العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

فن التحطيم!!!!

التحطيم!!!! فن التحطيم!!!! السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة " كثير من المواقف في حياتنا تحصل مع أناس آخرين ف نقوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /1 - 5 - 2009, 11:25 PM   #1

:× عضو متألق×:

عاشق الـ moon غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 640
 تاريخ التسجيل : 14 - 9 - 2008
 المشاركات : 130
 النقاط : عاشق الـ moon has a spectacular aura aboutعاشق الـ moon has a spectacular aura about

فن التحطيم!!!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة "



كثير من المواقف في حياتنا تحصل مع أناس آخرين

ف نقوم ب إطلاق كلمات ( لا نلقي لها بالا )

تلك الكلمات .. تهدم صرحا عظيم ..

تلك الكلمات .. يردد صداها ب كل قسوة في آذان ذلك المسكين أو المسكينة

تلك الكلمات .. تقتل الطموح و تغتال الآمال

بضع كلمات بل ربما كلمة

نطلقها دون شعور .. ف يُصاب صاحبها ب يأس و إحباط

إنه التحطيم ،،

من منا لم يصطدم بمطبات التحطيم .... والتهميش ممن حوله...

الأهل .... الأصدقاء ..... الأقرباء .... وحتى الظروف تتفنن وتسعى في التحطيم ...

فن التحطيم .... لاتتعجبون من أن يكون للتحطيم فن واساليب...

فهناك من يبدعون ويتفنون في تحطيم الآخرين ..

باختلاااف مسبباتهم ودوافعهم ..

بعض الاهل وبدون قصد يقومون بتحطيم ابنائهم وخذلها

بكلمات لا يعلمون كم هي مؤثرة فيهم :

انت غير كفوء - او انت مو قد المسئولية - او ليتنا ما جبناك !!
المعلم بكلمات منها:
ياغبي , الحل قدامك وماتشوف , زيك زي الطاولة وغيرها

- فلتحطيم فنون ومهارات .. فمن منكم يجيدها ؟؟


- هل عانيتِ من استخدام اسلوب التحطيم ضدكِ .. وماردة فعلكِ...؟؟

- هل حاولتِ إستخدامه مع أي احد ..وما الدافع الذي استدعى ذلك ..؟؟
:
:


مما راق لي ,,



tk hgjp'dl!!!!








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 11 - 2009, 8:41 PM   #2

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي

طرح راق لي كثيرآ

لاعدمت تواجدك وحضوورك المتميز

دٌمت لنا ياغلاي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 11 - 2009, 9:10 PM   #3

000

»»ĥαяiṧ₥α© غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2664
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2009
 المكان : اكبر فخر للارض ممشاي فيها..~}
 المشاركات : 1,640
 النقاط : »»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute»»ĥαяiṧ₥α© has a reputation beyond repute

افتراضي



طرح جيد مون وبا النسبه لي موضوعك اعتقد انو التحطيم من وجهة نظري له نوعان
اولاَ التحطيم الايجابي هو لي بث نوع من الغيره دخل نفس الشخص وهذا جيد لانو ع قولة المثل الله يرحم من بكاني ولا خلى الناس تضحك على ..حيث انو مثل هذه الكلمات قد تجعل في نفس الشخص دافع حتى يثبت للجميع انه الافضل


اما النوع السلبي .. فهي كما ذكرتي اللتي تسبب يأس واحباط وقد تنتج مع الوقت اختلال في شخصيته فيصبح معقد ومريض نفسي ..







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التحطيم!!!!

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فن التحطيم حلاتي بضحكتي النقاش والحوار - نقاش جاد 3 7 - 10 - 2011 11:13 AM
لغه النجاح بين الأهل وفن التحطيم ملكة بانوثتي النقاش والحوار - نقاش جاد 4 5 - 6 - 2011 11:42 PM
دروس في التحطيم ●و ξــد منســآكے«-~ منتدى التطوير الذاتي 6 1 - 12 - 2010 9:18 PM
واحد حاط موضوع شوفوا الردود انواع التحطيم ... ° • Ṃ๓2 • ° نكت محششين - مواقف مضحكه 2018- النكت الجديدة 2018- فرفشه - شباب و بنات 11 25 - 11 - 2010 7:04 PM
انواع التحطيم لخاطره اتعبني غروووري مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 1 - 12 - 2008 11:11 PM


الساعة الآن 10:02 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy