العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/12/20- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/25

اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/12/20- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/25 اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/12/20- اخبار الجيش الحر يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24 - 10 - 2013, 9:29 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/12/20- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/25



منظمة حظر الكيماوي: على سوريا تسليم خطة تدمير أسلحتها الكيماوية قبل 27 الجاري


"سيتم الأسبوع القادم تقليص عدد المفتشين العاملين في سورية إلى 15 فردا, وسيزيد عددهم في مراحل لاحقة"

أعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية, أن على سوريا تسليم إعلان وخطة تدمير أسلحتها الكيماوية قبل تاريخ 27 تشرين الاول الجاري.


وقال المتحدث باسم المنظمة مايكل لوهان في مؤتمر صحافي في مدينة لاهاي, يوم الأربعاء, أن "خبراء من المنظمة يعملون مع السلطات السورية على إعداد الإعلان الذي يتضمن خطة تدمير الأسلحة الكيماوية" متوقعا تسلمه ال24 ساعة القادمة.

وأوضح لوهان أن فرق التفتيش التابعة للمنظمة قامت حتى الآن بمعاينة 18 موقعا في سوريا حتى اليوم متوقعا أن يتم الانتهاء من معاينة المواقع الباقية قبل نهاية الشهر الجاري.


ولفت بان كي مون, يوم الأربعاء, إلى أن الخبراء سيحاولون زيارة 23 منشأة كيماوية سورية حتى نهاية تشرين أول الجاري, مؤكداً حينها أن عمل الخبراء بشأن الكيماوي يجري في سوريا على نحو سلس جدا.

وأشار لوهان إلى أن "على سوريا تدمير المعدات الأساسية المستخدمة في إعداد وإنتاج وتعبئة الأسلحة الكيماوية".

وكشف لوهان أنه سيتم الأسبوع القادم تقليص عدد المفتشين العاملين في سورية إلى 15 فردا, موضحاً أن بعثة المنظمة في سورية تضم حاليا 27 خبيرا يعملون في 3 فرق ولهم إمكانيات جيدة للوصول إلى المواقع الكيميائية. وتمكن الخبراء من تدمير الأجهزة الرئيسية لإنتاج السلاح الكيميائي في المنشآت التي تم تفتيشها، وهم واثقون من إمكانية إتمام المهمات المطروحة أمامهم في المرحلة الراهنة بحلول 1 تشرين الثاني, بحسب لوهان.

وأكد المتحدث باسم منظمة حظر الكيماوي أن "عدد الخبراء سيزداد مرة أخرى في المراحل التالية من تنفيذ الخطة لتدمير الأسلحة الكيميائية السورية", مضيفا أنه "من المخطط نشر فريق مشترك من خبراء الأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية في قبرص لتقديم دعم لوجستي للمفتشين العاملين في سورية".

يذكر أن دفعة ثانية من خبراء المنظمة وصلت, بداية الشهر الجاري, إلى دمشق، للانضمام إلى البعثة المكونة من خبراء من المنظمة والأمم المتحدة لتنفيذ المهمة، حيث من المقرر أن تتألف من مئة خبير وأن يكون مقرها في دمشق وتكون لها قاعدة خلفية في قبرص, وذلك حسب اقتراح سابق قدمه بان كي مون للأمم المتحدة.

وذكر المتحدث أن المفتشين في سورية يشيدون بتعاون السلطات السورية معهم بشكل كامل", لافتا الى أن "هناك أيضا تعاونا جيدا مع الأمم المتحدة في هذا المجال".

وكانت منسقة البعثة المشتركة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية والأمم المتحدة سيغريد كاغ، التي وصلت يوم الثلاثاء إلى سوريا, أعلنت أن دمشق تتعاون "بشكل كامل" مع المحققين الدوليين.

وكان مجلس الأمن تبنى قرارا ينص على تفكيك الأسلحة الكيماوية في سوريا، والسماح لخبراء دوليين بالوصول إلى مواقع هذه الأسلحة، في حين أبدت السلطات السورية التزامها بتنفيذ تعهداتها بشأن التعاون مع منظمة حظر الكيماوي والوفاء بالتزاماتها بموجب المعاهدة، في حين أشاد مسؤول من البعثة الدولية بتعاون دمشق بالمهمة.





hofhv s,vdh d,l hg[lui 1434L12L20- hg[da hgpv 2013L10L25 hofhv s,vdh d,l hg[lui 1434L12L20- hofhv hg[da hgpv d,l hg[lui 2013L10L25








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 10 - 2013, 9:30 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/12/20- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/25

ضحايا بانفجار سيارة في حي النزهة بحمص.. وسقوط قذائف على الأشرفية بحلب وجرمانا بريف دمشق


مصدر عسكري: الجيش بسط سيطرته بالكامل على حتيتة التركمان بريف دمشق

سقط ضحايا، يوم الخميس، بانفجار سيارة مفخخة بحي النزهة في حمص، في حين سقطت قذائف على جرمانا بريف دمشق وحي الأشرفية بحلب.


وقالت وكالة "سانا" الرسمية، إن "معلومات أولية أفادت عن مقتل شخص وجرح 40 اَخرين بينهم أطفال ونساء جراء تفجير بسيارة مفخخة في شارع الأهرام قرب دوار النزهة بمدينة حمص".

من جهتها، قالت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن مقاتلين معارضين استهدفوا تجمعا للجيش النظامي وقوات موالية لها في حي النزهة بسيارة مفخخة، مسفرة عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى فيه.

بدوره, قال التلفزيون السوري إن "انفجارا حصل أيضا في باب السباع بحمص ناجم عن سقوط قذيفة على خزان وقود بمدرسة المتنبي".

من جهة أخرى، قال ناشطون وفق صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إنه 3 قذائف هاون سقطت على السكن الشبابي بحي الاشرفية بمدينة حلب، ولا أنباء عن اصابات، مشيرين إلى أن مدينة السفيرة بريف حلب تعرضت لقصف جوي وبري.

وفي سياق اخر، أفادت معلومات متطابقة من مصادر عدة عن "وقوع إصابات جراء سقوط قذيفة هاون في محيط حي الروضة بجرمانا".



بدورهم, أفاد ناشطون أن جرحى سقطوا جراء قصف صاروخي على بلدة دير العصافير، في حين تعرضت بعض أحياء الغوطة الشرقية لقصف جوي وبري، مضيفين أن قصفا استهدف كلا من زملكا وجسرين وعربين، كما تعرضت كل من داريا والمعضمية والزبداني لقصف منذ الصباح.

من جهته, قال مصدر عسكري, للاخبارية السورية, ان "الجيش بسط سيطرته بالكامل على حتيتة التركمان بريف دمشق بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها".

ويسقط المزيد من الضحايا يوميا جراء العمليات العسكرية والمواجهات بين الجيش ومسلحي المعارضة في مناطق عدة من البلاد، في حين تغيب الحلول السياسية، وتتبادل كل من السلطات والمعارضة المسؤولية عن الأحداث وعرقلة الحل السياسي.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/12/20- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/25

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سوريا يوم الجمعه 1434/11/28- اخبار الجيش الحر يوم الجمعه 2013/10/4 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 10 - 2013 2:27 PM
اخبار سوريا اليوم الجمعه 19-8-1434 ، اخبار الجيش الحر اليوم الجمعه 28-6-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 6 - 2013 2:30 PM
اخبار سوريا يوم الجمعه 16-6-1434، اخبار الجيش الحر الجمعه 26-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 26 - 4 - 2013 5:03 AM
اخبار سوريا اليوم الاحد 15-3- 1434 ،اخبار الجيش الحر الاحد 27-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 27 - 1 - 2013 12:39 PM
اخبار سوريا اليوم السبت 23-2- 1434 ،اخبار الجيش الحر السبت 5-1-2013 ‏ ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 5 - 1 - 2013 12:07 AM


الساعة الآن 5:32 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy