العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/12/24- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/10/29

اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/12/24- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/10/29 اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/12/24- اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 10 - 2013, 7:12 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/12/24- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/10/29


تجاوباً مع طلب منظمة الصحة العالمية
خادم الحرمين يوجه بالدعم والمشاركة في حملة شلل الأطفال في باكستان

مسقط – محمد الحيدر

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظة الله - بدعم حملة شلل الأطفال في باكستان والمشاركة بها من قبل وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية. أعلن ذلك وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مداخلة له أمس خلال مشاركته في أعمال اجتماعات الدورة الستين للجنة الإقليمية لشرق المتوسط والتي تعقد في العاصمة العمانية مسقط. وأوضح الدكتور الربيعة أن هذا الدعم جاء تجاوباً من خادم الحرمين الشريفين - حفظة الله - مع طلب منظمة الصحة العالمية، لافتاً الى ان الدعم يشمل مساعدات عينية ومشاركة أئمة الحرم المكي في التوعية للتمكن سويا من التخلص من شلل الأطفال في هذا الإقليم.


من جهته، قدم عضو الوفد المشارك في لجنة منظمة الصحة العالمية بعمان مدير الصحة العامة بوزارة الصحة بجمهورية باكستان الاسلامية الدكتور اسعد حفيظ نيابة عن حكومة باكستان الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الشريفين وحكومته على الدعم السخي الذي وجه به لمساعدة باكستان للقضاء على شلل الاطفال ودعم حماية الأم والطفل، مشيراً أن التعاون ما بين البلدين الصديقين السعودية وباكستان له مشوار طويل في مجال المكافحة. إلى ذلك وصف المدير الإقليمي لشرق المتوسط الدكتور علاء العلوان توجيه خادم الحرمين بأنها مبادرة مفيدة جداً للإقليم وكل بلدان الإقليم وبالذات بلدان الإقليم التي يعانون من موضوع شلل الأطفال. وقال في تصريحات صحافية: "سوف يكون لهذه الخطوة دعم كبير لعمل منظمة الصحة العالمية ولعمل جهود دول المنطقة التي لا يزال فيها شلل الأطفال، ونحن ماضون من أجل القضاء علية نهائيا وهذا الدعم من الحكومة السعودية يمثل تطور مهم بالنسبة للبرنامج العالمي لاستئصال شلل الأطفال.



وزير الصحة: المساعدات عينية وحث أئمة الحرم المكي في التوعية


من ناحيته قال وزير الصحة العماني الدكتور احمد السعيدي أن دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين ليست بمستغربة على الإخوة في المملكة، ويعد دعما حقيقيا لمشروع التخلص من شلل الأطفال بالمنطقة ومبادرة طيبة نرحب بها، وتسعى بها كافة دول الإقليم التي ما تزال تعاني منة بعض الدول، فنحن نقدر ونثمن هذه المبادرة الكريمة من الإخوة في المملكة. إلى ذلك استعرض الدكتور زياد ميمش وكيل وزارة الصحة للصحة العامة جهود الوزارة في الحج وما قدمته من خدمات وقائية وعلاجية لحجاج بيت الله الحرام. وقال الدكتور ميمش إن الحكومة السعودية عملت على تطبيق سحب الفحوصات المخبرية على مدار الساعة واستمرت في رصد متمكن لحالات الالتهابات التنفسية بكل أنواعها، ونشر فرق ميدانية في المستشفيات ونفذت جولات ميدانية على مدار الساعة على المرضى في أقسام العنايات المركزة والحالات المنومة في المستشفيات، وكلفت نخبة من الاستشاريين في مجال الأمراض المعدية في كافة المستشفيات بالعمل على مراقبة الحالات، مع استمرار المراقبة الوبائية للأمراض محلياً وإقليمياً ودولياً، وتطبيق الاشتراطات الصحية وتعميمها على 165 دولة إسلامية وصديقة عبر سفارات خادم الحرمين الشريفين في هذه الدول. ونوه وزير الصحة البحريني الدكتور صادق الشهابي بنجاح موسم الحج من ناحية صحية، وقال في مداخلة له إنه موسم ناجح بكافة التعابير الصحية، وحقق طموحات القيادة السعودية وخلو الموسم من أي أمراض محجرية أو وبائية، ولهم منا الشكر والتقدير.


hofhv wpdti hgvdhq d,l hgeghehx 1434L12L24- [vd]i 2013L10L29 hofhv wpdti hgvdhq d,l hgeghehx 1434L12L24- hofhv [vd]i hgvdhq d,l hgeghehx 2013L10L29








  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 10 - 2013, 4:05 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/12/24- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/10/29

هنأ خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني على نجاح موسم الحج.. مثمناً المضامين الكبيرة لكلمات المليك.. وأقرّ نظام السياحة
مجلس الوزراء يجدّد دعوة المملكة لإصلاح مجلس الأمن.. والتزامها بحماية وتعزيز حقوق الإنسان دون تسييس

الأمير سلمان مترئساً المجلس

الرياض - واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض.

وفي بداية الجلسة، توجه سمو ولي العهد بالحمد والشكر والثناء لله جل وعلا على ما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام حيث تمكن حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان، موجهاً شكره وتقديره لجميع منسوبي الجهات التي شاركت في أعمال الحج على حسن التنظيم وما قدمته من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، كما عبر سموه عن الشكر والتقدير للتعاون الكبير الذي أبدته الدول الإسلامية والمقيمين والمواطنين بشأن تخفيض نسب أعداد الحجاج نظراً للمشروعات التي يشهدها المسجد الحرام والمشاعر المقدسة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الحجاج حجهم ويعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين.

وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء رفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على النجاح الذي تحقق ولله الحمد لموسم الحج، مشدداً على المضامين الكبيرة التي وردت في كلمات خادم الحرمين الشريفين ودعواته - أيده الله - أن يعين الأمة الإسلامية على تحمل مسؤولياتها التاريخية تجاه دينها وعزة أوطانها وتعزيز وحدة الصف والتعامل مع الغير بإنسانية متسامحة لا غلو فيها ولا تجبر ولا رفض للآخر لمجرد اختلاف الدين، وتأكيده على أنه لا عز ولا تمكين للأمة إلا في التمسك بعقيدتها واستنهاض كل القيم الأخلاقية التي أمر بها الله.



وضع ضوابط وآلية مناسبة لصرف المساعدات للمصابين وأسر المتوفين والمتضررين من المواطنين في الخارج


وبين معاليه، أن المجلس، استعرض بعد ذلك جملة من التقارير حول تطور الأحداث في المنطقة والعالم، ومنها الوضع في الأراضي العربية المحتلة، والأزمة السورية مجدداً مطالبة المملكة العربية السعودية لمجلس الأمن الدولي الالتزام بمسؤولياته التاريخية والإنسانية والأخلاقية حتى لا يفقد العالم أمله في السلام وثقته في مؤسسات العمل الدولي المشترك، وأهمية إصلاح مجلس الأمن وتمكينه فعلياً وعملياً من أداء واجباته وتحمل مسؤولياته في الحفاظ على الأمن والسلم العالميين.

وقدر مجلس الوزراء ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها المملكة من دول العالم وما أعربت عنه من إشادة بجهود المملكة في مجال نشر وتعزيز وحماية حقوق الإنسان وذلك خلال اعتماد مجلس حقوق الإنسان في جنيف للنتائج النهائية للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان في المملكة، مؤكداً أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين تعمل على حماية وتعزيز حقوق الإنسان بما يحافظ على هويتها، وثقافتها، ومكتسباتها، ورعاية مواطنيها، انطلاقاً من تمسكها بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، كما أكد المجلس رفض المملكة تسييس حقوق الإنسان أو الانتقائية والكيل بمكيالين.

وأفاد معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:

أولا:

بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تطبيق ما قضى به قرارا مجلس الوزراء رقم (246) وتاريخ 21/9/1426ه، ورقم (275) وتاريخ 15/9/1432ه المتعلقان بصرف المساعدات التي تقدمها الدولة للمتضررين من الكوارث من سيول وحرائق ونحو ذلك على السعودي - موظفاً كان أو متعاقداً - المنتدب أو المكلف بالعمل في الخارج نظاماً، وعلى أي فرد من أفراد أسرته إذا كان مرافقاً له أثناء عمله في الخارج، على أن يتم التنسيق بين وزارة المالية ووزارة الخارجية لوضع ضوابط وآلية مناسبة للصرف للمصابين ولأسر المتوفين وللمتضررين من المواطنين في الخارج.



ثانيا:

بعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (102/50) وتاريخ 3/11/1431ه، وبعد الاطلاع على توصيتي اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى رقم (5/33) وتاريخ 16/1/1433ه، ورقم (18/34) وتاريخ 11/6/1434ه، قرر مجلس الوزراء ما يلي:

أولا الموافقة على نظام السياحة بالصيغة المرفقة بالقرار.

وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.

ثانيا على الهيئة العامة للسياحة والآثار الإعلان من خلال موقعها الإلكتروني، والوسائط الأخرى، عن أسعار مرافق الإيواء السياحي وأسعار خدمات الأنشطة والمهن السياحية التي يقدمها المرخص لهم بتشغيل الأنشطة والمهن السياحية.

ومن أبرز ملامح نظام السياحة :

1 يهدف النظام إلى تنظيم العلاقة فيما بين المرافق السياحية والخدمات المتعلقة بالنشاط السياحي بوجه عام وكل من يمارس أي نشاط متعلق بهذا النظام أو من يستفيد منه.

2 - تقترح الهيئة العامة للسياحة والآثار الأماكن السياحية العامة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وتحدد اللوائح التنفيذية للنظام القواعد المنظمة لذلك، وتعد الأماكن السياحية العامة مصونة بحكم النظام، ولا يجوز للغير تملكها، وتستغلها الدولة أو تستثمرها مباشرة أو تؤجرها للقطاع الخاص عن طريق المنافسة العامة.

3 - تتولى الهيئة العامة للسياحة والآثار - بموجب النظام - اختصاص مراقبة قائمة أسعار الوحدات السكنية وقائمة أسعار خدمات الإيواء والأنشطة والمهن السياحية، ويمنح النظام موظفي الهيئة المختصين حق الرقابة ودخول مرافق الإيواء السياحي والأماكن التي تمارس فيها الأنشطة والمهن السياحية، وإجراء التفتيش فيها، والاستماع إلى شكاوى المستهلكين.

ثالثا:

بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الصحة رئيس مجلس الضمان الصحي التعاوني، قرر مجلس الوزراء ما يلي :

أولا- تجديد عضوية الآتية أسماؤهم في مجلس الضمان الصحي التعاوني لمدة ثلاث سنوات اعتباراً من تاريخ 16/10/1434ه، وهم:

1 صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله بن محمد بن مقرن المشاري آل سعود ممثلاً عن وزارة الداخلية.

2 معالي الدكتور منصور بن ناصر الحواسي ممثلاً عن وزارة الصحة.

3 الدكتور سامي بن عبدالكريم العبدالكريم ممثلاً عن القطاع الصحي الخاص.

ثانيا ً - تعيين الآتية أسماؤهم أعضاء في مجلس الضمان الصحي التعاوني لمدة ثلاث سنوات اعتباراً من نفاذ القرار، وهم :

1 الأستاذ الدكتور راشد بن سليمان بن راشد الراشد الحميد ممثلاً عن القطاعات الصحية الحكومية.

2 اللواء الطبيب سعيد بن محمد الأسمري ممثلاً عن القطاعات الصحية الحكومية.

3 الأستاذ علي بن سليمان العايد ممثلاً عن وزارة المالية.

4 الأستاذ أحمد بن صالح الحميدان ممثلاً عن وزارة العمل.

5 الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله العيبان ممثلاً عن وزارة التجارة والصناعة.

6 الأستاذ خالد بن سليمان السليم ممثلاً عن مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية.

7 الأستاذ صالح بن عبدالعزيز السبيّل ممثلاً عن شركات التأمين التعاوني.

رابعا:

بعد الاطلاع على ما رفعه معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعيين الآتية أسماؤهم أعضاء في مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من تاريخ نفاذ القرار وهم:

أولا الدكتور إسحاق بن حمود الهاجري، والأستاذ محمد بن سعد الفراج والأستاذ فهد بن فيصل المعمر، والدكتور خالد بن نهار الرويس ممثلين لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية.

ثانيا الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصالح، والدكتور يوسف بن عبده عسيري، متخصصين في مجال عمل الهيئة.

خامساً:

قرر مجلس الوزراء الموافقة على تطبيق قرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الصادر في دورته (الثانية والثلاثين) التي عقدت في الرياض يومي 24 و25/1/1433ه، والقاضي باعتماد القواعد الموحدة لإدراج الأوراق المالية في الأسواق المالية بدول المجلس، وهي القواعد الموحدة لإدراج الأسهم، والقواعد الموحدة لإدراج السندات والصكوك، والقواعد الموحدة لإدراج وحدات صناديق الاستثمار، والعمل بهذه القواعد بصفة استرشادية لمدة سنتين تمهيداً لمراجعتها والعمل بها بصفة إلزامية.

سادساً:

وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة وذلك على النحو التالي:

1 تعيين الدكتور عبدالرحمن بن عبدالكريم بن حمد اليحيى على وظيفة (رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الحرس الوطني.

2 تعيين عبدالله بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن العسكر على وظيفة (رئيس قطاع) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة المالية.

3 تعيين هدى بنت عبدالمحسن بن راشد الرشيد على وظيفة (مستشار تقنية معلومات) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الخدمة المدنية.

4 تعيين عبدالله بن علي بن حريبي المرواني على وظيفة (وكيل الوزارة المساعد للتخطيط) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاقتصاد والتخطيط.

كما ناقش مجلس الوزراء عدداً من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها تقارير سنوية لوزارة الثقافة والإعلام، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن أعوام مالية سابقة، وقد أحاط المجلس علماً بما ورد فيها، ووجه حيالها بما رآه.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /29 - 10 - 2013, 4:08 AM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/12/24- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/10/29

مختصون ل«الرياض»: سوق العمل سيخلق آلاف الفرص
مهلة التصحيح تدخل أسبوعها الأخير.. ومليون مخالف يغادرون المملكة

الرياض - فهد الثنيان

مع بدء العد التنازلي لانتهاء فترة المهلة التصحيحية للعمالة الوافدة بدخولها الاسبوع الاخير أكد مختصون بأن فترة التصحيح للعمالة المخالفة كانت كافية للقطاع الخاص بعد إعطاءه مهلة اخيرة الى نهاية الشهر الجاري.

واشاروا في حديثهم ل"الرياض" بأن تصحيح اوضاع العمالة المخالفة وترحيل الكثير منها سينعكس إيجابا على سوق العمل المحلي بخلق الاف الفرص امام المؤسسات الصغيرة لتقديم خدماتها بالسوق بعدما عانت في السابق من منافسة غير عادلة مع العمالة المخالفة والسائبة والتي كانت تسيطر على السوق مع ضعف وسائل الرقابة.

ومع قرب نهاية المهلة التصحيحية الأخيرة للعمالة المخالفة توافدت أعداد كبيرة على مكاتب العمل في مختلف مناطق المملكة في الوقت الذي جددت فيه وزارة العمل دعواتها لجميع منشآت القطاع الخاص، والأفراد، والعمالة الوافدة للمسارعة بتصحيح أوضاع مخالفي نظامي الإقامة والعمل، والاستفادة من الوقت المتبقي من تمديد فترة المهلة التصحيحية.

مقابل ذلك كشفت المديرية العامة للجوازات أن عدد المستفيدين من المهلة التصحيحية لأوضاع المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل من المنشآت والعمالة والأفراد ممن عدلوا مهنهم منذ بدء فترة المهلة التصحيحية الأولى بلغ 1,7 مليون مستفيد.



كما قامت الجوازات بترحيل ومنح تأشيرة خروج نهائي ل951272 وافدا، خلال الفترة الممتدة لتصحيح أوضاع العمالة المخالفة لنظام العمل والإقامة في المملكة حتى مطلع الشهر الحالي، وهددت بنفس السياق بوضع من سيتم القبض عليهم عقب الفترة التصحيحية في القائمة السوداء لمنعهم من دخول المملكة مرة أخرى كاجراء تنظيمي.

وقال الاقتصادي نايف العيد انه يتضح من الارقام الرسمية استفادة 1,7 مليون عامل من المهلة التصحيحية واقتراب المرحلين لخارج المملكة من مليون مخالف، مما يشير الى نجاح المهلة التصحيحية في تحقيق اهدافها بتصحيح أوضاع سوق العمل المحلي الذي ضل لعقود يعاني من خلل هيكلي كبير مع ارتفاع مخالفات العمالة الوافدة لانظمة العمل والعمل لحسابها الخاص.

مضيفا بأن تصحيح اوضاع العمالة المخالفة وترحيل الكثير منها سينعكس ايجابا على سوق العمل المحلي بخلق الاف الفرص امام المؤسسات الصغيرة لتقديم خدماتها بالسوق بعدما عانت في السابق من منافسة غير عادلة مع العمالة المخالفة والسائبة والتي كانت تسيطر على السوق مع ضعف وسائل الرقابة التي ساهمت بانتشار التستر التجاري والذي عانا منه الاقتصاد السعودي طيلة السنوات الماضية.

الى ذلك قال المستثمر بقطاع المقاولات محمد السعد ان قطاع المقاولات اكثر القطاعات التي ستعاني بعد انتهاء المهلة للعمالة المخالفة جراء نقص العمالة حيث يستوعب قطاع المقاولات ملايين العمالة والتي كثير منها يعمل بالباطن او متستر عليها باسماء مواطنين مما سيجعل القطاع امام تحد كبير بالتركيز على جلب العمالة الماهرة بعد تصحيح الكثير من العمالة المخالفة لاوضاعها.

وأكد السعد أن المهلة التصحيحية حققت نجاحا في تصحيح اوضاع العمالة المخالفة والسائبة والتي كان بعضها يعمل لحسابه الخاص مما سينعكس ايجابا على المؤسسات الصغيرة التي كانت في السابق تعاني من مسألة حرق الاسعار التي تقوم بها العمالة السائبة والتي احدثت فوضى واضرارا عديدة على سوق العمل والاقتصاد المحلي بانتشار عمالة رديئة تقدم خدمات سيئة افرزت ظاهرة الغش في عمليات البناء واستخدام مواد بناء رديئة لتقليل التكاليف وكسب هوامش ربحية عالية على حساب الجودة والتي دفع ثمنها المواطن.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الرياض يوم الثلاثاء 1434/12/24- اخبار جريده الرياض يوم الثلاثاء 2013/10/29

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 21-5- 1434، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 2-4-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 2 - 4 - 2013 4:15 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 7-5- 1434، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 19-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 19 - 3 - 2013 11:52 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 30-4- 1434، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 12-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 11 - 3 - 2013 7:08 PM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 16-4- 1434، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 26-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 26 - 2 - 2013 11:37 AM
اخبار صحيفه الرياض اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الرياض الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 2 - 2013 5:18 AM


الساعة الآن 2:07 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy