مغادرة الحجاج، حيث بدأت حافلات الحجاج بالتوافد منذ ساعات مبكرة، وتسلسلت في إيصال الركاب بشكل مستمر حتى نهاية اليوم، وكان معظمها يقل حجاجا خليجيين تحدثوا لـ «عكاظ» مؤكدين أنهم وجدوا الروحانية والطمأنينة في حج هذا العام، ونوهوا بالتنظيم الجيد الذي تقوم به كافة الجهات المشاركة في نجاح الحج تحت إشراف ولاة الأمر، ووصفوا المشاريع القائمة والمنجزة بـ «العملاقة» والتي يفتخر بها أي مسلم، مضيفين أن رحلة المغادرة كانت مجدولة مسبقا، ولم يكن هناك أي عوائق تذكر.

وكان مطار الملك عبدالعزيز الدولي قد استقبل أمس طلائع قوافل ضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم بعد أن من الله عليهم بأداء مناسكهم في جو من الراحة والاطمئنان والخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبدالحميد أبا العري بأن أولى الرحلات المغادرة للحجاج من دول مجلس التعاون الخليجي وحجاج الداخل وذلك على متن 50 رحلة على الخطوط السعودية وشركات طيران أخرى.

وفي السياق ذاته، شرعت النقابة العامة للسيارات بمتابعة رحلات الحجاج المغادرة من مكة المكرمة للمدينة المنورة ومطار الملك عبدالعزيز الدولي حيث يبلغ عدد الحافلات التي ستنقل الحجاج 20 ألف حافلة.

وقال المتحدث الرسمي للنقابة مروان زبيدي أن هناك ورشا متنقلة في الطرقات السريعة لخدمة الحافلات إلى جانب الحافلات الاحتياطية بالمراكز المنتشرة على الطرق السريعة.

وبين أن هناك برنامجا آليا لتفويج الحجاج للمطار حسب مواعيد الرحلات حيث يتم وصول الحجاج المغادرين للمطار قبل الرحلة بثماني ساعات.

من جانبه أكد لـ «عكاظ» المتحدث الرسمي بالهيئة العامة للطيران خالد بن عبدالله الخيبري، بداية انطلاق خطة مغادرة الحجاج في الرحلات الداخلية أو الرحلات الخارجية، داخل مطار الملك عبدالعزيز الدولي، موضحاً أن خطة القدوم في الصالة الجنوبية أو مدينة الحجاج نجحت نجاحا كبيرا وسجلت أعلى درجات الاستعداد الكامل من قبل شركات الطيران، وتسير الأمور بطريقة مدروسة بالالتزام بالمواعيد والأعداد الراغبة في المغادرة إلى بلادها، ويأتي ذلك بالتعاون مع القطاعات الحكومية الأخرى.. مشيرا إلى أن هناك خططا تسير عليها شركات الطيران في رحلاتها الداخلية أيضا خلال موسم العمرة، والذي نجح أيضا هذا العام، حيث تجري الاستعدادات المكثفة في القطاعات الحكومية، والعمل بشكل متناسق لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل إجراءات خروجهم من أراضي المملكة بعد أداء فريضة الحج، ويعكس مشهد الحركة الدؤوبة في مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، جهود الهيئة العامة للطيران المدني مع باقي الجهات ذات العلاقة التي تعمل كمنظومة متكاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للحجاج انطلاقا من دورها الرئيسي في توفير سبل الراحة والرفاهية والأمن والسلامة للحجاج منذ وصولهم وحتى مغادرة آخر فوج منهم لأراضي المملكة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 10 - 2013, 8:51 AM   #11

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 2013/10/19

اعتلت أعلى 6 قمم في 6 قارات
نواف بن فيصل يوجه بتكريم «رها المحرق»




يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل السبت القادم في الرياض حفل تكريم الشابة رها المحرق التي اعتلت كأول شابة سعودية وعربية أعلى ست قمم في ست قارات، وتطمح إلى اعتلاء أعلى قمة في القارة السابعة.


وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي الرياضة للجميع الدكتور خالد السليمان، إن الأمير نواف وجه بتكريم الشابة رها، إذ تم استدعاؤها وأهلها يوم السبت القادم إلى الرياض لتكريمها في حفل يقام بهذه المناسبة والذي كان من المفترض أن يقام التكريم قبل موسم الحج.

وأوضح السليمان أن الحفل الذي ستحضره عدد من الجهات الإعلامية ورجال الأعمال سيحظى بتكريم الشابة رها من قبل الأمير بدرع تكريمي وهدية، بالإضافة إلى درع آخر مقدم من الاتحاد السعودي، كما سيلقي رئيس الاتحاد السعودي الرياضة للجميع أحمد الحميدان كلمة في المناسبة نيابة عن الأمير.

وأضاف سيتم اجتماع اللجنة التنفيذية بعد غد الاثنين لوضع ملامح التكريم.

أما والدها حسن محرق فبين لـ«عكاظ» أن التكريم ليس بمستغرب لمن قدم إنجازا للوطن، قائلا تلقيت اتصالا من مكتب الأمير نواف بن فيصل يفيد بالرغبة في تكريمها كما حصلت أنا وأفراد العائلة على دعوة في الرياض لحضور حفل التكريم، قائلا هدف ابنتي الأساسي من اعتلائها القمم أن تثبت أن الإنسان إن عزم على أمر سيحققه، كما ذكر أن تطمح إلى صعود أعلى قمة في القارة السابعة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 1434/12/14- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 2013/10/19

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 25-5- 1434، اخبار جريده عكاظ السبت 6-4-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 6 - 4 - 2013 6:51 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 4-5- 1434، اخبار جريده عكاظ السبت 16-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 16 - 3 - 2013 11:56 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 20-4- 1434، اخبار جريده عكاظ السبت 2-3-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 2 - 3 - 2013 2:19 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 13-4- 1434، اخبار جريده عكاظ السبت 23-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 23 - 2 - 2013 11:02 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم السبت 6-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ السبت 16-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 16 - 2 - 2013 7:20 AM


الساعة الآن 10:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy