العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه المدينة يوم الاحد 1434/12/15- اخبار جريده المدينه يوم الاحد 2013/10/20

بدل إشراف من 3 إلى 5 آلاف ريال بالمستشفيات العامة والتخصصية اعتماد 145 مسمى وظيفيًا.. ووقف الصرف خلال فترة الإجازات ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /20 - 10 - 2013, 4:58 AM   #4

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينة يوم الاحد 1434/12/15- اخبار جريده المدينه يوم الاحد 2013/10/20

بدل إشراف من 3 إلى 5 آلاف ريال بالمستشفيات العامة والتخصصية
اعتماد 145 مسمى وظيفيًا.. ووقف الصرف خلال فترة الإجازات
سعيد الزهراني - الطائف
الأحد 20/10/2013
بدل إشراف من 3 إلى 5 آلاف ريال بالمستشفيات العامة والتخصصية
اعتمد وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة المسميات الفنية والطبية التي سيحصل رؤسائها على بدل إشراف نقدي يتراوح مابين 3 إلى 5 آلاف ريال مقابل رئاسة القسم.
وقال مصدر مطلع لـ «المدينة»: إنه تم تصنيف الأقسام التي تصرف البدل إلى 145 مسمى في المستشفيات التخصصية والمرجعية والمستشفيات العامة ومراكز القلب والمختبرات والأسنان، ومراكز الكلى، والأورام، وحدد القرار أنه يجب أن يكون الموظف مكلفًا بقرار من صاحب الصلاحية بأداء مهام الوظيفة الإشرافية بمسمى (مدير طبي، رئيس قسم طبي أو رئيس قسم طبي مساند، فني، صحي، ويمارس الموظف عملها فعلا بالإضافة إلى عملة الأصلي، وأن يكون لدى الموظف تصنيف وتسجيل مهني ساري المفعول صادر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأن يكون القسم ضمن البيان التفصيلي للهيكل التنظيمي للمنشأة الصحية.
وأشار المصدر إلى إنه يتم إيقاف صرف بدل الإشراف خلال فترة الإجازات النظامية، أو حال انتهاء التكليف المؤدي للاستحقاق لأي سبب، وأكد القرار على تشكيل لجنة للبدلات في كل منشأة صحية برئاسة مدير المنشأة وعضوية مساعد المدير، والمدير الطبي، ومدير شؤون الموظفين، ورئيس لجنة الجودة، والاستعانة بمن تراه اللجنة، من أجل اتخاذ اللازم حيال صرف البدل للمستحقين نظامًا، على أن يكون رئيس القسم في نفس تخصص القسم ولا يتعداه إلى آخرين في تخصصات أخرى، كما يتم تشكيل لجنة للبدلات بالمديرية برئاسة مدير الشئون الصحية وعضوية المساعد العلاجي، والمساعد للتخطيط، والمساعد المالي والاداري، ومدير شؤون الموظفين، ومدير المراجعة الداخلية بالمديرية، وتكون مهمتها التأكد من تطبيق الضوابط النظامية والشروط الخاصة ببدل الاشراف، والتدقيق والمطابقة النظامية للوثائق الواردة للجنة من لجنة المنشآت الصحية مثل استمارة بدل الاستحقاق، وتوصيات لجنة المنشاة، والوثائق الأخرى النظامية.
وبعد فرزها حسب سعة كل مستشفى تتم ارسالها الى اللجنة المركزية لبدل الاشراف بالوزارة التي تقوم باستكمال الاجراءات اللازمة لاعتماد صرف البدل حسب الانظمة والتعليمات، وحددت الوزارة السابع عشر من شهر محرم القادم كآخر موعد لاستقبال البيانات والاستمارات استعدادًا لصرف البدل، وفيما يلي الأقسام التي صنفتها الوزارة وذلك على النحو التالي: (أقسام الجراحة العامة)، الجراحة العامة، جراحة وإجراءات اليوم الواحد، المسالك البولية، جراحة المسالك البولية النسائية، العظام، جراحة الأورام والأورام النسائية، العيون، الشبكية والليزر، تصحيح عيوب النظر، مقدمة العين وزراعة القرنية، عيون الأطفال، الماء الأزرق، تجميل العين، أعصاب العين، الأنف والأذن والحنجرة، جراحة المخ والأعصاب، جراحة القلب، جراحة الصدر، جراحة المناظير، جراحة الأوعية الدموية، جراحة التجميل والحروق، جراحة الأطفال، العمليات، (الباطنية) أمراض القلب كبار، أمراض القلب صغار، الجهاز الهضمي وكبد المناظير، أمراض الكلى، الغدد الصماء والسكري، أمراض الدم والأورام، الطب التطبيقي، زراعة النخاع، أمراض المناعة والحساسية، الأمراض الصدرية، الأمراض المعدية، الروماتيزم، أمراض الأعصاب للكبار، الجلدية، الدرن، اللياقة الطبية.

(الأطفال) قلب أطفال، قسطرة القلب، الغدد الصماء، الأعصاب أطفال، الأمراض الاستقلابية للأطفال، أمراض الكلى، أمراض الدم الوراثية، أمراض الحساسية والمناعة، الأمراض المعدية، الروماتيزم.
(النساء والولادة) النساء والولادة، العقم وأطفال الأنابيب، أمراض الأجنة، الأشعة الصوتية النسائية، (العناية المركزة) العناية المركزة كبار، العناية المركزة القلبية، العناية المركزة اطفال، العناية المركزة حديثي الولادة،(المختبر) قسم المختبر، قسم فنيي المختبر، قسم الكيمياء الحيوية الطبية، قسم الصحة العامة، قسم الجراثيم، قسم الدرن، قسم الطفيليات، أمراض الدم، التفاعلات المصليه، المناعة، الوراثة، التشريح المرضي، الوبائيات والجزيئيات الحيوية، بنك الدم، الجودة النوعية، التموين الطبي.
(الأسنان) الأسنان، جراحة الوجه والفكين، العيادات الخارجية، تقويم الاسنان، طب اسنان الاطفال، الاستعاضة السنية، العلاج التحفظي، علاج الجذور، علاج وجراحة اللثة، قسم التمريض، معمل التركيبات والاستعاضة السنية، (التخدير)التخدير العام، تخدير القلب.
(الصيدلية): الصيدلية الداخلية، الصيدلية الخارجية، مركز معلومات الأدوية والسموم، (مكافحة العدوى والعلاج التنفسي والرعاية المنزلية، وشؤون المرضى وعلاقات المرضى، والخدمة الاجتماعية، والسجلات الطبية، والتأهيل الطبي المتضمن العلاج الوظيفي، التخاطب والسمع، الأطراف الاصطناعية، العلاج الطبيعي، ويشترط لرئاسة الأقسام المشار إليها أن يكون الرئيس طبيبًا.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 10 - 2013, 4:59 AM   #5

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينة يوم الاحد 1434/12/15- اخبار جريده المدينه يوم الاحد 2013/10/20

انتهاء أزمة اللبنانيين الـ9.. وعودة الطيارين التركيين إلى إسطنبول
الأمم المتحدة تطالب بوقف لإطلاق النار وبممر إنساني للمدنيين في معضمية الشام
المدينة، وكالات - بيروت
الأحد 20/10/2013
انتهاء أزمة اللبنانيين الـ9.. وعودة الطيارين التركيين إلى إسطنبول
حطت الطائرة التي تقل اللبنانيين الذين كانوا محتجزين لدى مجموعة من المعارضة المسلحة في شمال سوريا في مطار بيروت الدولي مساء أمس السبت آتية من إسطنبول، بحسب ما ذكر مراسلو وكالة فرانس برس. ووصل اللبنانيون التسعة في طائرة قطرية نزل منها أولا، بحسب الصور التي نقلها مباشرة تلفزيون «المنار» التابع لحزب الله، مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم الذي تولى التفاوض حول العملية، ثم تبعه اللبنانيون المحررون وقد بدوا في صحة جيدة. وقال إبراهيم لتلفزيون «المنار» الذي نقل مباشرة وقائع وصول الطائرة من داخل المطار «مبروك للبنان، هذا نصر للبنان، ما ترونه هو نتيجة الاتصالات التي أجريت مع الجانب القطري والجانب السوري والجانب التركي».
وبموجب صفقة التبادل التي كشف عنها مسؤولون لبنانيون خلال الساعات أخيرة، يفترض أن تكون السلطات السورية افرجت عن معتقلات في سجونها طالبت المجموعة المنتمية الى «لواء عاصفة الشمال» التي تقاتل النظام اطلاقهن مقابل الافراج عن اللبنانيين، وان تكون السجينات غادرن سوريا في طائرة تقلهن الى تركيا. ووافقت السلطات السورية على الافراج عن المعتقلات بناء على طلب لبناني. وترافق انطلاقهم من اسطنبول على متن طائرة قدمتها قطر التي شاركت في الوساطة لإطلاقهم، مع إقلاع طائرة تقل طيارين تركيين كانا محتجزين في لبنان منذ أغسطس ردا على خطف اللبنانيين وأفرج عنهما أمس أيضاً، من مطار بيروت متوجهة الى تركيا. وكانت مصادر مطلعة على ملف التفاوض أفادت فرانس برس ان صفقة التبادل تشمل ايضا الطيارين التركيين اللذين خطفا في التاسع من آب/اغسطس على طريق مطار بيروت.


من جهتها، طالبت مسؤولة العمليات الإنسانية في الأمم المتحدة فاليري أموس أمس السبت، بوقف لاطلاق النار وإقامة ممر انساني فوري لانقاذ المدنيين المحتجزين في بلدة معضمية الشام في ريف دمشق. وأكدت أموس «أننا نمنع من الوصول إلى المعضمية منذ أشهر»، مذكرة بانه رغم اجلاء نحو 3 الاف شخص من سكان البلدة الاحد الفائت، فان عددا مماثلا لا يزال محتجزا وسط المعارك العنيفة. وأضافت «ادعو كل الاطراف الى وقف فوري للاعمال الحربية في معضمية الشام للسماح بوصول المنظمات الانسانية بهدف اجلاء ما تبقى من المدنيين وتقديم الادوية والعناية الضرورية في هذه المنطقة التي تشتد فيها المعارك وعمليات القصف». وكررت اموس ان معضمية الشام ليست البلدة الوحيدة المحاصرة، وقالت ان «الافا من العائلات لا تزال محاصرة في مدن اخرى في كل انحاء سوريا مثل حلب وحمص القديمتين. يجب ان يتاح للمدنيين التنقل في هذه المناطق بامان اكبر من دون ان يخشوا التعرض لهجمات».
دبلوماسيا، يواصل المجتمع الدولي جهوده لعقد مؤتمر دولي لحل الازمة السورية يتوقع انعقاده في نوفمبر. ولهذه الغاية، بدأ الموفد الخاص للأمم المتحدة الأخضر الابراهيمي أمس السبت في مصر جولة تقوده الى عدد من بلدان المنطقة بينها دمشق وطهران، بحسب ما اعلنت المتحدثة باسمه. وتاتي هذه الجولة قبل ايام من عقد اجتماع في لندن لـ»مجموعة اصدقاء سوريا» الذي سيتناول ايضا مؤتمر جنيف 2. والتقى الابراهيمي في القاهرة وزير الخارجية المصري نبيل فهمي على ان يلتقي الاحد الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي. وصرح الابراهيمي اثر اللقاء مع فهمي للصحافيين ان «المباحثات تناولت الازمة في سوريا وهي ازمة قاتلة يتخبط فيها الشعب السوري الشقيق منذ عامين ونصف» عام.واضاف ان «هناك الان جهدا حثيثا من قبل جهات مختلفة على المستوى الدولي والاقليمي لعقد مؤتمر جنيف 2 ووضع الأخوة السوريين على طريق الحل السياسي الذي يعد وحده القادر على ان ينهي هذه الازمة بما يحقق طموحات الشعب السوري في الحرية والاستقلال ووحدة الشعب والتراب السوري وبناء كما يسميه البعض وانا منهم + الجمهورية السورية الجديدة» . وتابع الابراهيمي «املنا ان ينعقد هذا المؤتمر.. وسيكون لمصر فيه دورها الطبيعي كدولة رائدة فى المنطقة، فهي دولة تؤثر على ما يجري فى الوطن العربي كله وخاصة في ما يتعلق بما يعانيه الشعب السوري».
من جهته، قال فهمي عقب المباحثات ان «الحديث مع الابراهيمي دار حول الوضع في سوريا وما يتم حاليا من جهد للأعداد لمؤتمر جنيف 2 .. وقد أكدت من جانبي فى هذا الاطار تأييد مصر الكامل للحل السياسي للمشكلة السورية والحل الذي يحقق تطلعات وآمال الشعب السوري في حياة حرة ديموقراطية وكريمة للجميع ويحافظ على وحدة سوريا كدولة وعلى صيانة اراضيها».







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 10 - 2013, 4:59 AM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه المدينة يوم الاحد 1434/12/15- اخبار جريده المدينه يوم الاحد 2013/10/20

إتلاف ومصادرة 932 رأسًا مذبوحة عشوائيًا بعكيشية مكة
محمد رابع سليمان - مكة
الأحد 20/10/2013
إتلاف ومصادرة 932 رأسًا مذبوحة عشوائيًا بعكيشية مكةصادرت بلدية الشوقيه الفرعيه أكثر من (920) رأس من الأغنام و(12) رأسًا من الأبقار، وذلك بعد مداهمة عدد من الحظائر العشوائيه للمواشي في منطقة العكيشية تقوم بالذبح فى أماكن عشوائية غير خاضعة للرقابة والشروط الصحية،
وأوضح رئيس بلدية الشوقية المهندس بندربن حسن قباني أن البلدية شكلت العديد من الفرق الميدانية للقيام بعملية المراقبة والمتابعة وبمشاركة إدارة وحدات الذبح بالأمانة والمجاهدين، وعلى الفور تمت إزالة (15) حظيرة يقوم أصحابها بالذبح العشوائي دون توفر أدنى الاشتراطات الصحية، وتم تطبيق الأنظمة على المخالفين، كما تم إتلاف أكثر من (750) رأسًا مذبوحة، وإزالة تلك الحظائر التي تمارس هذه الظواهر العشوائية.
وأشار القباني إلى أن هذه الحملات تأتي تنفيذًا لتوجيهات أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار ومتابعته لكل ما تقدمه الأمانة من خدمات خاصة فيما يتعلق منها بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام وتوفير الأجواء الصحية الآمنة لهم.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه المدينة يوم الاحد 1434/12/15- اخبار جريده المدينه يوم الاحد 2013/10/20

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريده المدينه يوم الاحد 9-7-1434 , اخبار صحيفه المدينة يوم الاحد 19-5-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 19 - 5 - 2013 6:22 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاحد 21-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاحد 3-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 3 - 2013 8:24 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 17 - 2 - 2013 2:07 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاحد 10-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 10 - 2 - 2013 9:46 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاحد 22-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاحد 3-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 3 - 2 - 2013 7:56 AM


الساعة الآن 12:45 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy